تحميل تطبيق AYA TV احدث اصدار لمشاهدة القنوات الترفيهية والمباريات بدون تقطيع

الصفحة الرئيسية

يمكنك تحميل برنامج AYA TV  برابط مباشر اخر اصدار لمشاهدة البث المباشر للمباريات والقنوات الفضائية ومتابعة افلام ومسلسلات تركية واجنبية مترجمة والعربية ، وتشغيلها على الكمبيوتر باستخدام برنامج تشغيل تطبيق الاندرويد على الكمبيوتر في أنظمة التشغيل Windows XP و 7 و 8 و 10 و Windows 11 أيضًا.

برنامج AYA هو في الواقع أسطورة البث المباشر للقنوات والمباريات الدولية من خلال Bein Sport وغيرها من القنوات المشفرة بدقة FHD + عالية الوضوح والأكثر بثًا في دول الخليج بما في ذلك المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. قنوات عربية مجانية ومدفوعة.

تحميل تطبيق AYA TV احدث اصدار لمشاهدة القنوات الترفيهية والمباريات بدون تقطيع

تحميل برنامج AYA TV

برامج البث المباشر ، على الرغم من حظرها من قبل Play Store و App Store ، يسعى المطورون إلى توفيرها مجانًا من خلال المواقع الرسمية لتنزيل ملفات APK ، والأهم من ذلك أنها تسمح بمشاهدة العديد من القنوات في أي مكان ، وخاصة الرياضة.

سبق وتحدثنا عن برنامج MobiKora المتوقف وكذلك تطبيق Yacine TV المميز ، والآن سننشر لكم على منصة تحميل تطبيق Aya TV ، بث مباشر لتلفزيون Aya ، ونتعرف على مميزاته وشرح كيفية تنزيله وتثبيته على نظام أندرويد. APK المحمول.

ما هو برنامج Aya TV؟

يعد برنامج AYA TV من أكثر التطبيقات استخدامًا لمتابعة المباريات والدوريات الدولية على هاتف الاندرويد المحمول في العالم بعد توقف Yassin TV و Mobi Kora عن العمل.

لكن برنامج AYA يقدم مزايا أخرى منها مشاهدة مئات القنوات العالمية والعربية سواء في الرياضة أو المعلومات أو البرامج أو الأفلام بدقة عالية وعدد أقل من الإعلانات التجارية.

أنا شخصياً جربت جميع البرامج لمشاهدة المباريات ، وكان التفوق الآن هو تطبيق أسطورة البث المباشر ، وأكبر استخدام لها يأتي من دول الخليج ، وخاصة السعودية والإمارات ، بسبب القنوات المختلفة التي تقدمها

على الرغم من أن الخدمة الأساسية للتطبيق هي مشاهدة القنوات الرياضية بين الرياضة ، إلا أنه يتيح لك أيضًا مشاهدة الأفلام العالمية والتركية والعربية وكذلك المسلسلات وعبر الإنترنت بدقة عالية وأحدث الإصدارات.

البرنامج ياتي بتصميم مميز ورائع وبسيط جدا وبتنسيق جيد للقنوات والمحتويات بترتيب الاهمية وكذلك المحتويات المترجمة او المدبلجة مما يوفر أسهل طريقة لمشاهدة اي فيلم او مسلسل مترجم.

سيكون من الجيد أن تكون من بين المستخدمين الأوائل لهذا التطبيق الذي بدأ يحظى بشعبية كبيرة ، ويقدر عدد مستخدميه حاليًا بأكثر من 50 مليون مستخدم على مستوى العالم ، على الرغم من عدم توفره في متجر Play. .

شرح تحميل وتثبيت برنامج أسطورة لأجهزة iPhone iOS 16 و iOS 15:

يوجد في هذا الفيديو شرح لكيفية تنزيل برنامج Aya TV وتثبيته لأجهزة iPhone و iOS 16 و iOS 15 و iOS 14 وباقي الإصدارات القديمة من خلال متصفح Safari باتباع رابط التنزيل واتباع شرح بالفيديو.

