تحميل تطبيق كورة لايف لمشاهدة المباريات | koora.live

الصفحة الرئيسية

 قم بتنزيل برنامج كورة لايف لمشاهدة بث المباريات على الهواء مباشرة على القنوات المشفرة لكأس العالم 2024-2025 مع التحديث الجديد: كورة لايف Live Broadcast من أفضل البرامج وأكثرها تحميلاً في مجال مشاهدة المباريات بدون تقطيع.

على وجه الخصوص ، يتيح البرنامج جميع البرامج الرياضية العربية المشفرة والمدفوعة على الهاتف المحمول مجانًا دون الحاجة إلى إنترنت قوي أو جهات اتصال بيانات ضخمة بحيث يمكنك مشاهدة هذه القنوات ، على سبيل المثال قنوات bein Sports المشفرة.

تحميل كورة لايف 2024 ابق معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتنزيل وتثبيت كورة لايف Live Stream واستمتع بمشاهدة المباريات المحلية والدولية في لحظات دون انقطاع koora live تحميل.

تحميل تطبيق كورة لايف لمشاهدة المباريات | koora.live







تنزيل تطبيق كورة لايف






koora live تحميل التحديث الجديد: قمنا بتزويدكم برابط لتنزيل أحدث إصدار من كورة لايف الموقع الرسمي بالإضافة إلى رابط لتحميل كورة لايف بدون إعلانات بالإضافة إلى تحديث قنوات كورة لايف الجديدة وهي تعمل بشكل جيد على الجوال بدون إعلانات. قطع

برنامج كورة لايف 2024 القديم والجديد هو برنامج مناسب لجميع الأفراد وخاصة عشاق كرة القدم حيث يدعم البرنامج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد.

حيث يمكنك من خلال تحميل تطبيق مباريات لايف البث المباشر كما يسميها البعض لمعرفة مواعيد المباريات المحلية والدولية مثل كأس العالم والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والمزيد من هذا أنت ستتمكن من مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2024 FIFA أي ستتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بث مباشر بدون انقطاع أو تدخل عبر موبي كوره بحرية.

والعديد من البطولات على المستوى العالمي ولكن على مستوى الوطن العربي يمكنك متابعة مواعيد الدوري السعودي والدوري المصري والدوري الآسيوي تحميل koora live.

تحميل برنامج كورة لايف

كيفية إصلاح القنوات التي توقفت عن العمل فجأة أو بعد تحديث كورة لايف ؟!

  • كل ما عليك فعله هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للملفات المؤقتة بالانتقال إلى الإعدادات ، ثم التطبيقات ، ثم أداة التطبيقات ، ثم اختيار كورة لايف لمسح جميع البيانات والملفات المؤقتة ، مع العلم أن هذه الخطوات تختلف من نوع هاتف محمول إلى آخر.
  • بالإضافة إلى أدق جداول المباريات ، يتم بثها مباشرة ، بصوت نقي وواضح ، وبتعليق عربي بدون تقطيع وباحترافية كبيرة دون مواجهة أي صعوبات أو مشاكل ، ومن المحتمل حدوث مشكلة ، ولكن هذا سيكون بسبب الإنترنت يؤثر عليك.
  • يتيح لك تنزيل كورة لايف أحدث إصدار v3.3.80 لنظام الاندرويد مشاهدة بث مباشر للمباريات دون انقطاع وبجودة مختلفة إذا كنت أحد مالكي الإنترنت منخفض الجودة ومتوسط ​​الجودة لأصحاب الإنترنت بجودة متوسطة وعالية لأصحاب الإنترنت الأقوياء.
  • بالإضافة إلى وجود جودة YouTube ، وهذا يتيح لك التحكم في جودة الصورة التي تريد من خلالها مشاهدة المباراة ، والبث المباشر دون انقطاع ، والجودة تبدأ من 144p حتى 1080p حتى 'at 2160P ، اصدار جديد لان التطبيق متوافق مع جميع سرعات الانترنت.

