تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز احدث اصدار | Microsoft Teams

الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز احدث اصدار ، تعد Microsoft Teams واحدة من أكثر أدوات التعاون شمولاً للعمل السلس وإدارة الفريق. تم إطلاق أداة الاتصال هذه في عام 2017 ، وهي تتكامل بشكل جيد مع Office 365 ومنتجات Microsoft Corporation الأخرى. في وقت قصير ، حظيت تطبيق مايكروسوفت بشعبية كبيرة بين الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمؤسسات حول العالم. باستخدام تطبيق Windows 10 ، يمكنك بسهولة تنظيم المهام والمحادثات الجماعية والمحتوى والتطبيقات أثناء التنقل. تتيح لك الأداة إنشاء مساحة عمل مشتركة للتعاون بسهولة مع العديد من أعضاء فريقك.

المرجع للعمل أثناء التنقل : تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز

تم تصميم برنامج مايكروسوفت تيمز لحل مجموعة واسعة من تحديات التعاون والتواصل التي تواجهها الشركات في جميع أنحاء العالم. عندما يتعلق الأمر بالعمل الجماعي ، يعمل التطبيق كمحور رقمي ، مما يسمح لك بإنشاء مساحة عمل مشتركة. هذا يجعل من السهل بدء الدردشات ومشاركة الملفات وعقد الاجتماعات وأداء وظائف أخرى في الوقت الفعلي.

برنامج مايكروسوفت تيمز

هل برنامج مايكروسوفت تيمز سهل الاستخدام؟

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في برنامج مايكروسوفت تيمز هي وظيفة إنشاء فرق تضم ما يصل إلى 10000 مشارك ، على عكس Zoom. علاوة على ذلك ، يسمح لك بأداء مجموعة واسعة من الوظائف ، مثل المكالمات الصوتية ومؤتمرات الفيديو والمحادثات الجماعية والاجتماعات الافتراضية تيمز تسجيل دخول .

نظرًا لأن التطبيق يتكامل جيدًا مع أنظمة التشغيل الأخرى بما في ذلك الاندرويد ، يمكنك الوصول بسرعة إلى جهات اتصال متعددة داخل المؤسسة. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة فتح المحادثات والمحتوى والمرفقات ودعوات الاجتماعات وما إلى ذلك.

يتكامل مايكروسوفت تيمز للطلاب مع العديد من منتجات Microsoft Corporation ، بما في ذلك Office 365 و Outlook. هناك أيضًا وظيفة بحث تتيح لك البحث عن الملفات والمحتوى والميزات الأخرى عبر العديد من القنوات.

مقارنة بالتطبيقات الشائعة الأخرى مثل Skype for Business ، يقوم تنزيل برنامج تيمز بتنزيل الملفات في ثوانٍ. يوفر لك هذا جزءًا كبيرًا من الوقت الذي تقضيه في التعاون مع الزملاء. ومع ذلك ، فإنه يأتي بخيارات تخصيص أقل ولا تساعد الواجهة الصلبة. أثناء استخدام البرنامج ، لا يمكنك تغيير التفضيلات أو الواجهة كثيرًا.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

كما ذكرنا سابقًا ، يتوفر تنزيل برنامج تيمز على مجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل. على هذا النحو ، يمكنك استخدام البرنامج على الاندرويد و iPod Touch و iPhone و iPad وما إلى ذلك. يتيح لك ذلك التعاون بسهولة مع أعضاء الفريق عبر جميع الأنظمة الأساسية والأجهزة. نظرًا لأنه مدعوم من شركة Microsoft Corporation ، فلا داعي للقلق بشأن تحديثات الإصدار العادية وإصلاحات الأخطاء. يقوم المطورون بتحديث البرنامج بانتظام بميزات جديدة.

