تنزيل فيديوها تيك توك بدون علامة مائية بدون حقوق 2024

 تحميل برامج من تيك توك بدون علامة مائية وبدون علامة مائية مما يسهل عملية تحميل مقاطع مختلفة وحفظها مباشرة على هواتف الاندرويد و الايفون وذلك بفضل بعض البرامج والتطبيقات المصممة خصيصًا لتكون أداة لسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك و Likee .

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تنزيل مقاطع فيديو متميزة في تطبيق تيك توك، اقرأ الأسطر التالية لاختيار أفضل تطبيق قابل للتنزيل عن طريق تنزيل مقاطع فيديو متميزة على تيك توك بدون علامة مائية.

تنزيل فيديوها تيك توك بدون علامة مائية

تحميل من تيك توك بدون علامة مائية

لمن يبحث عن افضل تطبيقات الاندرويد والايفون وتنزيل البرامج من تيك توك بدون علامة مائية ولا تحتوي على علامات مائية وبعض البرامج والتطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع خفيفة ومضحكة في اي وقت وبدون الإنترنت.

يقدم تيك توك مجموعة متنوعة من المحتوى لا مثيل لها لأي تطبيق آخر ، مما يضمن أن يجد كل مستخدم شيئًا يرضيه. أثناء التمرير عبر المحتوى ، قد تجد مقطع فيديو يعجبك بشكل خاص أو تجده مفيدًا. في هذه الحالة ، قد ترغب في تنزيله لمشاهدته لاحقًا دون فتح التطبيق.

ومع ذلك ، يأتي فيديو تيك توك الذي تم تنزيله مع شعار علامة مائية يرتد بين الزوايا ، وهو ما قد يجده بعض المستخدمين مزعجًا.

إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. استمر في القراءة لتتعلم كيفية تنزيل فيديو تيك توك بدون العلامة المائية.

هل يُسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو تيك توك؟

توقع مطورو التطبيق الرغبة في تنزيل مقاطع فيديو تيك توك وجعلوها عملية بسيطة. بشكل أساسي ، يمكنك تنزيل مقطع فيديو بنقرتين.

انطلاقًا من بساطة عملية التنزيل ، لا تسمح تيك توك بهذا الإجراء فحسب ، بل ترحب به أيضًا. ومع ذلك ، فإن عرض مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها هو المكان الذي يضع فيه التطبيق بعض الحدود.

سيحتوي أي مقطع فيديو تقوم بتنزيله على تيك توك على علامة مائية باسم مستخدم المنشئ الأصلي. الهدف من هذا الإجراء هو منع سرقة الملكية الفكرية. علاوة على ذلك ، تمنع إرشادات مجتمع تيك توك المستخدمين من نشر أو مشاركة أو إرسال أي محتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر لشخص آخر.

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه

ببساطة ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو تيك توك ، لكن لا يُسمح لك بتمريرها على أنها مقاطع فيديو خاصة بك ، وهو أمر يسهل القيام به إذا لم يكن هناك علامة مائية. لاحظ أن تيك توك قد يعلق أو ينهي الحسابات ذات الانتهاكات المتعددة لحقوق النشر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق منع هؤلاء المستخدمين من فتح حساب جديد على تيك توك.

نظرًا لطبيعة التطبيق ، يمكن للمستخدمين دمج مقاطع الفيديو والرد عليها أو الإضافة إليها. ومع ذلك ، يختار بعض المستخدمين تحميل الفيديو بدون علامة مائية عند الرد عليه. يتم ذلك بشكل أساسي لتجنب إرسال حركة المرور إلى حساب المستخدم ، خاصةً إذا كان المحتوى يمثل مشكلة. نظرًا لأن هذا يُنظر إليه على أنه محتوى تحويلي ، فإنه يتم تغطيته بموجب الاستخدام العادل ويسمح له بالبقاء على التطبيق.

كيفية تنزيل مقطع تيك توك بدون حقوق

لا تقدم تيك توك أدوات أصلية لتنزيل مقطع فيديو بدون علامة مائية لحماية أصحاب حقوق النشر. لحسن الحظ ، يمكن للعديد من تطبيقات ومواقع الطرف الثالث القيام بهذه الحيلة. معظمها مباشر نسبيًا ، مما يجعل عملية التنزيل سريعة تقريبًا مثل طريقة تيك توك النموذجية.

