تحميل أفضل برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال 2021

الصفحة الرئيسية

  قم بتنزيل أفضل 5 برامج للمنتاج للهاتف المحمول 2021 قم بتنزيل برنامج تحرير الفيديو بطريقة احترافية وبميزات جديدة بتأثيرات مبهرة للغاية لذلك هيا بنا لنتعرف علي أفضل برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال 2021 من خلال مدونة من الخبر .

قم بتنزيل أفضل 5 برامج للمنتاج للهاتف المحمول 2021


تستمر هذه البرامج في التحسن مع التحديثات الجديدة ، مما يعني أن تصوير مقاطع الفيديو عالية الجودة وتحريرها لم يكن أسهل من أي وقت مضى ، ولكن ما هو محرر الفيديو المناسب لك؟

في دليل البرامج هذا ، قمنا بتجميع مجموعة من أفضل برامج تحرير الفيديو اليوم ، هذه البرامج تبسط عملية القص والتحرير ، والبرامج التي اخترناها لن تخيب ظنك لأنها مجانية ولديها العديد من الميزات الرائعة ، في أسفل الصفحة لدينا أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية.


قم بتنزيل أفضل 5 برامج للتحرير الاحترافي على الجوال 2021

ما هي أفضل 5 برامج للتحرير؟ باستخدام برامج تحرير الفيديو ، يمكننا تحرير مقاطع الفيديو وإجراء التحرير الاحترافي على الهاتف المحمول بجودة فائقة بلا منازع مقارنة بتطبيقات تحرير سطح المكتب. اليوم قمنا بتجميع أفضل 5 برامج لتحرير الفيديو يمكنك الحصول عليها في عام 2021. أصبح الهاتف المحمول شرارة إبداعية قليلاً . كل ما تحتاجه هو هناك. أصبح الآن صانع أفلام محترف.


مرحبًا ومرحبًا بكم في زوار مدونة Android Druid ، في موضوع جديد مفيد لك ، نقدم لك تنزيل أفضل 5 برامج للتحرير الاحترافي على الهاتف المحمول 2021. هل كنت تبحث عن تطبيق لتحرير وتحرير الفيديو ولم تجد التطبيق الذي يلبي احتياجاتك؟


لقد بحثنا عن أفضل البرامج ووضعناها هنا في المنشور ، فربما يلبون طلبك.


1- برنامج KineMaster

يعد من أقوى وأفضل برامج تحرير وتحرير الفيديو. يشتمل هذا البرنامج على العديد من الأدوات الخاصة التي تساعدك على تحرير الفيديو كما يحتوي على مؤثرات متنوعة. إلى جانب ذلك ، هناك فلاتر لمقاطع الصوت تساعدك على تحرير الصوت واقتصاصه وإضافة تأثيرات إليه ، كما أنه يحتوي على مفتاح chroma لمحبي الشاشة الخضراء ، وتأثيرات الفيديو المختلفة ، والانتقالات ، وما إلى ذلك. إنه ليس قويًا مثل تطبيق تحرير فيديو سطح المكتب الكامل ، ولكن هذا التطبيق ينجز المهمة ويمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها تبدو احترافية .

قم بتنزيل التطبيق انقر هنا


2- برنامج AndroVid

هو تطبيق يقوم بتغيير صوت مقطع الفيديو أو قصه وإضافة صوت جديد إلى المقطع ، وإذا كان طول الصوت أطول من مدة الفيديو ، وكانت مدة الصوت أقل من الفيديو ، سيتم ربط الصوت بمدة الفيديو وتكراره أو إضافة مقطع صوتي جديد إلى الفيديو.

تتم هذه العمليات في تطبيق AndroVid عالي السرعة والذي من خلاله تضيف جميع أنواع الصوتيات المفضلة لديك إلى الفيديو الخاص بك ، ويقدم لك تطبيق AndroVid طريقة لتغيير موسيقى الخلفية لأي تنسيق فيديو تريده ، والتطبيق لإضافة الصوت إلى ملفك الفيديو هو تغيير موسيقى الخلفية للفيديو.