ما هو البديل لـ برنامج مايكروسوفت تيمز؟

على الرغم من أن مايكروسوفت تيمز للطلاب هي واحدة من أكثر أدوات التعاون والتواصل شيوعًا ، إلا أنك تحتاج إلى شراء اشتراك Office 365. على الرغم من أنه يمكنك استخدام خيار الإصدار التجريبي المجاني ، إلا أنه غالبًا ما يكون رادعًا لبعض المستخدمين. على هذا النحو ، قد تبحث عن بعض البدائل.

Discord هو برنامج ممتاز لإدارة المهام يستهدف في الأصل اللاعبين ، مما يتيح لك استخدام ميزات متنوعة مع واجهة سهلة الاستخدام. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التعاون بسهولة مع العديد من أعضاء الفريق من أي مكان في العالم.

يعتبر Houseparty خيارًا جيدًا آخر ويعمل كأداة اتصال كاملة تركز على خصوصية المستخدم وأمانه. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة جميع أنواع الملفات والمعلومات بأمان مع أعضاء الفريق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية على القنوات المحمية وإعداد مؤتمرات الفيديو. ومع ذلك ، غالبًا ما تُستخدم هذه الأداة للتفاعلات غير الرسمية بدلاً من العمل الجماعي الاحترافي

تسجيل دخول مايكروسوفت تيمز.

باستخدام Microsoft Teams ، يصبح التعاون والتواصل أسهل وأكثر سلاسة. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق يجعل كل شيء في متناول المستخدمين بسهولة. على الرغم من أن النظام الأساسي يوفر العديد من المزايا ، إلا أن الاتصال الفعال يعد من أكثر الجوانب الواعدة للأداة.

بدون شك ، يعد برنامج مايكروسوفت تيمز برنامجًا أساسيًا للأشخاص الذين يتصورون تعاونًا واتصالًا وتواصلًا أفضل. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة مشاركة الأفكار مع الفريق بأكمله باستخدام قناة واحدة.

تنزيل برنامج تيمز

والأهم من ذلك ، أن تطبيق مايكروسوفت يدعم أيضًا المراسلة الخاصة بين الأفراد. لذلك ، إذا كنت ترغب في مشاركة الأفكار مع زميل واحد ، يمكنك بسهولة مشاركة المعلومات.

وجهة نظرنا

يعد تنزيل Microsoft Teams مجانا أحد أكثر الطرق إفادة وفعالية لإنشاء مساحة عمل رقمية أثناء التنقل. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة مشاركة الأشخاص من جميع أنحاء العالم والتعاون معهم والالتقاء بهم والتواصل معهم. نظرًا لأن التطبيق متاح لأنظمة تشغيل متعددة ، يمكنك الاتصال بخدمات متنوعة بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم مايكروسوفت تيمز للطلاب بمزامنة البيانات عبر الأنظمة الأساسية لضمان الاتصال والمشاركة السلس.

قم بتثبيت Microsoft Teams APK

  • لتنزيل Microsoft Teams مجانا وتطبيقات أخرى على Viapk.com ، يجب أن ترى التعليمات أدناه.
  • يمكنك تنزيله بالنقر فوق الزر تنزيل أسفل المقالة. ثم انتظر بضع ثوانٍ حتى يقوم النظام بتنزيل ملف Microsoft Teams APK / DATA تلقائيًا
  • لتثبيت البرنامج في أي مكان آخر ، يجب عليك تمكين التثبيت من مصادر خارجية.
  • قم بتمكين إعداد "مصادر غير معروفة": انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.
  • بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه ، يمكنك الانتقال إلى مجلد "Download" في مدير الملفات والنقر على ملف APK الذي تم تنزيله.
  • بعد اكتمال التثبيت ، يمكنك فتح التطبيق وتجربته كالمعتاد.

