برامج تحميل الفيديو للايفون من جميع المواقع بجودة عالية

الصفحة الرئيسية

 ابحث عن تطبيقات تنزيل الفيديو لنظامي التشغيل iOS و iPad Mobile. فيما يلي أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو لأجهزة الايفون.

برامج تحميل الفيديو للايفون من اليوتيوب، والفيس بوك، والتويتر، وانستغرام. لا يمكنك الانتظار لتنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الايفون الخاص بك ولكن لا تعرف كيف؟ ثم يجب عليك مراجعة هذا الدليل حيث قمت بتجميع أفضل 10 تطبيقات لتنزيل الفيديو على الايفون. iOS هو نظام تشغيل محمول مذهل. ومع ذلك ، ليس من المعروف أن أجهزة الايفون لديها طرق رسمية لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب.

برنامج تحميل فيديو للايفون

تعد أنظمة تشغيل ابل (iOS و macOS و iPadOS) أنظمة مقيدة بشكل عام تقدر ملكية بيانات الجهات الخارجية. لذلك ، لمنع أي خرق لبيانات المحتوى ، لا يشجعون النظام المفتوح لتنزيل المحتوى من الويب.

برنامج تحميل فيديو للايفون

الطريقة الأولى - استخدام اختصارات Siri

تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج يعد استخدام اختصارات Siri من أسهل الطرق لتنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب. ومع ذلك ، لا تعمل جميع الاختصارات مع استمرار اليوتيوب في تحديث واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به ، مما يؤدي إلى كسر الاختصارات. لقد وجدت اختصارًا يعمل بشكل لا تشوبه شائبة ويمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب.


انطلق وقم بتثبيت هذا الاختصار لجهاز iPhone الخاص بك باستخدام رابط iCloud هذا.

برنامج تحميل فيديوهات للايفون من الفيس


بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى فتح تطبيق YouTube وتحميل الفيديو. اضغط على زر المشاركة بجوار زر الإعجاب / عدم الإعجاب وانتقل إلى اليمين في القائمة المنبثقة.

برنامج تنزيل فيديوهات للايفون من اليوتيوب


اضغط على زر المزيد (...) لتحميل ورقة مشاركة iOS الأصلية. ستجد الاختصارات الخاصة بك هنا ، انقر فوق Downtube لبدء عملية التنزيل.

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك


سيستغرق ذلك بضع ثوانٍ اعتمادًا على طول الفيديو وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستظهر لك نافذة منبثقة لحفظ الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك. سيتم حفظ الفيديو بدقة 640 بكسل أو 360 بكسل مباشرة في تطبيق الملفات. لسوء الحظ ، لا يوجد خيار لتعيين الدقة الافتراضية.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

المميزات

  • قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام Siri
  • يعمل من تطبيق يوتيوب.

العيوب

  • لا توجد طريقة لاختيار دقة الفيديو
  • لا يوجد خيار لتنزيل الصوت من الفيديو فقط
  • يتم حفظ الفيديو في تطبيق الملفات بدلاً من Camera Roll.

الطريقة الثانية - استخدام تطبيق جهة خارجية

برنامج تحميل فيديو للايباد مجانا يعد Video Saver أحد تطبيقات الويب القليلة التي لا تزال تعمل وتتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز iPhone الخاص بك. من السهل حقًا استخدام التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات استخدام هذه الطريقة.

ابدأ بتثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام هذا الرابط.

برنامج تحميل للايفون من اي موقع

قبل أن نتمكن من تنزيل الفيديو ، تحتاج إلى نسخ عنوان URL لفيديو YouTube. يمكنك القيام بذلك إما من تطبيق YouTube أو من متصفح الويب. لنسخ عنوان URL من تطبيق YouTube ، افتح الفيديو واضغط على الزر " مشاركة " بجوار الزر "أعجبني " واضغط على زر " نسخ الرابط " لنسخ عنوان URL.

برنامج تحميل فيديو للايباد مجانا


تحميل فيديو من سفاري للايفون الآن بعد أن قمت بنسخ عنوان URL للفيديو ، امض قدمًا وتابع تنزيل الفيديو باستخدام التطبيق. افتح التطبيق ، واضغط على زر + في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، وحدد الإنترنت من قائمة الخيارات.

تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج

الآن ، قم بلصق رابط فيديو YouTube الذي نسخته مسبقًا في الجزء العلوي من شريط URL واضغط على Go على لوحة المفاتيح.

