تنزيل برنامج duo اخر اصدار لجميع الاجهزة | تحميل برنامج ديو

الصفحة الرئيسية

 نقدم لك أحد تطبيقات الاندرويد التي تهم جميع مستخدمي الهواتف المحمولة ، والتطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم هو تنزيل برنامج Duo للاندرويد ، إصدار الهواتف المحمولة ، حيث يمكنك بفضل هذا التطبيق إنشاء فيديو مكالمات مع أي شخص في أي بلد في العالم بجودة عالية وصورة خالية من التشويه.

تحميل تطبيق Google Duo للاندرويد برابط مباشر

تطبيق Google Duo للاندرويد هو أفضل تطبيق لإجراء مكالمات الفيديو من جوجل المعروف بخدمة عملائه الشركة الرائدة في مجال التطبيقات والبرمجة بشكل عام ، لأن هذا التطبيق يتيح لك الاتصال بالفيديو مع أصدقائك وعائلتك والتواصل معهم ، بغض النظر عمن هم في أي مكان في العالم حيث يمكنك الدردشة بسهولة مع عائلتك ، بالصوت والفيديو ، دون مواجهة مشاكل مثل التدخل أو الانقطاعات. كل ما تحتاجه هو الهاتف المحمول فقط ، قم بتنزيل التطبيق واستمتع بمميزاته الرائعة ومميزاته المذهلة لموقعك على الويب دائمًا التطبيق المباشر عبر رابط مباشر.

شرح برنامج Duo للاندرويد رابط مباشر : تحميل برنامج ديو

تحميل برنامج ديو

ما هو تطبيق Duo ، برنامج Duo هو تطبيق مكالمات صوت وفيديو مجاني وعالي الجودة تم إصداره بواسطة جوجل في 18 مايو 2016 وصنف كأفضل تطبيق دردشة فيديو وتم تنزيله في العديد من متاجر التنزيل.

duo الذي يعتبر من أشهر التطبيقات ، لذا فقد احتل مراكز متقدمة مقارنة بالتطبيقات الأخرى المشابهة له في جوجل بلاي.

حيث تمكن هذا التطبيق الرائع من تقريب الأشخاص البعيدين من أصدقائهم وعائلاتهم في جميع أنحاء العالم ومن خلاله يجمع الأصدقاء معًا في مكان واحد باستخدام مكالمة جماعية اي تنزيل برنامج مكالمات فيديو حول العالم.

يمكنك أيضًا إجراء مكالمات فيديو مع أصدقائك وعائلتك ، وهذه المكالمات مخصصة لك ولمحاورك فقط ، وللاستمتاع بها بشكل صحيح ، ستحتاج فقط إلى رقم هاتفك ، وستتلقى رسالة نصية على هاتفك للتأكيد الرقم.

يضمن التطبيق للمستخدمين جودة عالية في الفيديو والصوت أثناء المكالمات. يعمل التطبيق أيضًا على ضبط مستوى السطوع. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل إعدادات الشاشة من خلال النقر على أيقونة التعتيم في الإعدادات من خلال تحميل برنامج ديو.

يحتوي التطبيق أيضًا على وضع عمودي يجعلك واضحًا في الصورة وتكون ميزاتك مرئية ، ويمكنك التحكم في هذا الوضع عن طريق تشغيله أو إيقاف تشغيله ، بالإضافة إلى التطبيق يمكن للمستخدمين معرفة من يتصل عند الاتصال بالفيديو مباشرة ، بمجرد أن يرن الهاتف ، لكنك لن تتمكن من رؤية وجه الشخص الذي تتصل به ، إلا في حالة وجود مكالمة على المكالمة وايضا يمكنك تنزيل برنامج Google Duo للكمبيوتر.

مميزات تحميل تطبيق Duo للاندرويد رابط مباشر

  • يحتوي تطبيق Google Duo للجوال على العديد من الوظائف والميزات المتنوعة بما في ذلك: -
  • التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم أو تكاليف للتنزيل أو الاستخدام.
  • يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات فيديو مجانية مع أصدقائك وعائلتك من خلال كاميرا هاتفك.
  • يتمتع التطبيق بميزة التنقل بين الشبكات ، كما لو كنت في شبكة Wi-Fi وتتعطل ، سينتقل تلقائيًا إلى بيانات الهاتف دون قطع اتصالك.
  • يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تسمى Knock Knock والتي تتيح لك رؤية المتصل قبل الرد.
  • التطبيق يتميز بواجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام ويمكنك الوصول إلى التطبيق من خلال رقم الهاتف فقط.
  • يتمتع التطبيق أيضًا بميزة المكالمة الجماعية ، حيث يصل عدد الأشخاص في المكالمة إلى 33 شخصًا.
  • يعمل التطبيق على جميع أجهزة للاندرويد والايفون وكذلك أجهزة الكمبيوتر.
  • يتيح لك التطبيق مشاركة جميع اللحظات التي تريد تسجيلها عبر الفيديو لمدة لا تتجاوز 30 ثانية مع الشخص الذي تريد إرسال لحظات التسجيل إليه.
  • يقدم لك التطبيق أعلى درجات الحماية والخصوصية والسرية التامة أثناء المكالمات بين الطرفين.