تحميل برنامج AYA TV

شرح تحميل تطبيق Aya Tv Apk لنظام الاندرويد

  • في هذه الفقرة ، سنخبرك بكيفية تنزيل وتثبيت تطبيق ايه تي في لنظام الاندرويد باتباع الخطوات التالية:
  • نقوم بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق من رابط مباشر ضمن موضوع APK
  • ننتظر تحميل ملف APK بحجم 11 ميغا ونضغط على فتح لبدء التثبيت
  • في الخطوة التالية نضغط على "تثبيت" وسيتم تثبيت أحد التطبيقات مباشرة على الهاتف في غضون دقيقة
  • نضغط على فتح لفتح البرنامج والبدء في مشاهدة القنوات
  • نعود مرة أخرى إلى تطبيق مشغل فيديو url من رابط متجر Play أسفل الموضوع
  • تهانينا ، بعد أن قمت بتثبيت مشغل الفيديو ، ستعمل جميع القنوات بسلاسة
  • اختر القسم الذي تريد فيه القنوات الرياضية أو المسلسلات أو القنوات العربية ، ومبروك عليك التليفزيون على الهاتف.

هل يمكن تحميل برنامج Aya TV للكمبيوتر؟ 

لسوء الحظ ، برنامج Aya TV غير متوفر للكمبيوتر الشخصي ، ولن يكون من الممكن الاعتماد على محاكي الاندرويد لتتمكن من تشغيل تطبيق على أجهزة Windows XP أو Windows 7 و 8 و 10 ، وهنا قائمة من المحاكيات التي يمكن تجربتها لتشغيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على الكمبيوتر.

هل تطبيق الأسطورة TV متاح لأجهزة iPhone و iPad؟

نعم بعد ارتفاع الطلب على برنامج AYA للايفون تم توفير نسخة منه. يمكن تنزيل إصدار Aya TV Lite من App Store ، ويمكن تنزيل الإصدار الكامل من رابط ميديا فاير أسفل موضوع IPA للتثبيت. من خلال متصفح Safari ويدعم إصدارات مختلفة من هواتف iPhone وخاصة iOS 16 والإصدارات الأقدم من iOS 15.

هل يمكن تنزيل تطبيق Aya TV من متجر Play؟

الآلاف وربما الملايين من المستخدمين يبحثون عن التطبيق لمشاهدة القنوات الأسطورية في متجر الألعاب ، ولكن للأسف التطبيق غير متوفر في المتجر بسبب حقوق الملكية ، والتطبيقات المماثلة التي يتم إلقاء اللوم عليها هي مجرد واجهة مزيفة لذا لا يمكنك ' ر تنزيلها وتثبيتها.

هل يدعم تطبيق AYA الشاشات الذكية؟ 

بالطبع ، خطط المطورون لإصدار خاص لشاشات التلفزيون الذكية ، مما يسمح بمشاهدة القنوات والأفلام المختلفة مباشرة على شاشات التلفزيون الذكية ، ومشاركة العائلة أيضًا ، وهناك نسخة مخصصة للجوال ومعروفة للجميع.

هل تطبيق قناة الأسطورة متاح بدون إعلانات؟

نعلم أن تجربة المستخدمين مع الإعلانات مزعجة ، خاصة الإعلانات المنبثقة الكثيرة وإعلانات الفيديو ، لكن تطبيق Aya TV لا يحتوي على إعلانات مزعجة وقليل جدًا ، وهي في الأساس إعلانات Adsense ، والتي تعتبر عادية للجميع ، وتطبيق Yassin TV يمكن تنزيله بدون إعلانات.

هل الترجمة التركية والعربية متوفرة في تطبيق Aya TV؟ 

طبعا كل محتويات التطبيق سواء كانت افلام امريكية او تركية او هندية او اسيوية او مسلسلات اجنبية تستفيد من الترجمة الاحترافية لجميع الحلقات ولكل الفصول.

هل يشمل تطبيق ليجيند مسلسلات وأفلام رمضان

طبعا من أهم محتويات تطبيق ملك الكورة التي يركز عليها المطورون حاليا أفلام ومسلسلات رمضان سواء كانت مسلسلات وأفلام مصرية أو خليجية وخاصة من المملكة العربية السعودية وحتى أفلام شمال إفريقيا. والمسلسل.

تحميل تطبيق AYA TV للايفون

هل يوفر تطبيق قناة الأسطورة جداول المباريات؟

من الميزات التي لا غنى عنها هي جدول المباريات لأي تاريخ تريده ، سواء كانت مباريات اليوم أو مباريات الأمس أو مباريات الغد ، مع توفير وقت الصيانة والنتائج والأهداف ، ويتم إعلام المستخدمين بنهج أي مباراة عبر الإخطارات.

هل يمكن مشاهدة قنوات بيان سبورت عبر Aya TV؟

السمة الرئيسية لبرنامج AYA والذي يضم جميع القنوات القطرية وخاصة القنوات المشفرة HD1 الى HD12 وقنوات Bien Sport Movies لمشاهدة الأفلام وقنوات Bien Sport الوثائقية ويوجد قسم خاص لهذه القنوات مجانا. ومع التصور FHD +.

