شاحن منزلي من تيسلا يعمل مع سيارات كهربائية أخرى

الصفحة الرئيسية

أصدرت Tesla شاحنًا جداريًا منزليًا جديدًا يعمل مع مركبات كهربائية أخرى ، ويستخدم موصل J1772 قياسيًا ، وليس موصلًا خاصًا ، مما يعني أنه يجب أن يعمل بشكل جيد مع المركبات الكهربائية الأخرى في أمريكا الشمالية.



تمت إضافة شاحن الجدار الجديد من المستوى 2 إلى متجر الشركة عبر الإنترنت في نفس اليوم الذي بدأ فيه السماح بشحن المركبات غير الكهربائية في محطات Supercharger في هولندا ، وهي الخطوة الأولى في خطة أكبر بكثير تهدف إلى فتح الوصول إلى الشحن العالمي لشركة Tesla. شبكة الاتصال.


الشاحن بسعر تنافسي أيضًا بسعر 415 دولارًا. ويجب أن يتم تثبيته بواسطة كهربائي محترف. تقول الشركة إنها تستطيع شحن ما يصل إلى 9.6 كيلو واط (40 أمبير) وهي مصممة للتركيب الداخلي أو الخارجي.


يوفر موصل الحائط J1772 Gen 2 خرج طاقة السيارة ويأتي بكابل 7.3 متر. بالنسبة لأصحاب السيارات ، توصي الشركة باستخدام موصل الحائط للحصول على تجربة شحن منزلية أكثر سلاسة. يتطلب موصل الحائط J1772 Gen 2 مهايئًا لسيارات Tesla.


الشاحن هو في الأساس نسخة معدلة من شاحن المنزل Gen 2 الخاص بالشركة. لكنها لن تحتوي على بعض الميزات الأكثر تقدمًا (مثل اللاسلكي) الموجودة في إصدار Gen 3 الذي تبيعه الشركة حاليًا لأصحاب السيارات.


تتولى الشركة قيادة مبادرة السيارات الكهربائية منذ سنوات ، ويظهر شاحن الحائط الجديد وافتتاح شبكة Supercharger أنها مستعدة للاستفادة من العديد من السيارات الكهربائية الجديدة للبيع.

في المرة الأولى ، باعت Tesla شاحنًا بدون موصل

على الرغم من أن هذه المبادرات لن تحقق أرباحًا للشركة مثل أعمالها الرئيسية في مجال السيارات. لكن قد تكون هناك فرصة جيدة.

وبينما يبيع العديد من صانعي السيارات الأكبر سناً أجهزة الشحن المحلية الخاصة بهم ، فإن السوق الخارجية لأجهزة الشحن المحلية مليئة بالعلامات التجارية التي لا يمكن التعرف عليها في كثير من الأحيان.

توصي الشركة بتركيب الشاحن بقاطع دائرة 50 أمبير للحصول على أقصى خرج للطاقة. بالنسبة لمالكي المركبات الكهربائية المتعددة ، يمكن لما يصل إلى أربعة موصلات جدارية من الجيل الثاني J1772 مشاركة الطاقة المتاحة.


هذا يسمح بإعادة شحن مركبات متعددة في المنزل. لا يمكن مشاركة الطاقة إلا عند التوصيل بوصلات حائط أخرى من الجيل الثاني J1772.

google-playkhamsatmostaqltradent