تنزيل ios keyboard احدث اصدار للاندرويد 2024

الصفحة الرئيسية

 تحميل ios keyboard احدث اصدار للاندرويد 2024 لوحة مفاتيح ايفون الأصلية لنظام الاندرويد IOS Keyboard هو تطبيق تمت برمجته وتطويره بواسطة الثنائي Selena & basem ليكون متوافقًا ويعمل على أجهزة الاندرويد. اكتب باستخدام لوحة مفاتيح ايفون على هواتف الاندرويد دون إعلانات مزعجة.

أضاف مطور التطبيقات رموز تعبيرية لـ ايفون في لوحة المفاتيح ، لتصبح أول لوحة مفاتيح في شكل ووضع ايفون الذي يحتوي على ايفون emoji لنظام الاندرويد (emojis على لوحة مفاتيح ايفون) 'ايفون). ستمنح لوحة المفاتيح هذه لوحة مفاتيح جهاز الاندرويد الطابع والوظائف والخصائص بالإضافة إلى الرموز التعبيرية والفيسبوك للوحة مفاتيح مشابهة تمامًا للوحة مفاتيح ايفون 14 ios أو 15 ios.

تنزيل ios keyboard

تنزيل ios keyboard للاندرويد 2024

لتزيين خلفية هاتفك ، تقدم لوحة المفاتيح مجموعة متنوعة من السمات العصرية والرائعة ، واللغات ، والرموز ، وأنماط الخطوط الفاخرة ، وخلفيات الشاشة عالية الدقة.

السمات الشخصية ، والإدخال الصحيح التلقائي ، والكتابة بالإيماءات ، والردود الذكية والسريعة ، والكتابة الأقل والتحدث أكثر ، والبقع للكتابة ، واقتراحات الكلمات كلها ميزات لوحة مفاتيح ايفون هذه.

لوحة مفاتيح آيفون 12

لتنزيل لوحة مفاتيح زهرة الزهرة الجميلة المشتعلة هذه ، مع تجربة كتابة أكثر ذكاءً وتخصيصًا.

أضف موضوع ايفون كيبورد في هاتفك! اسمح لموضوع ايفون Keyboard and Emoji يضفي سحره الفريد ، سيبدو هاتفك مختلف تماما مع ثيم لوحة المفاتيح ايفون.

تنزيل ios keyboard

الخصوصية والأمان:

تنزيل ios keyboard عربي : لن نجمع معلوماتك الشخصية ونجمع الصور أبدًا. نحتاج فقط إلى إذن لتعيين الصورة كخلفية على شاشة هاتفك. نحن نستخدم الكلمات التي كتبتها فقط لإجراء التنبؤات والتصحيح لمزيد من الدقة.

جرب لوحة مفاتيح iOS على جهاز الاندرويد الخاص بك من خلال ميزة تطبيق Keyboard iOS 16 APK. أنت تستخدم هاتف الاندرويد ولكنك تشعر بالفضول بشأن واجهة لوحة المفاتيح لنظام iOS ، فقط تريد تغيير ذلك دون الحاجة إلى تغيير الجهاز بالكامل. لذا اسمحوا لي أن أقدم لكم هذا التطبيق ، إنه مفيد للغاية. ما عليك سوى تحميل واجهة لوحة المفاتيح وتمكينها من تغييرها ، دون الحاجة إلى إضافة أي عمليات معقدة. كما يوفر واجهة تدوين ملاحظات مماثلة لجهاز ايفون. منذ إطلاقه ، اجتذب تطبيق الناشر N-HStudio مئات الآلاف من المستخدمين. الجميع يقدر ميزاته.

تغيير موضوع لوحة المفاتيح

تنزيل برنامج ios keyboard : إذا مللت من لوحة المفاتيح الافتراضية في جهاز الاندرويد الخاص بك وترغب في تجربة شيء جديد ، فاستخدم Keyboard iOS 16. ستمنحك مظهر لوحة مفاتيح ايفون. اعتمادًا على حجم الشاشة لكل شخص ، سيقوم التطبيق بتطبيق الشاشة بالطريقة الأنسب. عند ضبط اللغة على اللغة الإنجليزية ، ستظهر الأبجدية الكاملة مع بعض علامات الترقيم الشائعة الاستخدام مثل النقاط والفواصل. يظهر زر الحذف أو السطر الجديد في الزاوية اليمنى من الشاشة. يكون مفتاح المسافة دائمًا في الأسفل وله طول كبير ، ومناسب لاستخدام الإبهام.

