تحميل ماي بلاي هوم البيت الجديد للايفون والاندرويد My Play Home House 2023 مجانا

الصفحة الرئيسية

لكل من يبحث عن كيفية تنزيل My Play Home للايفون ، نقدم من خلال موقع البرنامج كيفية تنزيل لعبة My Play Home للأيفون مجانًا ، وهي من الألعاب الشعبية الجديدة للشباب الصغار ، والعديد يرغب الأطفال في تنزيل لعبة My Play Home لهواتف الايفون الخاصة بهم.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة هابي مود هي واحدة من ألعاب المحاكاة القليلة للأطفال التي تم تنزيلها أكثر من 10 ملايين. دع أطفالك يلعبون في المنزل أو يلعبون معهم للاستمتاع وتعلم الكثير من الأشياء الممتعة معًا.

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجيران

نقدم لكم تحميل ماي بلاي هوم المطعم apk

وصفت My Play Home House 2023 بأنها "لعبة تجعل الأطفال سعداء". أنا أحب هذا الوصف. يحتاج الأطفال إلى المرح فقط ، ولكنه أيضًا ممتع وتعلم. لذلك ، دون التفكير كثيرًا ، قمت بتنزيله على الفور وتشغيله لفترة من الوقت قبل أن أقرر تثبيت الجهاز اللوحي لابنتي الصغيرة في المنزل.

  • اللعب

دعونا نرى كيف نلعب ماي بلاي هوم البيت. تخيل أن لديك منزلًا به دمى وتلعب دور أفراد الأسرة: الابن ، والابنة ، والأب ، والأم ، والجد ، والجدة. يوجد في هذا المنزل الجميل جميع وسائل الراحة الضرورية مثل: غرفة المعيشة ، غرفة النوم ، غرفة الترفيه ، المكتب ، المطبخ ، الحمام ، المرحاض.

في أي مكان في المنزل ، يمكنك السماح للدمى باستخدام كل شيء والتفاعل معه ، مثل الذهاب إلى المطبخ للحصول على مقلاة ، وخبز البيتزا ، والسماح لعائلة الدمية بأكملها بالتجمع على الأريكة لمشاهدة التلفزيون ، وطهي المشروبات ، والاحتفال بأعياد الميلاد. في المنزل…

  • تعلم من خلال اللعب

هناك العديد من المواقف اللطيفة والعاطفية عندما تلعب هذه اللعبة ، على سبيل المثال ، عندما يعود الوالدان وطفلاهما إلى المنزل من نزهة ، تمطر بغزارة. سوف تلمس كل شخص لإخراجهم من السيارة ، ثم تدخل غرفة المعيشة في المنزل. ستظهر دمية الجد. كان يذهب إلى الحمام للحصول على منشفة لمسح أجساد الجميع حتى لا يصابوا بنزلة برد ، ثم تجلس الأسرة بأكملها على الأريكة وتشاهد التلفزيون. هذا لا يعني فقط الأشياء والألوان ، ولكن أثناء لعب My Play Home House 2023 ، يلاحظ الأطفال أيضًا كيف يعبر أفراد الأسرة عن مشاعرهم وحبهم ورعايتهم لبعضهم البعض. بالنسبة لي ، هذا هو أهم جزء من هذه اللعبة وأكثرها تعمقًا.

تحميل ماي بلاي هوم السوق

وإذا كنت تعتقد أن التفاعل مع الأشياء الموجودة في اللعبة هو مجرد رمزي مثل العديد من ألعاب المحاكاة السطحية الأخرى ، فسوف تغير تفكيرك بعد تجربة My Play Home House 2023 : العب Home Doll House مع طفلك. يمكن لمس كل شيء صغير مثل المشط والقلم والكمبيوتر المحمول ، والإمساك به واستخدامه لأي غرض يمكن للطفل أن يفكر فيه. ستندهش من إبداع طفلك.

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجديد للايفون والاندرويد My Play Home House 2023 مجانا

ومع ذلك ، يمكن تغيير بيت الدمى هذا باستمرار بمرور الوقت. سيكون لديك مخزون من الملحقات والمعدات المتوفرة لتزيين غرف المنزل وتعديلها وتأثيثها. كل يوم يجب تغيير الدمى في المنزل. وبالنسبة للأطفال ، يعد اختيار الملابس والإكسسوارات للدمى عملاً ممتعًا للغاية. من خلال مشاهدة الأطفال يلعبون الألعاب ، يمكنك أيضًا اكتشاف شغفهم ومواهبهم عن طريق الصدفة.

تحميل ماي بلاي هوم المطعم apk طوال الوقت ، فإن استكشاف كل شيء صغير في المنزل ، والتفاعل مع أفراد الأسرة ، وتزيين الأشياء بطريقة ممتعة ، سوف يجعل الأطفال مشغولين دائمًا. وبالتالي ، فإنه سيحفز عقولهم على التطور المنطقي والعاطفي بطريقة ديناميكية وشاملة. بدلاً من لعب ألعاب القتال لساعات ، من الأفضل أن تلعب لعبة كهذه للتعلم وتنمية المعرفة ومراجعة مشاعر الأسرة.