تطبيقات مشابهة ومنافسة لتطبيق كورة لايف كورة لايف على الاندرويد 2024؟

  • تطبيق الاسطورة تي في: تطبيق يلا كورة للأندرويد من أفضل التطبيقات الرياضية التي يمكنك الاعتماد عليها لمعرفة مواعيد المباريات ومتابعتها عن كثب. بفضلها ، يمكنك متابعة المباريات مباشرة ، دقيقة بدقيقة ، ويمكنك تنزيلها.
  • تطبيق دوري بلس: تطبيق الاسطوره للأندرويد هو أفضل تطبيق رياضي في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر التطبيق لجميع متابعي وعشاق كرة القدم السعودية خاصية البث المباشر السلس للمباريات ، بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على أرشيف بداخله. والذي يشمل جميع مباريات الدوري السعودي حتى تتمكن من مشاهدة المقاطع الخاصة واللحظات الرائعة يمكنك تحميلها.
  • تطبيق كورة كافيه: تطبيق كورة كافيه اندرويد هو تطبيق رياضي متكامل لعشاق كرة القدم ومشجعيها ، من خلال التطبيق ستتمكن من متابعة فريقك المفضل ، ومعرفة كل الأخبار والإحصائيات ، ومتابعة جميع الدوريات الدولية والمحلية ، وتنظيم اللاعبين ومشاهدة الألعاب بشكل مناسب. مباشر ، ويمكنك تنزيله.
  • تطبيق IPTV: هذا أحد التطبيقات الرائعة للغاية التي تتيح لك مشاهدة القنوات المشفرة المجانية عبر الإنترنت ، فهو يتيح لك مشاهدة المباريات المشفرة المجانية التي تبث على الهواء مباشرة دون أي مشكلة ، إنه التلفزيون على هاتفك المحمول في أي مكان يسمح لك بمشاهدة جميع المباريات على القنوات المشفرة بسهولة شديدة وهو متاح للتنزيل المجاني ويمكنك تنزيله.
تحميل تطبيق كورة لايف للاندرويد

مزايا تحميل كورة لايف Live Streaming كورة لايف apk؟

  • اللغة: تطبيق كورة لايف يدعم اللغة العربية وواجهة رائعة وأنيقة بعد تحميل تحديث كورة لايف TV الجديد v3.3.80.
  • القنوات: يقدم برنامج كورة لايف البث المباشر لمجموعة واسعة من القنوات الرياضية المشفرة ، وأهمها بالطبع قنوات BN Sport ، بالإضافة إلى وجود قنوات مجانية مثل قنوات On Sport ، كما يمنحك إمكانية تعديل التعليق من خلال التحكم في القناة الصوتية التي تشاهدها.
  • لا حاجة لإنشاء حساب: تطبيق البث المباشر من كورة لايف لا يتطلب منك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول.
  • تطبيق كورة لايف للايفون مجانًا: من الممكن تنزيل تطبيق كورة لايف apk مجانًا دون دفع أي رسوم للحصول عليه.
  • البطولات والبطولات: تطبيق كورة لايف APK الاندرويد يغطيك بأهم البطولات والدوريات حول العالم حيث يقوم تطبيق كورة لايف ببث مباشر لجميع الدوريات والبطولات الدولية والمحلية في مختلف البلدان.
  • الإعدادات المتقدمة: يحتوي برنامج كورة لايف 2022 على إعدادات متقدمة تمنحك التحكم الكامل في جميع تفاصيل التطبيق ، والتي من خلالها يمكنك التحكم في الجودة الافتراضية للمباراة ويمكنك أيضًا تشغيل المباريات في خلفية الهاتف ، بالإضافة إلى ذلك ، يرسل لك تنبيهات وقت المطابقة وخيارات أخرى.
  • الدعم الفني: في برنامج كورة لايف mobile ، عندما تواجه أي مشكلة في التطبيق ، يمكنك الاتصال بفريق تطوير البرنامج في أي وقت من تطبيق كورة لايف.
  • التحديث الدوري: يسعى مطورو تطبيق كورة لايف لنظام الاندرويد إلى تحديث كورة لايف بشكل دوري ومستمر ، وتحديث الأوقات والقنوات وإصلاح المشكلات داخل التطبيق من أجل توفير تجربة مشاهدة أفضل للمستخدم.
  • مصادر متنوعة: يمنحك تطبيق كورة لايف APK مصادر متعددة لكل قناة داخل التطبيق لضمان استقرار القناة ، كما هو الحال في القنوات المختلفة الموجودة في برنامج كورة لايف ، يتم توفير مصادر أكثر تنوعًا بجودة مختلفة ، لذلك يمكنك قم بتغيير المصدر إلى نفس القناة عند توقف البث لسبب ما ، تضيف كورة لايف مصادر دفق من الويب و YouTube ومصادر خارجية أخرى.
  • جدول القناة: في كل صفحة قناة ، توجد علامة تبويب تسمى جداول ، يمكنك من خلالها التعرف على جدول القناة وما يتم بثه على أساس يومي. هذه الميزة متوفرة على بعض القنوات وقيد التطوير على باقي القنوات.
  • مباشر: هذه الخاصية رائعة جدا. عندما تدخل مباراة ، تجد علامة تبويب باسم مباشر ، يمكنك من خلالها مشاهدة جميع المباريات التي يتم بثها الآن والتنقل بين هذه المباريات عندما تسجل هدفًا من أجل الاستمتاع بالمشاهدة.
  • تحقق من أقسام كورة لايف APK ، أحدث إصدار من كورة لايف Tv:
  • الإصدار الجديد من كورة لايف يتميز بسلاسة كبيرة في التصميم وبساطة استخدام مذهلة ، فقد أصبح أكثر تنظيماً منذ أن تم تقسيم التطبيق إلى جزأين:
  • يتميز هذا القسم بحقيقة أنه يمكنك من خلاله معرفة نتائج مباريات كرة القدم بالإضافة إلى أنك ستتعرف على مواعيد مباريات اليوم وغداً وأيضاً يوم أمس وجدولها الزمني ، وهذا القسم سيتيح لك مشاهدة بث مباشر للمباريات على الهاتف المحمول بسهولة شديدة ، كل ما تحتاجه لمشاهدة اللعبة هو مجرد نقرة واحدة.
  • تم تصميم قسم الترفيه في كورة لايف APK بطريقة مبهرة للغاية ، حيث يتم تقديم القنوات الموجودة في التطبيق بشكل أكثر تنظيماً ، وتم إضافة خيار Favorites بحيث يمكنك إضافة قناتك المفضلة في هذا الخيار وجعلها يسهل عليك الوصول إليها دون الحاجة إلى البحث ، بالإضافة إلى أن مطوري التطبيقات يعملون على تصنيف القنوات بناءً على المحتوى الذي يقدمونه.
تحميل تطبيق كورة لايف للايفون

