تنزيل لعبة جواكر Jawaker 2024 اخر اصدار برابط مباشر

الصفحة الرئيسية

 تنزيل لعبة جواكر Jawaker 2024 اخر اصدار برابط مباشر ، إذا كنت تبحث عن ألعاب للترفيه عن نفسك والتخلص من الملل ، فستجد الكثير من الألعاب ، بعض هذه الألعاب تخرج ولكنها تختفي بمرور الوقت لأنها لم تلبي طلب اللاعبين ، ويمتنعون عن لعبها و وهكذا انتشرت في نطاق بسيط للغاية دون تغيير بمرور الوقت ، ولكن اللعبة التي سنقدمها لك اليوم مختلفة تمامًا ، فهي واحدة من أكثر الألعاب الترفيهية نجاحًا ، والتي تطورت مع الوقت تطورًا رهيبًا وانتشر على على نطاق واسع جدًا في وقت قصير.

لعبة جواكر أو تطبيق جواكر هو تطبيق يجمع بين العديد من ألعاب الورق التاريخية والألعاب الترفيهية في دول الوطن العربي. جاءت فكرة إنشاء جواكر 2022 من مجموعة من الشباب من دولة الأردن.

تنزيل لعبة جواكر

نبذة مختصرة حول لعبة جواكر للاندرويد

 كانت في البداية مجرد فكرة ، لكن هؤلاء الشباب قرروا تطوير الفكرة وإنشاء تطبيق يضم العديد من ألعاب الورق الشهيرة في الدول العربية ، وبدأوا بالفعل في إنشاء الفكرة وتطوير التطبيق ، والآن أصبح أحد أشهر وأفضل التطبيقات التي تحتوي على الكثير من ألعاب الورق وهو الآن محبوب من قبل ملايين المستخدمين على هواتفهم المحمولة ، والآن بعد تطوير لعبة Jawaker APK ، استحوذ تطور ملحوظ على انتباه العديد من المستخدمين الذين يبحثون لألعاب الورق أو الألعاب الترفيهية بشكل فردي لأنهم يفضلون لعبة جواكر المخترقة لأنها تحتوي على العديد من الميزات خاصة لأنها تجمع جميع الألعاب التي يبحث عنها اللاعبون في تطبيق واحد ولا يتعين عليهم تنزيل كل لعبة على حدة على هواتفهم.


كيف تنزيل جواكر اخر اصدار؟

تنزيل لعبة جواكر أحدث اصدار هو أيضًا ممتع وممتع للغاية لأنه يمكنك تنزيله وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم ، وخاصة من دول العالم العربي لأنه يضم عددًا كبيرًا جدًا من المستخدمين العرب ، كما أنه يتيح للمستخدمين التواصل بسهولة عبر دردشات مباشرة في التطبيق أو قم بالتصويت عن طريق فتح ميكروفون الهاتف عبر اللعبة.

تنزيل جواكر 2022

تنزيل جواكر نسخة قديمة إذا كنت حريصًا على تجربة لعبة Jawaker 2022 أحدث إصدار ، يمكنك تنزيلها بسهولة على هواتف الاندرويد أو الكمبيوتر عبر الرابط المباشر الذي يوفره موقع Viapk في أسفل الموضوع ، وسنخبرك بطريقة التنزيل للهواتف وأجهزة الكمبيوتر في هذه المقالة في خطوات بسيطة.اتبع الموضوع حتى لا تواجه أي مشكلة أثناء تحميل لعبة جواكر 2022 الأصلية من ميديا ​​فاير.