حول Microsoft Teams

سواء كنت تعمل مع زملائك في مشروع أو تخطط لنشاط عطلة نهاية الأسبوع مع أحبائك ، تساعد برنامج مايكروسوفت تيمز في جمع الأشخاص معًا حتى يتمكنوا من إنجاز المهام. إنه التطبيق الوحيد الذي يحتوي على دردشات واجتماعات وملفات ومهام وتقويم في مكان واحد - لذلك يمكنك بسهولة التواصل مع الأشخاص وإضفاء الحيوية على الخطط. اجمع العائلة والأصدقاء معًا لإدارة المهام في المنزل أو التخطيط لحفلة عيد ميلاد مفاجئة. اعمل مع زملائك في الفريق عبر اجتماعات آمنة ، والتعاون في المستندات ، والتخزين السحابي المدمج. يمكنك القيام بكل ذلك في برنامج مايكروسوفت تيمز.

تواصل بسهولة مع أي شخص:

  • • التقِ بأمان مع زملائك في الفريق والعائلة والأصدقاء. قم بإعداد اجتماع فيديو في غضون ثوانٍ ودعوة أي شخص من خلال مشاركة رابط أو دعوة تقويم.
  • • الدردشة 1-1 أو في محادثات جماعية مع الأصدقاء أو الزملاء. @ الإشارة إلى الأشخاص في الدردشات لجذب انتباههم.
  • • تساعد القنوات المخصصة في إنشاء مساحة عمل مركزة للمشاريع المهمة.
  • • الاتصال بالفيديو مع أي شخص مباشرة في Teams أو تحويل دردشة جماعية إلى مكالمة فيديو على الفور.
  • • تجعل الصور المتحركة والرموز التعبيرية والرسوم المتحركة للرسائل من السهل التعبير عن نفسك عندما لا تكفي الكلمات.

إنجاز الخطط والمشاريع معًا:

  • • تسمح لك قوائم المهام بالبقاء على اطلاع بمشاريع العمل أو الخطط مع العائلة والأصدقاء. قم بتعيين المهام وتعيين تواريخ الاستحقاق وشطب المهام المكتملة لإبقاء الجميع في نفس الصفحة.
  • • مشاركة الملفات في المحادثات تجعل من السهل تنسيق مهام العمل أو المشاريع الشخصية.
  • • يجعل التخزين السحابي من السهل الوصول إلى المستندات والملفات المشتركة أثناء التنقل.
  • • طريقة عرض لوحة المعلومات تنظم بدقة كل المحتوى المشترك - الصور والملفات والمهام والروابط - حتى لا تضطر إلى قضاء الوقت في البحث عن الأشياء.
  • • مشاركة الشاشة أو السبورة أو الاختراق في الغرف الافتراضية لتحقيق أقصى استفادة من اجتماعات العمل.

مصمم لمنحك راحة البال:

  • • التعاون بأمان مع الشركاء الخارجيين لمهام العمل مع الحفاظ على التحكم في بياناتك.
  • • تخزين المعلومات المهمة مثل كلمات مرور الاشتراك في خزنة رقمية .
  • • الأمان والتوافق على مستوى المؤسسة الذي تتوقعه من Microsoft 365 .
  • * متوفر عند استخدام تحميل برنامج تيمز للمعلمين مع حسابك الشخصي.

تتطلب الميزات التجارية لهذا التطبيق اشتراكًا تجاريًا مدفوعًا في Microsoft 365 ، أو اشتراكًا تجريبيًا في تحميل برنامج تيمز للمعلمين للعمل. إذا لم تكن متأكدًا من اشتراك شركتك أو الخدمات التي يمكنك الوصول إليها ، فتفضل بزيارة Office.com/Teams لمعرفة المزيد أو اتصل بقسم تكنولوجيا المعلومات لديك.

تنزيل برنامج تيمز

أسئلة وأجوبة (FAQ)

س. كيف يمكن تنزيل برنامج تيمز على Viapk.com؟

لتنزيل تطبيق Microsoft Teams Apk ، يرجى النقر فوق زر التنزيل أعلى المقالة أو في نهاية هذه المقالة. ستجد بعد ذلك ملف Apk في صفحة "تنزيل" الخاصة بـ Viapk.com. اتبع التعليمات الضرورية وسوف تقوم بتنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز مجانًا.

