تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه 2024

الصفحة الرئيسية

 تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه 2024 اليوم ، برنامج تعليمي تقني بسيط بدون ادعاء أو زخرفة: كيفية تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية ، أي بدون شعار تيك توك على الفيديو (والذي قد يكون مزعجًا بعض الشيء اعتمادًا على من تريد مشاركته معه). مهما كانت أسبابك ، سأشرح كيفية القيام بذلك ، والأخطاء التي يجب تجنبها والخيارات المتاحة لك. إذن ، هناك 3 مواقع جيدة حقيقية تم اختبارها واعتمادها بنفسي لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك من شبكة تيك توك الاجتماعية ، من دون علامة تجارية أو علامة مائية.

لدي فيديو بالفعل مع العلامة المائية تيك توك. هل من الممكن إزالته؟

تنزيل فيديو من تيك توك اون لاين إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك يحتوي بالفعل على علامة Tik Tok المائية ، فمن المستحيل تقريبًا إزالته. ما لم يكن لديك أداة AI من المستقبل (أنا متأكد من أن ذلك سيحدث في نهاية المطاف) أو حاول إخفاء العلامة المائية يدويًا إطارًا تلو الآخر ، لكنها ميتة في الوقت الحالي.

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه 2022

الحل: عليك التصرف في اتجاه التيار وإعادة تنزيل الفيديو ، ولكن بدون العلامة المائية . وهذا جيد ، لأن هذا هو موضوع هذا المقال!

أين أجد رابط الفيديو (لتحميله)؟

لكل موقع من المواقع الموضحة أعلاه ، ستحتاج إلى عنوان URL للفيديو. سوف تجده من خلال النقر على السهم لمشاركة الفيديو. ما عليك سوى النقر على "نسخ الرابط" وعليك فقط لصقه في موقع أو تطبيق محول الفيديو.

يجب أن يحتوي الرابط على أحد التنسيقين التاليين:

  • https://www.tiktok.com/@machinchouette/video/1234567890
  • https://vm.tiktok.com/ABcd12/

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه 2022

4 مواقع لتنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية

بدون مزيد من اللغط ، إليك مواقع العمل الثلاثة الخاصة بي لتحويل وتحميل الفيديو إلى تيك توك بدون علامة مائية:

ssstik.io

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه 2022

يتيح لك Ssstik.io أيضًا تنزيل أي فيديو من الشبكة الاجتماعية بدون علامة مائية ، كما يتيح لك تنزيل المسار الصوتي فقط في mp3 إذا كان هذا هو ما تريده. كما تفضل ! لاحظ أنه يوجد أيضًا تطبيق جوال على الاندرويد إذا لزم الأمر.

بمجرد لصق الرابط ، يمكنك الاختيار بين زرين لتنزيل الفيديو أو زر لتنزيل الصوت بتنسيق mp3 فقط.

snaptik.app

أفضل موقع وجدته لتنزيل أي فيديو من TikTok بدون شعار يسمى Snaptik. بسيط وسريع ، ما عليك سوى لصق عنوان URL للفيديو (أشرح أدناه مكان العثور عليه). يأتي هذا الموقع أيضًا في تطبيق للهاتف المحمول ، وهو مفيد إذا كنت بحاجة إلى تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون الشعار كثيرًا ومن هاتفك المحمول.

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه 2022

بمجرد لصق عنوان URL ، انقر فوق " تنزيل " وستحصل على 4 روابط تنزيل مختلفة . خذ "Full HD" ، ولكن إذا لم ينجح ، خذ ما تريد.

ملاحظة: إذا تم تشغيل الفيديو على الإطلاق بدلاً من التنزيل ، فانقر بزر الماوس الأيمن (على الكمبيوتر الشخصي) أو اضغط لفترة طويلة (على الهاتف المحمول) على الرابط الذي تريده ، وانقر فوق "هدف رابط التنزيل" أو "احفظ هدف الارتباط الموجود أسفل" (يختلف حسب الأنظمة والمتصفحات).

savett.cc

يتيح لك Savett.cc تنزيل مقطع فيديو تيك توك بدون العلامة المائية ، بتنسيق MP4 (صوت + فيديو) أو تنسيق MP3 (صوت فقط). لا يوجد تطبيق الاندرويد أو iOS ، إنه مجرد موقع ويب عادي وعملي.


يتيح لك هذا الموقع أيضًا الحصول على رمز الاستجابة السريعة مع ارتباط إلى الفيديو بدون علامة مائية (مفيد لمشاركته بسرعة عبر الرسائل القصيرة أو دون الحاجة إلى تنزيله على جهازك). يمكنك أيضًا إرسال الفيديو مباشرة إلى Dropbox الخاص بك .

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه 2022

تنزيل فيديو من تيك توك اون لاين

qload.info

QLoad.info هو موقع متاح باللغة الانجليزية على وجه الخصوص ويسمح لك بتنزيل فيديو تيك توك بعلامة مائية أو بدونها ، إذا كنت بحاجة إلى وجود شعار تيك توك عليه لسبب أو لآخر.

يرجى ملاحظة أن هذا الموقع لا يقدم تطبيقات الهاتف المحمول . لديهم أيضًا إصدار لتنزيل مقاطع فيديو Instagram و Twitter !

تنزيل فيديو من تيك توك بدون علامه مائيه 2022

الخلاصة: كيفية تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية؟

آمل أن يساعدك هذا البرنامج التعليمي لتنزيل مقاطع الفيديو من الشبكة الاجتماعية الصينية المفضلة للشباب. إذا كان الأمر كذلك ، فاتبع حسابي على تيك توك 🙂

وإذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات ، فاترك تعليقاتك في نهاية هذا المقال! يتم تحديث هذه القائمة بانتظام وأنا أتحقق من المواقع شخصيًا. ومع ذلك ، إذا كان هناك واحد لا يعمل ، فيرجى إبلاغي بذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent