حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات

الصفحة الرئيسية

 حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات يبحث العديد من مالكي الهواتف الذكية في iPhone عن حل لمشكلة iPhone الذين توقفوا عن التواصل مع iTunes غير منسق للحفاظ على البيانات المهمة مخزنة على هواتفهم ، ويبحث العديد من مالكي هذه الهواتف أيضًا عن حل. توقف iPhone عن إصداره بدون iTunes وهو أيضًا أحد المخاوف التي يواجهها العديد من أجهزة iPhone أيضًا.

تتعطل العديد من أجهزة الايفون بعد إدخال كلمة مرور خاطئة عدة مرات. سيقوم النظام بإيقاف تشغيل الجهاز لمدة دقيقة واحدة إذا تم إدخال كلمة مرور خاطئة خمس مرات ، ويمكن أن يصل وقت الإيقاف المؤقت إلى ساعة واحدة إذا تم إدخال كلمة مرور خاطئة تسع مرات. بعد ذلك ، سيغلق النظام جهاز الايفون تمامًا إذا تم إدخال كلمة مرور خاطئة. أدخلته عشر مرات. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه الأزمة تظهر أحيانًا من عدة أخطاء في نظام التشغيل.

حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات

أفضل 5  حلول لمشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات

الحل الأول : حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون كمبيوتر

هناك العديد من الطرق لإصلاح توقف الايفون عن الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق الهاتف. حيث يمكن استخدام حساب iCloud المرتبط بـ الايفون لحل هذه الأزمة دون التنسيق على النحو التالي

  • قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وافتح متصفح الويب ، ثم انتقل إلى موقع iCloud على الويب.
  • انقر فوق الزر Find الايفون على واجهة موقع الويب ، ثم أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور لنفس الحساب المرتبط بجهاز الايفون.
  • انقر فوق خيار All Devices أعلى القائمة عندما تظهر خريطة الأجهزة المرتبطة بحساب iCloud القديم الخاص بك.
  • اضغط على الايفون المتوافق مع الازمة ثم اضغط على زر الحذف.

يمكن لمالكي الايفون أيضًا اتباع الطريقة التالية لإصلاح نفس الأزمة السابقة

  • قم بتوصيل الايفون بالكمبيوتر المستخدم للمزامنة مع الهاتف بشكل طبيعي.
  • قم بتشغيل iTunes وانتظر حتى تكتمل عملية المزامنة وإنشاء نسخة احتياطية جديدة من بيانات هاتفك.
  • انقر فوق زر الاستعادة عندما يكمل البرنامج عملية المزامنة أعلاه.
  • انقر فوق خيار الاستعادة عندما تنبثق واجهة الإعداد أثناء عملية الاستعادة.
  • انقر فوق النسخة الاحتياطية التي تريد استعادتها من القائمة حتى تتمكن من استعادة بياناتك الخاصة ولا تضيع أو تضيع.

إصلاح الايفون المعطل بدون مشكلة iTunes

يمكننا إصلاح مشكلة إيقاف تشغيل الايفون دون استخدام iTunes للكمبيوتر الشخصي على النحو التالي

  • قم بتشغيل الكمبيوتر ، ثم افتح متصفح الويب وابحث عن dr.fone - Screen Unlock.
  • قم بتنزيل البرنامج أعلاه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتشغيله وانقر فوق خيار "قفل الشاشة" من الواجهة الرئيسية.
  • قم بتوصيل الايفون بالكمبيوتر عبر اتصال USB ، ثم انتظر حتى يتعرف البرنامج على هذا الهاتف تلقائيًا.
  • انقر فوق زر إلغاء القفل على شاشة IOS ، ثم قم بتنشيط وضع الايفون DFU باتباع الإرشادات التي يقدمها البرنامج.
  • تحقق من صحة المعلومات المرتبطة بإصدار نظام تشغيل الايفون ، وكذلك المعلومات المرتبطة برقم الطراز ، ثم انقر فوق زر التنزيل.
  • انقر فوق الزر Unlock بعد الانتهاء من عملية التنزيل أعلاه ، ثم أدخل رمز التأكيد الموجود أسفل المعلومات المعروضة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انتظر حتى يقوم البرنامج بتنفيذ العملية بنجاح.