تنزيل ios keyboard

استخدام الرموز أسهل

ios keyboard تنزيل للاندرويد : تجعل مجموعة أيقونات لوحة مفاتيح iOS العديد من المستخدمين متحمسين دائمًا. وهو يشتمل على رموز تعبيرية فريدة للوجه. إلى جانب ذلك ، هناك أيقونات ذات موضوعات معينة مثل الطبيعة ، والحيوانات ، والمركبات ، والطعام ، وما إلى ذلك. يعد استخدام الرموز عند الدردشة مع الأصدقاء إحدى الطرق لإلهام المزيد من المحادثات. للتبديل إلى واجهة الأرقام والرموز والأيقونات ، حدد المفاتيح الموجودة في الزاوية اليسرى من الشاشة. سيكون هناك أيضًا مفتاح تبديل لغة هنا ، مليء باللغات الأكثر شيوعًا.

قم بتخصيص شاشة لوحة المفاتيح

تنزيل ios keyboard beta : تتيح لوحة المفاتيح iOS 16 للمستخدمين ضبط لون لوحة المفاتيح يدويًا. ربما تكون شخصًا يحب الألوان الزاهية مثل الأبيض ، ولكن هناك أيضًا أشخاص يجدون الألوان الزاهية مزعجة للعيون. من الممكن تمامًا تبديل لوحة المفاتيح إلى اللون الأسود. عند تغيير لون السمة ، ستتغير واجهة الملاحظة أيضًا اللون. سيحتوي استخدام الإصدار المجاني على بعض الميزات المقفلة ، إذا اخترت إصدار الخاص بنا ، فسيتم ترقيتك تلقائيًا إلى حساب Pro وإلغاء قفل جميع الميزات.

ios keyboard ايفون 12: iOS Keyboard APK هو نسخة معدلة من. في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب بعدد غير محدود من الأحجار الكريمة والذهب والإكسير. إنها لعبة مجانية ومتعددة اللاعبين على الإنترنت. في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من المرح باستخدام واجهة المستخدم الرسومية عالية التقنية و VIP (واجهة المستخدم الرسومية) وميزات اللعبة الأخرى. مع زيادة المستوى ، لديك موارد وشخصيات جديدة. هذه الميزات المثيرة تجعل اللعبة ممتعة.

تنزيل ios keyboard

حول Ios Keyboard لنظام الاندرويد

ios keyboard ايفون هو تطبيق لوحة مفاتيح مجاني قابل للتخصيص للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

تقدم ايفون ios keyboard للاندرويد العديد من سمات الخلفية لك. تتوفر لوحة مفاتيح ios لنظام الاندرويد أيضًا بألوان أكثر مثل الأسود والأبيض والأحمر.

توفر لوحة مفاتيح ايفون سمات مخصصة وإدخال صحيح تلقائيًا وكتابة بالإيماءات والرد الذكي والسريع ووظائف التنبؤ بالكلمات.

توفر لوحة مفاتيح ايفون مقدارًا من الرموز التعبيرية المجانية والأنيقة والرائعة.

لوحة مفاتيح ios مع ios emoji هي لوحة مفاتيح جديدة مع iemoji ممتع. لوحة مفاتيح ios emojis ، لوحة مفاتيح GIF المجانية هي تطبيق لوحة مفاتيح رموز تعبيرية مجاني يجعل الكتابة أكثر متعة ودقة وسرعة.

تمنحك لوحة مفاتيح ios keyboard ايفون لتطبيق الاندرويد طريقة الكتابة السريعة.

تنزيل ios keyboard

ميزات لوحة مفاتيح ايفون للاندرويد لوحة مفاتيح IOS العربية apk

  • لوحة المفاتيح لنظام الاندرويد IOS Keyboard تشبه إلى حد بعيد لوحة مفاتيح ايفون 14 ios
  • حجمه صغير جدًا لذا فهو لا يستهلك المساحة الداخلية لجهازك أو موارد النظام.
  • يمكنك تنزيله وتثبيته على جميع أجهزة الاندرويد والهواتف المحمولة والحصول على سمة لوحة مفاتيح ايفون.
  • الاستجابة السريعة والتفاعل عند الكتابة ، مع وجود مسافة جيدة بين مفاتيح الأحرف ، مما يجعل الكتابة مريحة وسهلة.
  • لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة تزعج مزاجك أو تفسد كتاباتك.
  • يحتوي على جميع الرموز التعبيرية والسمات الخاصة بـ ايفون المضمنة فيه.
  • يدعم استخدام الرموز التعبيرية في جميع تطبيقات ومواقع الاتصال بما في ذلك Facebook و WhatsApp.
  • يحتوي على أربعة سمات يمكنك تخصيصها كما تريد والاستمتاع بسمات لوحة مفاتيح ايفون على الاندرويد.

لديك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد ولكن هل لديك فضول بشأن لوحة مفاتيح ايفون لنظام الاندرويد؟ إذا كانت هذه هي الحالة ، يمكنك تجربة تحميل ios keyboard للاندرويد" وتجربة لوحة مفاتيح ios على جهاز الاندرويد.

تحميل الكيبورد المزخرف الإحترافي للأندرويد هنا

تنزيل ios keyboard احدث اصدار للاندرويد هنا

google-playkhamsatmostaqltradent