شرح تحميل koora live للاندرويد النسخة الجديدة:

  • عندما تفتح برنامج كورة لايف فإن أول شيء سيظهر لك مواعيد المباريات في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، ستجد في أعلى يمين الشاشة علامة من ثلاثة أشرطة ، وعندما تضغط عليها فإنك سترى قائمة جانبية تحتوي على:
  • يمنحك هذا الخيار القدرة على التحكم في جميع تفاصيل التطبيق كما ذكرنا أعلاه ، والتي من خلالها يمكنك التحكم في لغة تطبيق كورة لايف وضبط المنطقة الزمنية التي تتوافق مع الدولة التي تجد فيها معرفة تواريخ المطابقات بشكل صحيح ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا التحكم في جودة البث والخيارات الأخرى.
  • بالنسبة لهذا الخيار ، يتيح لك التعرف على جميع المستجدات والميزات التي تم إصدارها وإضافتها إلى الإصدار الجديد من كورة لايف ، والذي يعمل عليه مطورو التطبيق.
  • فيما يتعلق بهذا الخيار ، فإنه يتيح لك تنزيل آخر تحديث والبحث عنه إذا كان يتعلق بالتطبيق ، بالإضافة إلى أنه يتيح لك الحصول على هذه التحديثات مباشرة من التطبيق نفسه.
  • هنا ، عندما تواجه أي مشكلة أثناء استخدام تطبيق كورة لايف APK ، سواء كان انقطاع البث أو مشكلة تشغيل كورة لايف ، يمكنك الاتصال مباشرة بأحد ممثلي خدمة العملاء أو الدعم الفني لبرنامج كورة لايف.
  • باستخدام هذا الخيار ، يمكنك متابعة صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بالتطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram.
  • ستجد هنا معلومات حول أحدث إصدار من برنامج كورة لايف APK ومقدمة عنه وفريق تطوير التطبيق ، بالإضافة إلى ذلك ستتعرف على ميزات وأغراض تطبيق كورة لايف الاندرويد من خلال هذا الخيار.
  • في هذا الخيار ، ستجد سياسات الخصوصية المتعلقة ببرنامج كورة لايف ، وجميع الأغراض الإعلانية التي يستخدمها تطبيق كورة لايف.

