تحميل تحديث ببجي الكورية 2.5 من ميديا فاير 2024

الصفحة الرئيسية

 تحميل ببجي الكوريه 2.5 أصدرت ببجي الكورية  مؤخرًا التحديث 2.5 ، وقد أدى ذلك إلى وضع الدائرة الأساسية الجديدة للعبة مع Collaboration of Neon Evangelion. يمكن للاعبين الآن لعب هذا الوضع الثالث في مباراة واحدة. تم أيضًا تقديم العديد من الميزات الأخرى مثل Clan Ui الجديدة و New Royale Arena Mode و Chear Park.

ملاحظة التصحيح القصير للإصدار 2.2 من تحديثات الخريطة ببجي الكورية Apk 

إصدار Livik الرسمي: - ستكون هناك عدة مناطق في خريطة Livik 2.2 في تحديث ببجي الكورية الجديد ، لكي يستمتع اللاعبون بالخريطة ويستكشفونها. مع مناطق ذات طابع جديد ، مثل البنى والتخطيطات المختلفة ، سيغير اللاعبون تكتيكاتهم أو استراتيجياتهم من قبل ويستفيدون من التضاريس المتاحة للفوز.

تحميل تحديث ببجي الكورية 2.0 من ميديا فاير 2022

طريقة تحميل ببجي الكورية التحديث الجديد 2.5

سيكون هناك الكثير من الميزات الجديدة المستندة إلى طريقة اللعب المدمجة في Livik

تحميل تحديث ببجي الكورية : - في هذا التحديث الأخير ، هناك مركبة جديدة تسمى UTV لجميع التضاريس. كما يوحي الاسم ، يمكن لهذه السيارة اجتياز جميع التضاريس مثل الجبال والتلال والطرق والأزقة الحضرية الموجودة في Livik 2.5. أيضًا ، يمكن لهذه السيارة أن تستوعب ما يصل إلى 4 أشخاص.

منطقة الإمداد المسبق الجديدة : - ومع ذلك ، تحتوي هذه المنطقة على الكثير من الإمدادات ، وسيأتي العديد من اللاعبين إلى هذه المنطقة ، لأنهم يحتاجون أيضًا إلى الإمدادات للاستمرار حتى نهاية اللعبة. إذا كنت لاعبًا بأسلوب لعب يجرؤ على محاربة المخاطر ويحب محاربة العديد من اللاعبين في وقت واحد ، فهذه المنطقة مثالية لك. هذه المنطقة خصيصا لنسخة رسمية ليفيك.

صندوق Loot Box الجديد : - بصرف النظر عن إمداد المنطقة المتقدمة ، يمكنك أيضًا الحصول على أسلحة وإمدادات أخرى من مجموعة كبيرة من الصناديق ، ويمكنك العثور عليها من خلال الخريطة المصغرة التي تم توفيرها ، مما يسهل على اللاعبين الحصول عليها.

تمت إضافة Zipline في Livik : - باستخدام zipline ، يمكنك الانتقال من مكان إلى آخر بالتعليق على zipline.

نيو بيري هانت بلانت: - في حالة انخفاض نقاط صحتك ، يمكنك استعادتها عن طريق تناول التوت المتاح ، لذلك لا تحتاج إلى استخدام الضمادات أو المعززات الأخرى. تمت إضافة هذا النبات فقط في إصدار Livik الرسمي.

تحدي كرة القدم: تم دمج ملعب كرة قدم في بلومستر ، ويمكن للأفراد تسجيل الأهداف لكسب العناصر.

تحسينات BR الكلاسيكية ، التقاط الطوارئ الجديد: -عندما يكونون خارج منطقة اللعب ، سيتمكن المستخدمون من الاتصال بشركة طوارئ للحصول على طائرة إنقاذ ستنزلهم في منتصف منطقة اللعب.

خريطة ساحة Battle Royale الجديدة : - ستتم إضافة نسخة ساحة من خريطة Sanhok ، مما يساعد المستخدمين على التعود على المعارك النارية.

تحميل ببجي النسخة الكورية

تحديث الأمان: - Ban Pan 2.5

في عام 2024 ، سيتلقى نظام أمان بان بان تغييرات كبيرة ، وسيتم تقديم نظام أمان بان بان 2.5 في تحديث PUBG Mobile 2.5. سيحتوي على العديد من ميزات الأمان مثل ربط رقم الهاتف المحمول. سيوفر المطورون أيضًا إجراءات أكثر ذكاءً وأسرع لمكافحة الغش.

ستكون النقاط الرئيسية الثلاثة لنظام Ban Pan Security System 2.5 هي: ميزات جديدة لمكافحة الغش

  • وظيفة مراجعة الأمان
  • تحسين تجربة اللاعب
  • تعاونات جديدة

كشفت Krafton أيضًا عن تعاونها مع Evangelion و GB Teddy Bear و BLACKPINK. لم يتم الكشف عن التفاصيل بعد ، ولكن من المرجح أن يتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة.

بصرف النظر عن التغييرات المذكورة أعلاه ، كشف المطورون أيضًا عن PDP الجديد (مشروع تصميم Ptopia) في الفيديو.

ملاحظة : - هذه ليست ملاحظة تصحيح إصدار Pubg kr 2.5 الرسمية ، ملاحظة تصحيح  ببجي الكورية 2.5 من ميديا فاير الإصدار 2.5 الرسمية ستصدر في الثامن من مايو 2022 .

تحديث إصدار  ببجي الكورية 2.5  من استخدام ملف APK وملف Obb

  • قم بإلغاء تثبيت Pubg Mobile KR وحذف جميع الملفات المتعلقة بـ ببجي الكوريه 64 .
  • قم بتنزيل أحدث إصدار من Pubg Mobile KR 2.5 Apk & OBB من الرابط أدناه.
  • انتقل إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة. (إذا قمت بتمكينه بالفعل ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة.).
  • الآن قم بتثبيت APK من إصدار ببجي الكوريه 32 وافتحه للحظة.
  • بعد ذلك اكتشف ملف OBB وانقل هذا الملف إلى Android> obb> com.pubg.krmobile.
  • الآن افتح لعبتك واتصل بحساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك واستمتع !!
google-playkhamsatmostaqltradent