تحميل لعبة genshin impact احدث اصدار 2024

الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة Genshin Impact - لعبة لعب الأدوار في عالم مفتوح من miHoYo ، مطوري Honkai Impact. خلفية القصة هي كما يلي: الشخصيات الرئيسية هي أخ وأخت ، أحد الأقارب يتم اقتياده فجأة من قبل إله غامض والآن سوف تذهب إلى أي مكان للعثور على التوأم. استكشف عالمًا عملاقًا من الحكايات الخيالية يسمى Teiwat ، والذي ينقسم إلى سبع ممالك مستقلة. 

أنت غير مقيد على الإطلاق برحلاتك أو أسئلة كاملة عن القصة أو الذهاب إلى أي مكان ، على طول الطريق لمعرفة المزيد عن سكان هذا العالم وأسراره. لذلك ، ستكون قادرًا على تسخير قوة العناصر لتحدي الآلهة وإنقاذ العالم من الدمار.

في رحلاتك ، ستلتقي بشخصيات مختلفة - رفقاء سيتبعونك ، ويتحدون مخلوقات خطرة ، وسيتعين عليك أيضًا حل الألغاز ، خاصةً أنه من غير المعروف تمامًا ما الذي سيؤدي إليه كل هذا. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في لعبة genshin impact هي أنك هنا ستكون قادرًا على استخدام قوة العناصر المختلفة في المعارك ، والتي يمكن دمجها مع بعضها البعض لتحقيق مجموعة متنوعة من التأثيرات.

 ستمنحك لعبة RPG هذه انطباعًا لا يمحى عن طريقة اللعب بفضل المكون المرئي الممتاز ، والمناظر الطبيعية المتغيرة ووقت اليوم ، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى الجميلة التي تؤديها فرق الأوركسترا السيمفونية الرائدة في العالم.

تنزيل لعبة Genshin Impact


أصدرت Genshin Impact ، أحدث لعبة تقمص الأدوار من miHoYo ، رسميًا إصدار APK لهواتف الاندرويد. يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا تمامًا عبر الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.

أعرض عن تحميل لعبة genshin impact للاندرويد

بعد أيام من الترقب ، يمكنك أخيرًا التسجيل المسبق لـ تحميل لعبة genshin impact من مطور Honkai Impact . إنها أيضًا لعبة برسومات عالية الجودة وقصة رائعة وشخصيات ساحرة. أفضل ما في الأمر أن Genshin Impact هو عالم سحري شاسع مليء بالمفاجآت.

القصة  

القارة Teyvat ، حيث يعيش ملايين المخلوقات معًا. يحكمها 7 آلهة ، تمثل العناصر السبعة. تساعد الآلهة هذه الأرض على أن تصبح متوازنة ومسالمة ومزدهرة. ومع ذلك ، تزداد صعوبة السيطرة على الناس. علم الآلهة أن وقتهم ينفد ، فاستخدموا النور لإضاءة المملكة.

كان لدى المختارين (المعروفين باسم الرؤية) قوة عدة عناصر لمحاربة الشر وحماية قارة تيفات من الوحوش. في اللعبة ، ستحصل على خيار من شخصيتين (ذكر أو أنثى) ، وهو يتجول طائشًا إلى قارة Teyvat بحثًا عن أخ مفقود (أخت).

اللعب

يحتوي عالم Teyvat على 7 مدن خاصة لاستكشافها. أولاً ، سوف تطأ قدمك في موندشتات مع الطراز المعماري الأوروبي والمعروف أيضًا باسم Wind City. يقع Wind Palace على التلال القريبة وهو نقطة الانطلاق لمغامرتك. الوجهة التالية هي ميناء Liyue على الطراز الصيني ، والمعروف أيضًا باسم Land City وأيضًا أكبر ميناء تجاري في Teyvat.

لعبة جينشين امباكت تنزيل لعبة genshin impact

سيتم الكشف عن مدن Teyvat الأخرى واحدة تلو الأخرى وأنت تغوص أعمق في هذا العالم. تحتوي كل مدينة على الكثير من الأراضي والمخيمات والألغاز لتستكشفها.

يمكن للاعب مواجهة صندوق كنز أو عدو عشوائي أو مهمة في أي وقت أثناء استكشاف الخريطة الكبيرة لـ Genshin Impact. Liu Wei "Forrest" ، الرئيس التنفيذي لشركة miHoYo ، معروف باسم Cap Wei بين اللاعبين.

يمنحك تحميل لعبة genshin impact من ميديا فاير عالمًا مفتوحًا كبيرًا وملونًا. تنضم إلى المغامرة ، وتستكشف عالم الجنيات. من خلال أنشطة مثل القتال والمغامرة والتسلق والسباحة والاستكشاف ، ستجد الشخصيات غير القابلة للعب التي تتطلبها اللعبة ، وستتلقى أسئلة لتطوير القصة. تتيح لك اللعبة التحكم في ما يصل إلى 4 شخصيات في مغامرتك في نفس الوقت.

