افضل برنامج دمج الفيديوهات للاندرويد والايفون افضل 5 برامج

الصفحة الرئيسية

برنامج دمج الفيديوهات والكتابة عليها ، بعد تصوير مقطع فيديو باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، قد تحتاج إلى تعديله للحصول على جودة أفضل وجعله يبدو أكثر برودة. في هذه المقالة ، سوف نقدم نوعين من الطرق لتحرير مقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام هاتف الاندرويد.

تتمثل إحدى الطرق الموصى بها في استيراد الفيديو مباشرة من هاتف الاندرويد إلى برنامج تحرير فيديو سطح المكتب للتحرير المتقدم ، والطريقة الأخرى هي التحرير باستخدام تطبيقات تحرير الفيديو المجانية التي تعمل على أنظمة الاندرويد لسهولة التحرير.

أفضل برنامج دمج الفيديوهات مجاني للاندرويد

برنامج دمج الفيديوهات

يوصي العديد من المتخصصين بعدد من التطبيقات لعملية التحرير التي تدعم التشغيل على نظام "الاندرويد" ، وهنا نراجع أكثر 5 تطبيقات موصى بها من قبل المتخصصين والعديد من محرري الفيديو المحترفين:

1- فيلمورا جو (FilmoraGo)

برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية إذا كنت تريد أداة احترافية لتحرير مقاطع الفيديو وملفات الوسائط الملتقطة بهاتف الاندرويد ، فإن Filmora Video Editor هو الأفضل ، فهو يحتوي على جميع وظائف التحرير التي قد تحتاجها تقريبًا من برامج تحرير الكمبيوتر.

لا يسمح لك فقط بإنشاء عرض شرائح لملفات الوسائط الخاصة بك مثل الصور والصور والموسيقى التصويرية ، ولكن أيضًا إجراء تعديلات أساسية مثل (قص - دمج - اقتصاص - تدوير مقاطع الفيديو) وتحرير مقاطع الفيديو.إضافة موسيقى خلفية أو مقاطع صوتية إلى مقاطع الفيديو.

تتوفر مؤثرات خاصة رائعة في التطبيق مثل تأثيرات التراكب والتصفية وتأثيرات النص والعنوان وعناصر الرسوم المتحركة وما إلى ذلك. من خلال واجهته البديهية وسهلة الاستخدام ، لن تواجه مشكلة في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع العالم.


2- فيفا فيديو (VivaVideo)

يعد Viva Video أحد أفضل برامج تحرير الفيديو وصانع عرض شرائح الصور وتطبيق تحرير الأفلام. باستخدام لوحة العمل ، يمكنك بسهولة استيراد مقاطع الفيديو وتحريرها وتقليمها ، ثم إضافة العديد من التأثيرات الجذابة والفلاتر والتأثيرات والنصوص والعناوين والحركات إلى الفيديو الخاص بك ، مما يجعله يبدو احترافيًا ومشاركته بسهولة مع الأصدقاء.


3- كويك فيديو إيديتور (Quik Video Editor)

يعد Quick Video Editor من GoPro أحد أسهل الطرق لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ببضع نقرات فقط. ما عليك سوى اختيار الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك من هاتف الاندرويد أو حساب Facebook أو Instagram ، ثم يقوم التطبيق بتحليل وإنشاء مقطع فيديو قصير لك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات انتقالية وعناوين وفلاتر وموسيقى والمزيد لجعل الفيديو الخاص بك أكثر إبداعًا وتميزًا ، ثم مشاركته بسهولة مع أصدقائك.


4- كين ماستر (KineMaster)

برنامج دمج الفيديوهات مع الأغاني KineMaster هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات تتميز بجدول زمني متعدد المسارات مع دعم كامل للسحب والإفلات يتيح لك بسهولة استيراد أنواع مختلفة من ملفات الوسائط وتحريكها بإصبعك. وهي مجهزة أيضًا بخيارات قوية لتحرير الفيديو ومجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو. كما أنه متاح لإضافة الانتقالات والنصوص والتعليقات الصوتية وهوا افضل تحميل برنامج دمج الفيديوهات.


5- ماجيستو (Magisto)

برنامج دمج الفيديوهات للاندرويد Magisto هو تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام يمكنه تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا إلى مقاطع فيديو موسيقية في 3 خطوات سهلة. التقط الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، وحدد المسار الصوتي المطلوب ، ثم أضف عنوانًا. هذا التطبيق رائع للأشخاص الذين لا يريدون قضاء الكثير من الوقت في تحرير الفيديو ولكنهم ما زالوا يريدون مظهرًا رائعًا.


google-playkhamsatmostaqltradent