تنزيل لعبة جواكر Jawaker 2022 للأندرويد مجاناً

تنزيل جواكر 2022 والآن سنخبرك بكيفية تنزيل لعبة جواكر على هاتف الاندرويد الخاص بك بسهولة ومجانًا ، الآن عليك الانتقال إلى أسفل الصفحة والنقر على الرابط لتنزيل لعبة جواكر تم اختراقها لهواتف أندرويد من جوجل بلاي. واتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على رابط التحميل تفتح الصفحة الرسمية للعبة على متجر جوجل بلاي ، وفي هذه الصفحة سوف تجد حجم لعبة جواكر 2022 وعدد مرات تحميل اللعبة من خلال جوجل بلاي وستجدون أمام زر (تثبيت) المذكور في الصورة المعروضة أو (تثبيت) إذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة على هاتف الاندرويد الخاص بك ، فتأكد من أن لديك اتصال إنترنت جيد ثم اضغط على هذا الزر لبدء عملية التثبيت. تنزيل Jawaker APK MOD على هاتفك بنجاح.
  • بعد الضغط على زر (تثبيت / تثبيت) كما أوضحنا ، ستبدأ عملية التثبيت وستظهر أمامك مساحة اللعبة ونسبة تشير إلى معدل التنزيل. انتظر حتى يكتمل تثبيت لعبة جواكر الأصلية. سيكون قليلا.
  • بعد اتمام عملية تثبيت لعبة جواكر الجديدة سيظهر اخر اصدار امامك زر (تشغيل / تشغيل) المذكور في الصورة المرفقة ، اضغط على هذا الزر حتى تتمكن من فتح اللعبة على هاتف اندرويد الخاص بك بنجاح بعد التثبيت. من Google Play.

مميزات لعبة جواكر الأصلي للموبايل والكمبيوتر

تنزيل جواكر اخر اصدار

تنزيل جواكر للكمبيوتر قبل أن ندخل ونبدأ في شرح واجهة لعبة جواكر 2022 القديمة لك ، سنخبرك في هذه الفقرة عن مميزات أحدث لعبة جواكر في عدة نقاط بسيطة.

  • الكثير من اللاعبين: اكتسبت لعبة جواكر APK شعبية منذ بداية إصدارها حتى الآن ، وهذا يسمح للمستخدم بلعبها في أي وقت بسبب العدد الكبير من اللاعبين الذين يستمتعون باللعبة ، ستجد لاعبين متاحين ومتاحين تنافسهم في أي وقت.
  • تعرف على الأصدقاء: تتيح لعبة اتصال موقع جواكر للمستخدم التواصل مع الأصدقاء عبر الدردشة الحية أو عبر الاتصال الصوتي المباشر باستخدام الميكروفون ، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر سحاقية وأكثر واقعية.
  • المزيد من الألعاب: من أفضل مميزات إصدار جواكر الأخير أنه يحتوي على أكثر من 30 لعبة ورق وألعاب ترفيهية ، مما يخلق منافسة قوية بين اللاعبين ويظهر أكثر اللاعبين مهارة بينهم ، ومع تنزيل لعبة جواكر كارد ستتمكن من القيام بذلك. كل هذه الألعاب في تطبيق واحد.
  • مسابقات شرسة: يحتوي جواكر نسخة قديمة على تحديات خاصة ومنافسات قوية لمحترفي ألعاب الورق ، ومع اللعب المتكرر ، يظهر اللاعبون الأكثر مهارة من خلال جمع أكبر عدد من النقاط التي تكسبها أثناء التغلب على المنافسين.
  • المسابقات الأسبوعية: لمزيد من المتعة والترفيه ، يقوم جواكر الشدة بإنشاء فعاليات وأنشطة أسبوعية لزيادة المنافسة بين اللاعبين.
  • دعم فني مميز: من السمات القوية لبطاقة جواكر ولعبة الشطرنج وجود فريق دعم يمكنك بفضله ، عند ظهور أي مشكلة أمامك ، الاتصال بهم مباشرة لحل المشكلة في أي وقت. ، لأن فريق الدعم هذا متاح على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • سهل الاستخدام: يحتوي تحديث لعبة جواكر 2022 للكمبيوتر الشخصي على واجهة بسيطة حيث يمكنك التنقل بسهولة بين جميع التحديات المتاحة.
  • لا تطلب سعات عالية: يمكن تحميل اللعبة على الهواتف ذات السعات المحدودة ، لأن اللعبة بها مساحة صغيرة لا تتعدى 100 ميغا وخفيفة جدا على الهاتف.
  • لغات متعددة: يدعم Jawaker Download من اللغات القوية السائدة في عموم العالم العربي ، وهي العربية والإنجليزية والفرنسية.

