تحميل تطبيق سارة بوب فيت 2023 للاندرويد احدث اصدار | Sarah Popfit Apk

الصفحة الرئيسية

 يبحث الكثير من الأشخاص عن أهم التطبيقات التي تسمح لهم بفقدان الوزن بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى الصالات الرياضية ، لذلك كانت Sarah Popfit التطبيق المثالي لهؤلاء الأشخاص.

يحتوي تطبيق سارة بوب فيت 2022 للاندرويد على تمارين وأنظمة غذائية لحرق الدهون ، وهو مناسب بنفس القدر للرجال والنساء ، خاصة أنه يحتوي على تمارين تساعد الأشخاص على إنقاص الوزن بسرعة كبيرة.

تحميل تطبيق سارة بوب فيت 2023 للاندرويد احدث اصدار | Sarah Popfit Apk

من خلال تنزيل تطبيق سارة بوب فيت يمكن للأشخاص الراغبين في إنقاص الوزن متابعة أهم التمارين التي يقدمها التطبيق والتي تساعدهم على حرق الدهون وأيضًا تقليل دهون البطن والساقين والذراعين وتحسين الجسم بطريقة رائعة.

من خلال تمارين حرق الدهون الفعالة ، ستتمكن من تقليل دهون البطن والساق والذراع وتحسين جسمك.

تنزيل تطبيق سارة بوب فيت 2023 للاندرويد

ما يقدم تطبيق sara Popfit سارة بوب فيت : يقدم تطبيق Sarah Bob Fit أيضًا خططًا مخصصة للتمرين ، وستكون قادرًا على إنشاء خطة تمرين تناسبك ، وإذا أصبت قدمك أو ظهرك ، فلا تقلق ، يمكنك استبدال التمارين غير الضرورية.

يمكنك أيضًا ضبط جدول التمرين والوقت لتشعر بمزيد من الراحة.

تمرن مع الموسيقيين ، فالجميع يحب ممارسة الموسيقى لأنها يمكن أن تزيد من تحفيزك بشكل كبير ، وسيوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الموسيقى لإبقائك نشطًا وحيويًا أثناء التمرين.

يقدم التطبيق أكثر من 300 تمرين لإنقاص الوزن ، ومناسب لأجزاء مختلفة من الجسم ، والساقين ، والبطن ، والأرداف ، والذراعين ، والخصر والصدر ، ومناسب لاحتياجات جميع المستخدمين.

تم إثبات جميع التمارين التي صممتها سارة ، صاحبة المفهوم والبرنامج ، بمساعدة مدربين لياقة بدنية محترفين وستساعدك بشكل فعال على تحقيق الشكل المطلوب للجسم وفقدان الوزن بشكل فعال.

تحميل تطبيق سارة بوب فيت

تحميل تطبيق سارة بوب فيت 2023 للاندرويد

  •  تحميل تطبيق سارة بوب فيت في البرنامج سوف تجد كل ما يتعلق بتمارين حرق الدهون والوجبات الغذائية.
  • الذي سيساعدك على إنقاص الوزن في المنزل وزيادة الوزن مثالي للرجال والنساء الذين يرغبون في إنقاص الوزن بسرعة.
  • مع تمارين حرق الدهون الفعالة ، ستتمكن من خسارة دهون البطن والساق والذراع والحصول على جسم أفضل.
  • لن تحتاج إلى أي معدات ويمكنك أداء جميع التمارين في المنزل ، في أي مكان وفي أي وقت.
  • يمكنك أيضًا تتبع السعرات الحرارية التي حرقتها وتتبع تقدمك في فقدان الوزن باستخدام مخططات Sarah Pop Fit.
  • ستجد في تنزيل تطبيق سارة بوب فيت العديد من التمارين المناسبة لجميع المستويات ، للرجال والنساء ، حسب خططك لتقويم جسمك.
  • سيوفر لك برامج تمارين منزلية قصيرة وفعالة مصممة خصيصًا لأهدافك.
  • من خلال استعراض البرنامج ، ستجد العديد من التمارين الشخصية ، والتي ستزداد شدتها خطوة بخطوة ، حتى تتمكن من الاستمرار في ممارسة التمارين بسهولة وبنوع من التشويق.
  • يشتمل البرنامج أيضًا على خطط تدريب شخصية وستكون قادرًا على إنشاء أنظمة تمارين تناسبك من بين العديد من التمارين.
  • إذا أصبت قدمك أو ظهرك ، فلا تقلق ، يمكنك استبدال التمارين غير المرغوب فيها في برنامج التمرين.
  • يمكنك أيضًا ضبط ترتيب التمارين ووقت راحتك.
تحميل برنامج سارة بوب فيت

تمرن مع الموسيقى ويفضل الجميع ممارسة التمارين مع الموسيقى ، فهذا يزيد من تحفيزك بنسبة كبيرة جدًا وسيوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الموسيقى لإبقائك نشيطًا وحيويًا أثناء ممارسة الرياضة.