الحل الثاني: حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes بدون فورمات

مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes app هناك العديد من الطرق للتتبع عند ظهور رسالة تفيد بأن الايفون قد توقف عن الاتصال بـ iTunes لإصلاح هذه المشكلة دون تنسيق هاتفك وفقدان بياناتك المهمة ، وأول هذه الطرق هو استخدام حساب iCloud المرتبط بجهاز الايفون الخاص بك ، و تختلف هذه الطريقة عن الطرق التالية في أنه يمكنك إصلاح الايفون مغلقًا بدون جهاز كمبيوتر باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع iCloud الإلكتروني من الرابط الموجود أسفل الموضوع.
  2. وأدخل رقم معرف أبل الخاص بجهاز الايفون من واجهة الموقع ، ثم أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحسابك المرتبط بجهاز الايفون الخاص بك.
  3. بعد ذلك ، انقر فوق خيار "All Devices" أعلى القائمة المرتبطة بحساب iCloud الخاص بك ، ثم انقر فوق الجهاز الذي يواجه مشكلة إيقاف تشغيل الايفون.
  4. ثم انقر فوق زر المسح لإصلاح إيقاف تشغيل الايفون دون مشكلة في الكمبيوتر.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك الاعتماد على iCloud في العديد من الأشياء الأخرى ، مثل إنشاء نسخة احتياطية ، والحفاظ على بياناتك وملفاتك المهمة ، والعثور على الايفون مسروق ، والمزيد.

الحل الثالث: تم تعطيل تجاوز الايفون. اتصل بـ iTunes من خلال iTunes.

مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes account هذا حل مشابه إلى حد ما للحل السابق ، حيث يمكنك أيضًا تطبيقه لإصلاح مشكلة الايفون معطل الاتصال بـ itunes دون التنسيق من خلال الخطوات التالية: -

  1. قم بتنزيل iTunes من الرابط الموجود في نهاية الموضوع.
  2. ثم قم بتوصيل جهاز الايفون الخاص بك الذي يواجه مشكلة بالكمبيوتر الذي يستخدم عادةً للمزامنة مع الهاتف.
  3. ثم قم بتشغيل iTunes وانتظر حتى تكتمل عملية المزامنة وإنشاء نسخة احتياطية جديدة لبيانات الايفون.
  4. ثم انقر فوق زر الاستعادة بعد أن يكمل البرنامج عملية المزامنة ثم انقر فوق خيار الاستعادة عند ظهور الإعدادات أثناء عملية الاسترداد.
  5. أخيرًا ، انقر فوق النسخة الاحتياطية التي تريد استعادتها من القائمة المعروضة عليك (يجب عليك دائمًا تحديث نسختك الاحتياطية حتى لا تفقد بياناتك الحديثة) لتتمكن من استعادة بياناتك وعدم فقدها ، وفي نفس الوقت حان الوقت حل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes .

الحل الرابع: تجاوز الايفون المعطل ، قم بالاتصال بـ iTunes عبر Dr Fone Screen Unlock

Dr Fone Screen Unlock هو برنامج خاص لتجاوز أنواع مختلفة من قفل الشاشة ، سواء كانت كلمة مرور أو نمط أو PIN أو حتى بصمة ، من مختلف الهواتف المحمولة ، سواء كانت تعمل بنظام التشغيل Android أو نظام التشغيل iOS ، مثل Samsung ، Xiaomi ، LG ، هواتف Huawei و الايفون و iPad ، يلجأ الكثيرون إليها لحل معضلة الايفون التي توقفت عن الاتصال بـ itunes.

  1. قم بتنزيل Dr Fone Screen Unlock من الرابط الموجود أدناه.
  2. ثم قم بتشغيل البرنامج وانقر على خيار قفل الشاشة من الواجهة الرئيسية للبرنامج.
  3. ثم قم بتوصيل الايفون بالكمبيوتر عبر اتصال USB ، وانتظر حتى يتعرف البرنامج تلقائيًا على هذا الهاتف.
  4. بعد ذلك ، انقر فوق زر فتح شاشة iOS ثم قم بتمكين وضع الايفون DFU باتباع الإرشادات الموجودة على شاشة البرنامج.
  5. ثم تحقق من صحة المعلومات المتعلقة بإصدار نظام التشغيل لجهاز الايفون الخاص بك من خلال المعلومات المتعلقة بمعرف الايفون ، ثم انقر فوق زر التنزيل.
  6. بعد اكتمال عملية التنزيل ، انقر فوق زر إلغاء القفل ، ثم أدخل رمز التأكيد الموجود في المعلومات المعروضة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انتظر حتى يكمل البرنامج عملية إلغاء القفل بضغطة واحدة.