ما هي إعدادات تطبيق كورة لايف APK ؟!

عندما تدخل في خيار الإعداد لتطبيق كورة لايف لنظام الاندرويد ، ستجد قائمة بجميع تفاصيل التطبيق ، والتي تمنحك التحكم في كل شيء عن التطبيق ، بدءًا من اللغة وانتهاءً بتنبيهات تاريخ المطابقة. مليء بالتفاصيل ، لذلك يجب معرفة هذه التفاصيل:

يعتبر هذا الخيار هو اول خيار سوف تجده عند فتح قائمة الاعدادات و الذي يمكنك من خلاله اختيار لغتك المفضلة لعرض التطبيق ، و ذلك سوف تلاحظه على اسماء الفرق و اللاعبين و القنوات و الاعدادات باقي عناصر التطبيق بإستثناء لغة القنوات ، و يتيح لك التطبيق اللغة العربية و اللغة الإنجليزية .

من خلال هذا الخيار يمكنك اختيار لغة قناتك الصوتية المفضلة ، حتى تستمتع بلغتك المفضلة مع المعلق المفضل لديك ، كما يتيح لك هذا الخيار التحدث باللغتين العربية والإنجليزية.

يتيح لك هذا الخيار ضبط التوقيت المحلي للمكان الذي تقيم فيه ، حيث سيؤثر اختيارك على جميع أوقات المباريات وفقًا لمنطقتك الزمنية ، وكن حذرًا من الاختيار الخاطئ ، سيتسبب في توقف جميع القنوات ، لذا تأكد من اختيار المنطقة الزمنية الصحيحة.

يتيح لك هذا الخيار التحكم في كيفية عرض الوقت في التطبيق ، وعندما يتم تمكينه ، فإنه يؤثر على الأوقات في التطبيق ويعرض الوقت بنظام 24 ساعة ، مثل 2:00 مساءً ، وعند التعطيل ، سيتم عرض الوقت في نظام 12 ساعة والعرض في الصباح وبعد الظهر ، على سبيل المثال 2:00 مساءً.

تحميل تطبيق كورة لايف للايفون

تحميل تطبيق كورة لايف للكمبيوتر

في هذا الخيار ، يمكنك التحكم في الجودة الافتراضية التي يتم فيها عرض التطابقات ، وسيتم تشغيل القنوات تلقائيًا باستخدام الجودة المحددة بدقة 480 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل و 1440 بكسل و 2160 بكسل.

عند تشغيله ، سيقلل التلعثم خلال وقت الذروة ، لكن القنوات ستتأخر لمدة 15 ثانية على الأقل ولكن عند إيقاف تشغيلها ، سيتم تقليل تأخير القناة قدر الإمكان ولكن خلال ساعات الذروة ، قد تلاحظ تلعثم أو تنزيل ، يعمل كذاكرة تخزين مؤقت أو مؤقت للبث المباشر للتخزين.

إذا تم تمكين هذا الخيار ، فستلاحظ أن القناة تعمل في الخلفية ، حيث ستتيح لك تصفح تطبيقات الهاتف المحمول الأخرى ومشاهدة المباراة في نفس الوقت.

سيساعدك هذا الخيار على تجنب استهلاك بيانات الجوال عن غير قصد عند انقطاع اتصال WiFi.

تنقسم التنبيهات إلى ثلاثة أقسام:

بداية المباراة ونهايتها: عند تمكين هذا الخيار ، ستتلقى إشعارات عند بدء المباريات ونهايتها ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه ستكون مباريات مهمة فقط.

الأهداف: في هذا الخيار ، عند تنشيطه ، سيرسل لك تطبيق كورة لايف إشعارات فورية حول أهداف المباريات المهمة.

القنوات: عند تمكين هذا الخيار ، سيرسل لك التطبيق إشعارات التحديث فيما يتعلق بتغييرات القناة مثل إضافة الجودة أو إصلاح المشكلات أو إضافة قنوات جديدة أو حزم جديدة.

كيف تشغيل تطبيق كورة لايف بلس على التلفزيون ؟!