شرح واجهة لعبة جواكر 2022 أخر إصدار للموبايل مجاناً

تنزيل جواكر نسخة قديمة

تحميل لعبة جواكر للايفون الان وبعد شرح اهم مميزات لعبة جواكر للموبايل والكمبيوتر في الفقرة السابقة سنشرح واجهة تحديث جواكر بطريقة مبسطة في هذه الفقرة.

  • بعد الضغط على زر (فتح / فتح) ستفتح لعبة جواكر أمامك وفي البداية ستظهر هذه الصفحة أمامك وتكتب عليها (تنزيل) كل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة في المقدمة منكم هو انتظار اكتمال التنزيل وفتح اللعبة أمامك.
  • بعد اكتمال التنزيل ، ستفتح أمامك واجهة "لعبة جواكر الأصلية" والتي تحتوي على العديد من العناصر ، أولها (الصفحة الرئيسية) وإعلانات بعض التحديات المؤقتة للعبة تظهر على الصفحة الرئيسية ، التي يظهر فيها اسم اللعبة التي اخترتها وأسفلها زر (العب الآن عندما تضغط على هذا الزر ، تبدأ اللعبة أمامك مباشرة.
  • العنصر الثاني في وجه اللعبة هو زر (الألعاب) والذي عند الضغط عليه ستظهر أمامك جميع ألعاب جواكر 2022 الإصدار الأحدث ويمكنك التنقل بينها واختيار الألعاب. أنت جيد في أنك تريد اللعب في المستقبل واضغط على (القلب) أمام كل لعبة وأضفها إلى قائمة الألعاب المفضلة لديك للوصول بسهولة إلى هذه الألعاب المستقبلية ، اختر اللعبة التي تريد لعبها الآن لتظهر في الصفحة الرئيسية وأسفل زر (Play Now) لبدء اللعب.
  • العنصر الثالث لواجهة اللعبة هو (التحديات) ، وهنا تظهر جميع تحديات جواكر المتاحة حاليًا للكمبيوتر ، ولكل تحد الفترة المتبقية تحته ، وبعدها ينتهي هذا التحدي.
  • العنصر الرابع الذي سنشرحه هو (الأندية) ، والأندية يتم إنشاؤها بواسطة لاعب يتحكم في إعداداتها حيث يمكنهم فتحها وإغلاقها وترتبط بعدد 50 لاعباً في كل ناد يمكنك الانضمام إلى جميع الأندية المتاحة لك و ابدأ التنافس مع لاعبين من نفس النادي في جميع الألعاب المتوفرة على جواكر.

كيفية تغيير إسم اللاعب في لعبة جواكر للكمبيوتر Jawaker apk

بعد شرح واجهة لعبة جواكر اون لاين في الفقرة السابقة ، الآن في هذه الفقرة سوف نشرح كيفية تغيير اسم المستخدم في "تحميل لعبة جواكر المخترقة" ، اتبع الخطوات حتى لا تواجه أي مشاكل عند تغيير الاسم.

تنزيل جواكر للكمبيوتر

  • في البداية عليك الذهاب لواجهة لعبة Jawaker 2022 APK والتي من خلالها اضغط على (Home) في الصفحة الرئيسية ستجد زر (Settings) المذكور في الصورة المعروضة أمامك ، اضغط على الإعدادات زر للمتابعة إلى الخطوات التالية التي توضح تغيير الاسم.
  • بعد النقر على الإعدادات ، ستظهر أمامك قائمة إعدادات اللعبة ، وفي أعلى القائمة ستجد خيار تغيير الاسم ، حيث يوجد زر (تغيير) المشار إليه في الصورة المعروضة. انقر فوق هذا الزر.
  • بعد الضغط على زر (تغيير) كما أوضحنا ، ستظهر أمامك رسالة من اللعبة توضح أنه يمكنك فقط تغيير الاسم مرة واحدة مجانًا ، ثم إذا كنت تريد تغيير الاسم ، فيجب عليك شراء النسخة المدفوعة من اللعبة ، ويتم أخذ هذه الرسالة كتأكيد لك أنك تريد استخدام وقت الفراغ الوحيد الذي لديك لتغيير الاسم ، اضغط على الزر (نعم) الظاهر لتتمكن من تجاهل هذه الرسالة.
  • بعد الضغط على زر (نعم) سيظهر أمامك مربع به (أدخل الاسم). يمكنك كتابة أي اسم تريده في هذا الحقل ثم الضغط على زر (حفظ) الموضح في الصورة المرفقة بالموضوع.
  • بعد الضغط على زر (حفظ) ، ستظهر أمامك رسالة تنبيه أخيرة من اللعبة. يمكنك من خلال "تحديث جواكر" هذه الرسالة التأكد من الاسم الذي أدخلته حيث يمكن للمستخدم تغيير الاسم مرة واحدة ثم الضغط على زر (نعم) المذكور في الصورة. ثم ستجد أنه تم تغيير الاسم إلى الاسم الذي أدخلته بنجاح.

