تحميل برنامج NetBeans لجميع الاجهزه برابط مباشر 2023

الصفحة الرئيسية

 يتيح لك NetBeans IDE تطوير تطبيقات سطح المكتب والجوال وتطبيقات الويب Java بسرعة وسهولة ، بالإضافة إلى تطبيقات HTML5 باستخدام HTML و JavaScript و CSS. يتم توفير أدوات تحليل ومحولات الدُفعات للبحث من خلال تطبيقات متعددة في نفس الوقت ، ومطابقة الأنماط للتحويل إلى تكوينات لغة Java 8 الجديدة. يوفر IDE أيضًا مجموعة رائعة من الأدوات لمطوري PHP و C / C.

NetBeans IDE (أو بيئة التطوير المتكاملة) هو IDE رائد من Oracle Corp ، يستهدف بشكل أساسي مطوري Java. إنه مناسب للتطوير / النشر السريع لتطبيقات سطح المكتب والجوال والويب التي قد تعتمد على Java (مثل Java SE / Java EE / Java ME والمكونات ذات الصلة مثل Swing GUI و JUnit و JBoss وما إلى ذلك) ، HTML5 ، PHP منصات & C / C ++. NetBeans شامل حقًا لأنه يعتني بأنشطة دورة الحياة الكاملة التي ينطوي عليها مشروع البرنامج. 

تحميل برنامج NetBeans

تحميل برنامج NetBeans اخر اصدار

ليس من السهل فقط كتابة كود مصدر جديد في محرر نصوص Java الخاص به ، ولكن أيضًا لتشغيل واختبار الكود ، وتحسينه للحصول على أفضل أداء ، وتحريره تحت التحكم المناسب في الإصدار ، وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك ، إنها أداة ممتازة لاستخدامها في بيئة شبكية. على سبيل المثال ، عندما يعمل فريق من المبرمجين معًا في مشروع ما. قد يعمل أعضاء الفريق من مواقع جغرافية مختلفة و / أو في أوقات مختلفة من اليوم. في هذه الحالة ، ستدير NetBeans جميع المشكلات المتعلقة بسير العمل. 

تساعد JUnit ، أحد مكونات IDE ، في كتابة خطط اختبار الوحدة وتشغيلها. يمكن لـ NetBeans التعامل عمليًا مع أي عدد من مهام إعادة البناء دون صعوبة. إذا كانت هناك فجوات بين متطلباتك المحددة و IDE ، فمن المحتمل جدًا أن واحدًا أو أكثر من أكثر من 800 مكون إضافي لجهة خارجية سوف يلائم هذه الفجوة (الفجوات) ويجعلها مناسبة تمامًا لك. IDE قائم بذاته ، لذلك ، عند العمل فيه ، نادرًا ما تضطر (إن وجد) إلى التبديل إلى أي برنامج آخر قيد التشغيل لإنجاز عملك. يساعد في كتابة وتشغيل خطط اختبار الوحدة.

 يمكن لـ NetBeans التعامل عمليًا مع أي عدد من مهام إعادة البناء دون صعوبة. إذا كانت هناك فجوات بين متطلباتك المحددة و IDE ، فمن المحتمل جدًا أن واحدًا أو أكثر من أكثر من 800 مكون إضافي لجهة خارجية سوف يلائم هذه الفجوة (الفجوات) ويجعلها مناسبة تمامًا لك. IDE قائم بذاته ، لذلك ، عند العمل فيه ، نادرًا ما تضطر (إن وجد) إلى التبديل إلى أي برنامج آخر قيد التشغيل لإنجاز عملك. يساعد في كتابة وتشغيل خطط اختبار الوحدة. 

تحميل برنامج NetBeans لويندوز 10

يمكن لـ NetBeans التعامل عمليًا مع أي عدد من مهام إعادة البناء دون صعوبة. إذا كانت هناك فجوات بين متطلباتك المحددة و IDE ، فمن المحتمل جدًا أن واحدًا أو أكثر من أكثر من 800 مكون إضافي لجهة خارجية سوف يلائم هذه الفجوة (الفجوات) ويجعلها مناسبة تمامًا لك. IDE قائم بذاته ، لذلك ، عند العمل فيه ، نادرًا ما تضطر (إن وجد) إلى التبديل إلى أي برنامج آخر قيد التشغيل لإنجاز عملك.