في التطبيق أكثر من 300 تمرين لفقدان الوزن مناسبة لأجزاء مختلفة من الجسم والساقين والبطن والأرداف والذراعين والخصر والصدر ، وتلبي جميع احتياجات ومتطلبات المستخدم.

تم إثبات جميع التمارين التي صممتها سارة صاحبة الفكرة والبرنامج بمساعدة مدربين لياقة بدنية محترفين وستساعدك كثيرًا في الحصول على الشكل المطلوب للجسم وفقدان الوزن بشكل فعال.

ميزات تطبيق سارة بوب فيت

  • في برنامج Sarah Bob Fit ، هناك العديد من التمارين اليومية المختلفة لحرق الدهون والتي ستساعدك على إنقاص الوزن. إنها بسيطة وممتعة ، بدون معدات وبدون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت لأنه مدرب معك في المنزل.
  • ستجد في التطبيق الكثير من نصائح التمرين ومقاطع الفيديو التعليمية التي ستوجهك خلال التمرين مع رسوم متحركة ومقاطع فيديو ودروس تفصيلية.
  • قم بإجراء التمرين بالطريقة الصحيحة واحصل على أفضل النتائج ، مثل وجود مدربك الشخصي بجوارك ، ولكن مجانًا.
  • هناك ميزات أخرى مذهلة مثل النصائح اليومية التي ستحصل عليها في التطبيق بما في ذلك كيفية تناول الطعام ونظامك الغذائي وكم يحتاج جسمك للشرب مما سيساعدك على تحسين نتيجة حرق الدهون.
  • باستخدام تذكيرات التمرين المخصصة ، ستكون أكثر انضباطًا ولن تنسى مواعيد التمرين مطلقًا وستقوم بمزامنة بيانات التطبيق مع Google Fit.
تنزيل برنامج سارة بوب فيت

نبذةعن سارة بوب فيت؟

كانت سارة من أشد المعجبين بجميع أشكال التدريب البدني للمراهقين.

بدأت في تلقي دروس تدريبية جماعية بدوام جزئي أثناء متابعة دراستها الجامعية في القانون في بلدها الأم. بعد انتقالها إلى تركيا والبدء في مهنة مكتبية ، كان أسلوب حياتها المزدحم يعني أنها غير قادرة على ممارسة الرياضة بنفس القدر أو مراقبة نظامها الغذائي بعناية.

على الرغم من أنها أخذت دروسًا في اللياقة البدنية في صالة الألعاب الرياضية المحلية ، إلا أنها لم تكن راضية عنها لأنها لا تلبي احتياجاتها.

بدأت سارة في تلقي دروس شهادات اللياقة البدنية لزيادة معرفتها مع الاستمرار في تجربة وتحسين أسلوبها الخاص ، لتحقيق النتيجة التي تريدها هي والنساء حول العالم.

بعد حصولها على مؤهلات مدرب اللياقة البدنية EREPS و NASM و ACE ، افتتحت سارة في عام 2018 Sara Fitness في حي Metropole الراقي ، حيث قدمت تدريبًا شخصيًا للياقة البدنية للنساء اللواتي كن يتطلعن إلى تحسين لياقتهن البدنية ولكنهن لا يرغبن في ذلك. كان على الصالات الرياضية التقليدية أن تقدمه ، وقد حظي The Brazil Body Workout على نطاق واسع وفي أوائل عام 2019 قررت سارة تقديم أسلوبها إلى جمهور عالمي أوسع من خلال بدء قناتها على YouTube - Sara PopFIt.

تتحدث سارة بطلاقة في اللغات العربية والتركية والإنجليزية.

كمواطن من جميع أنحاء العالم ، تستمتع سارة بالسفر في أوقات فراغها للاستمتاع بثقافة ومشاهد وأصوات البلدان المختلفة أثناء محاولتها حل اللغز غير القابل للحل - كيف تبدو المرأة المثالية.

تحميل تطبيق سارة بوب فيت هنا

google-playkhamsatmostaqltradent