إلى جانب ذلك ، يسمح تنزيل Genshin Impact أيضًا باللعب المتقاطع ، مما يعني أنه يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين على منصات PS4 والكمبيوتر الشخصي.

7 عناصر

يعتمد نظام القتال على 7 عناصر في الطبيعة ، بما في ذلك Cryo و Dendro و Pyro و Hydro و Anemo و Electro و Geo. مثال: يستخدم البخار الماء والنار لإحداث ضرر إضافي للهدف ، ويستخدم النار والبرق لتفعيل مهارة التحميل الزائد وإنشاء انفجار كبير ؛ أو استخدام الماء والبرق لتفريغ الشحنات المدمرة.

لقطة شاشة Genshin Impact

تنزيل لعبة Genshin Impact

مفتاح النصر هو تطبيق أكثر المجموعات فعالية ضد أعداء مختلفين وإطلاق ردود فعل عنصرية قوية. لاستخدام مهارات الشخصية ، عليك أولاً تجميع طاقة العنصر ، ثم إطلاق قوة هذا العنصر.

في رحلة الشخصية الرئيسية ، يمكنك جمع العناصر لترقية إحصائيات قوتك ودفاعك وطاقتك. يمكن صنع بعض العناصر باستخدام ميزة الطهي.

الشخصيات

كلما أصبحت أقوى ، يمكنك تجنيد أكثر من 20 شخصية في فريقك ، لكل منها مهارات قتالية فريدة وإتقان عنصري. بدّل الشخصيات في الوقت المناسب في المعركة للحصول على المجموعة المثالية.

الرسومات

يفتح Genshin Impact عالم ملائكي ملون برسومات وصور ثلاثية الأبعاد مثل أفلام الأنيمي الشهيرة. حتى لو كنت لاعبًا شديد الحساسية ، فستكون متحمسًا أيضًا للرسومات المذهلة لـ Genshin Impact. يهتم الناشر بشدة بتأثيرات المهارة لكل شخصية لأنها تحمل قوة كل عنصر مختلف. الإضاءة واللون والمؤثرات الصوتية في كل مرة تستخدم فيها الشخصية المهارة مرضية للغاية.

رسومات جينشين إمباكت

نظرًا للرسومات عالية الجودة ، أعتقد أن Genshin Impact مناسب لأجهزة الاندرويد عالية المواصفات. نأمل أن يقوم الناشر بتحسين رسومات اللعبة لتمكين العديد من اللاعبين من لعب هذه اللعبة بسلاسة أكبر على الأجهزة المتوسطة.

تحديث جديد في Genshin Impact

الإصدار 2.0.0_3513686_3617618

  • شخصيات جديدة: Kamisato Ayaka و Yoimiya و Sayu
  • منطقة جديدة: إينازوما
  • حدث جديد: Thunder Sojourn
  • قصة جديدة: مهام Archon الجديدة ومهام القصة
  • أسلحة جديدة: نبضة رعدية و إعادة تشكيل ميستبليتر
  • أعداء جدد: Pyro Hypostasis و Perpetual Mechanical Array

الإصدار 1.6.0_2961400_3070488

  • الإصدار الجديد: "Midsummer Island Adventure"
  • شخصية جديدة: "Scarlet Leaves Pursue Wild Waves" كايدهارا كازوها (Anemo)
  • حدث صيفي جديد: مغامرة جزيرة منتصف الصيف
  • النظام الجديد: Serenitea Pot and Dressing Room
  • مهمة جديدة: "رياح الخريف ، الأوراق القرمزية"
  • سلاح جديد: Freedom-Sworn (Sword)
  • الوحش الجديد: ماجو كينكي

الإصدار 1.5.0_2574575_2578841

  • نسخة جديدة: "تحت ضوء الجاديت"
  • شخصيات جديدة: يولا ، يانفي
  • نظام جديد: "Serenitea Pot"
  • مهام جديدة: مهام القصة "لا مجرد حجر" ، "المغزل لن يعود أبدًا إلى البحر"
  • سلاح جديد: أغنية الصنوبر المكسور
  • مجالات جديدة: Ridge Watch، Under the Dragon-Queller

تنزيل Genshin Impact APK لأجهزة الأندرويد

يتم إطلاق Genshin Impact رسميًا في 28 سبتمبر. قم بالتسجيل المسبق لهذه اللعبة الآن للحصول على مكافآت رائعة عندما يتم إصدار اللعبة رسميًا. يمكنك الحصول على طعام وكتب وخامات بالإضافة إلى 10 صلوات لتجنيد شخصيات وأسلحة جديدة.


تحميل لعبة genshin impact apk من ميديا فاير هنا

تحميل لعبة genshin impact للكمبيوتر اخر تحديث هنا

google-playkhamsatmostaqltradent