  • بعد تنزيل أحدث إصدار من كورة لايف APK لنظام الاندرويد ، ابدأ المباراة التي تريد مشاهدتها.
  • الوصول إلى جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون (جهاز التحكم عن بعد).
  • انقر فوق كلمة "المصدر" الموجودة في الزر الموجود بجهاز التحكم عن بُعد.
  • ستظهر قائمة بها عدة خيارات ، اختر واحدة Screen Mirroring هنا ستبحث شاشة التلفزيون عن الهاتف المحمول المتاح للاتصال به.
  • قم بالوصول إلى هاتفك المحمول مرة أخرى ، وانتقل إلى الإعدادات ، وقم بتسجيل الدخول وتسجيل الدخول ، وقم بتمكين خيار Screen Mirroring.
  • إذا لم تتمكن من العثور على خيار انعكاس الشاشة في مسار الإعدادات الذي حددناه الآن ، فأدخل الإعدادات ومن خلال شريط البحث ابحث عن انعكاس الشاشة للعثور عليه.
  • وبالتالي ، ستتمكن من مشاهدة بث مباشر من الهاتف المحمول على التلفزيون.

ماذا يقدم تطبيق البث المباشر كورة لايف؟

تحميل koora live هو أول تطبيق عربي خاص في البث المباشر للمباريات للهواتف المحمولة دون انقطاع.

يتميز البث المباشر كورة لايف بسرعة التحرك بين كل قناة وقناة ، كما أنه يمنحك سرعة التحكم في إعدادات البرنامج الخاص ، لأنه لا يسبب أي مشكلة للاندرويد مثل تهيج الهاتف.

لكن البرنامج يمنحك حرية الاختيار والتنقل بين القنوات واختيار المعلق الذي تريد سماعه تعليقه على اللعبة سواء كان رؤوف خليف أو عصام الشوالي أو حفيظ الدراجي أو فهد العتيبي أو علي محمد. علي والعديد من المعلقين المميزين الذين يحبهم عشاق كرة القدم.

ما الذي ستحصل عليه بعد تنزيل كورة لايف لنظام الاندرويد؟

كورة لايف ، أحدث إصدار للايفون ، يحتوي على خيارات جدول المطابقة.

علاوة على ذلك ، يحتوي على قنوات البث المباشر. بفضل البرنامج يمكنك الضغط على أي من هذه القنوات لمشاهدة المباريات التي تريدها ومتابعة فريقك المفضل والفرق المتنافسة سواء كانت هذه المباريات قادمة أو جارية.

يمكنك أيضًا الوصول إلى الخيار الثاني أي القنوات مباشرة ، والذي من خلاله يمكنك اختيار القنوات التي تريد مشاهدتها من خلال النقر على اسم القناة.

استمتع بمشاهدة المباريات ومشاهدة معلومات البرنامج على هاتفك المحمول بعد تنزيل برنامج كورة لايف لنظام الاندرويد ، أحدث إصدار 3.3.4.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج مشاهدة المباريات عبر الإنترنت ، بعد قراءة جدول المباريات ، ثم اختيار القناة التي تريد مشاهدة المباراة من خلالها.

يمكنك متابعة الدوري المفضل لديك بالضغط على الدوري الذي تريد متابعته ، ويتم ذلك بعد الضغط على كلمة "كل المباريات" ولا تنسى الخيارات المتاحة للجودة والتي يمكنك من خلالها الاختيار بسهولة. ويسهلون عندما يظهرون لك.

إذا كنت تواجه مشكلة في قطع المباراة ، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قناة أخرى تعرض المباراة التي تريد مشاهدتها مباشرة ، أو الانتقال إلى أي قناة والعودة إلى نفس القناة التي تبث اللعبة.

أنصحك عزيزي القارئ بتنزيل كورة لايف ، بث مباشر غير مقطوع ، بجودة HD مجانًا ، حتى تتمكن من مشاهدة مبارياتك المفضلة ومتابعة جميع المباريات المحلية والدولية ، والبث المباشر بدون تقطيع.

كيفية مشاهدة البث المباشر للمباريات في كورة لايف للاندرويد؟

في البداية يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الصفات وهي الجودة العالية والجودة المتوسطة والجودة المنخفضة لأصحاب الإنترنت الضعفاء بحيث يمكن للمستخدم مشاهدة اللعبة تحت أي ظرف من الظروف.