تحميل فيديو من سفاري للايفون


برنامج تحميل للايفون من اي موقع سيتم تحميل الفيديو في واجهة ويب ، فقط اضغط على زر التشغيل الأحمر الكبير وستظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك تنزيل الفيديو. اضغط على زر التنزيل في القائمة المنبثقة.

برنامج تحميل فيديو للايفون

برنامج تحميل فيديو من أي موقع سيبدأ تنزيل الفيديو الخاص بك في قسم الفيديو الخاص بي. بمجرد تنزيل الفيديو ، انقر فوق الزر "خيارات" بجوار مقطع الفيديو الخاص بك. انقر لتحديد " حفظ في ألبوم الكاميرا " من قائمة الخيارات. يتم الآن حفظ الفيديو الخاص بك في تطبيق الصور.

برنامج تحميل فيديو للايفون

العيب الوحيد لاستخدام هذه الطريقة هو أنه لا يمكنك تحديد دقة الفيديو للفيديو الذي تقوم بتنزيله. إذا كان هذا شيء تريد التحكم فيه ، فسيعمل الخيار التالي بشكل جيد بالنسبة لك.

المميزات

  • حماية الفيديو بكلمة مرور
  • قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد.

العيوب

  • لا توجد طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة.
  • الإعلانات.

الطريقة الثالثة - التنزيل باستخدام متصفح الويب

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك كان Savefrom.net موجودًا منذ فترة وهو في الغالب لمستخدمي سطح المكتب. ومع ذلك ، أضاف iOS 13 وظيفة التنزيل في Safari مما يعني أنه يمكننا تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من هذا الموقع.

تعمل هذه الطريقة بشكل موثوق فقط مع Safari على جهاز iPhone الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS 13 أو أعلى. افتح تطبيق Safari هذا. انتقل إلى hi.savefrom.net من خلال النقر على هذا الرابط ولصق الرابط لأي مقطع فيديو على YouTube في حقل نص الإدخال الأخضر. سيقوم موقع الويب بإنشاء معاينة للفيديو وإظهار زر التنزيل في الأسفل. بعد تحديد الدقة ، انقر فوق تنزيل .

برامج تحميل الفيديو للايفون من جميع المواقع بجودة عالية في 2022

ستحصل على نافذة منبثقة تحتوي على أزرار التنزيل والعرض. اضغط على زر التنزيل لبدء التنزيل. يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيلات في تطبيق الملفات.

برامج تحميل الفيديو للايفون من جميع المواقع بجودة عالية في 2022

ومع ذلك ، إذا كنت تريد حفظ الفيديو في تطبيق الصور ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. فقط اضغط على أيقونة التنزيل في الزاوية اليمنى العليا ، بجوار شريط URL. اضغط على الفيديو الذي قمت بتنزيله للتو .

تحميل فيديو من سفاري للايفون

سيتم فتحه كمعاينة ، اضغط على زر المشاركة في أسفل يسار الشاشة. اختر حفظ الفيديو من قائمة الخيارات في ورقة المشاركة. هذا كل شيء ، الفيديو الخاص بك الآن في تطبيق الصور.

تحميل فيديو من اليوتيوب للآيفون بدون برامج

المميزات

  • دقة متعددة
  • لا حاجة لتثبيت التطبيق ؛ يعمل من متصفح الويب.

العيوب

  • مقاطع الفيديو التي يزيد ارتفاعها عن 1080 بكسل لا تحتوي على صوت ، فقط فيديو
  • لا يمكن تنزيل بعض مقاطع الفيديو إلا في WebM ولا توجد طريقة لتغيير ذلك.

لحسن الحظ ، حلت العديد من تطبيقات تنزيل الفيديو التابعة لجهات خارجية هذه المشكلة ، ويمكنك استخدام هذه التطبيقات لالتقاط أي فيديو تريده على الايفون. يمنحك تنزيل مقطع فيديو من أي مكان على الإنترنت حرية مشاهدته في وقت فراغك دون الحاجة إلى الاعتماد على الإنترنت.

افضل برامج تحميل الفيديو للايفون مجانبة لنظام iOS في 2022

التطبيقات التي تحدثت عنها في هذا الفضاء هي تطبيقات رسمية موجودة في متجر تطبيقات ابل. تأكد من حصولك على تطبيقات تنزيل الفيديو على الايفون فقط من متجر التطبيقات الرسمي. كن مطمئنًا ، لأنك لست بحاجة إلى تعديل جهاز الايفون الخاص بك أو تنفيذ كسر الحماية بأي طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت.

