كيفية تنزيل تحديث iOS 16 التجريبي الآن على هاتفك الآيفون 2023 | تحميل iOS 16

الصفحة الرئيسية

 كيفية تنزيل تحديث iOS 16 التجريبي الآن على هاتفك الآيفون 2023 ، نظام iOS 16 متوفر أخيرًا! مع مغادرة تحديث برنامج الايفون من ابل المرحلة التجريبية العامة لتصبح إصدارًا كاملاً ، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية تنزيل iOS 16 وتثبيته على جهاز الايفون الخاص بك من خلال موقع Viapk

دائمًا ما يتم إجراء صفقة كبيرة حول التكرارات الرئيسية القادمة لإصدارات نظام التشغيل الايفون الرئيسية من ابل ، ولا يختلف نظام التشغيل iOS 16 ، في المقام الأول عن الميزات الجديدة البارزة التي تطرحها ابل في البرنامج. ومع ذلك ، ليست الميزات الجذابة فقط هي التي يجب أن تدفعك إلى تعلم كيفية التحديث إلى iOS 16

تحميل ios 16

يحتوي كل تحديث الايفون فردي ، سواء كان رقمًا جديدًا بالكامل مثل iOS 16 أو تحديثًا مؤقتًا مثل iOS 15.6.1 ، على تحسينات من شأنها أن تساعد جهاز الايفون الخاص بك في العمل بشكل أكثر سلاسة وتصحيحات أمان تجعله آمنًا قدر الإمكان. لهذه الأسباب ، يجب أن تتعلم كيفية تحديث جهاز الايفون الخاص بك بانتظام للتأكد من أن جهازك يحتفظ بمكانه كأحد أفضل الهواتف الموجودة. والأفضل من ذلك ، يجب أن تتعلم أيضًا كيفية تحديث الايفون تلقائيًا ، حيث سيؤدي ذلك إلى إخراج كل تمارين الساق من العملية. سنوضح لك كيفية القيام بالأمرين معًا هنا  تحميل iOS 16.

دعنا نبدأ بعد ذلك. إليك كيفية تنزيل iOS 16 وتثبيته.

كيفية تحميل ios 16

  • قم بعمل نسخة احتياطية لهاتفك قبل أي تحديث iOS رئيسي.
  • اشحن جهازك إن أمكن أثناء الترقية
  • اتصل بشبكة Wi-Fi إذا كنت قادرًا على ذلك
  • افتح تطبيق الإعدادات واضغط على عام
  • انقر فوق تحديث البرنامج
  • إذا كان هناك تحديث متاح ، فانقر فوق تنزيل وتثبيت
  • أدخل رمز المرور الخاص
  • بمجرد التنزيل ، انقر فوق التثبيت الآن

تحميل iOS 16 تابع القراءة لمعرفة المزيد من الإرشادات التفصيلية لكل خطوة.

1. تأكد من شحن جهازك وتوصيله بشبكة Wi-Fi . كلاهما ليس ضروريًا تمامًا - لقد قمنا بتثبيت هذا التحديث دون توصيله بمصدر طاقة ، لذلك إذا كانت لديك بطارية ممتلئة وتقوم بتثبيت تحديث أصغر ، فمن المحتمل ألا ينفد منك الطاقة. ومع ذلك ، ربما يكون من الأفضل التوصيل ، خاصة بالنسبة للتحديثات الكبيرة مثل تحديث iOS 16. وبالمثل ، يمكنك استخدام البيانات الخلوية لتنزيل التحديث ، ولكن يُنصح باستخدام Wi-Fi إذا لم يكن لديك بيانات احتياطية أو خطة بيانات غير محدودة.

من الجيد أيضًا إجراء نسخ احتياطي لجهاز الايفون الخاص بك قبل أي تحديث iOS كبير ، وأرشفة التحديث في حالة احتياجك للعودة واستعادة جهاز الايفون الخاص بك إلى نظام iOS سابق في حالة حدوث خطأ ما.

2. افتح تطبيق "الإعدادات" ، ثم انقر فوق "عام " .

تحميل iOS 16 beta

3. اضغط على تحديث البرنامج .

تحميل iOS 16 للاندرويد

4. يجب أن يكون نظام التشغيل iOS 16 في انتظارك. انقر فوق تنزيل وتثبيت .

Apple iOS 16 download

5. أدخل رمز المرور الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك.

تحديث iOS 16 بيتا

في بعض الحالات ، قد يتم سؤالك عما إذا كنت تريد استخدام البيانات الخلوية. إذا كان الأمر كذلك ، حدد اختيارك . إذا لم يكن لديك بيانات احتياطية أو لم تكن مشتركًا في خطة بيانات غير محدودة ، فانقر فوق عدم استخدام البيانات الخلوية .

تحديث iOS 16 متى ينزل

6. سيُطلب منك الموافقة على شروط خدمة ابل . بمجرد القيام بذلك ، سيبدأ التنزيل.

iOS 16 beta 2

7. بمجرد تنزيل التحديث ، انقر فوق التثبيت الآن .

iOS 16 beta 5

8. سيتم تثبيت التحديث وسيتم إعادة تشغيل جهازك. وهذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت. تحلى بالصبر ولا تقم بإيقاف تشغيل جهازك يدويًا .

ستتم إعادة تشغيل جهازك بعد تثبيت iOS 16. ستحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك لإلغاء قفل الهاتف ، ولكن عند القيام بذلك ، يجب أن يكون واضحًا تمامًا أن iOS 16 يعمل الآن على جهاز الايفون الخاص بك. إذا كنت تريد التأكيد ، فارجع إلى قائمة تحديث البرنامج . يجب أن يخبرك الآن أن iOS محدث. 

9. اختياري: لضبط جهازك على التحديث تلقائيًا ، انقر فوق التحديثات التلقائية في الجزء العلوي من الشاشة.

كيفية تنزيل تحديث iOS 16 التجريبي الآن على هاتفك الآيفون

11. اضبط كلا مفتاحي التبديل على تشغيل . سيتم الآن تحديث جهازك تلقائيًا عند الاتصال بمصدر طاقة وشبكة Wi-Fi.

تحميل ios 16

أنت تعرف الآن كيفية تحديث الايفون وكيفية تحديث iOS تلقائيًا. يمكنك الآن النوم بهدوء مع العلم أن هاتفك محسّن وآمن بقدر ما تستطيع Apple فعله. 

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النصائح حول تحقيق أقصى استفادة من جهاز الايفون الخاص بك ، فإن مجموعتنا الواسعة من البرامج التعليمية قد قمت بتغطيتها. الايفون الجديد؟ تحقق من كيفية نقل البيانات من الايفون إلى الايفون . أسقط الايفون الخاص بك في المرحاض؟ ستحتاج إلى تعلم كيفية إخراج الماء من جهاز الايفون . هل مللت من نغمة الايفون الأسهم؟ تعرف على كيفية تعيين نغمة رنين على الايفون . وضع الماكرو التلقائي يزعجك؟ فيما يلي كيفية إيقاف تشغيل وضع الماكرو التلقائي على الايفون . هل تريد الانتقال بـ سفاري إلى المستوى التالي؟ اقرأ كيفية تثبيت ملحقات Safari على الايفون  تحميل iOS 16 .

google-playkhamsatmostaqltradent