هل يمكن تنزيل الأفلام والمسلسلات من تطبيق أسطورة؟

للأسف برنامج أسطورة لا يقدم تنزيلات مباشرة للأفلام والمسلسلات فقط على الهاتف المحمول ، فهو يسمح بمشاهدة مباشرة لجميع الأفلام والمسلسلات ، لكن الأهم هو أن البث المباشر للأفلام والمسلسلات غير منقطع وبسرعة كبيرة.

هل يمكن مشاهدة جميع القنوات العربية من خلال قناة الأسطورة؟

طبعا يمكن مشاهدة جميع القنوات العربية المعروفة سواء القنوات المصرية مثل النهار والشروق او القنوات السعودية مثل مسلسلات ام بي سي وقنوات روتانا اضافة الى المغربية 2M والقنوات المغربية الاولى الجزائرية والاماراتية والخليجية. القنوات ، وغيرها من القنوات العربية ومنها الرياضية.

هل يمكن متابعة الأخبار الرياضية من خلال تطبيق الأسطورة؟ 

نعم يوجد تصنيف خاص للأخبار الرياضية العربية والعالمية باللغة العربية طبعا ويمكن الوصول اليه من القائمة الجانبية ويعرض اخبارا مفصلة من اشهر المواقع الرياضية.

هل ايه تي في هو أفضل بديل لتطبيق MobiKora؟ 

طبعا هو البديل الافضل واكثر لانه يسمح بمشاهدة الافلام والمسلسلات وليس القنوات فقط مثل تطبيق موبي كورا Mobikora ، والتصميم ليس له فرق كبير بينهم ولكن الاضافات كثيرة وخاصة محاربة أفلام NetFlix.

هل يدعم Aya TV جميع هواتف الاندرويد الجديدة والقديمة؟ 

نعم ، بغض النظر عن مدى جودة هاتفك ، فهو يعمل بنظام الاندرويد 4.4 وما يصل إلى الاندرويد 12 beta ، ويعمل أيضًا على Samsung و Xiaomi و Oppo و Redmi وغيرها من الأجهزة الذكية ، بما في ذلك الأجهزة القديمة ، كما ذكرنا.

البرامج الأخرى المنافسة لـ Aya TV لعام:

لا شك أن هذه التطبيقات قد توقفت وحظر المجالات ، لذلك قمنا بجمع التطبيقات التي يمكن اختبارها بشكل عالي وتقدم خدمة مشاهدة المباريات عبر الإنترنت من خلال قنوات Bein Sport.

  • ALKAICER TV: من أفضل تطبيقات البث المباشر المباشر لعام ، والتي تشمل قنوات رياضية متنوعة ، وبث مباشر للمباريات ، ومشاهدة القنوات الفضائية ، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات ، ولا تختلف كثيرًا عن قناة الأسطورة.
  • Yacine Tv: التطبيق الأول يعتبر الأفضل حاليًا بعد الأسطورة ، ويعود بالترتيب بعد عرض Mobi Kora الذي توقف عن العمل منذ عدة أيام بسبب حظر قنواته.
  • Action TV: من التطبيقات القوية المتخصصة في بث المباريات الحية ، وافضل بديل لبرنامج Aya TV الذي يضم قسما لمشاهدة القنوات الرياضية وخاصة بين الرياضة وكذلك القنوات التلفزيونية عالية السرعة. مشاهدة الأفلام والمسلسلات التركية والعربية والأجنبية مترجمة ومدبلجة.
  • Mobdro: هو تطبيق أجنبي يوفر للقنوات الرياضية العديد من القنوات الأخرى ، ويعتبر من أقدم البرامج وأكثرها استخدامًا للأجانب ، إلا أن تلفزيون الأسطورة يتفوق عليه كثيرًا.
  • RedBox TV: من التطبيقات الجديدة التي توفر العديد من القنوات المقسمة بين القنوات الرياضية والقنوات العربية والعربية بدون ترجمة ، ويفضل لمن يرغب في مشاهدة التلفزيون على الهاتف.
  • FreeFlix TV: يقدم تطبيق FreeFlix TV قنوات عالمية وعربية بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات والعديد من الفئات الأخرى ، وتصميمه المميز يستحق المحاولة.
تحميل تطبيق AYA TV للاندرويد

أهم مميزات وخصائص برنامج Aya TV:

كما وعدناك ، سنذكر مزايا التطبيقات والبرامج التي نتحدث عنها ، مع توضيح أوجه القصور فيها ، لكن مميزات تطبيق أسطورة تي في تستحق المحاولة:

شاهد جميع قنوات Bein Sport HD:

يشمل البرنامج جميع القنوات الرياضية القطرية لمشاهدة ومتابعة المباريات والدوريات الأوروبية والعربية وخاصة El Classico ، وتعمل جميع القنوات باحترافية ودقة كبيرين.

