برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد لجميع الهواتف

 برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد لجميع الهواتف : يعد اليوتيوب نظامًا أساسيًا مشهورًا لمشاركة الفيديو يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها وتحميلها. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو باستخدام كمبيوتر سطح المكتب والجهاز اللوحي والهاتف المحمول والكمبيوتر المحمول. من الممكن تنزيل مقاطع فيديو MP3 و MP4 و 4K و HD على اليوتيوب. (تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب)

من الممكن استخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب بتنسيقات مختلفة ، حيث يمكن استخدام YouTube Video Downloader لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك MP3 4K و MP4 و 720pHD و 1080pHD. إنها تطبيقات سهلة الاستخدام يمكنها دعم كل من الدقة المنخفضة والعالية الجودة التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد لجميع الهواتف

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2022:

من السهل جدًا تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب ، إذا أراد أي شخص تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ، فيمكنه تنزيلها بمساعدة التطبيقات الواردة أدناه.

1. برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب من خلال YouTube Go؟

تحميل TubeMate

يتيح لك البديل المثالي لتطبيق Youtube video downloader تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية باستخدام هذا التطبيق. في هذا التطبيق ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو مباشرة من اليوتيوب دون دفع رسوم اشتراك.

قامت Google بتطوير تطبيق الاندرويد (وبالتالي ، فهو قانوني ويمكنه تلبية احتياجات السكان الهنود ، ولكنه أيضًا على دراية باستخدام البيانات والاتصال بالإنترنت!) لمشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة حتى بدون السماح باتصال الإنترنت.

2. أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد من Videoder.

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2022

بصرف النظر عن اليوتيوب ، يوفر هذا التطبيق القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Twitter والعديد من المواقع الأخرى. ينشئ هذا التطبيق رابطًا مباشرًا لتنزيل الفيديو.

التطبيق متاح لكل من هواتف الاندرويد وأجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows Mac. ومع ذلك ، فهو غير متوفر في متجر Play ويمكن تنزيله من خلال هذا الموقع الرسمي. يحتوي على واجهة مستخدم رائعة تتضمن سمات بالإضافة إلى الوضع الليلي.

3. تحميل وحفظ من اليوتيوب من Tubemate.

TubeMate تنزيل اخر اصدار

TubeMate تنزيل اخر اصدار يأتي تطبيق الاندرويد لتطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب مع العديد من الميزات المفيدة مثل التنزيل المتزامن والتنزيل في الخلفية ومشغل الوسائط المتكامل وحتى متصفح الإنترنت اي يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب للأندرويد بدون برامج.

يمكنك الاستمرار في تصفح الإنترنت أو الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك ، وسيتم تنزيل التطبيق حيث يمكنك الاستمرار في تصفح الإنترنت أو الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك ، وسيتم تنزيل التطبيق كخلفية. يتم بعد ذلك حفظ الملفات التي تم تنزيلها مباشرة في مساحة تخزين هاتفك ، أو يمكنك حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها كقوائم تشغيل داخل التطبيق.

4. أسرع برنامج تحميل فيديو Youtube من KeepVid.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2020

لا يحول هذا التطبيق مقاطع الفيديو إلى تنسيق MP3 فحسب ، بل يمكنه أيضًا تعديل مقاطع الفيديو وتقليلها. يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من مواقع مختلفة مثل Daily Motion و Facebook وما إلى ذلك. لتنزيل الفيديو ، تحتاج إلى لصق عنوان URL للفيديو في هذا التطبيق.

يمكن لهذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو بدقة عالية. ثم يمكنك الاحتفاظ بها بسهولة في ذاكرة هاتفك. الميزة الأكثر جاذبية لهذا التطبيق هي أنه لا يحتوي على إعلانات أو نوافذ منبثقة! يضيف منشئو المحتوى باستمرار المزيد من الأدوات إلى مقاطع الفيديو ، مثل قص وإنشاء ملفات GIF.