خطوات التثبيت بعد تنزيل معظم التطبيقات المتميزة هي نفسها. افتح القائمة والإعدادات والأمان وابحث عن مصادر غير معروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير Google Play Store ، Viapk.com. انتقل إلى مجلد "التنزيلات" على جهازك وانقر على الملف الذي تم تنزيله. ثم قم بتثبيته وتشغيله على هاتفك. انتظر لحظة حتى يقوم الجهاز بتثبيت التطبيق المتميز.

س: هل من الآمن تنزيل Microsoft Teams APK على Viapk.com؟

عندما يقوم المستخدم بتنزيل ملف Apk من Viapk.com ، سوف نتحقق من ملف APK ذي الصلة على Google Play والسماح للمستخدم بتنزيله مباشرة. الألعاب والتطبيقات التي يتم تحميلها على موقعنا الإلكتروني آمنة وغير ضارة للمستخدمين.

س. لماذا تحتاج إلى إذن لتثبيت برنامج مايكروسوفت تيمز ؟

يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى النظام الموجود على جهازك. عند تثبيت أحد التطبيقات ، سيتم إخطارك بجميع الأذونات المطلوبة لتشغيل التطبيق.

مراجعات من المستخدمين

Paul DeMaria : منذ التحديث ، لا يظل التطبيق متزامنًا مع تطبيق سطح المكتب. إذا قرأت رسالة على تطبيق سطح المكتب ، فلن تظهر كمقروءة على تطبيق الهاتف المحمول. كانت تستخدم أيضًا للفرز تلقائيًا حسب أحدث رسالة ولكن عليك الآن التمرير للعثور على الرسالة الجديدة. ألا يفترض أن تؤدي التحديثات إلى تحسين التطبيق ؟!

أليك مولر : بدأت مؤخرًا في مواجهة مشكلة حيث لا تظهر مكالماتي الصوتية . بشكل عشوائي أيضًا ، لا يتعرف على أجهزة BT الخاصة بي في سيارتي كمصدر صوتي ، ثم يتعين علي القيام بسلسلة من الخطوات لإصلاحها. يجب أولاً إجبار الفرق القريبة ، ثم يتعين علي إيقاف تشغيل الأسنان الزرقاء (على الرغم من أن Android auto يستخدمها) ثم إعادة تشغيلها. بعد ذلك يمكنني فتح فرق وترى صوت Bluetooth الخاص بي. ما زلت لن ترى مكالماتي الصوتية أو رسائلي في android auto. خلاف ذلك التطبيق الرائع مواكبة العمل !!

يولاندا مكدانيل : لست متأكدًا من عدد المرات التي سيطلبون مني فيها تقييم هذا التطبيق ، لول. بعد ذلك بعامين وما زالت منصة المراسلة الفورية المفضلة لدي ومنصة الاجتماعات على الآخرين. تحديث! أحبها أكثر منذ أن استخدمتها لمدة عام! أحبها! من السهل جدا استخدام لجدولة وعقد الاجتماعات. قادر على التحدث مع زملاء العمل دون الحاجة إلى استخدام الهاتف وكلمات المرور. أفضل بكثير من الجينز الأزرق ، سكايب ، والتكبير في رأيي.

جيسون جريب : بينما يمنحني التطبيق ما أحتاجه من Teams أثناء التنقل ، فهو غير متكامل تمامًا مع الاندرويد. لا توجد إعدادات لمزيد من التحكم. وأسوأ ما في الأمر هو التكامل الرهيب مع Android Auto والذي لا جدوى منه تقريبًا. أقل ما يمكن أن يفعله هو السماح لك بالرد على وارد على Android Auto دون لمس الهاتف.