قم بتنزيل التطبيق انقر هنا

قم بتنزيل أفضل 5 برامج احترافية لتحرير الهاتف المحمول 2021 لتحرير مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات ونص جميل ليناسب الفيديو الخاص بك


3- برنامج VivaVideo

إنه أحد أكثر برامج تحرير الفيديو شيوعًا ، ومن الناحية العملية ، فهو محرر فيديو سهل الاستخدام يعمل بشكل رائع ومخصص بشكل خاص لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة لوسائل التواصل الاجتماعي مثل حالات WhatsApp وحالات Instagram وما إلى ذلك. يستخدم التطبيق أسلوب تحرير القصص المصورة حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وتعديلها وتقليمها وفقًا لإرادتك الشخصية وكما تريد ، ننتقل إلى الجزء التالي ، ويتضمن البرنامج أكثر من 200 فلتر فيديو ومؤثرات مختلفة أخرى ، كتابة نصوص ، سريعة والحركة البطيئة ، يحتوي VivaVideo على نسخة مجانية تأتي مع علامة مائية للوحدة لفيديو معين ، يمكنك إزالة هذه القيود عن طريق شراء النسخة المدفوعة من داخل التطبيق بعد التنزيل.

قم بتنزيل التطبيق انقر هنا


4- برنامج VideoShow

هو أحد البرامج المتميزة لتحرير أو تحرير مقاطع الفيديو من أشهر البرامج اليوم ، وهو محرر فيديو بسيط يتيح لك القيام بأشياء أساسية مثل إضافة الصوت إلى مقاطع الفيديو ، وإضافة النصوص ، والملصقات ، والمؤثرات ، وتنظيم المقاطع ، و إضافة ، ستجد أيضًا ميزات إضافية مثل القدرة على إضافة Emoji والنص إلى مقاطع الفيديو ومجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو لجعل الأشياء أكثر جمالًا. إنها رائعة لوسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو تويتر أو الانستغرام، ولكنها ليست قوية بما يكفي لإجراء تعديلات كبيرة ، قم بتنزيل التطبيق وتحقق من شيء آخر لذلك ، التطبيق مجاني للتنزيل ويمكن استخدامه مع بعض العناصر الإضافية المتاحة للشراء في التطبيق.

قم بتنزيل التطبيق انقر هنا


5- برنامج PowerDirector

يعد أيضًا أحد أكثر برامج تحرير الفيديو شيوعًا في الوقت الحاضر ، ويأتي البرنامج بالعديد من الميزات والإضافات الرائعة بالإضافة إلى أدوات التحرير السريعة لمقاطع الفيديو صغيرة الحجم المتعلقة بالقصة.تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، كما أن لها الكثير من التأثيرات المختلفة وأدوات احترافية مجانية تمامًا ، وحتى مع أشياء مثل صانع الكولاج والحركة البطيئة ودعم السرعة ، فإن الواجهة البسيطة سهلة الاستخدام نسبيًا وباستخدام أسلوب المحرر الكلاسيكي ، يجب أن يكون البرنامج متاحًا بشكل أكبر للأشخاص الذين يقومون بتحرير مقاطع الفيديو بشكل متكرر. احصل على أموال إضافية للحصول على جميع الميزات المدفوعة ، إنه محرر فيديو رائع خاصة للشاشات الكبيرة مثل الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية.

قم بتنزيل التطبيق انقر هنا

هكذا نقترح عليك تنزيل أفضل 5 برامج للتحرير الاحترافي على هاتف 2021 المحمول.


وبالتالي قد نكون ذكرنا في هذه التدوينه ما يلي :


تحدثني عن افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2021 وايضا هناك من يريد أفضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون علامة مائية ، حتي يستطيعو العمل بدون قيود فبالتالي قدمنا لكم اكثر من برنامج مونتاج للاندرويد مجاني

google-playkhamsatmostaqltradent