قم بتنزيل مقطع تيك توك بدون حقوق باستخدام الايفون

يقدم TinyWow أداة بسيطة مجانية لتنزيل أي فيديو تيك توك بدون علامة مائية. ستحتاج فقط إلى رابط الفيديو الذي تريد تنزيله وبضع نقرات في متصفح الويب الخاص بك ، وفويلا. لا يلزم تنزيل التطبيق

  1. قم بتشغيل تطبيق تيك توك.
  2. ابحث عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  3. اضغط على زر المشاركة (سهم يشير إلى اليمين) في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
  4. حدد "نسخ الرابط" من صف الأزرار العلوي.
  5. انتقل إلى صفحة TinyWow TikTok Video Downloader في متصفحك
  6. انقر فوق "لصق" لإضافته إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  7. حدد الفيديو الذي تم تنزيله.
  8. اختر "مشاركة الفيديو".
  9. اضغط على "حفظ الفيديو".

بعد اتباع هذه الخطوات ، يمكنك العثور على الفيديو المحفوظ في معرض الصور الخاص بك ، مع عدم وجود علامة مائية في الأفق.

قم بتنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية باستخدام الاندرويد
يعمل موقع TinyWow أيضًا لتنزيل مقاطع فيديو تيك توك من هاتف الاندرويد. مرة أخرى ، لا يلزم تنزيل التطبيق

سيتم إرسال الفيديو إلى مجلد "التنزيلات" ولن يحتوي على علامة مائية. تعد مواقع ويب الجهات الخارجية أيضًا خيارًا ممتازًا للتنزيل إذا نفدت مساحة التخزين على هاتفك الذكي.

كيفية إزالة العلامة المائية من فيديو تيك توك
قد يكون معرض جهازك مليئًا بمقاطع فيديو تيك توك التي تحمل علامة مائية مميزة. إذا قمت بتنزيل مقاطع الفيديو قبل أن تدرك أنه يمكنك القيام بذلك بدون علامة مائية ، فلا تقلق. يمكنك إزالة العلامة المائية بعد وقوعها.

كما هو الحال دائمًا ، هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية للإنقاذ. لا تهدف هذه عادةً إلى الاستخدام الحصري لـ تيك توك ولكنها ستنجز المهمة بنفس الطريقة.

قم بإزالة العلامة المائية من فيديو تيك توك باستخدام iPhone
يعمل تطبيق Video Eraser بشكل مشابه للتطبيقات الأخرى لإزالة الكائنات من الصور. وهي تقوم بتقطيع العلامة المائية والألوان المحيطة بها لمزجها في الخلفية. السعر أو عدم وجود واحد يميز هذا التطبيق عن معظم التطبيقات ذات الأداء المماثل. هذا صحيح - تطبيق Video Eraser مجاني للاستخدام.

إليك كيفية استخدامها لإزالة العلامة المائية من فيديو تيك توك:
  • اضغط على زر "زائد" في أعلى اليمين.
  • حدد موقع الفيديو الخاص بك في "مكتبة الصور" ضمن "استيراد مقاطع فيديو".
  • انقر فوق "تم" بعد اختيار الفيديو.
  • اضغط على الزر "المزيد" بجوار الفيديو في صفحة "مقاطع الفيديو الأصلية".
  • اختر "إزالة العلامة المائية" من قائمة الخيارات.
  • قم بتمرير أداة التحديد فوق العلامة المائية.
  • اضغط على زر "ابدأ" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
بمجرد إكمال هذه الخطوات ، يمكنك العثور على الفيديو في صفحة "تمت المعالجة".

لا تنس أن العلامة المائية تيك توك ترتد. هذا ، للأسف ، يعني المزيد من العمل بالنسبة لك ، حيث سيتعين عليك معالجة كل موضع علامة مائية على حدة.

