تحميل ماي بلاي هوم للايفون والاندرويد | My PlayHome

الصفحة الرئيسية

 تحميل ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار هي واحدة من ألعاب المحاكاة النادرة للأطفال التي تم تنزيلها أكثر من 10 ملايين. دع أطفالك يلعبون في المنزل أو يلعبون معهم للاستمتاع وتعلم العديد من الأشياء الممتعة معًا.

تقديم حول تحميل ماي بلاي هوم للايفون والاندرويد | My PlayHome

تم تقديم My PlayHome: Play Home Doll House على أنها "لعبة تجعل الأطفال سعداء". أنا أحب هذا الوصف. لا يحتاج الأطفال إلى شيء سوى المتعة ، ولكن هذا أيضًا ممتع وتعلم. لذلك ، دون التفكير كثيرًا ، قمت بتنزيله على الفور وتشغيله لفترة من الوقت قبل أن أقرر تثبيت الجهاز اللوحي لابنتي الصغيرة في المنزل.

تحميل ماي بلاي هوم المطعم مجانا

هناك الكثير من الألعاب المتاحة في العالم اليوم ، وبيوت الدمى هي واحدة منها. يحب الأطفال اللعب بهذه الألعاب لأنها تمنحهم حرية الإبداع ولعب الأدوار.

يمكنك الاستمتاع بالكثير من الألعاب وبيوت الدمى التي تتيح للأطفال اللعب والاستمتاع بأشياء بسيطة في عالم الألعاب. ولكن نظرًا لأن كل شيء أصبح رقميًا في الوقت الحاضر ، يمكنك تنزيل ماي بلاي هوم للايفون لمواكبة العصر! استمتع بلعبة ممتعة يمكنك لعبها في أي مكان تريده.

تحميل ماي بلاي هوم المطعم مجانا

على عكس بيوت الدمى المادية ، فأنت حر في الاستمتاع بهذه اللعبة أينما كنت وأينما كنت. لا تتردد في الاستمتاع ببيت الدمى الجميل حيث يمكنك الاستمتاع باللعب كعائلة في منزل ضخم.

هنا ، يمكنك إطعام الأسرة واللعب معهم والقيادة في السيارة والذهاب إلى المدرسة! يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمؤسسات الجديدة مثل المقهى وبار السوشي وصالون البيتزا والبرغر والهوت دوج وغيرها الكثير.

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجيران مجانا

لعب بيوت الدمى

هل تحب اللعب بالألعاب وبيوت الدمى التي لا تعد ولا تحصى؟ يوجد اليوم العديد من الألعاب التي تتيح لك الاستمتاع بالعديد من الألعاب. مع وجود العديد من الألعاب والألعاب الموجودة اليوم ، يمكننا الآن الاستمتاع بالألعاب الفريدة والمحتوى بانتظام.

اليوم ، أصبحت الكثير من الألعاب ألعابًا يمكننا لعبها على هواتفنا الذكية الآن. أحد الأمثلة الواضحة على ذلك هو My PlayHome Plus وهي لعبة تتمحور حول بيوت الدمى! يمكنك الاستمتاع باللعب بالعناصر والشخصيات التفاعلية هنا.

يختلف هذا قليلاً عن ألعاب المحاكاة مثل The Sims لأنك ستحتاج إلى تحريك الدمى والعناصر. الشعور والحيوية هما أيضًا أمران مختلفان ، حيث يتيح لك هذا الاستمتاع بلعبة على طراز بيت الدمية.

هنا ، يمكنك قضاء وقت ممتع مع عائلة في منزل يمكنك اللعب به. هنا ، يمكنك فعل أي شيء لطالما أردت القيام به في بيت الدمى! يمكنك السماح للأسرة بالنوم واللعب والأكل والذهاب إلى المدرسة.

هناك أيضًا الكثير من المؤسسات خارج المنزل يمكنك الذهاب إليها!

يسلط الضوء على My PlayHome Plus

إذا كنت تحب بيوت الدمى ، فمن المؤكد أن My PlayHome Plus ستضع ابتسامة على وجهك! استمتع بالنسخة الرقمية من بيوت الدمى الآن.

بيت الدمية الرقمي - هناك شيء رائع للغاية حول اللعب ببيوت الدمى بحيث يمكننا ممارسة خيالنا كأطفال. تسمح لنا هذه الألعاب بلعب الأدوار وتخيل كيف ستكون حياتنا في المستقبل.

