تنزيل متجر التطبيقات Aptoide من ميديا فاير

الصفحة الرئيسية

تحميل Aptoide من ميديا فاير هو متجر تطبيقات لأجهزة الاندرويد يعمل كبديل لمتجر جوجل بلاي الرسمي. كما هو الحال مع Play Store أو Amazon Appstore ، في Aptoide ، يمكنك العثور على آلاف التطبيقات المجانية لتنزيلها وتثبيتها مباشرة على جهاز Android الخاص بك. في هذه المقالة ، نناقش بعض الميزات الرئيسية لـ Aptoid ، بالإضافة إلى بعض المعلومات الإضافية.

تحميل تطبيق Aptoide من ميديا فاير

دلائل الميزات

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Aptoide:

  • التسجيل : من المزايا الكبيرة لـ Aptoide أنه لا يلزم التسجيل المسبق ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل التطبيقات بشكل خاص وبدون تسجيل.
  • واضح : لجعل تجربتك أسهل ما يمكن ، يحتوي كل تطبيق على ملف خاص به ، يتكون من وصف موجز وتعليقات المستخدمين وتقييمات.
  • تطبيقات فريدة : Aptoide مثالي للبحث عن التطبيقات التي لا يمكنك العثور عليها في متجر جوجل بلاي ، مما يمنحك فرصة لإضافة المزيد من الميزات إلى هاتفك الذكي.
  • الرجوع إلى إصدار أقدم : الترقية رائعة ولكنها قد تكون مشكلة إذا كان إصدار Android لديك قديمًا ، مما يجعل من المستحيل تشغيل تطبيقات معينة على جهازك. يسمح لك Aptoide بإرجاع تطبيقاتك إلى الإصدارات السابقة.
  • الاقتراحات : سيوصي Aptoide أيضًا بأفضل التطبيقات الموجودة في المتجر ، وهو دائمًا على اطلاع بآخر التحديثات.
تحميل Aptoide من ميديا فاير

كيف يعمل Aptoide؟

قبل تثبيت APK الخاص بـ Aptoide ، يجب عليك التأكد من تمكين الخيار الذي يسمح بتثبيت التطبيقات التي لا تأتي من جوجل بلاي على محطة Android.

هل Aptoide آمن؟

نوصي بقراءة سياسة الخصوصية الرسمية لتدوين طريقة استخدام Aptoide لبياناتك.

أيضًا ، قبل تثبيت تطبيق من Aptoide ، تأكد من أنه يحتوي على أيقونة خضراء وعلامة اختيار تشير إلى أن التطبيق قد تم اختباره بحثًا عن فيروسات.

تنزيل متجر التطبيقات Aptoide (12 MB)من ميديا فاير

تنزيل متجر التطبيقات Aptoide (20 MB)

google-playkhamsatmostaqltradent