ما عليك سوى استخدام التطبيقات التي تم تنزيلها المذكورة في الدليل والحصول على عنوان URL للفيديو لتنزيله على جهاز الايفون الخاص بك.

1. FoxFM برنامج تحميل الفيديو للايفون

جرّب FoxFM ، وهو تطبيق شائع جدًا عندما يتعلق الأمر بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ومنصات مشاركة الفيديو الأخرى. يمكنك أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من DailyMotion و OneDrive وخدمات التخزين السحابية المماثلة.

برنامج تنزيل فيديوهات للايفون من اليوتيوب

ما عليك سوى السماح بتشغيل محتوى الفيديو في الخلفية ، ونسخ عنوان URL ولصقه في برنامج تنزيل FoxFM لبدء تنزيل الفيديو على الفور. كما يسمح بمشاركة الملفات بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية المختلفة. ملفات MP4 يدعمها FoxFM. يجب أن يعمل جهاز الايفون الخاص بك بنظام iOS 12 أو إصدار أحدث لاستخدام FoxFM.

2. FileGet من بين افضل برامج تحميل الفيديو للايفون

يستخدم FileGet متصفحه الأصلي لتنزيل مقاطع الفيديو من منصات استضافة الفيديو. على الرغم من أن ملف تعريف التطبيق في متجر التطبيقات يشير إلى أنه لا يمكن تنزيل محتوى الفيديو ، إلا أنه يمكنك بالفعل تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت. اسمحوا لي أن أشرح لك العملية.

برنامج تحميل للايفون من اي موقع

ما عليك سوى تشغيل الفيديو على متصفح تطبيق FileGet. ثم انسخ عنوان URL للفيديو وارجع إلى قسم التنزيل في التطبيق. سترى مطالبة للصق رابط URL. بمجرد لصق عنوان URL ، سيبدأ التنزيل قريبًا.


3. AmeriGo File Manager برنامج تحميل الفيديو للايفون

يقوم AmeriGo File Manager بتنزيل أي مقطع فيديو من أي جزء من الإنترنت بنقرة واحدة. اسمح بتشغيل الفيديو باستخدام المتصفح داخل التطبيق. بعد ذلك ، سوف يسألك موجه ما إذا كنت تريد تنزيل محتوى الفيديو. اضغط على العلامة الخضراء وأنت على ما يرام.

تحميل برنامج فيديو دير للايفون

بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر فهرسة من الدرجة الأولى ، وتكاملًا مع جميع وحدات التخزين السحابية الرئيسية ، ويأتي مع محرر PDF ولديه أيضًا ميزة بحث مرنة للوصول على الفور إلى جميع المحتوى داخل التطبيق والتخزين السحابي المرتبط بحسابك.

للاستمتاع بالتطبيق مجانًا ، يجب أن تتحمل مسؤولية الإعلانات المصوّرة. لإزالة جميع أنواع الإعلانات ، يمكنك الحصول على مكافأة.

4. برنامج تحميل فيديو للايفون iDownloader

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من تشغيل مقطع فيديو عبر الإنترنت والقدرة على تنزيله مباشرة؟ يمكنك القيام بذلك على جهاز الايفون الخاص بك باستخدام تطبيق iDownloader الذي يعمل في الخلفية. لا ، إنه ليس التطبيق الرسمي من ابل كما يوحي اسمه ، ولكنه يعمل.

يتيح التطبيق تنزيلات متعددة في وقت واحد. إلى جانب الفيديو ، يمكنك تحميل الملفات الصوتية والصور والمستندات الأخرى. باستخدام iDownloader ، يمكنك تنزيل حوالي 50 مقطع فيديو في المرة الواحدة. يدعم iDownloader معظم تنسيقات الفيديو الشائعة.

5. Total Files من احسن برامج تحميل الفيديو للايفون

يستخدم تطبيق Total Files لنظام iOS متصفح الويب الأصلي لتنزيل مقاطع الفيديو بسلاسة. يوفر خيار التنزيل بنقرة واحدة. فقط ابدأ دفق الفيديو وسترى خيارًا لتنزيل الفيديو.