إذا كنت مراهقًا أو بالغًا الآن ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع ببيوت الدمى! ولكن هذه المرة ، يجب عليك ترقية ماي بلاي هوم للايفون وتنزيله الآن. هذا هو بيت الدمى لجيل القرن الحادي والعشرين حيث أصبح كل شيء رقميًا الآن.

هنا ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأشياء ، مثل العائلة التي يمكنك اللعب معها. في هذه اللعبة ، يمكنك فعل أي شيء تريده داخل المنزل بحرية ، مثل النوم وتناول الطعام واللعب والاستحمام واستكشاف المنزل وارتداء الملابس والتنظيف وغير ذلك الكثير.

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجيران مجانا

هذه لعبة محاكاة ولكن في شكل بيت الدمى ، وهي فريدة من نوعها في عالم اليوم. هنا ، تحتاج إلى جعل كل شيء يتحرك ويعمل كما هو مع بيوت الدمى المادية!

العب مع عائلة - في ماي بلاي هوم بلس للايفون ، يمكنك اللعب مع عائلة تتكون من أم وأب وابنة وابن وطفل. هنا ، يمكنك التحكم في كل فرد من أفراد الأسرة ، ويجب عليك تلبية جميع احتياجاتهم.

هنا ، يمكنك التفاعل مع العديد من الأشياء حيث يمكنك تلبيسها ، وجعلها تأكل ، وتحميمها ، واللعب ، وغير ذلك الكثير. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا والتي يمكنك القيام بها في الحياة الواقعية. استمتع باللعب مع العائلة الآن.  

العديد من المؤسسات - هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه اللعبة! هنا ، يمكنك التنقل في جميع أنحاء المنزل لأنه مكتمل بجميع الغرف والضروريات التي تتوقع أن يتوفر بها المنزل. يمكنك الذهاب إلى الحمام وغرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الملابس وغرفة النوم والمزيد.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة والبيت

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة والبيت

بالإضافة إلى المنزل ، هناك الكثير من المؤسسات خارج المنزل ، مثل المتاجر ، والمدارس ، والمستشفيات ، وصالون البيتزا ، والمقاهي ، والبرغر ، وأكشاك النقانق ، ومقاهي السوشي ، وأكثر من ذلك. استمتع بالتجول في المدينة وشراء الطعام اليوم! استمتع بالعديد من المؤسسات التي يمكنك الذهاب إليها.

اللعب

دعونا نرى كيف نلعب تحميل ماي بلاي هوم للايفون . تخيل أن لديك منزلًا به دمى وتلعب دور أفراد الأسرة: الابن ، والابنة ، والأب ، والأم ، والجد ، والجدة. يوجد في هذا المنزل الجميل جميع وسائل الراحة الضرورية مثل: غرفة المعيشة ، وغرفة النوم ، وغرفة الترفيه ، وغرفة الدراسة ، والمطبخ ، والحمام ، والمرحاض.

في أي مكان في المنزل ، يمكنك السماح للدمى باستخدام كل شيء والتفاعل معه مثل الذهاب إلى المطبخ للحصول على مقلاة بيض وخبز بيتزا وترك عائلة الدمية بأكملها تتجمع على الأريكة لمشاهدة التلفزيون وصنع المشروبات والاحتفال بأعياد الميلاد فى المنزل…

التعلم أثناء اللعب

هناك العديد من المواقف العاطفية اللطيفة عند لعب هذه اللعبة. على سبيل المثال ، عندما يعود الوالدان وطفلاهما إلى المنزل بعد الخروج ، تمطر بغزارة. سوف تلمس كل شخص للسماح له بالخروج من السيارة ، ثم الذهاب إلى غرفة المعيشة في المنزل. ستظهر دمية الجد. كان يذهب إلى الحمام ليخرج منشفة لمسح أجساد الجميع حتى لا يصابوا بنزلة برد ، ثم تجلس الأسرة بأكملها على الأريكة وتشاهد التلفاز. هذا لا يعني فقط الأشياء والألوان ، ولكن لعب My PlayHome: Play Home Doll House ، يلاحظ الأطفال أيضًا كيف يعبر أفراد الأسرة عن مشاعرهم وحبهم ورعايتهم لبعضهم البعض. بالنسبة لي ، هذا هو أهم جزء من هذه اللعبة وأكثرها تعمقًا.