إذا كنت في عجلة من أمرك ولا تريد التعامل مع هذه العملية ، فيمكنك دائمًا قص العلامة المائية في تطبيق "الصور".
  • افتح الفيديو الذي تريد تحريره.
  • اضغط على زر "تعديل" في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك.
  • اختر أداة الاقتصاص من اللوحة الموجودة في الأسفل.
  • اضبط أداة التحديد لاقتصاص العلامة المائية.
  • انقر على "تم".
  • كرر الخطوات من 4 إلى 5 مع موضع العلامة المائية الأخرى.
تعمل هذه الطريقة على تقليص نسبة الفيديو بشكل كبير ، وتظهر جانبًا محدودًا فقط. ومع ذلك ، فهي أسهل طريقة لإزالة علامة مائية أثناء التنقل دون الوصول إلى أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية.

برنامج SnapTik

SnapTok هو برنامج بسيط يمكنه تنزيل مقاطع تيك توك المذهلة واكتشاف مقاطع عالية الجودة في قائمة التطبيقات وتنزيلها في خطوة واحدة.

إنه أحد أشهر البرامج ويستخدمه الملايين يوميًا لإنشاء مكتبة موسيقى مميزة مليئة بالمقاطع والصور والموسيقى من تطبيق Tik Tok.

باستخدام البرنامج ، يمكنك تصفح مقاطع الفيديو القصيرة والنكات ومقاطع الفيديو المضحكة والكوميدية على tik tok.

لاستخدام التطبيق ، لا يلزم تسجيل الدخول ، ستتمكن من تنزيل المقاطع وحفظها بسرعة فائقة ، وهو يدعم تنزيل الفيديو عالي الدقة.

سيتم تنزيل المقطع في الخلفية حتى في حالة الخروج من التطبيق ، سيستمر التنزيل ويمكنك تشغيل المقطع عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت أو مشغل الفيديو المدمج ، ويمكنك نسخ الرابط ومشاركته عليه وإعادة تسميته.

كل ما تعرفه هو نسخ عنوان url الخاص بالمقطع الذي تريد تنزيله ثم الانتقال إلى التطبيق ولصقه حيث يتم توفيره ثم النقر فوق تنزيل قبل كل شيء يمكنك معاينة الفيديو قبل تنزيله على جهازك.

سيتم تنزيل الفيديو في مجلد يسمى SnapTok

SnapTik - Tiktok Downloader‏

تنزيل تيك توك بدون حقوق | تنزيل فيديوها تيك توك بدون علامة مائية

قد يفاجئك ويتساءل ما إذا كان تطبيق تيك توك يمكن أن يكون برنامجًا لتنزيل تيك توك بدون علامة مائية ، ويجيب عليك مطورو التطبيق في هذا الصدد أنه يمكن لأي شخص تنزيل مقاطع الفيديو التي يختارونها من التطبيق نفسه.

كل ما عليك ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق أولاً ، ثم انتقل إلى الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به. 

انقر الآن على السهم الأبيض في الجانب الأبيض من الشاشة الذي يشير إلى خيار المشاركة ، ستجد أن السهم يشير لأسفل (حفظ الفيديو) انقر فوق هذه الجملة وستجد أن الفيديو قد تم حفظه تلقائيًا في الهاتف ذاكرة ، تحميل من تيك توك بدون حقوق .

برنامج SSS Tik

SSSTik هو أحد أشهر برامج تنزيل تيك توك المجانية ، والذي يستخدم لتنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون حقوق أو علامات مائية ، ويسمح لمستخدميه بحفظ أي مقاطع يريدونها دون أي مشاكل.

يمكنك القيام بذلك من خلال برنامج SSSTik ، والذي يسمح لك بنسخ رابط الفيديو الذي يعجبك ولصقه في التطبيق ، ثم متابعة التنزيل.

التطبيق سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة ومميزة ومتاح للتحميل من متجر جوجل بلاي الرسمي.

TikTok Downloader - SSSTIK‏

برنامج SaveTok

تطبيق Save Tok هو أحد برامج تنزيل تيك توك المعفاة من الرسوم الجمركية. هو برنامج مهم ومميز حيث يعمل على نظامي التشغيل Android و iOS ، وعندما تقوم بتنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول ، ستتمكن من تنزيل أجمل المقاطع من Tik Tok.

بفضل البرنامج ، ستتمكن من وضع إشارة مرجعية على جميع ملفات تعريف تيك توك وإنشاء قوائم تشغيل ، علاوة على ذلك ، ستتمكن من عرض الرسومات الصوتية وتشغيل المقاطع بسرعات مختلفة.

