مايكروسوفت لن تتخلى عن بينج في أي وقت قريب

الصفحة الرئيسية

 من الصعب على أي شركة التنافس مع جوجل ، حتى لو كانت ميكروسوفت نفسها ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبحث عبر الإنترنت ، والأعمال الرئيسية لشركة جوجل ومصدر أرباحها الضخمة والمتنامية.



كما نعلم ، لدى ميكروسوفت محرك بحث خاص بها ، بنج ، والذي لا يستخدم بشكل شائع وربما لم يسمع عدد من المستخدمين عن المؤسسة. وبالتالي ، فإن الفكرة السائدة لمحرك بحث بنج ترتبط دائما بالفشل.

لكن الوضع ليس هو نفسه بالنسبة لمحرك البحث البالغ من العمر اثني عشر عاما ، والذي جاء ليخلف محرك بحث MSN و Windows Live Search قبل ذلك.

حقق محرك بحث بنج إيرادات بقيمة 7.74 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2020. ربما تظهر لنا هذه الإيرادات أنه ليس فشلا وأن ميكروسوفت ليس لديها خطط للتخلي عنها في أي وقت قريب. هذا على الرغم من حقيقة أن جوجل ولدت لنا 147 مليار مليارفي نفس الفترة.

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته جوجل في مجال البحث على الإنترنت ، خاصة مع شبكتها الإعلانية الواسعة. مايكروسوفت ، ومع ذلك ، لديها ميزة واحدة أخرى-نظام التشغيل ويندوز. الذي يعتمد بشكل أساسي على محرك بحث بنج.

لن تتخلى ميكروسوفت عن بنج

يعتمد نظام التشغيل Windows بشكل أساسي على محرك بحث بنج ، ما لم يغير المستخدم إعداداته. لدى ميكروسوفت أيضا عدد كبير من التطبيقات والخدمات المتصلة أيضا بمحرك بنج.

الشركة حصلت أيضا على عقد جديد لإعداد عمليات البحث على ياهو! و AOL وغيرها من شركات الاتصالات Verizon ، وعلى الرغم من أن المنافسة مع جوجل لا تزال مستحيلة ، إلا أن هذه المنصات تتلقى بالفعل كمية هائلة من حركة المرور.

لا يزال عدد كبير من مستخدمي الأعمال أو الشركات الناشئة يديرون حملات إعلانية داخل محرك بحث ميكروسوفت ، على الرغم من حصتها في السوق بنسبة 5.67 ٪ فقط في الولايات المتحدة.

ضمن شبكة إعلانات بنج الخاصة بها ، تقدم ميكروسوفت مزايا استهداف مهمة للغاية ، مثل ميزة التسويق على جوجل. تمتلك ميكروسوفت أيضا شبكة LinkedIn الاحترافية المخصصة، والتي تتضمن شبكتها الإعلانية.

استنادا إلى المعلومات التي كشفت عنها الشركة ، فإن معظم مستخدمي محركات البحث يبلغون من العمر 35 عاما أو أكثر، لذلك من المرجح أن ينجبوا أطفالا ، وقد جذبت هذه الفئة المستهدفة بلا شك الآلاف من المعلنين إلى المنصة.

الشركة لديها العديد من المشاريع المستقبلية. يركز الكثير منهم على بنج. وبالتالي فإن الشركة لا تفكر في التخلي عنها في أي وقت قريب. أو ربما لن يفعل ذلك أبدا لأنه منتج استراتيجي.

google-playkhamsatmostaqltradent