تحميل fgo jp apk احدث اصدار 2024

الصفحة الرئيسية

Fgo apk أو المعروفة باسم Fate / Grand Order هي لعبة أسطورية من اليابان ولديها بالطبع الكثير من المعجبين ، لذلك لا عجب أن الكثير من الناس يبحثون عن هذه اللعبة للعب.

كانت لعبة fgo jp apk هذه متوفرة سابقًا باللغة اليابانية ، وهي متوفرة الآن باللغة الإنجليزية حتى تتمكن من لعب هذه اللعبة بشكل أكثر راحة لأن اللغة أسهل في الفهم

ما هو Game Fate / Grand Order FGO apk؟

لعبة تقمص الأدوار هذه هي لعبة تقدم قصة ملحمية ونظام معركة يجعلها اللعبة المفضلة للاعبين.

تنزيل fgo jp apk

تم تصميم FGO Apk RPG بواسطة المطور Aniplex Inc وتم إرساله بواسطة Type-moon حتى الشخصيات مألوفة على التلفزيون ، أي فيلم Anime Fate إذا كنت تعرفه يجب أن تكون مألوفًا جدًا ، ولهذا السبب يمكن الآن لعب اللعبة على الهواتف الذكية.

لا تقدم هذه اللعبة رسومات جيدة فحسب ، بل هناك أيضًا قصة رئيسية مثيرة للغاية ، ولكل شخصية في اللعبة قصة مختلفة سترضي اللاعبين بشكل كبير.

تأتي لعبة FGO هذه بأسلوب البطاقة ، في اللعبة يمكنك الجمع بين استخدام البطاقات لمنح الخادم فرصة للهجوم ، ويمكنك حتى دمج البطاقات لمنح الشخصيات هجمات خاصة.

في وقت لاحق ، عليك أن تلعب البطاقة ثم تأخذ 3 أوراق لمحاربة العدو ، كل شخصية لها مهارة مختلفة تُستخدم لتدمير الخصم.

لعبة متنقلة جديدة "Fate RPG" مقدمة من TYPE-MOON!

مع سيناريو رئيسي مثير للإعجاب ومهام متعددة للشخصيات ،

تتميز اللعبة بملايين الكلمات من القصة الأصلية!

مليء بالمحتوى الذي سيتمكن عشاق امتياز Fate والقادمين الجدد من الاستمتاع به.

ملخص

  • عام 2017 ، أكدت مؤسسة AD
  • Chaldea ، وهي منظمة مكلفة بمراقبة مستقبل الأرض ، أنه سيتم القضاء على التاريخ البشري في عام 2019.
  • وبدون سابق إنذار ، اختفى المستقبل الموعود لعام 2017.
  • لماذا ا؟ كيف؟ من؟ بأي وسيلة؟
  • ميلادي. 2004. بلدة إقليمية معينة في اليابان.
  • لأول مرة على الإطلاق ، ظهرت منطقة لا يمكن ملاحظتها.
  • بافتراض أن هذا هو سبب انقراض البشرية ، نفذت Chaldea تجربتها السادسة - السفر عبر الزمن إلى الماضي.
  • حفل ممنوع حيث يتم تحويل البشر إلى Spiritrons وإعادتهم في الوقت المناسب. من خلال التدخل في الأحداث ، يمكنهم تحديد وتحديد وتدمير تفردات الزمكان.
  • تصنيف المهمة هو أمر لحماية الإنسانية: النظام الكبير.
  • هذا هو اللقب لمن سيقف ضد تاريخ البشرية ويحارب المصير من أجل حماية البشرية.

مقدمة عن اللعبة

  • معركة بطاقة قيادة RPG مُحسّنة للهواتف الذكية!
  • يصبح اللاعبون سادة ومع الأرواح البطولية ، يهزمون الأعداء ويحلون لغز اختفاء التاريخ البشري.
  • يتعين على اللاعبين تشكيل حفلة مع الأرواح البطولية المفضلة لديهم - الجديدة والقديمة.