ستتمكن من مشاركة ما تحب مع أصدقائك على انستجرام و فيسبوك و سناب شات.

SaveTok - Save Videos‏

برنامج TTdownloader

يمكنك استخدام برنامج TTdownloader لتنزيل مقاطع تيك توك بسهولة عن طريق تنزيل التطبيق من المتجر الرسمي أو الدخول إلى موقعه. في كلتا الحالتين .

ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق ، لتنزيل مقاطع الفيديو بدون حقوق أو علامات مائية بمجرد استخدام البرنامج أو الموقع.

موقع TT Downloader

TTDownloader‏

تحميل مقاطع تيك توك بدون علامه

موقع Expert PHP

Expert PHP هي أداة رائعة لتنزيل الصور والموسيقى والمقاطع المتنوعة (تيك توك to mp4 و تيك توك Video mp4) وحفظها على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الهواتف الذكية.

عن طريق تنزيل مقاطع فيديو love تيك توك أو sad تيك توكأو مقاطع فيديو تيك توك الرومانسية والصور والأغاني من تطبيق تيك توك بتنسيقات مختلفة مثل mp4 أو mp3 720 أو أي تنسيق آخر.

كل ما تحتاجه هو الذهاب إلى الموقع ونسخ رابط أي مقطع يعجبك ولصقه في الحقل المتوفر ، ثم النقر فوق تنزيل وسيتم تنزيله مباشرة على أي جهاز من اختيارك.

قم بزيارة موقع Expert PHP

تنزيل تيك توك بدون حقوق 

Musically Down

يعد Musically Down من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع تيك توك بدون حقوق أو علامة مائية ويمنحك حرية استخدامها ، فأنت لست مقيدًا بأي جهاز معين ، يمكنك استخدامه للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

بمجرد دخولك إلى الموقع ووضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله ، سيوفره لك الموقع في ثوانٍ ويمكنك تنزيله بدون علامة مائية وبدون حقوق ، وهو أمر مهم لمن يريد القيام بمشروع من خلاله هذا المقطع.

من خلال البرنامج ، يمكنك تمكين ميزة تبديل الحفظ التلقائي بحيث يمكنك تنزيل المقاطع فقط عن طريق النقر فوق CopyLink في تطبيق Tik Tok.

يمكنك أيضًا لصق الرابط في التطبيق والنقر فوق تنزيل الفيديو.

MusicallyDown هو واحد من أفضل برامج تنزيل تيك توك المجانية المتوفرة على PlayStore لتنزيل مقاطع فيديو تيك توكبدون حقوق أو علامة مائية.

يتيح التطبيق لمستخدميه تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بأعلى جودة ودقة.

برنامج تحميل تيك توك بدون علامة مائية للايفون

موقع MusicallyDown

تحميل من تيك توك بدون حقوق

تنزيل فيديوها تيك توك بدون علامة مائية

Clip Box

باستخدام Clip Box ، يمكنك تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من تويتر و تيك توك و يوتيوب و انستجرام و فيسبوك وليس فقط تيك توك بدون علامة مائية أو حقوق.

يتم تنزيل المقطع وحفظه على جهازك بسهولة بالغة ، بطريقتين ، الأولى هي نسخ ولصق رابط المقطع ، أو مشاركة منشور الفيديو في Clipbox.

بفضل برنامج Clipbox ، يمكنك قص مقاطع الفيديو الطويلة حتى 30 ثانية ، ويمكنك مشاركتها مع الأصدقاء في (iMessage ، فيسبوك ، ماسنحر، تويتر ، انستجرام ، سناب شات وجميع تطبيقاتك المفضلة.

يمكنك إعادة تسمية مقاطع الفيديو لتسهيل العثور عليها وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة لكل مقطع.

يمكنك تنزيل عدد غير محدود من مقاطع فيديو تيك توك.

يتيح لك Clipbox أيضًا تنزيل المقاطع المميزة وحفظها من Camera Roll.

قم بتنزيل مقاطع تيك توك بدون علامة مائية وحقوق على iPhone وحفظها على الجهاز أو تخزينها في التخزين السحابي للبرنامج.

google-playkhamsatmostaqltradent