برنامج تحميل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي للايفون


بصرف النظر عن تنزيل مقاطع الفيديو من منصات مشاركة الفيديو ، يمكنك مشاركة وتنزيل مقاطع الفيديو من التخزين السحابي الشهير. يمكنك حفظ ملفاتك بأمان بكلمات مرور. كما أنه يوفر الكثير من الاحتمالات لتنظيم الملفات التي قمت بتنزيلها. بينما يكون التطبيق مجانيًا ، سترى إعلانات على شاشتك. يمكنك الاستمتاع بخدمات متميزة خالية من الإعلانات عن طريق الترقية إلى 4.99 دولارًا.

6. برنامج تنزيل فيديوهات للايفون من اليوتيوب YouTube Premium

نعم سمعتك. يتيح لك اليوتيوب Premium تنزيل مقاطع الفيديو التي تختارها. أسفل مشغل الفيديو مباشرةً ، ستجد خيارًا لتنزيل الفيديو بجودة عالية.

برنامج تحميل فيديو للايفون بدون جلبريك

تحتاج إلى دفع 15.99 دولارًا (شهريًا) للاستمتاع بـ اليوتيوب Premium. بصرف النظر عن ميزة تنزيل الفيديو ، يمكنك أيضًا الحصول على ميزة تشغيل الفيديو Picture in Picture mode. يمكنك فقط تشغيل الفيديو في الخلفية أثناء الاستماع إلى الصوت فقط.

7. برنامج تحميل فيديو للايباد مجانا Offline Music Player

يتيح لك هذا التطبيق الاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو من اليوتيوب وحفظها للتشغيل في وضع عدم الاتصال. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة التشغيل المخصصة الخاصة بك للبث في وضع عدم الاتصال ومشاركتها مع أصدقائك.

برنامج تحميل الفيديو بجودة عالية للايفون

أفضل جزء في التطبيق هو أنه متاح مجانًا. يوفر أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook و Instagram. يحتوي التطبيق على وضع توفير الطاقة الذي يساعدك في العثور على الفيديو الذي تريده والتقاطه بسرعة كبيرة.

8. Video Saver Pro برنامج تحميل الفيديو للايفون من جميع المواقع

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من منصات مشاركة الفيديو عبر روابط مباشرة. كما يسمح لك بمشاركة وتصدير مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بك في وضع عدم الاتصال وعبر شبكة WiFi. يعمل Video Saver Pro على جميع طرز الايفون. يحتوي على وضع سطح المكتب لعرض أفضل لمقاطع الفيديو.

برنامج تحميل الفيديو بجودة عالية للايفون

يأتي Video Saver Pro مع محول صوت وفيديو أصلي للعديد من تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة المستخدمة في الأيام الأخيرة. يدعم التطبيق AirPlay و GoogleCast. بينما تتوفر بعض الميزات مع الإصدار المجاني (الذي يأتي مع الإعلانات) ، للاستمتاع بجميع الميزات التي يمكنك ترقيتها بإنفاق 2.99 دولارًا فقط.

9. برنامج تحميل للايفون من اي موقع Document by Readdle

هذا التطبيق له اسم فريد يختلف تمامًا عن برامج التنزيل العادية التي رأيناها في هذه القائمة. لا يزال يفي بالمتطلبات كتنزيل وسائط الايفون. يمكنك استخدام متصفحه المدمج للوصول إلى أي موقع ويب ثم تنزيل محتوى الفيديو من الإنترنت.

برنامج تحميل الفيديو بجودة عالية للايفون

إلى جانب التنزيل ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها من منصات مختلفة مثل اليوتيوب أو Vimeo. كما أن لديها شبكة VPN الأصلية الخاصة بها ، والتي تفتخر بكونها سريعة وفعالة للغاية. يسمح المستند بواسطة المستعرض الأصلي لـ Readdle أيضًا بالتصفح الخاص.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة على الايفون

إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت في وضع عدم الاتصال عن طريق تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز الايفون الخاص بك ، فجرّب أفضل برامج تنزيل الفيديو لجهاز الايفون الخاص بك. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة.

إذا كانت لديك أي أفكار حول برامج تنزيل الفيديو على الايفون ، فلا تتردد في التعليق أدناه. يرجى أيضًا الاشتراك في موقع viapk على اليوتيوب للحصول على مقاطع فيديو تعليمية. في صحتك!

google-playkhamsatmostaqltradent