تحميل Apple Music APK احدث اصدار

الصفحة الرئيسية

 تم إطلاق Apple Music في المجتمع المحب للموسيقى في عام 2015 ، وقد نمت بقوة لتصبح ثاني أكبر منصة لبث الموسيقى في العالم بعد شقيقها الأكبر ، Spotify. ما هي الميزات التي يمكن للمستخدمين استغلالها من هذا التطبيق الذكي؟

تحميل Apple Music (13 MB) هنا

قدِّم تعريفًا عن Apple Music

Apple Music - استمتع بعالم الموسيقى المثالي

تم إطلاق تطبيق Apple Music بواسطة Apple في يونيو 2015 ، وهو يتيح لعشاق الموسيقى الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال مجانًا. هذه برامج مدفوعة ، ولاستخدامها ، يجب عليك التسجيل للحصول على اشتراك شهري. من بين 100 دولة استخدمته في عام 2015 ، حتى الآن ، استخدمت أكثر من 160 دولة ومنطقة حول العالم التطبيق كأداة لا غنى عنها ، مما يساعد على تقديم تجارب استماع موسيقية رائعة.

استمع إلى الموسيقى عبر الإنترنت إلى وضع عدم الاتصال

إنها الميزة التي جعلت تطبيق الموسيقى عبر الإنترنت هذا أقرب إلى ملايين المستخدمين. أينما كنت ومتى تريد ، يمكنك الاستماع إلى موسيقاك المفضلة. ومع ذلك ، فإن ميزة الموسيقى عبر الإنترنت الخاصة بالتطبيق مفيدة حقًا فقط عندما تقوم بتنزيل الموسيقى على جهازك وفقط عندما تقوم بتنزيلها. لراحتك ، يمكنك القيام بما يلي: انتقل إلى إعدادات التطبيق وقم بتشغيل ميزة التنزيل التلقائي. وبعد ذلك ، سيتم تنزيل أي موسيقى تستمع إليها تلقائيًا على جهازك.


تجربة أكثر من 30 مليون مسار

مع متجر موسيقى يصل إلى 30 مليون أغنية وتتزايد باستمرار بمرور الوقت. يساعد تطبيق Apple Music المستخدمين في العثور على أي موسيقى من أي نوع يريدونه. لمحبي الموسيقى ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من هذا؟


أوصي بأحدث الأغاني

يحتوي مشغل الموسيقى عبر الإنترنت هذا على ميزة أفضل للتوصية بالموسيقى للمستخدمين. مع الموسيقى التي تستمع إليها وتشعر وكأنها ، تضغط على زر "الحب" ، سيقترح التطبيق على الفور الأغاني من نفس النوع مع الموسيقى المفضلة لديك.


قم بإعداد قائمة التشغيل الخاصة بك

يمكنك تنظيم الموسيقى التي تحبها وتريد الاستماع إليها مرارًا وتكرارًا في قائمة. ستكون قائمة التشغيل هذه قائمة التشغيل الخاصة بك ، والمصممة حسب ذوقك واتجاهات الموسيقى.



شاهد مقاطع الفيديو من Apple Music

باستخدام تطبيق Apple Music ، يمكنك الوصول إلى آلاف مقاطع الفيديو الموسيقية عالية الجودة الخالية من الإعلانات. إذا كنت تريد مشاهدة مقطع فيديو ، فيمكنك البحث عن مقاطع الفيديو باسم الفنان المفضل لديك أو البحث عن طريق عنوان الأغنية. تساعدك جودة الفيديو الواضحة في الحصول على تجربة جيدة حتى عند استخدامها على أي جهاز من iPhone إلى Apple TV.


شارك الموسيقى مع الأشخاص المتشابهين في التفكير

يدعم تطبيق Apple Music المستخدمين لمشاركة الأغاني ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء باستخدام أداة Start Sharing with Friends في قسم For you. تساعد هذه الميزة على ربطك أنت وأصدقائك بنفس الذوق في الموسيقى ، أو تريد ببساطة إرسال رسالة لأصدقائك من خلال كلمات الأغاني.

بسهولة عمل نسخة احتياطية من مكتبة الموسيقى الخاصة بك

عالم الموسيقى عبر الإنترنت اليوم متنوع للغاية ومريح للغاية ، ولكن لتخزين الموسيقى التي تحبها بأكثر الطرق أمانًا ، لا تزال النسخة المطبوعة هي الخيار الذي يستخدمه مجتمع محبي الموسيقى. إذا كنت تستخدم Apple Music ، فإن أسهل طريقة لتخزين البيانات هي على iTunes. قم بعمل نسخ احتياطية بشكل منتظم حتى لا تفوتك حفظ الموسيقى المفضلة لديك.


ليست خالية تماما

Apple Music ليس تطبيقًا مجانيًا. لذا لاستخدامها عليك دفع رسوم معينة. في بعض البلدان الأخرى ، يكون سعر هذا التطبيق فقط مما يدفعه المستخدمون عند استخدام المنتج في الولايات المتحدة. لمساعدة المستخدمين في الحصول على مزيد من الخيارات ، تمتلك الشركة المصنعة نسخة مجانية. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام هذا الإصدار المجاني إلا لمدة 3 أشهر ، ثم يتعين عليك تسجيل اشتراك إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدامه.

بشكل عام ، للحصول على تجربة موسيقية أفضل تخدم أغراض الاستماع للموسيقى على أفضل وجه ، نوصيك بالتفكير في استخدام الإصدار المدفوع.

كيفية التسجيل واستخدام Apple Music

الخطوة 1: قم بإنشاء حساب معرف Apple (إذا لم يكن لديك حساب).

الخطوة 2: افتح التطبيق لاختيار خطة اشتراك كفرد أو عائلة لتجربتها.

الخطوة 3: قم بالتسجيل للحصول على حساب عن طريق إدخال معرف Apple وكلمة المرور.

الخطوة 4: املأ معلومات الدفع.

الخطوة 5: حدد نوع الموسيقى ، الفنان الذي تريد متابعته.

الخطوة 6: أبلغ Apple عن الأخطاء (إن وجدت).

الخطوة 7: ابدأ في استخدام التطبيق.

ملاحظة: إذا كان استخدام التطبيق على iPhone يتطلب IOS 14.1 أو أعلى. لذلك ، يجب أن تقوم الأجهزة التي لا تحتوي على iOS 14.1 أو أعلى بالتحديث إلى iOS 14.1 لتنزيل هذا التطبيق واستخدامه. سيقوم تطبيق Apple Music تلقائيًا بتجديد اشتراكك الشهري. إذا كنت لا ترغب في استخدامه بعد الآن ، فيمكنك إيقاف تشغيل وضع التجديد التلقائي تمامًا.

google-playkhamsatmostaqltradent