تحميل برنامج اعتزاز من وزارة الدفاع السعودية للاندرويد و الايفون مجانا

الصفحة الرئيسية

 تطبيق اعتزاز: قم بتحميل وتنزيل تطبيق اعتزاز للاندرويد و الايفون ، وهو أحدث إصدار مجاني برابط مباشر ، حيث ننصحك بتنزيل  تطبيق اعتزاز للعسكريين من وزارة الدفاع السعودية وتجربته على الفور.

تحمل تطبيق اعزاز

تحميل برنامج اعتزاز من وزارة الدفاع السعودية للمساعدة في نشر فخر وإعجاب المملكة العربية السعودية لمحاربيها وجهودهم الكبيرة.

لأن العسكريين هم من يحمون الوطن وهذه المبادرة تظهر لهم مدى حبنا لهم وتقديرهم. الأمير محمد بن سليمان أشرف على تنفيذ البرنامج.

تحميل تطبيق اعتزاز من وزارة الدفاع السعودية للاندرويد و الايفون مجانا

تحميل برنامج اعتزاز

ومن أجل تزويدهم بخدمات مميزة بالإضافة إلى حزمة من الخصومات والعروض من خلال هذا البرنامج ، قررت الوزارة إنشاء برنامج يمكنهم الالتحاق به.

ما هو تطبيق اعتزاز؟

وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني ووزارة الداخلية مسؤولة عن مبادرة عتاز التي تهدف إلى تقديم مجموعة من الخدمات للجيش الوطني.

نحدد كيفية التسجيل في برنامج اعزاز ومن هم المؤهلون لهذه الخدمات وكذلك المخابرات العامة وجنود الحرس الملكي والمجموعات الأخرى المؤهلة ...

  • •  رجال الداخلية.
  • • رجال الحرس الوطني.
  • • رؤساء أمن الدولة.
  • • الحرس الملكي.
  • • الذكاء.
  • • المدنيون العاملون في كافة الوحدات العسكرية وأسرهم
  • • برنامج الفخر يعمل أيضا للمتقاعدين وأبنائهم وأولياء أمورهم
  • • عوائل الشهداء
تحميل تطبيق اعتزاز للاندرويد و الايفون

قم بتحميل وتنزيل تطبيق اعتزاز للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر ، لان من اول المميزات التي نهتم بها على موقع الفارس التقني تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك التحميل برنامج اعزاز.

سيتمكن العديد من شركات القطاعين العام والخاص من الوصول إلى فرص برنامج اعزاز لتوظيف المشاركين في البرنامج.

سنخبرك من هم المستفيدين من برنامج اعزاز ، ويتم ذلك على مدار العام عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

كيفية التسجيل في برنامج اعزاز

تحميل برنامج اعتزاز والتسجيل في برنامج اعتزاز | التخفيضات والعروض الممنوحة للمستفيدين من البرنامج وطريقة التقديم سيبدأ التسجيل في برنامج `` اعزاز '' قريبًا لتزويد عناصر القوات المسلحة بمختلف الفروع بخصومات ورعاية وعروض رائعة ، وينتظر الكثيرون بدء تسجيل الأمير محمد بن سلمان في برنامج 'عزاز' على موقع البرنامج. . . الاستفادة من خدمات القطاع الخاص بالنسبة لهم هي المجموعة الكبيرة التي يمكن أن تصل إلى 8 ملايين مستفيد ، وسيتم نشر دليل للتعرف عليهم وكيفية الاستفادة منهم.

متى تصرف بطاقة اعتزاز

يولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اهتماماً خاصاً ببرنامج "أتاز" الذي يشرف عليه برنامج تطوير وزارة الدفاع بهدف خدمة جنود من وطن وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني والوزارة. من الداخل. . المخابرات العامة وجنود الحرس الملكي ورئاسات أمن الدولة وكافة القطاعات العسكرية ، وستكون متاحة قريبًا للتسجيل في برنامج مبادرة فخر ولي العهد السعودي.