تكوين اللعبة / اتجاه السيناريو تصميم شخصيات

كينوكو ناسو / التوجيه الفني كتاب سيناريو تاكاشي تاكيوتشي يويشيرو هيجاشي ، أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية Hikaru Sakurai بنظام Android 4.1 أو أعلى وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت أو أكثر. (غير متوافق مع وحدات المعالجة المركزية Intel.) * من الممكن ألا تعمل اللعبة على بعض الأجهزة ، حتى مع الإصدار الموصى به أو أعلى. * غير متوافق مع إصدارات OS التجريبية. يستخدم هذا التطبيق "CRIWARE (TM)" من شركة CRI Middleware Co. Ltd.

تنزيل Fgo apk أو Download fgo apk

على الرغم من أن لعبة FGO apk متاحة بالفعل على متجر جوجل بلاي ، إلا أنه للأسف بالنسبة للمستخدمين من إندونيسيا ، يبدو أنه لا يُسمح لهم بلعبها.

يعتمد هذا على مراقبتنا عن طريق إجراء بحث في Fate / Grand Order مباشرة على متجر جوجل بلاي باستخدام الهاتف المحمول. وفي الوقت نفسه ، فإن صفحة PlayStore الرسمية للعبة موجودة في هذه الصفحة .

إنه أمر مؤسف ، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت ترغب في الاستمرار في تشغيله ، فيمكنك تنزيل FGO apk على موقع يوفر بالفعل ملفات apk مثل ApkPure أو ApkCombo. هذا هو رابط تنزيل Fgo jp apkpure.

نظرًا لأننا لم نجربها بشكل مباشر ، فإننا لا نعرف ما إذا كان يمكن تشغيل apk من خادم IP الإندونيسي أم لا ، ولكن إذا لم تتمكن من ذلك ، فيمكنك التفوق عليه بذكاء باستخدام VPN Tomato.

أو بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل XAPK و OBB FGO apk على موقع ApkPure ، يرجى الانتقال مباشرةً إلى موقع الويب والكتابة في حقل البحث عن اللعبة التي تريد البحث عنها.

مصير / وسام كبير اليابان

الآن بالنسبة للأصدقاء الذين يتقنون اللغة اليابانية ، يمكنك أيضًا تشغيل الإصدار الياباني من Bunyan fgo.

يجب التأكيد على أن هذه اللعبة قد تم إصدارها في الأصل فقط في النسخة اليابانية ، لأنه كان هناك الكثير من المتحمسين ، وأخيرًا أصدر المطور إصدارًا باللغة الإنجليزية والذي للأسف لا يمكن تشغيله في جميع البلدان مع الأخذ في الاعتبار أنه في إندونيسيا نفسها لا يمكن تنزيلها مباشرة في متجر Play.

إذا كنت ترغب في تجربة تشغيل النسخة اليابانية ، يمكنك تنزيل FGO Japan على هذه الصفحة . قبل اللعب ، تأكد من فهمك للغة اليابانية ، وإلا ستضيع في اللعبة.

الكلمة الأخيرة

كيف تعرف اللعبة بالفعل وتنزيل FTO Apk؟ ننصحك بالانتظار حتى يتم تنزيل FTO رسميًا على متجر Google PlayStore ، بالإضافة إلى سهولة تثبيته ، فهو أيضًا أكثر أمانًا إذا حصلت عليه في مكان رسمي.

اللعبة بشكل عام جيدة جدا. اللعبة نفسها ممتعة. الخوادم متأخرة عن اليابان بعامين ، ولكن هذا فقط لأن اللعبة كانت مخصصة في الأصل ليتم إصدارها هناك فقط. اللعبة مستقرة ولها مؤامرة جيدة لها. يمكن أن يكون مضحكًا جدًا في بعض الأحيان ، بشكل عام ممتع حقًا.

Download fgo apk from apkpure

Download fgo apk from ApkCombo

google-playkhamsatmostaqltradent