تحميل تطبيق جوجل ديو Google Duo للأندرويد والأيفون

يتوفر تطبيق دردشة فيديو على الهاتف المحمول من شركة Google Inc. لأجهزة للاندرويد والايفون وتم الإعلان عنه في مؤتمر جوجل الذي عقد في 18 مايو 2016 ، جنبًا إلى جنب مع تطبيق Google Allo ، وهو تطبيق مراسلة فورية. تم إطلاقه في 16 أغسطس في الولايات المتحدة ، وبعد عدة أيام على مستوى العالم ، وفي غضون يومين من إطلاقه ، كان في طليعة التطبيقات المجانية على جوجل بلاي و App Store أيضًا.

مواصفات تطبيق جوجل ديو للجوال

من أهم المواصفات التي تأتي مع تطبيق Duo للهاتف المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل للاندرويد والايفون ما يلي:

أولا : أنه متعدد المنصات

يعتبر التطبيق الجديد متعدد المنصات ، حيث يعمل على نظامي iOS من Apple ، و الاندرويد من جوجل ، حيث إنهما من أهم أنظمة التشغيل للأجهزة المحمولة ، ولا يعمل التطبيق على هواتف Windows ، ولا على Windows أو OS X System أو Chrome. نظام تشغيل كروم.

ثانيا : ليس هناك حاجة لامتلاك حساب جوجل

يتيح التطبيق للمستخدمين الاشتراك من خلال رقم الهاتف فقط ، ودون الحاجة إلى أن يكون لديهم حساب جوجل والتسجيل هناك ، حيث يتلقى المستخدم بعد تثبيت التطبيق رمز التحقق الذي 'يتسلمه عن طريق الرسائل القصيرة ، ويمكنه الاتصال من أي جهاز هاتف. باستخدام رقم الهاتف ورمز التحقق ، ولكن لا يمكن استخدام جهازي هاتف واحد في نفس الوقت لإجراء مكالمات فيديو أو استقبالها ، ويجب على المستخدم إكمال عملية التحقق في كل مرة يقوم فيها بتسجيل الدخول من هاتف جديد ، مما يعني أن التطبيق تم تصميمه لخدمة هاتف واحد في كل مرة.

ثالثا : تطبيق فيديو فقط

التطبيق مخصص للدردشة والدردشة المرئية فقط ، لذلك لا يمكن للمستخدم إرسال رسائل نصية من خلال التطبيق ويجب عليه استخدام تطبيق آخر لأداء هذه المهمة. لا يمكن أيضًا إجراء مكالمات صوتية فقط في برنامج duo ولكن التطبيق يغلق الفيديو ويتحول إلى مكالمة صوتية عند استخدام خدمة الإنترنت السيئة فقط ولكن لا يوجد خيار في التطبيق لإجراء مكالمة صوتية مباشرة.

رابعا : رؤية من يتصل قبل الرد على المكالمة

تحميل برنامج ديو يقدم التطبيق فكرة جديدة وهي القدرة على مشاهدة معاينة فيديو لمن يتصل قبل أن يتمكن الشخص الثاني من رؤيتك ، وتعمل هذه الميزة إذا قاموا بإجراء مكالمة وكانوا ضمن جهات الاتصال الخاصة بك.

يشير التطبيق أيضًا إلى المستخدم ، في حالة إقامة اتصال بشخص ما ، أن كل ما يفعله أثناء المكالمة وقبل رد الطرف الثاني يكون مرئيًا للمتلقي. يمكن رؤية المتصل من خلال شاشة القفل إذا كنت تستخدم للاندرويد ، بينما لا تظهر هذه الميزة في نظام iOS.

خامسا : جميع المكالمات مشفرة

تم إنشاء التطبيق وفقًا لمعيار WebRTC أو ما يسمى باتصال الويب في الوقت الفعلي ، ويسمح هذا المعيار بنقل ملفات الصوت والفيديو وملفات P2P دون أي ملحقات أو برامج إضافية من خلال تحميل برنامج ديو.

محادثة الفيديو على التطبيق مشفرة من طرف إلى طرف بحيث لا يمكن لأي شخص بما في ذلك جوجل التجسس على المكالمة أو فك تشفير محتوى المكالمة بحيث تعتبر جميع المكالمات مشفرة.

سادسا : غير مخصص للحواسيب اللوحية

التطبيق غير مخصص للأجهزة اللوحية ، لذلك لا يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق على أجهزتهم اللوحية مباشرة من خلال متجر جوجل بلاي.

يمكن لمستخدمي الاندرويد الحصول على ملف مثبت التطبيق بتنسيق APK وتثبيته على الجهاز اللوحي ثم تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف.

لكي يعمل التطبيق بشكل طبيعي ، ولكن يجب إعادة تنشيط التطبيق على الهاتف الذكي مرة أخرى عبر رمز التحقق إذا كنت تريد استخدامه على الهاتف.

يمكن أيضًا الحصول على التطبيق وتشغيله على أجهزة ايباد اللوحية ، من خلال متجر تطبيقات Apple ، ويتم ذلك بعد تمكين خيار الوصول إلى تطبيقات الايفون ، ولكنه غير مخصص لمثل هذه الأجهزة ، مما يجعله يعمل في أوضاع الايفون.

قم بتنزيل برنامج Duo للاندرويد برابط مباشر


google-playkhamsatmostaqltradent