تحميل متجر هواوي 2024 احدث اصدار Huawei AppGallery

الصفحة الرئيسية

 تحميل متجر هواوي الرسمي يصنيف Huawei AppGallery هو الجميع. تم إدراج هذا التطبيق في فئة App Stores لمتجر التطبيقات. يمكنك زيارة موقع Play Store  الإلكتروني لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي طور هذا. يمكن تنزيل تطبيق Huawei AppGallery وتثبيته على أجهزة الاندرويد التي تدعم 15 API وما فوق. قم بتنزيل التطبيق باستخدام متصفحك المفضل وانقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملفات APK أصلية ونقية ونوفر سرعة تنزيل أسرع من مرايا Huawei AppGallery APK . يمكنك أيضًا  تحميل متجر هواوي احدث اصدار  وتشغيله باستخدام برامج محاكاة الاندرويد الشهيرة.

تحميل جوجل بلاي هواوي

يمكنك الآن تثبيت أحد أفضل البدائل لمتجر بلاي!

إذا كنت تستخدم الاندرويد منذ سنوات ، فمن المحتمل أنك سئمت من متجر جوجل بلاي ، وهو نظام أساسي يوجد به آلاف التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على جهازك ولكن لها أيضًا بعض العيوب ، مثل معايير جوجل عند اختيار أي منها تلك هي التطبيقات الأكثر صلة وعدم القدرة على الحصول على تطبيقات معينة مقيدة على النظام الأساسي.

تحميل جوجل بلاي هواوي

هذا هو السبب وراء قيام المزيد والمزيد من الأشخاص بتثبيت متاجر تطبيقات بديلة للحصول على كل تلك التطبيقات التي يريدونها لهواتفهم الذكية. بعض متاجر التطبيقات هذه غير معروفة أو غير معروفة جيدًا ، ولكن هناك العديد من متاجر التطبيقات الأخرى التي تتيح لك راحة البال بمعرفة أنها تدار من قبل شركة كبيرة. هذه هي حالة AppGallery ، وهو تطبيق يمكنك من خلاله الاستمتاع بكفاءة هواوي للبحث عن التطبيقات وتنزيلها على جهاز الاندرويد.

ما هو متجر التطبيقات؟ - AppGallery APK تحميل مجاني

إنه متجر تطبيقات الاندرويد مشابه لغيره مثل Aurora Store APK أو Amazon Play APK ، وهو مصمم كبديل لمتجر جوجل بلاي. بهذه الطريقة ، يمكنك تثبيت متجر التطبيقات هذا على هاتفك الذكي والاستمتاع ببعض من أفضل التطبيقات المتاحة لنظام الاندرويد ، فقط دون الحاجة إلى المرور عبر الفلتر الذي تفرضه جوجل على متجر بلاي.

على الرغم من أن Play Store يقوم بعمل رائع في وضع عدد كبير من التطبيقات تحت تصرفك حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع تطبيقاتك المفضلة ، إلا أنه في الواقع يفرض أيضًا عامل تصفية عند اختيار التطبيقات التي تريد تثبيتها على هاتفك الذكي ، مما يمنع أنت من العثور على التطبيقات المثالية في المقام الأول وشروط اختيارك بناءً على معايير جوجل الخاصة.

آلاف التطبيقات ومحرك بحث متقدم وغير ذلك الكثير!

من بين المزايا التي ستجدها في هذا التطبيق إمكانية تنزيل آلاف التطبيقات المختلفة ، بما في ذلك تطبيقات المرافق وتطبيقات تخصيص الهاتف ، وبالطبع العديد من ألعاب الاندرويد.

سيكون من السهل جدًا عليك العثور على ما تبحث عنه في هذا التطبيق لأنه يحتوي على محرك بحث متقدم يجعل من السهل جدًا تحديد نوع التطبيق أو اللعبة التي تبحث عنها لهاتفك الذكي.

تحميل خدمات جوجل على هواوي

ميزات AppGallery - AppGallery APK أحدث إصدار

  • مجموعة واسعة من التطبيقات . على الرغم من أن متجر هواوي في البداية لم يكن به العديد من التطبيقات ، إلا أن الاتفاقيات المختلفة مع الشركة المصنعة الصينية والعدد الكبير من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الهواتف المحمولة قد زاد من عدد التطبيقات المتوفرة في هذا المتجر ، بحيث يمكنك الآن الاستمتاع عمليًا بأي من ذلك يثير اهتمامك على هذه المنصة.
  • مرشح بحث مستقل . إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة لتلعبها أو تحاول العثور على تطبيق تحرير أو صيانة لهاتفك الذكي ، فقد يكون عامل تصفية متجر جوجل بلاي أمرًا صعبًا بعض الشيء لأنه يستهلك تقييد نتائج البحث وإعطاء الأولوية لبعض التطبيقات على حساب الآخرين. يتيح لك وجود تطبيق بديل الوصول إلى خيارات مختلفة والحصول على مزيد من الحرية عند الاختيار.
  • متوافق مع متجر بلاي . لست بحاجة إلى استبدال متجر بلاي على جهاز الاندرويد لتثبيت هذا التطبيق والاستمتاع بجميع مزاياه. بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة اغتنام الفرصة لتثبيت التطبيقين على هاتفك الذكي واختيار أكثر التطبيقات التي تهمك في جميع الأوقات. بهذه الطريقة ستحصل على نتائج بحث أفضل وستتمكن من اختيار التطبيقات التي تريد تثبيتها على هاتفك الذكي بشكل أفضل.

تحميل متجر هواوي 2024 أحدث إصدار لنظام الاندرويد

يمكنك الآن الحصول على أفضل تطبيقات الهواتف الذكية بسهولة وأمان بفضل Huawei AppGallery ، متجر التطبيقات البديل لمتجر Play Store!

تحميل متجر هواوي اب جاليري هو النظام الأساسي الذي يوزع جميع تطبيقات الاندرويد الرسمية التي طورتها الشركة المصنعة الصينية لهواتف هواوي و Honor الذكية.

Huawei AppGallery هو بديل مثير للاهتمام لمتاجر التطبيقات الأخرى لأنه بغض النظر عما قد يوحي به الاسم ، يمكنك تنزيل التطبيقات باستخدام أي جهاز طالما أنه يحتوي على نظام تشغيل الاندرويد.

المميزات متجر تطبيقات هواوي

  • قم بتنزيل التطبيقات بنقرة واحدة.
  • خيار لإيقاف التنزيلات مؤقتًا وإعادة تشغيلها.
  • حماية من 4 طبقات ضد تهديدات البرامج الضارة.
  • قوائم تطبيقات مختلفة.
  • مدير التطبيق الذي ينفذ التحديثات التلقائية.
  • قسائم وكوبونات خصم وامتيازات VIP لمستخدمي هواوي و Honor.

تحميل متجر هواوي جميع الاصدارات

AppGallery 12.2.1.203 beta (April 22, 2024)

AppGallery 12.1.1.302 (April 20, 2024)

AppGallery 12.1.1.200 beta (March 14, 2024)

AppGallery 12.0.1.302 (March 11, 2024)

AppGallery 12.0.1.301 (March 4, 2024)

AppGallery 12.0.1.300 (February 21, 2024)

AppGallery 12.0.1.200 beta (January 19, 2024)

AppGallery 11.6.1.300 (January 4, 2024)

AppGallery 11.6.1.200 beta (December 15, 2024)

AppGallery 11.5.1.300 (November 28, 2024)

google-playkhamsatmostaqltradent