رابط التسجيل في برنامج اعزاز العسكري

التسجيل في اعتزاز سيتم الإعلان عن رابط التسجيل في برنامج اعتزاز خلال الإطلاق الرسمي للبرنامج ، وعندما يتم الإعلان عن الموعد الرسمي سنرفق لك هذه التفاصيل مع خطوات التسجيل في برنامج اعتزاز للجيش ، والبرنامج يشمل جميع منتسبي الوحدات العسكرية في القطاعات والوزارات المذكورة أعلاه ، سواء العسكرية أو المدنية ، في منصب الأم المتقاعدة ، وكذلك أبناء وأبناء وأهالي الشهداء.

التسجيل في برنامج اعزاز

ستسمح برنامج اعتزاز لشركاء القطاع الخاص بإرسال عروض خاصة لشركاء البرنامج عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني على مدار العام أو خلال العطلات والمناسبات.

فوائد تحميل برنامج اعزاز

  • برنامج الكبرياء بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة.
  • يمكنك تنزيل برنامج لأجهزة الاندرويد و الايفون مجانًا.
  • سيخلق فرص عمل لمجموعة واسعة من الشركات التجارية والعامة بالإضافة إلى العديد من الفرص للتسوق والحصول على العروض التي يقدمها البرنامج.
  • فائدة أخرى لبرنامج بطاقة اعتزاز فهي تقدم مجموعة متنوعة من الحملات الداخلية ، الهدف الرئيسي منها هو مساعدة أولئك الذين يحصلون على شيء من البرنامج.

تحميل تطبيق اعتزاز

جاء اليوم القسم الأهم في موضوعنا وهو نشر روابط لتحميل برنامج أتزاز المجاني من موقع الفارس التقني للعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أنصحك لبدء تجربة برنامج أتزاز الرائع الآن.

الأهمية التي يوفرها برنامج اعتزاز إلى المتقاعدين

من خلال تحميل برنامج اعتزاز يشمل هذا البرنامج فئة المتقاعدين الذين عملوا في القوات العسكرية بمختلف القطاعات ، كما يستهدف أسر الشهداء ، لذلك يقدم هذا البرنامج خدمات لهم تقديراً لأسرهم وأرواح هؤلاء الشهداء الطاهرة. التي قدموها تضحية من أجل الوطن.

لذلك ، يهدف هذا البرنامج في المقام الأول إلى ضمان سلامة وحماية وطمأنينة جميع مواطني المملكة وعائلاتهم.

الأخبار التي نشرت عن برنامج اعتزاز

ولي العهد ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان سيطلق قريباً (برنامج الأمير محمد بن سلمان المسمى عتاز) والذي يهدف إلى تقديم مستوى متميز من الرعاية والخدمات والخصومات والعروض لعمال القوات العسكرية وعائلاتهم وعددهم. من المستفيدين من هذا البرنامج يمكن أن يصل إلى حوالي 8 ملايين شخص.

مشروع عتاز من المبادرات التي قام بها ولي العهد لخدمة جنود الوطن ووزارة الدفاع والحرس الوطني ورئاسة أمن الدولة والحرس الملكي والإعلام العام.

كما خلص البرنامج الذي تم اعتماده في شوال العام الماضي ، إلى أن جميع العاملين بهذه الوحدات سواء كانوا عسكريين أو مدنيين ، سواء موظفين أو متقاعدين ، وآباءهم وأبنائهم ، وأهالي الشهداء.

كما سيوفر برنامج "عتاز" العديد من الفرص لتقديم عروض خاصة لأفراد القوات العسكرية في جميع مدن ومحافظات المملكة في المواسم المختلفة مثل: الإجازات ، الصيف ، العودة إلى المدرسة ومناسبات أخرى.

سوف يتم تحديث الرابط في القريب حين يتم الاصدار

تحميل تطبيق اعتزاز للايفون

تحميل تطبيق اعتزاز للاندرويد

تحميل تطبيق اعتزاز للاندرويد apk

google-playkhamsatmostaqltradent