وإذا كنت تعتقد أن التفاعل مع الأشياء في اللعبة هو مجرد رمزي مثل العديد من ألعاب المحاكاة السطحية الأخرى ، فسوف تغير طريقة تفكيرك بعد تجربة تحميل ماي بلاي هوم بلس مع طفلك. كل عنصر صغير مثل المشط والقلم والكمبيوتر المحمول يمكن لمسه وإمساكه واستخدامه لأي غرض يمكن للطفل أن يفكر فيه. ستندهش من إبداع طفلك.

تحميل ماي بلاي هوم للايفون

ومع ذلك ، يمكن تغيير بيت الدمى هذا باستمرار بمرور الوقت. سيكون لديك مخزون من الملحقات والمعدات المتاحة لتزيين وتعديل التخطيط وتصميم الغرف في المنزل. كل يوم يجب تغيير الدمى في المنزل. وبالنسبة للأطفال ، فإن اختيار الملابس والإكسسوارات للدمى هو أيضًا عمل مثير للاهتمام للغاية. عند مشاهدة الأطفال يلعبون ، قد تكتشف عن طريق الخطأ شغفهم ومواهبهم.

طوال الوقت ، فإن استكشاف كل كائن صغير في المنزل ، والتفاعل مع أفراد الأسرة ، وتزيين الأشياء بطريقة ممتعة سيجعل الأطفال دائمًا مشغولين. وبالتالي ، فإنه سيحفز عقولهم على التطور المنطقي والعاطفي بطريقة ديناميكية وشاملة. بدلاً من لعب ألعاب القتال لساعات ، من الأفضل ممارسة لعبة كهذه للتعلم وتنمية المعرفة ومراجعة المشاعر العائلية.

تحميل ماي بلاي هوم للايفون

العب مع طفلك لرؤيته ينمو

إذا كان لديك وقت للعب مع أطفالك ، فامنحهم فرصة للنظر إلى الوراء في عادات اليوم الجيدة. يمكنهم تعلم الاستيقاظ في الصباح ، وترتيب البطانيات والوسائد ، وتنظيف الأسنان ، وغسل وجوههم ، وتناول الإفطار ، وقراءة المقالات ، واللعب في الفناء معًا ...

في فترة ما بعد الظهر ، يمكنهم مساعدة والدتهم في الطهي ، وقضاء الوقت مع الأب لإصلاح شيء ما في المنزل ، والاستماع إلى الجدة وهي تقرأ الكتب ، وتنظيف الحديقة مع الجد. في الليل ، سيتذكرون إغلاق الستائر ، وفحص الباب ، وتنظيف الأسنان ، وإطفاء الأنوار والذهاب إلى الفراش ... كل هذه الأشياء تتكرر حقًا كل يوم. عند ممارسة الألعاب ، اطلب من طفلك أن يعمل كدليل للدمى الصغيرة. سوف يكبرون مرة أخرى عندما يوجهون شخصيًا ويفعلون هذه الأشياء لعائلاتهم الدمية.

الرسومات والصوت

موسيقى الخلفية الهادئة دافئة مثل الجو العائلي في بيت الدمى المريح هذا. يمكنك اختياريا ضبط مستوى الصوت واختيار أغنية أخرى بدلا من ذلك. يكون الصوت عند لمس الأشياء والتفاعل معها مفصلاً وواضحًا بشكل لا يصدق ، وهو ما يكفي لإنشاء التفاصيل ولكن لا يقطع تدفق المشاعر عند اللعب.

الرسومات بأسلوب حديث ولطيف وناعم مرسومة باليد. أعتقد أن أي طفل سيحب الأشكال الجميلة هنا من الدمى إلى الأشياء والمناطق المحيطة. هناك عامل آخر بالغ الأهمية للأطفال: اللون. يجب أن يقال أن هذا من عجائب اللعبة الرائعة. بمجرد لعب الدقائق القليلة الأولى ، يمكنك رؤية الألوان الزاهية والجديدة والأنيقة للغاية في هذه اللعبة. التعلم من الألوان هو أسرع طريقة لتعلم كل طفل.

تحميل ماي بلاي هوم المدينة عبارة عن بيت دمى ملون يروق لجميع جوانب الخيال ، ويلمس التفكير المنطقي والمشاعر اللطيفة للأطفال. هذه اللعبة تستحق التنزيل لإثارة حماس أطفالك.

تحميل ماي بلاي هوم للاندرويد هنا

تحميل ماي بلاي هوم للاندرويد هنا

تحميل ماي بلاي هوم للاندرويد APK هنا

google-playkhamsatmostaqltradent