تسجيل الدخول فيس جواكر ويب 2022 الجديدة

جواكر APK

الآن بعد أن شرحنا كيفية تغيير الاسم في الخطوة السابقة ، في هذه الفقرة سنشرح كيفية تسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك في لعبة جواكر من جوجل بلاي ، لأن هذه الخطوة مهمة جدًا لحفظ تقدمك في اللعبة ، كأنك حذفت اللعبة لسبب ما ، قم بتنزيلها مرة أخرى وستجد أن حسابك قد تم حفظه مع تقدم كامل.

  • كما فعلنا في خطوة إعادة التسمية ، الآن أنت بحاجة للذهاب إلى الصفحة الرئيسية للعبة ، ومن هناك اضغط على الإعدادات ، كما هو موضح في الصورة المرفقة بالموضوع.
  • بعد الضغط على زر الإعدادات وظهور قائمة بجميع إعدادات "hacked jawer" ، تحت خيار تغيير الاسم يوجد خيار آخر لتسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك ، انقر فوق زر تسجيل الدخول كما هو موضح أمامك في الصورة ، نذهب إلى الخطوة التالية.
  • بعد الضغط على زر تسجيل الدخول ، ستفتح أمامك صفحة من تطبيق فيسبوك نفسه ، وهو ما يعتبر تأكيدًا على رغبتك في تسجيل الدخول إلى لعبة جواكر 2022 ومنح اللعبة حق الوصول إلى الأصدقاء والاسم وصورة الملف الشخصي لحسابك. ، كل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة هو الضغط على الزر الأزرق الموجود في الصفحة المشار إليه أمامك بالسهم في الصورة المعروضة.
  • بعد الضغط على زر تسجيل الدخول ، ستفتح أمامك صفحة من تطبيق فيسبوك نفسه ، وهو ما يعتبر تأكيدًا على رغبتك في تسجيل الدخول إلى لعبة جواكر 2022 ومنح اللعبة حق الوصول إلى الأصدقاء والاسم وصورة الملف الشخصي لحسابك. ، كل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة هو الضغط على الزر الأزرق الموجود في الصفحة المشار إليه أمامك بالسهم في الصورة المعروضة.

تغيير اللغة في لعبة جواكر عربي للأندرويد برابط مُباشر

تحميل لعبة جواكر للايفون

الآن في هذه الفقرة سوف نشرح كيفية التبديل بين اللغات في لعبة جواكر ، افتح إعدادات اللعبة من الصفحة الرئيسية كما أوضحنا في الفقرات السابقة.

  • بعد فتح قائمة إعدادات اللعبة كما أوضحنا من قبل ستجد أدناه خيار تسجيل الدخول في قائمة (إعدادات عامة) وستجد الخيار في هذه القائمة هو خيار (اللغة) كما هو موضح وهذا مرتبط بالتغيير اللغة المستخدمة في اللعبة ، انقر فوق هذا الخيار وانتقل إلى الخطوة التالية لتتمكن من تغيير اللغة.
  • بعد الضغط على خيار (اللغة) ، ستظهر أمامك قائمة تحتوي على اللغات التي تدعمها لعبة جواكر الشطرنج و UNO (عربي - إنجليزي - فرنسي) ، اختر اللغة التي تريد استخدامها في اللعبة واضغط على زر (تأكيد) وستجد أن اللغة قد تغيرت على الفور.