5. تحميل فيديو من اليوتيوب للأندرويد من Snaptube. تطبيقات تنزيل الفيديو على اليوتيوب.

يوتيوب تنزيل القديم

يتيح التطبيق ، الذي تم اكتشافه في عام 2016 ، للمستخدمين الوصول إلى نظام أساسي سريع وسهل لتنزيل مقاطع الفيديو من مجموعة متنوعة من المواقع ، والتي يمكنهم الوصول إليها لاحقًا دون الوصول إلى الإنترنت.

من الممكن أيضًا حفظ مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك كملفات صوتية MP3 لتقليل مساحة التخزين. وهو يدعم التنزيلات المتعددة والقرارات المختلفة. من أكثر مزايا هذا التطبيق جاذبية أنه متاح بعدة لغات إقليمية.

6. تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب من InsTube.

TubeMate APK

يوفر InsTube واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، والتي يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات التطبيق مثل الإشارات المرجعية والوضع المخفي والمزيد. تعد التنزيلات الأسرع (التي لا تتأثر إذا حدثت التنزيلات على دفعات) ميزة مميزة للتطبيق وتنزيلات الفيديو عالية الدقة ومشغل الفيديو والموسيقى المدمج. يمكنك اختيار جودة مقاطع الفيديو قبل بدء التنزيل. مثل البرامج الأخرى ، يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة ، مثل مواقع التواصل الاجتماعي.

7. تحميل فيديو من اليوتيوب للأندرويد من VidMate.

برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب

هذا هو تطبيق تنزيل الفيديو من اليوتيوب. يتيح لك VidMate تنزيل أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو ، مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية ، من خلال النقر على هذه الأزرار في التطبيق.

التطبيق متاح أيضًا بدقة عالية مما يسمح بتنزيل ملفات الوسائط المتعددة بجودة عالية. تطبيق HD هو الأكثر توافقًا مع Android 4.0 أو أحدث. من الممكن حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من اليوتيوب و Vimeo و DailyMotion ومواقع أخرى. إنه مجاني ويأتي مع مجموعة متنوعة من خيارات التنزيل التي تلبي احتياجات كل فرد.

8. كيفية تنزيل فيديوهات اليوتيوب من اليوتيوب.

برنامج تحميل جزء من مقطع يوتيوب للاندرويد

تطبيق Youtube video downloader لتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بسرعة من اليوتيوب إلى تنسيقات MP3 و MP3. إنه مصمم بتصميم مسطح ويعرض النتائج الأكثر ارتباطًا باستفسارات البحث الخاصة بك.

الجانب المميز لتطبيق الاندرويد هو دعمه للكلمات. يمكنك قراءة (وغناء) كلمات الأغاني داخل التطبيق أثناء تشغيل الموسيقى. يتمتع التطبيق بسرعة تنزيل ملحوظة ويسمح بمعاينة الصوت قبل بدء التنزيل.

9. كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube من NewPipe.

التحميل من اليوتيوب للأندرويد بدون برامج

تطبيق الاندرويد هذا خفيف الوزن ومفتوح المصدر ويعمل على غرار اليوتيوب. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى وكذلك تنزيل الفيديوهات أثناء التصفح عبر الإنترنت. 

إنه خالٍ من الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق ويوفر تنزيلات عالية السرعة بأحجام مثالية ودقة عالية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تشغيل تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام الترجمة. لا يحفظ التطبيق بيانات المستخدم ، مما يعني أنه يمكن أن يضمن الأمان الكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب التطبيق الحد الأدنى من مساحة التخزين على هاتفك ، وبالتالي لن يثقل كاهل ذاكرة الهاتف.

10. كيفية تحميل فيديوهات اليوتيوب من YMusic.

التحميل من اليوتيوب للأندرويد بدون برامج

جميع الميزات هي أعلى تطبيق Youtube Video Downloader. يمكنك تشغيل الموسيقى أثناء قفل الشاشة. يسمح للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية التي يختارونها.

يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل في التطبيق ، والتي يمكنك تشغيلها حتى بدون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، سيسمح فقط بتنزيل تنسيق الصوت MP3. لذلك لن يكون قادرًا على التنزيل بتنسيق الفيديو. يتيح لك التطبيق حفظ الصوت في خيارات الجودة المختلفة التي يوفرها التطبيق.

11. كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube من iTubeGo.

يتيح تطبيق Video Downloader للمستخدمين تحويل محتوى الفيديو من أكثر من ألف من مواقع الموسيقى المتدفقة مثل اليوتيوب و Dailymotion. كما أنه يدعم SoundCloud وغيرها الكثير. وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك هواتف الاندرويد و الايفون و iTunes و iPad والمزيد ، برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون.

يمكنه تنزيل قوائم تشغيل YouTube كاملة بما في ذلك التنزيلات عالية الدقة أو التنزيلات المجمعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن مدير ملفات مدمجًا يتيح لك حفظ جميع مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها بطريقة منظمة. أداءها لا تشوبه شائبة ، وهو آمن بنسبة 100٪.

12. أفضل طريقة لتنزيل مقاطع فيديو Youtube من VideoProc.

تحميل MP3 من اليوتيوب للاندرويد

تطبيق YouTube Video Downloader هو برنامج لمعالجة مقاطع الفيديو باستخدام تسريع أجهزة GPU ، مما يعزز أداء جميع وظائفه. يوفر مجموعة متنوعة من خيارات التحرير ، بما في ذلك القص والقص ودمج وإضافة تأثيرات مثل الترجمة وما إلى ذلك. يمكن تشغيله في بضع دقائق فقط. لا تتوقف الوظائف المتعددة للبرنامج هنا. يتيح البرنامج للمستخدمين تقليل الضوضاء وتحسين مقاطع الفيديو وإنشاء صور GIF بعلامات مائية وتصحيح عين السمكة.

يوفر تجربة تنزيل فيديو ممتازة بسهولة بنقرة واحدة - أداة تنزيل وسائط متكاملة قادرة على تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من ألف موقع.

13. كيف يمكنني تنزيل مقاطع فيديو Youtube باستخدام Gihosoft TubeGet.

برنامج تنزيل الفيديو يعتمد على طريقة التنزيل بنقرة واحدة. يمكنك من خلاله تنزيل قائمة تشغيل اليوتيوب بأكملها. يسمح بحفظ مقاطع الفيديو بجودة عالية ، وتنزيلها ، يتعين على المرء نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه. من الممكن أيضًا تضمين ترجمات في مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحويلها إلى تنسيق MP3 أو MP4.

يمكن استخدام التطبيق على أجهزة Windows و Mac و الاندرويد و iOS. يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من أنواع مختلفة من مواقع البث. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وخالية من الإعلانات. وهي متوفرة كنسخة غير مدفوعة أو نسخة مجانية.

14. كيفية تنزيل فيديوهات يوتيوب من Dentex. تطبيقات تنزيل الفيديو على اليوتيوب

يعد تطبيق YouTube video downloader لنظام الاندرويد هو العنصر الأكثر أهمية لأدائه السريع وسرعة تشغيله. يمكن للمستخدمين الاختيار بين تنسيقات الإخراج بالإضافة إلى جودة التنزيلات الخاصة بهم.

توجد علامة تبويب منفصلة تسرد جميع الملفات التي تم تنزيلها بترتيب زمني. يتيح لك إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها وحذف الملفات التي تم تنزيلها لديك بالفعل في أي وقت.

تُعد التطبيقات المجانية لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ، والمعروفة أيضًا باسم تطبيقات الطرف الثالث ، حلاً رائعًا لدفق الفيديو عبر الإنترنت. من تحويل ملفات الفيديو إلى مشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، يمنحك هذا التطبيق سهولة دفق مقاطع الفيديو على شاشة هاتفك المحمول دون الحاجة إلى التعامل مع مشكلات الاتصال بالإنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent