تحميل برنامج 3utools اخر اصدار كامل عربي للكمبيوتر مجانا

الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج 3utools اخر اصدار كامل عربي للكمبيوتر مجانا ، 3uTools هو برنامج مجاني وغني بالميزات للكمبيوتر الشخصي يتيح لك تنظيم ملفات وسائط iOS في واجهة سهلة الاستخدام. يدير بيانات الايفون و ايباد من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. ستحصل على الكثير من المعلومات حول جهاز ايباد و الايفون. توفر أداة إدارة البيانات إمكانية كسر حماية أجهزة ابل الخاصة بك بنقرة واحدة فقط.

يمكن استخدام 3uTools لإدارة ملفات iOS الخاصة بك بكفاءة دون الحاجة إلى الاعتماد على برنامج iCloud. تتيح الأداة للمستخدمين حذف الملفات القديمة بسرعة وكفاءة ، وتحويل مقاطع الفيديو بين تنسيقات مختلفة ، وإضافة ملفات جديدة ، وحتى التحكم في نغمات الرنين مثل iTools.

تحميل برنامج 3utools عربي للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج 3utools

3uTools تنزيل مجاني أحدث إصدار لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وهو غير متوفر على نظام Mac.

3 أدوات تتيح لك كسر حماية أجهزة Apple iPhone و iPad و iPod. يمكنك تنزيل أحدث إصدار عربي من 3uTools لـ الايفون من الرابط أعلاه والبدء في السيطرة الكاملة على جهاز الايفون الخاص بك.

تقدم 3uTools for iPhone ثلاث طرق لكسر حماية هذه الأجهزة ، بما في ذلك الطريقة البسيطة والطريقة الاحترافية وطريقة الفلاش المتعدد. يقوم البرنامج تلقائيًا بتحديد الطريقة المناسبة ويدعم سرعة التنزيل السريعة.

ميزات وخصائص تحميل برنامج 3uTools عربي اخر اصدار

إدارة بيانات Apple Mobile: تسهل 3uTools إدارة التطبيقات والصور والموسيقى ونغمات الرنين ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط الأخرى.

يمكنك أيضًا عرض حالة العديد من أجهزة ابل الخاصة بك في وقت واحد ، بما في ذلك التنشيط ، وكسر الحماية ، والبطارية ، وحالة قفل iCloud ، بالإضافة إلى معلومات مفصلة عن iOS و iDevice.

الكثير من التطبيقات ونغمات الرنين والخلفيات: تنتظرك تطبيقات مختلفة ونغمات رنين مميزة وخلفيات جميلة لتنزيلها مجانًا من 3 برامج على جهازك والاستمتاع بها.

نظام الفلاش الذكي وكسر الحماية: المطابقة التلقائية للنظام المثبت لأجهزة iOS. دعم فلاش iOS في الوضع العادي ووضع الاسترداد. كسر الحماية بنقرة واحدة يبسط عملية كسر الحماية.

إذا كنت ترغب في استعادة جهاز iPhone الخاص بك إلى حالته الافتراضية بعد كسر الحماية ، فيمكنك القيام بذلك من خلال TinyUmbrella.

تمنحك 3uTools أيضًا ميزات أكثر تقدمًا بما في ذلك النسخ الاحتياطي أو الترقية أو الرجوع إلى إصدار أقدم.

مساعد iOS متعدد: يوفر مساعد iOS المتعدد ميزات ووظائف مفيدة ، ومجموعة من الميزات لمستخدمي أجهزة iOS ، بما في ذلك النسخ الاحتياطي للبيانات وصانع نغمات الرنين وتحويل الفيديو ... وغيرها من الميزات الموجودة في Three Tools.

فيما يلي قائمة بأهم ميزات 3 أدوات متاحة مجانًا للمستخدمين للتحكم الكامل في أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS.

  • استعادة البيانات
  • قم بتنظيف الملفات غير الضرورية الموجودة على الكمبيوتر
  • اخلق نغمة
  • محول الفيديو
  • ضغط الصور
  • شاهد الشاشة وسجل في الوقت الحقيقي

رابط تحميل برنامج 3 تولز عربي للكمبيوتر أحدث إصدار

تنزيل 3uTools مجاني ، نسمح لك بتنزيل أحدث إصدار من الموقع الرسمي. 3 أدوات تدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.

يمكنك تغيير اللغة الافتراضية للبرنامج من الإنجليزية إلى العربية من خلال إعدادات البرنامج. يعد استخدام برنامج 3uTools Arabic جيدًا ، لذا لا تحتاج إلى أي شرح لفهم ميزات ووظائف البرنامج.

كيف يدير 3uTools الملفات ويثبت نظام التشغيل؟

عندما يتعلق الأمر بإدارة جهاز iPhone أو iPad ، فإن 3uTools لديها العديد من الميزات والوظائف المهمة جدًا للمستخدمين ، بما في ذلك القدرة على تخصيص جهاز iPhone أو iPad الخاص بك ، مما يوفر إدارة شاملة للملفات ، ودعم تحويل الصور والفيديو وضغط الصور. أو كسر حماية جهاز ايفون أو ايباد ، وما إلى ذلك.

تم تصميم آخر تحديثات iOS لتحسين وظائف جهازك. ومع ذلك ، قد لا تكون فعالة دائمًا في هذا الصدد ، وعلى هذا النحو ، يجب أن تفكر مليًا فيما إذا كنت تريد حقًا تنزيل تحديث جديد. لا توجد طريقة للتراجع عن التحديث في ابل. ولكن مع خيار تثبيت نظام التشغيل ، ستتمكن من إلغاء تثبيت التحديث واستعادة جهازك كما كان من قبل.

كيفية استخدام 3uTools في كسر الحماية وتغيير الموقع الجغرافي

يمكن أن يكون كسر الحماية لجهازك خطوة كبيرة إذا كنت تبحث عن طريقة لتخصيص جهاز iOS الخاص بك. في الواقع ، أجهزة Apple لديها إمكانات تخصيص محدودة ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يساعد كسر حماية الجهاز بشكل كبير في هذا الأمر. تقدم 3uTools وظيفة كسر الحماية لهذا الغرض - ومع ذلك ، يجب أن نلاحظ أنها لا تعمل مع الأجهزة التي تم قفلها بواسطة iCloud Activation Lock.

تقدم 3uTools وضع الموقع الافتراضي الذي يسمح لك بانتحال شخصية عنوان مختلف. يمكنك تجاوز قيود المنطقة في ألعاب الفيديو باستخدام هذه الميزة. زر "الموقع الافتراضي" في علامة التبويب "مربع الأدوات". ستحتاج إلى إدخال خط الطول وخط العرض لموقعك المفضل والضغط على زر "تغيير الموقع الافتراضي" لمحاكاة موقع جغرافي جديد. يمكنك استعادة موقعك الحالي بالنقر فوق الزر "استعادة الموقع الحقيقي". ومع ذلك ، تتطلب عملية استعادة الموقع الجغرافي إعادة تشغيل جهازك المحمول.

كيفية عمل النسخ الاحتياطي في تطبيق 3uTools

تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا واستعادتها إلى أجهزتك المحمولة. تقوم 3uTools بإنشاء وتخزين ملفات النسخ الاحتياطي التي يمكنك استخدامها لاستعادة جهاز ابل الخاص بك. يمكنك إدارة قائمة النسخ الاحتياطية الخاصة بك عن طريق حذف الملفات غير الضرورية وتعيين كلمات المرور ، وستظهر نافذة تسمح لك باختيار ما إذا كنت تريد نسخ البيانات احتياطيًا إلى الكمبيوتر أو إدارة كلمة مرور النسخ الاحتياطي للجهاز أو تعديل قائمة النسخ الاحتياطي.

هناك قيود على وضع النسخ الاحتياطي. لا يمكنك إجراء نسخ احتياطي للتقارير الصحية وصور iCloud ووسائط iTunes ومحتويات Keychain ومعلومات سجل النشاط وإعدادات Touch ID وبيانات Apple Pay. يمكنك النقر فوق الارتباط "ما هو النسخ الاحتياطي / الاستعادة؟" في الزاوية اليمنى العليا للمستخدم. واجهة للحصول على معلومات مفصلة عن المواقف المختلفة. يعتمد الوقت المطلوب للنسخ الاحتياطية والاستعادة على كمية المعلومات الموجودة في الملفات.

استنتاج

أداة شاملة تمنحك الإدارة الكاملة لجهاز iOS

تحميل برنامج 3uTools للويندوز 10 يمنحك 3uTools عرضًا تفصيليًا لجهاز iOS المتصل به عند تشغيل البرنامج. يمكنك رؤية صورة عالية الجودة لجهاز الايباد أو ايفون أو iPod حيث توجد معلومات مهمة عن الجهاز مدرجة على الجانب الأيمن تخبرك بإصدار iOS والرقم التسلسلي ونسبة البطارية وما إلى ذلك. يمكنك معرفة ما إذا كان جهازك المحمول مكسور الحماية أم لا. يوضح لك شريط سعة محرك الأقراص الثابتة الفئات التي تشغل مساحة تخزين على iDevice. يمكنك رؤية عدد الجيجابايت المستخدمة وإجمالي جيجابايت المتاحة.

توجد قائمة بالعناصر على الجانب الأيسر من علامة التبويب "iDevice" والتي تتيح لك عرض معلومات iOS والتطبيقات والصور والموسيقى ونغمات الرنين ومقاطع الفيديو والكتب والبيانات والملفات والأدوات الشائعة الخاصة بك. يمكنك التحكم في معظم الأوامر في فئة Toolbox: إدارة الملفات ونقل البيانات ومسح جميع البيانات وإيقاف تحديثات iOS وما إلى ذلك. تسمح لك منطقة "Flash & JB" بفليش وكسر حماية جهاز الايباد أو ايفون، تحميل برنامج 3uTools للايفون.

مزايا

  • واجهة مستخدم نظيفة وأنيقة وسهلة الاستخدام
  • قم بتنشيط أو إلغاء تثبيت نظام التشغيل وكسر الحماية
  • التحكم في تحديد الموقع الجغرافي الافتراضي والقدرة على تغييره
  • أدوات التحكم في الوضع المتقدم والعادية

عيوب

  • ليس برنامج عبر الأنظمة الأساسية
  • متوافق مع أنظمة تشغيل iOS فقط



google-playkhamsatmostaqltradent