تحديثات جواكر : كيفية تشغيل الراديو

في اخر نسخة من لعبة جواكر والتي يمكنكم تحميلها من رابط مباشر تحت الموضوع تم اضافة خاصية جديدة مثيرة للاهتمام وهي امكانية تشغيل الراديو في جواكر نسخة قديمة وسنشرح كيفية ذلك تشغيل الراديو في هذه الفقرة.

  • في الصفحة الرئيسية ، وتحديداً على يسار الصفحة ، ستجد خيارًا يشير إليه رمز الراديو كما هو موضح في الصورة المرفقة ، انقر فوق هذا الرمز واتبع الخطوة التالية لشرح كيفية تشغيل الراديو.
  • بعد الضغط على خيار تفعيل راديو جواكر 2022 ستجد قائمة صغيرة تظهر أمامك تقول (جواكر راديو) وأسفل هذه القائمة يوجد سهم للتنقل بين محطات راديو جواكر وهناك أيضا شريط يمكنك من خلاله التحكم في مستوى صوت الراديو. أخيرًا ، يوجد في أسفل الصفحة زر يسمح لك أثناء تشغيل الراديو أو إيقاف تشغيله ، قم بتشغيل الراديو وحدد صوت النطاق كما أوضحنا ، وتنقل بين المحطات باستخدام السهمين الموجودين أمامك في الصورة.

شرح تشغيل العاب جواكر للكمبيوتر والموبايل اون لاين كاملة

في هذه الفقرة سوف نشرح كيفية تشغيل الألعاب في تطبيق جواكر مصر ، وهذه الخطوات التي سنتبعها ستسمح لك بتطبيقها مع جميع الألعاب الموجودة في التطبيق وتشغيلها ، وفتح واجهة apk التي تم اختراقها من جواكر والاختيار من عناصر الخيار (الألعاب).


  • بعد النقر على خيار (الألعاب) ، ستظهر أمامك قائمة بجميع الألعاب الموجودة في التطبيق ، اختر ما تريد أن تلعبه واضغط عليه.
  • بعد أن تضغط على اللعبة المراد لعبها من قائمة الألعاب ، ستجد أن اللعبة قد ظهرت على الصفحة الرئيسية وتحت زر (العب الآن) كما هو موضح بالصورة المرفقة بالموضوع ، اضغط على بدء اللعبة زر للانتقال إلى الخطوة التالية.
  • بعد الضغط على زر (العب الآن) كما أوضحنا ستظهر أمامك صفحة صغيرة تحتوي على عدة عناصر وخيار لاختيار عدد اللاعبين إذا كانت اللعبة التي اخترتها هي لعبة جماعية يمكنك الاختيار من خلالها العناصر سواء كنت تريد لعبة عادية أو لعبة صوتية ، كما يمكنك اختيار عدد الجولات من زر (عدد الجولات) الموجود أمامك في العناصر. اضبط الإعدادات التي تريدها وستنتقل مباشرة إلى اللعبة.
  • وكما ترى تم إطلاق "الإصدار القديم من جواكر" ، يمكنك الآن اللعب والمنافسة وإظهار مهاراتك في عملات Jawker Coins ، وكما هو معروف ، هناك القليل من الوقت الذي تنتظره حتى تعود إلى دورك وتلعب تكرارا.

تحميل لعبة جواكر للكمبيوتر أخر إصدار

تحميل جواكر 2022

الآن في هذه الفقرة سوف نخبرك بكيفية تنزيل لعبة جواكر للكمبيوتر الشخصي ، لكن اعلم أنه لا توجد نسخة رسمية من جواكر للكمبيوتر الشخصي ، ولكن يمكنك تنزيل Memo emulator من رابط مباشر على موقع Viapk وستتمكن من خلاله لتتمكن من فتح نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نقوم بتشغيل اللعبة ببساطة ، والآن قم بتنزيل برنامج memo emulator واتبع الخطوات التالية ، والتي نشرح فيها كيفية تثبيته وتنزيل اللعبة على هذا المحاكي.

