متصفح الإنترنت من Samsung في Galaxy Watch 4

الصفحة الرئيسية

 يمكنك تثبيت متصفح الإنترنت من Samsung على Galaxy Watch 4 و Watch 4 Classic لأنه من الرائع أن تحتوي ساعتك على متصفح يمكنك من خلاله فتح مواقع الويب وتصفح الأخبار وغير ذلك الكثير ، كل ذلك عبر ساعة!




متصفح الإنترنت من Samsung على Galaxy Watch 4

متصفح Samsung على ساعة Samsung تعمل بنظام Wear OS. لا يبدو تصفح الساعة الطريقة المثالية لتصفح الويب لفترة طويلة من الوقت ، ولكن يمكنني أن أرى كيف يمكن أن يكون مفيدًا للمهام الصغيرة مثل التحقق من الاسم أو البحث عن موقع.



اذا لا أمتلك Galaxy Watch 4 ، لذا لا يمكنني منحك تجربة عملية عن كيفية عمل متصفح الإنترنت من Samsung. ولكن استنادًا إلى اختبار Google ، يبدو أن Samsung قد فكرت في بعض النصائح الرائعة لتجعلك تتصفح الويب على معصمك.

كيف يمكن لمثل هذا العرض الدائري الصغير أن يعرض صفحات الويب بأكملها

استجابة سامسونج هي الإيماءات. سيظهر دليل عند الوصول إلى صفحة الويب الأولى الخاصة بك يوضح أن التمرير قطريًا على جانبي الشاشة سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى زوايا صفحة الويب. وفي الوقت نفسه ، يكشف التمرير لأعلى عن خيارات الإشارات المرجعية ووضع التكبير / التصغير والاختصار لإرسال صفحة الويب مباشرة إلى هاتفك المتصل.


وتجدر الإشارة إلى أن المتصفح على ساعة ذكية ليس جديدًا

لدى Samsung أيضًا متصفحًا لساعاتها الذكية القائمة على Tizen ، وحتى Apple Watch لديها إمكانيات تنقل مدمجة (على الرغم من عدم وجود إصدار Apple Watch مخصص من Safari).


google-playkhamsatmostaqltradent