يقدم أحدث إصدار من NetBeans 8.2 download العديد من التحسينات والتحسينات. دعم Java 8 هو الأهم بينهم. تم تقديم بنى وإمكانيات لغوية جديدة في Java 8. يدعم NetBeans 8.2 كافة الميزات الجديدة. هناك استخدام واسع النطاق لـ Lambdas في Java 8. يساعد التحول إلى Lambdas في التغلب على أوجه القصور في كود Java السابق. على سبيل المثال ، يمكن تحويل الفئات البينية المجهولة التي تستخدم طريقة مجردة واحدة إلى Lambdas. يمكن أيضًا استخدام تعبيرات Lambda داخل الحلقات التكرارية (مثل حلقة "for") لتحسين المعالجة ، وما إلى ذلك.

تحميل نت بينز 8.2 مع JDK

ميزة أخرى مهمة نواجهها في NetBeans 8.2 هي القدرة على تطوير / نشر تطبيقات Java ME مباشرة في الأجهزة المضمنة مثل Raspberry Pi. يمكن تطوير تطبيقات HTML5 أكثر قوة بسبب التحسينات الكبيرة التي تم إجراؤها على الزاوية JS.

هناك الكثير من NetBeans 8.0. قد يستكشف القارئ المهتم Maven ، الذي يعرض تبعيات الوحدة بيانياً ، وإنشاء صفحة JSF عن طريق المعالجات ، ومولد رمز PrimeFaces ، وأدوات التحكم في الإصدار خارج الصندوق Git ، و Mercurial & Subversion ، وما إلى ذلك.

ما هوا برنامج NetBeans 

بيئة تطوير متكاملة مجانية ومفتوحة المصدر لمطوري البرمجيات. لديك جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء تطبيقات سطح مكتب وشركات وويب وتطبيقات محمولة احترافية باستخدام Java و C / C ++ وحتى اللغات الديناميكية مثل PHP و JavaScript و Groovy و Ruby. يعد Apache NetBeans سهل التثبيت والاستخدام مباشرة ويعمل على العديد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك Windows و Linux و macOS و Solaris.

Java Shell هي أداة جديدة مضمنة في JDK9 المعرفة في JEP 222 لإدخال قدرات REPL (read-Eval-print-loop) إلى Java. توفر الأداة واجهة مستخدم مدمجة تشبه وحدة التحكم لـ Java Shell ، مما يزيد من إمكانات محرر التطبيق. يمكن للبرنامج دعم الأداة مع تكوين مشروع المستخدم ، لذلك تم تكوين Java Shell للعمل مع فئات المشروع والمكتبات ، مما يوفر الإكمال التلقائي خارج الصندوق في المحرر.

تحميل برنامج NetBeans لويندوز 7 أيضًا ، يوسع التطبيق بشكل كبير من إمكانيات أداة سطر الأوامر. يمكن لـ Apache NetBeans تشغيل shell كوكيل ، على غرار عامل التصحيح ، على التطبيق الذي تم تصحيحه أو تشغيل التطبيق (حاليًا يتم دعم تطبيقات J2SE فقط ، سواء على أساس Ant و Maven). يمكن إعادة تعريف المقتطفات المكتوبة بلغة JShell واختبارها ، حتى مع التعليمات البرمجية قيد التشغيل. عندما يكون النموذج الأولي جاهزًا ، يمكن حفظه في ملف مصدر Java قياسي ودمجه في المشروع.

أهم ميزات NetBeans الجديدة: دعم ملفات

جافا

تحميل برنامج نت بينز مع JDK : أدوات التحرير والتحسينات للعمل مع ملفات التعريف و Lambdas و Streams. دعم Java SE المضمن لنشر تطبيقات Java SE أو تشغيلها أو تصحيحها أو ملف تعريفها على جهاز مضمن ، مثل Raspberry PI ، مباشرةً من تطبيق IDE. دعم Java ME Embedded 8.

JavaEE

مولدات أكواد PrimeFaces الجديدة ، لإنشاء تطبيقات CRUD كاملة الهيكل العظمي PrimeFaces مع الاتصال بقواعد البيانات. دعم Tomcat 8.0 و TomEE ، بما في ذلك التكوين الجاهز ومصادر بيانات JPA و JSF و JAXRS. مزيد من المرونة لتلميحات JPA ، والتي يمكن تعطيلها وتمكينها وتغيير مستوى التحذير وذلك من خلال تحميل برنامج NetBeans 32 bit.

Maven

محدد تخطيط رسم بياني جديد لـ Maven. يعرض المتصفح أهداف POM ويحسن أداء Maven عند إعادة تشغيل تطبيقات الويب. تحسين أداء المخضرم لـ "تطبيق تغييرات التعليمات البرمجية" عند تصحيح الأخطاء.