  • العب مع طفلك لتراه يكبر

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجيران إذا كان لديك وقت للعب مع أطفالك ، فامنحهم الفرصة للتغلب على العادات الجيدة لليوم. يمكنهم تعلم كيفية الاستيقاظ في الصباح ، وترك البطانيات والوسائد ، وتنظيف أسنانهم ، وغسل وجوههم ، وتناول الإفطار ، وقراءة المقالات ، واللعب معًا في الفناء ...

في فترة ما بعد الظهر ، يمكنهم مساعدة والدتهم في الطهي ، وقضاء الوقت مع والدهم لإصلاح شيء ما في المنزل ، والاستماع إلى الجدة وهي تقرأ الكتب وتنظيف الحديقة مع الجد. في الليل ، لن ينسوا إغلاق الستائر ، وفحص الباب ، وتنظيف أسنانهم ، وإطفاء الأنوار ، والذهاب إلى الفراش ... كل هذه الأشياء تكرر نفسها كل يوم. عند ممارسة الألعاب ، اجعل طفلك يعمل كدليل للدمى الصغيرة. سوف يكبرون مرة أخرى عندما يوجهون ويفعلون هذه الأشياء شخصيًا لعائلة الدمية الخاصة بهم.

  • الرسومات والصوت

موسيقى الخلفية الهادئة دافئة مثل الجو العائلي لبيت الدمى المريح هذا. يمكنك ضبط مستوى الصوت اختياريًا واختيار أغنية أخرى بدلاً من ذلك. يكون الصوت عند لمس الأشياء والتفاعل معها مفصلاً وواضحًا بشكل لا يصدق ، وهو ما يكفي لإنشاء التفاصيل ولكن لا يقطع تدفق المشاعر عند اللعب.

الرسومات بأسلوب مرسوم باليد حديث ولطيف ولطيف. أعتقد أن أي طفل سيحب الأشكال اللطيفة هنا ، من الدمى إلى الأشياء والبيئة. هناك عامل آخر بالغ الأهمية للأطفال: اللون. لابد من القول إنها أعجوبة رائعة للعبة.لعب الدقائق القليلة الأولى ، يمكنك رؤية الألوان الزاهية والجديدة والأنيقة لهذه اللعبة.التعلم من الألوان هو أسرع طريقة لتعلم كل طفل.

تحميل ماي بلاي هوم للايفون

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجديد للايفون مجانا ، ويريد مبتكر التطبيق أن يكون حجم لعبة My Play صغير الحجم ، ويمكنك تنزيلها بسهولة وببساطة من المتاجر ، ويمكن لأي شخص تثبيتها على هواتفهم دون مواجهة أي مشكلة ، وهو يدعم لعبة My Play Home التي تحتوي على العديد من اللغات الشهيرة حول العالم بحيث يمكن لجميع الأطفال في العالم تشغيلها واللعب عليها ، إلى جانب حقيقة أن لعبة My Play Home توفر للأطفال الكثير من التأثيرات الجمالية التي اجعل اللعبة ممتعة وجميلة.

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجديد للايفون الجديد لجهاز للايفون My Play Home 2023 هناك العديد من المزايا والإضافات في لعبة My Play Home ومن أهم فوائدها أنها توفر لك العديد من المستويات والمراحل والمهام التي تجعل اللعبة ممتعة ، وتحميل ماي بلاي هوم للايفون على جميع هواتف الايفون الحديثة والقديمة وجميع هواتف Android بحيث يمكن لجميع المستخدمين تشغيلها واللعب عليها ، داخل لعبة ماي بلاي هوم للايفون مجانا سيكون هناك الكثير من الإضافات والإعدادات التي يمكنك تغييرها لتغيير آلية اللعب و طريقة التحكم باللعبة.

مميزات تحميل ماي بلاي هوم البيت

  • تحتوي اللعبة على مؤثرات بصرية وصوتية لطيفة للغاية.
  • لست بحاجة إلى هاتف قوي للعمل عليه.
  • تحميل ماي بلاي هوم للايفون الكاملة متاحة مجانًا على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل.
  • يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة تجعله سهل الاستخدام واللعب.
  • في تحميل ماي بلاي هوم للايفون ، يمكنك بسهولة تأثيث منزلك واللعب هناك.
عيوب لعبة ماي بلاي هوم
  • لا يمكن تنزيل اللعبة مجانًا بدون المتاجر الصينية.
  • يجب عليك الاشتراك لاستخدام أقسام اللعبة ، مثل الذهاب إلى My Play Home House 2023 أو المستشفى أو المدرسة أو السوق

تحميل ماي بلاي هوم السوق Play Home Doll House لأجهزة الأندرويد

My PlayHome: Play Home Doll House عبارة عن بيت دمى ملون يروق لجميع جوانب الخيال ، ويلمس التفكير المنطقي للأطفال ومشاعرهم الحلوة. هذه اللعبة تستحق التنزيل لجعل أطفالك متحمسين.

google-playkhamsatmostaqltradent