سكوت مورس : أصبح عديم الفائدة تمامًا في اليومين الماضيين. منذ ذلك الحين ، قام التطبيق بتسجيل خروجي من العدم بمجرد تسجيل الدخول. إنه يحدث أيضًا في تطبيقات MS الأخرى ، لذا قد يكون مشكلة في بوابة الشركة. لسوء الحظ ، لقد قطعني هذا الأمر تمامًا عن الفريق إذا لم أكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. يجب أن أضيف جميع حسابات Microsoft الخاصة بي تعمل بشكل جيد على سطح المكتب

ماثيو أكرمان : رهيب لسطح المكتب والهاتف. دائمًا ما تكون الحالة معطلة في Teams. لا يجب على الفرق تغيير حالتك تلقائيًا ، لأنها تقوم بعمل رهيب من ذلك القبيل. ولا يبدو أن هناك طريقة لتغيير هذا لضبط يدويًا ... كما يجب أن يكون الميكروفون افتراضيًا كتم الصوت. أو على الأقل يجب أن يكون هناك مكان. 1 نجمة سخية للغاية.

Cory Grube : تجربة الفرق على سطح المكتب جيدة ، لكن التطبيق محفوف بالمشكلات. لا تقوم الدردشات (ربما مجرد محادثات جماعية؟) بتحميل رسائل جديدة أثناء فتح الدردشة ، مما يؤدي إلى فقدان الردود. تأتي المكالمات من سطح المكتب ، ولكن ليس على التطبيق. ستعرض الإشعارات رسائل جديدة ، ولكن لا يمكن العثور عليها في أي مكان في التطبيق. لا تتم مزامنة حالة قراءة الرسالة مع سطح المكتب ، لذلك يعرض التطبيق بشكل متكرر رسائل قديمة غير مقروءة.

دان توينج : يعمل كما هو متوقع ، في الغالب. متوافق مع إصدار سطح المكتب ، لذا فهو سهل الاستخدام. مشكلة واحدة ، أنها لن تبقى على مكبر الصوت على Samsung Note 9. لا توجد تطبيقات أخرى لديها هذه المشكلة على هذا الهاتف. سيكون على مكبر الصوت لمدة 30 أو 40 ثانية ثم يسقط مرة أخرى إلى قطعة أذن الهاتف. من الصعب استخدام مشاركة الشاشة أو رؤية الآخرين على الفيديو إذا لم يظل على مكبر الصوت.

Joshua R : تجارب سيئة مع التطبيق ... في كل مرة أجريت فيها مقابلة افتراضية أثناء محاولتي استخدام التطبيق ، كان هذا الأمر يخذلني. يعمل إصدار سطح المكتب و ipad ، لكن تطبيق الهاتف فظيع! يقوم دائمًا بتسجيل خروجي ثم يدعي أنه لا يمكنه العثور على حسابي. لكنني قادر على تسجيل الدخول عندما لا أكون في مكالمة. هذه المشكلة تحتاج إلى الإصلاح! لا يبدو الأمر جيدًا بالنسبة للأشخاص الذين يجرون مقابلات للحصول على وظيفة جديدة. لقد استخدمت فرقًا من قبل ولم أواجه هذه المشكلة ، لكنها كانت مشكلة ثابتة في التطبيق.

دوغ إيفانز : قامت الفرق بعمل أشياء كثيرة بشكل جيد. امتلاك تطبيق حيث يمكن بسهولة العثور على الاتصالات وتخزينها. لكن عدم القدرة على كتم صوت قنوات معينة بشكل فعال أمر محبط. ينقطع هاتفي طوال اليوم بإشعارات لا تخصني. لا أرغب في مغادرة القناة ، وحاول قدر المستطاع ، أن إيقاف تشغيل الإشعارات للقناة لا يمنع وصول الإشعارات.

هل يجب عليك تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز؟

نعم بالتأكيد! على الرغم من استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز على نطاق واسع كأداة اتصال ، إلا أنه يتكامل بشكل جيد مع Office 365 و OneNote. على هذا النحو ، يمكنك استخدامه لأداء مجموعة واسعة من الوظائف. تضمن الواجهة البسيطة اتصالًا قويًا وفعالًا بين أعضاء الفريق المتعددين.

مميزات

  • تنزيل الملفات بسرعة
  • ميزات مؤتمرات الفيديو
  • يتكامل مع Office 365
  • يدعم أنظمة تشغيل متعددة

عيوب

  • خيارات تخصيص قليلة


google-playkhamsatmostaqltradent