ماهو برنامج وارف وزارة الداخلية السعودية

الصفحة الرئيسية

 ما هو برنامج وارف وزارة الداخلية السعودية؟ برنامج وارف ، الذي أطلقته وزارة الداخلية السعودية ، بفضل رعاية وإشراف ومتابعة صاحب السمو الأمير ووزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود. تحسين بيئة العمل الخاصة داخل القسم.

مع توفير عدد من المزايا والخدمات للموظفين المتميزين مع العمل على تطوير وتقوية الروابط بين الموظفين الجدد في الدائرة.



برنامج وارف

ماهو برنامج وارف وزارة الداخلية السعودية 2023 ، هو برنامج رفاهية للمنسوبين يحتوي على مجموعة من المزايا والخدمات الشاملة التي يئم إتاحتها للمنسوبين، وذلك لتعزيز ييئة 

العمل المحفزة لتمكين المنسوبين من الاستمرار في أداء مهامهم على أكمل وجه، وتحسين جودة حياتهم داخل وخارج بيئة العمل. 

الجانب المندي

تسهيل الحصول علي خدمات الرعايه الصحية وتعزيز النظشام الغزائي الصحي وممارسة الانشطه الرياضية ، للمحافظه علي الصحه البدنية للمنسوبين ، مثل الشركات مع مراكز رياضيه وصحية ومستشفيات خاصه . 

 الجانب المعنوي

تعزيز التعامل بين الحياه والعمل والقدره علي التعامل مع ضغوطات الحياه ، مثل عقد برانامج توعوية تعزز السلوك والتفكير الايجابية وتطبيق سياسات العمل المرن.

الجانب الاجتماعي

تعزيز العلاف الاجتماعية الداععة داخل وخارج بيئة العمل. مثل النوادي الأجتماعية والفاعليات داخل وخارج العمل لمنسوبي الوزاه وعائلاتهم .

الجائب المالي 

زيادة قدرة المنسوبين علي ادارة الامور المالية بما يساهم في تقليل الاعباء المالية عنهم ، مثل تقديم العروض الحصرية والخصومات لهم ، وعقد ورش عمل لرفع مستوي الوعي في ادارة الامور المالية وخطط الادخار.

ما هو برنامج وارف وزارة الداخلية السعودية؟

استقبل مركز العمليات الأمنية الموحدة بالرياض عددًا من موظفي وزارة الداخلية السعودية ، ضمن برامج المركز الهادفة إلى إطلاع زواره على الخدمات الأمنية والخدمية التي يقدمها للمواطنين والمقيمين وزوار المنطقة كواحد من أهم المبادرات التي نفذتها وزارة الداخلية بالتعاون مع برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية المملكة 2030.

وزارة الداخلية السعودية توفر موظفين. ويقدم لمحة تعريفية عن برنامج وارف وهو الثاني من نوعه في المملكة بعد منطقة مكة المكرمة ويهدف إلى بناء مفهوم للعمليات المشتركة يحقق التنسيق والتكامل بين جميع أجهزة السلامة والخدمات. .

بفضل نظام موحد لتبادل المعلومات بين مديري الأمن والخدمات ، ونقل الإنذارات والأوامر إلى المستويات الإدارية المختلفة وتوحيد قواعد البيانات في مكان واحد ، لتحسين سرعة الاستجابة لحالات الطوارئ.

جدير بالذكر أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة الرياض يخدم (22) محافظة ، بالإضافة إلى مدينة الرياض ، وقد قام بتوحيد عمل (62) غرفة عمليات في موقع واحد ، والعمل من رقم الطوارئ (911) متخصص في استقبال جميع مكالمات الطوارئ الخاصة وعدد من الجهات الأمنية والدوائر الحكومية والخدمات الصحية ، وذلك للتسهيل على موظفي وزارة الداخلية والمواطنين.

برنامج وارف لمنسوبي وزارة الداخلية

نفذ مركز العنود لتنمية الشباب "وارف" أحد مراكز التمكين التابعة لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية برنامج "عملي للصم وضعاف السمع" بحضور عدد من الصم وضعاف السمع. الناس الذين يعانون من صعوبة السمع. - سماع المتدربين في الفئة العمرية من 16 إلى 29 سنة بمقر المؤسسة.

وحدد المركز أن "برنامج وظيفتي" هو برنامج تدريبي متخصص يهدف إلى تأهيل الشباب للطرق الصحيحة للبحث عن وظيفة والحصول عليها ، من خلال تحديد كتابة السيرة الذاتية ، والإدارة السليمة للمقابلة الشخصية والتفاعل الجيد. في بيئة العمل.

يهدف برنامج التوظيف الخاص بي إلى تمكين الأفراد من إدارة قدراتهم وفقًا لطبيعتهم من خلال تحديد نقاط قوتهم واحتياجاتهم ، والتأكيد على مساعدة المشاركين في كتابة سيرة ذاتية مثالية ، فضلاً عن توفير مهارات البحث عن عمل.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز العنود لتنمية الشباب (وارف) ​​يسعى من خلال تقديم هذه البرامج إلى تمكين الشباب من خلال تقديم برامج نوعية وأفكار ملهمة لحياة ناجحة ومشاركة مجتمعية فعالة في دعم مسيرة التنمية في الوطن.

google-playkhamsatmostaqltradent