في حال لاحظت قطعًا أثناء البث المباشر للمباراة ، قم بالتبديل إلى قناة أخرى حتى تتمكن من مشاهدة المباراة بوضوح ، أو الانتقال إلى قناة أخرى ثم العودة إلى القناة التي تريد مشاهدتها.

تحميل تطبيق كورة لايف

كيفية استخدام كورة لايف لمشاهدة المباريات المختلفة (محدث)؟

  1. بعد تنزيل تطبيق كورة لايف على الهاتف ، يمكنك استخدامه لمشاهدة أقوى مباريات الدوري المفضل لديك بسهولة من خلال ما يلي:
  2. بعد تنزيل كورة لايف ، ستجده أمامك على الشاشة الرئيسية ، تحتاج إلى الضغط على التطبيق لفتح الشاشة الرئيسية.
  3. ستجد أمامك مواعيد المباريات المختلفة في وقت البلد الذي تتواجد فيه.
  4. انقر على اللعبة التي تريد مشاهدتها ، وعليك أن تختار الخادم الذي تريد مشاهدته ، حسب إصدار الهاتف ، أو جودة الإنترنت.
  5. سيتم عرض المباراة أمامك لمشاهدتها بتقنية البث المباشر دون أي انقطاع في الصوت أو تشويه للصورة.
  6. يمكنك أيضًا البحث عن المباراة التي تريد مشاهدتها إذا لم تكن مرئية لك.

ما الميزات الجديدة التي يقدمها برنامج كورة لايف في إصدار 2024

مستخدمو التطبيق من جنسيات مختلفة ويريد كل منهم تغيير التطبيق وإعداداته من الداخل حسب لغته وجنسيته. هناك مجموعة من الاحتمالات التي يمكنك تعديلها داخل هذا التطبيق ، ومنها ما يلي:

اللغة: يمكنك تغيير لغة التطبيق حسب رغبتك اعتمادًا على اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها.

للتعليق الصوتي: التعليق الصوتي في تطبيق كورة لايف متاح لك باللغة العربية ، حتى في مباريات الدوري الإنجليزي أو الإسباني ، أو أي دوري أجنبي آخر ، ووفقًا لجنسيتك ، يمكن اختيار نغمة المعلق ويمكن تغييرها.

اختيار الخادم الصحيح: من مزايا تطبيق كورة لايف أنه يتيح لك استخدام أكثر من خادم لمشاهدة المباريات الرياضية المختلفة ، حسب الجهاز والاتصال بالإنترنت ، ويمكنك اختيار الخادم المناسب أثناء المشاهدة.

هل تقدم كورة لايف لنظام الاندرويد البث المباشر فقط؟

يسمح لك بث كورة لايف Live ، بالطبع ، بمشاهدة جميع المباريات التي يتم بثها على جميع القنوات المشفرة ، وهي قنوات beIN Sports من خلال هاتف الاندرويد الخاص بك وجودة عالية بعد تنزيل كورة لايف لنظام الاندرويد.

لكن الشيء الفريد هو أنه يوفر لك أخبار مباراة كرة القدم لحظة بلحظة حتى لو كنت لا ترغب في مشاهدة المباراة ومتابعة نتائج المباراة فقط.

ما هي القنوات التي سأستقبلها بعد تنزيل برنامج كورة لايف؟

بعد تحميل برنامج كورة لايف ستجد مجموعة مختارة من القنوات المباشرة ، لأن البرنامج يقدم مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية ، وبالطبع قنوات beIN Sports المشفرة في المقدمة.

بالإضافة إلى مجموعة من القنوات الرياضية العربية المشهورة جدًا ، فإنه يقدم أيضًا مجموعة من القنوات الرياضية الأجنبية ، حيث ستكون على موعد ببث مباشر ومضحك عبر تطبيق كورة لايف لنظام الاندرويد بعد اختيار القنوات والنقر عليها ، و تنقسم القنوات إلى قسمين كما ذكرنا من قبل وهي قنوات رياضية وقنوات ترفيهية.

تحميل koora live apk

تطبيقات افضل من تطبيق كورة لايف لمشاهده المباريات 

تحميل تطبيق الأسطورة Ostora TV لمشاهدة المباريات هنا

google-playkhamsatmostaqltradent