JavaScript

AngularJS عبر الارتباط التشعبي من العرض إلى وحدات التحكم. الكثير من التحسينات لـ AngularJS في إكمال التعليمات البرمجية بين القطع الأثرية ، مثل إكمال التعليمات البرمجية في ضوء الخصائص المحددة في وحدات التحكم. تصحيح أخطاء كود JavaScript الذي يعمل في محرك البرمجة النصية Nashorn (JDK 8+) مدعوم من تحميل برنامج netbeans 64-bit.

HTML5

Android 4.4 WebKit مدعوم لـ Cordova 3.3+. دعم عداء اختبار Karma الجديد ودعم بناء New Grunt. Avatar.js متاح في مدير البرنامج المساعد ، عبر Tools | الإضافات. بعد التثبيت ، يمكنك إنشاء مشاريع Avatar.js.

دعم PHP

لـ PHP 5.5. تحسينات على Twig و Latte و Neon. Compositor مدعوم من معالج New Project.

C / C ++

ميزة Breadcrumbs الجديدة للتنقل بين المحرر. وحدة تحكم GDB جديدة لتمكين استخدام وضع سطر الأوامر GDB. تلميحات جديدة وإكمال التعليمات البرمجية. تحسين الأداء عن بعد. قم بتنزيل برنامج الإعداد المثبت بدون اتصال Net Beans IDE!

برنامج

مرونة محسّنة في نظام Windows ، مثل تقسيم محرر السحب والإفلات ، وواجهة برمجة تطبيقات جديدة لتخصيص علامات تبويب المحرر. تصميم جديد لواجهة المستخدم لإدارة مجموعات المشاريع. يمكن فرز الملفات الموجودة في المجلدات حسب الامتداد.

تحسينات مختلفة

ملف التعريف: التنميط على الأنظمة الأساسية المضمنة ، وعرض شاشة مالك مؤشر الترابط للتنافس على القفل ، وتحسين عرض المواضيع. تحسينات الإصدار: دعم نسخ العمل Subversion 1.8 ، وتحسينات Git المختلفة ، ودعم Mercurial. تقويم المهام والميزات الجديدة الأخرى في نافذة المهام لتتبع الأخطاء.

نت بينز عبارة عن بيئة ومنصة يستخدمها المبرمجون لبرمجة تطبيقاتهم وبرامجهم. اكتسب شهرة كبيرة بفضل ما قاله المبرمجون. إنها بيئة متكاملة للغة جافا ، تم تطويرها بالتعاون مع Oracle و Apache. تم إصداره لأول مرة في عام 1997 ويستخدم بعدة لغات بما في ذلك:

  • جافا (JAVA)
  • جروفي (Groovy)
  • بي إتش بي (PHP)
  • جافا سكريبت (Javascript)
  • سي، سي ++ (C, C++)
  • بيتون (Python)
  • إتش تي إم إل (HTML)
  • إكس إم إل (XML)

يمكنك استخدام هذا البرنامج بجميع هذه اللغات والبرنامج الموجود فيه ، ويمكنك إضافة أدوات وميزات أخرى إليه عن طريق التنزيل من gethub

كما أنه يحتوي على العديد من الحزم التي تسمح للمبرمج والمطور بالبرمجة باللغات التي ذكرناها سابقًا ، ونذكر بعضًا من هذه الحزم:

  • NetBeans Mobility Pack
  • NetBeans JavaScript Editor
  •  ++ NetBeans C/C++ Pack
  • NetBeans Ruby Pack
  • NetBeans Visual Web Pack

هذه هي أهم الحزم التي يحتويها برنامج نت بينز وهذا هو تعريف البرنامج ، والآن دعنا ننتقل إلى كيفية تثبيته.

شرح تحميل و تنصيب و إعداد بيئة الجافا للبرمجة (Netbeans + JDK)

لتنزيل برنامج نت بينز وتثبيته ، ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أدناه خطوة بخطوة:

  • 1- اذهب إلى موقع التحميل بالضغط هنا
  • 2- نقوم بتدريس اتفاقية ترخيص القبول كما هو موضح في الصورة
  • 3- ثم نقوم بتنزيل برنامج نت بينز الذي يتناسب مع النظام الذي نستخدمه
  • 4- بعد اكتمال التنزيل نقوم بتثبيت البرنامج بشكل طبيعي وسيقوم تلقائيًا بتثبيت ملف java jdk مع NetBeans تلقائيًا
  • 5- انتظر حتى ينتهي التثبيت ، ثم اذهب إلى سطح المكتب وستجد أن البرنامج موجود

تهانينا ، تم تثبيت NetBeans بنجاح. يمكنك مشاهدة الفيديو لمزيد من الشرح


google-playkhamsatmostaqltradent