مشاهدة القنوات الإخبارية العربية والعالمية:

يشمل تطبيق أسطورة جميع القنوات الإخبارية مثل الجزيرة والميادين وبي بي سي والعربية وغيرها من القنوات الإخبارية بالإضافة إلى القنوات الإخبارية الأجنبية.

توفير القنوات والبرامج الوثائقية للأطفال:

كما يتضمن البرنامج قنوات وثائقية متنوعة مثل ناشيونال جيوغرافيك والجزيرة الوثائقي ، بالإضافة إلى قنوات الأطفال مثل ماجد وبيبي وغيرها.

مشاهدة الأفلام والمسلسلات:

تم تخصيص قسم ضمن برنامج AYA يبث على الهواء مباشرة لمشاهدة الافلام الاجنبية المترجمة والمسلسلات التركية والعربية التي تم تنظيمها بشكل منسق.

اهم عيوب استخدام برنامج AYA؟

  • يحاول جميع المستخدمين معرفة عيوب البرنامج ، والتي قد تكون شائعة في جميع تطبيقات البث المباشر ، ولكن على الرغم من ذلك نحاول توضيحها:
  • الإعلانات: برنامج AYA لا يحتوي على اعلانات ولكنه مفعل في مشغل AYA ولكن بالرغم من ذلك فهو غير مزعج والتطبيق يستحق ذلك لانه الدخل الاساسي لمواصلة تطوير واصلاح التطبيق.
  • لا يتوفر في App Store: على الرغم من أن تطبيق AYA tv متاح لأجهزة iPhone iOS 16 و iOS 15 وباقي الإصدارات القديمة ، إلا أنه يتم تنزيله مباشرة عبر رابط تحت موضوع IPA بسبب حظر Apple على تنزيل مثل هذه التطبيقات من متجر التطبيقات.
  • لا يتوفر للكمبيوتر: يبحث العديد من المستخدمين أيضًا عن إصدار لأجهزة الكمبيوتر ، سواء كانت تعمل بنظام ويندوز أو Mac ، ولكن التسمية التوضيحية لا تدعم الكمبيوتر حاليًا ، ولكن يمكن تشغيل أحد التطبيقات من خلال محاكي BlueStacks.

ملخص أفضل متابع قناة رياضية:

مع حلول عام  واقتراب الدوري الآسيوي وكأس العالم والمباريات الدولية ، انتشرت شعبية تطبيقات البث المباشر ، لكن القليل منها فقط يعمل بشكل جيد ويقدم بث عالي الجودة.

بعد مقارنة بين العديد من تطبيقات وجدة ، لا شك أن تطبيق ياسين تي في وبرنامج AYA هما الأفضل ، لا سيما الأخير لأنه يوفر العديد من القنوات العربية الأخرى.

بالإضافة إلى القنوات الرياضية القطرية ، يمكن مشاهدة القنوات الرياضية السعودية والإماراتية ، وكذلك مختلف القنوات الإخبارية العربية والأجنبية والثقافية والسياحية.

من المزايا التي تتفوق فيها شركة Aya Tv تزويد قسم الأفلام والمسلسلات بأحدث الحلقات المترجمة أو المدبلجة ، مع عملية بسيطة وسريعة وبدون مشاكل بالرغم من بعض الإعلانات ودقة FHD +.

هذا هو السبب في أن تطبيق أسطورة التلفزيون يعتبر الأفضل حاليًا ، مع توفير وظيفة تنبيه لإدخال وقت المباريات وتوفير جداول المطابقة والدوريات داخل البرنامج.

بهذا نختتم مقالنا ونصل إلى نهاية الموضوع الذي تحدثنا فيه عن تطبيق Aya tv. ارجو ان يكون شرحا مفصلا وكاملا وواضحا بعيدا عن تعقيداته. إذا كان لديك أي أسئلة يمكن طرحها عبر مربع التعليق أسفل الموضوع.


كود تفعيل AYA TV
كود التفعيل: 9999
google-playkhamsatmostaqltradent