لا يقتصر استخدام Dr Fone Screen Unlock على تجاهل الرسالة التي تفيد بأن iPhone قد توقف عن الاتصال بـ iTunes ، ولكن يمكن استخدامه في العديد من الأشياء الأخرى مثل نقل محادثات WhatsApp مجانًا من Android إلى iPhone دون حذف ونقل وإدارة جميع بياناتك . واستعادة الملفات المحذوفة وإصلاح الهاتف وما إلى ذلك.

الحل الخامس: تم تعطيل تجاوز iPhone ، اتصل بـ iTunes عبر 4uKey

كيف احل مشكلة تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes؟ يصنف هذا البرنامج على أنه أفضل برنامج تجاوز كلمات المرور في رأي العديد من مستخدميه لأنه يؤدي بسهولة إعادة تعيين إعدادات المصنع لجهاز iPhone المعطل بدون iTunes ، ولكنه سيكلفك فقدان بياناتك ما لم تقم بعمل نسخة احتياطية منه. قبل إعادة التعيين. ويمكنك استخدام برنامج 4uKey للتخلص من الرسالة التي تفيد بأن iPhone قد توقف عن الاتصال بـ iTunes بدون تنسيق ، وذلك على النحو التالي: -

  1. في أول إطلاق 4uKey.
  2. ثم قم بتوصيل iPhone المكسور بالكمبيوتر عبر USB وانقر فوق الزر Start.
  3. بعد ذلك ، عزيزي القارئ ، قم بتنزيل ملف IPSW لجهاز iPhone الخاص بك والذي تم قفله برمز مرور.
  4. أخيرًا ، انقر فوق الزر "Unlock Now" لإزالة كلمة المرور ، وفي غضون بضع دقائق ، سيقوم البرنامج بإزالة كلمة المرور وحل مشكلة "توقف iPhone عن الاتصال بـ itunes بدون تنسيق" ، لذا فقد استعدت جهازك المعطل بدون كلمة مرور.

الأسئلة المتداولة حول كيفية فتح iPhone Connect بـ iTunes؟

هل هناك طريقة لإصلاح مشكلة iphone معطل يتصل بـ itunes بدون تنسيق؟
نعم ، باستخدام أي من الحلول المذكورة أعلاه ، لأننا قدمنا ​​لك أفضل الحلول وأسهلها 4 التي يمكنك الاعتماد عليها لإصلاح مشكلة إيقاف تشغيل iPhone. اتصل بـ iTunes بدون تنسيق.

هل من الممكن إزالة iPhone الذي تم تعليقه من iTunes بدون جهاز كمبيوتر؟

نعم ، باستخدام الطريقة الأولى ، وهي إصلاح مشكلة إيقاف تشغيل iPhone بدون جهاز كمبيوتر عبر حساب iCloud ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الأعلى وقراءة الخطوات بعناية ، ثم تطبيقها.

ما هي أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لإصلاح مشكلة اتصال iphone المعطل بـ itunes؟

يعد 4uKey و Dr Fone Screen Unlock أحد أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها لتجاوز iTunes.

هل 4uKey و Dr Fone Screen Unlock فقط لإصلاح مشكلة اتصال iTunes؟

لا يقتصر دورهم على التعامل مع عقبة فقط ، فقد توقف iPhone عن الاتصال بـ itunes دون فقد البيانات ، ولكن يمكنك استخدامها في العديد من الأشياء مثل نقل البيانات وإدارتها على هواتف iPhone و Android ، والتغلب على قفل الشاشة ، ونقل المحادثات والمحادثات من العديد تطبيقات مثل WhatsApp بين أنظمة التشغيل المختلفة استرجع الملفات والصور المحذوفة أو المفقودة وإصلاح نظام الهاتف وأشياء مهمة أخرى.

يمكن لعشاق iPhone التغلب على مشكلة توقف iPhone عن الاتصال بـ iTunes إلى جانب إصلاح المشكلات المعلقة الأخرى بسهولة ويسر ، وذلك باستخدام الحلول والخطوات السابقة التي توفر حلاً سهلاً وسريعًا دون الحاجة إلى تهيئة الهاتف وفقدان المعلومات المهمة المخزنة به انت والحل الاول هو الافضل لمن يريد حل مشكلة الايفون المعطل قم بتوصيل اي تيونز بدون جهاز كمبيوتر.




google-playkhamsatmostaqltradent