  • بعد تنزيل برنامج Memo emulator ، قم بفك ضغط ملف البرنامج عبر Winrar ، ثم افتح المجلد الجديد وانقر على أيقونة Memo Play على الكمبيوتر. ) هذا لتثبيت MEmu Play ، انقر فوقه وانتقل إلى الخطوة التالية.
  • بعد الضغط على زر (التثبيت السريع) ، ستبدأ عملية استخراج موارد التثبيت وسيظهر أمامك شريط يشير إلى معدل عملية الاستخراج هذه. الآن كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى ينتهي الشريط وستكتمل هذه العملية بنجاح.
  • بعد الانتهاء من عملية تثبيت محاكي MEmu Play ، سيظهر أمامك زر (Launch Now). انقر فوق هذا الزر لإكمال عملية تثبيت البرنامج بنجاح ويمكننا فتحه.
  • كما هو موضح في الصورة أمامك ، سيتم فتح MEmu Play فور الضغط على زر (Launch Now) ، وستظهر أمامك واجهة "تنزيل جواكر للكمبيوتر". انقر فوق هذا الزر لتتمكن من تنزيل أحدث لعبة جواكر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد الضغط على زر (OK) ستظهر أمامك صفحة لجميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك من خلالها اختيار ملف APK الخاص باللعبة كما هو موضح أمامك في الصورة والضغط عليها ، و ثم انقر فوق الزر (فتح) في هذه الصفحة.
  • بعد الضغط على زر (فتح) كما أوضحنا. سوف تجد لعبة جواكر العربية كاملة ظهرت على الصفحة الرئيسية للمحاكي ومكتوبة عليها (التثبيت) كما هو موضح أمامك في الصورة ، انتظر حتى تكتمل عملية تثبيت موقع جواكر للكمبيوتر.
  • بعد عملية التثبيت الناجحة للعبة جواكر المخترقة ، سيظهر أمامك إشعار يحتوي على زر (فتح) ، انقر فوقه لتتمكن أخيرًا من فتح لعبة جواكر للكمبيوتر الشخصي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج محاكي Mimo.
  • بعد الضغط على زر (فتح) كما أوضحنا ستجد أن جواكر للكمبيوتر قد تم فتحه بنجاح. يمكنك الآن تسجيل الدخول بحسابك واللعب والتنافس مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين بسهولة.

كيفية تحميل لعبة جواكر ؟

للأسف ، "تحميل جواكر" ليس به إصدارات مخترقة متاحة حتى الآن ، لأن اللعبة تعتمد بشكل كامل على الألعاب المشتركة بين اللاعبين والتي تعتمد على مهارة اللاعبين ، وبالتالي لن تكون هناك طريقة لاختراق اللعبة.

كيف تلعب جواكر بدون نت؟

يمكنك بدء لعبة جواكر وتشغيلها بدون إنترنت ولكن في هذا الوضع لن يتم تسجيل حسابك وستتنافس اللعبة مع نفسها وليس مع المستخدمين الآخرين كما هو الحال في وضع الاتصال بالإنترنت.

كيفية تحميل جواكر للكمبيوتر بدون محاكي؟

لا يمكن تحميل جواكر للكمبيوتر الشخصي بدون محاكي لأن اللعبة لا تحتوي على نسخة رسمية للكمبيوتر الشخصي حتى الآن.

هل تحميل لعبة جواكر آمن للكمبيوتر والجوال؟

نعم ، "تحميل لعبة جواكر" آمن جدا لأجهزة الكمبيوتر وهواتف أندرويد لأن الموقع يراجع أي لعبة أو تطبيق قبل نشره.

أخيرًا تم مراجعة كاملة للمميزات والأدوات وشرح كيفية تنزيل لعبة جواكر للكمبيوتر المضغوط بحجم صغير من ميديا ​​فاير ، وكيفية تنزيل لعبة جواكر للأندرويد مجانًا و للايفون 2022 ، إذا كان لديك أي مشكلة أو لديك سؤال ، اتركه في تعليق أدناه وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن ، لنعود مرة أخرى على هذه الصفحة ، أكتب في جوجل "تنزيل لعبة Jawaker". يمكنك أيضًا تنزيل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية لأجهزة الاندرويد و للايفون والكمبيوتر الشخصي من موقع Viapk.

google-playkhamsatmostaqltradent