تحميل تطبيق wigle wifi اخر اصدار للاندرويد والايفون

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق WiGLE WiFi للاندرويد والايفون ، يمكن أن يتيح لك إدخال هاتف ذكي قديم يعمل بنظام الاندرويد وبطارية مناسبة في مجموعة القرصنة الخاصة بك تعيين مئات الشبكات الضعيفة في منطقتك بمجرد المشي أو القيادة بجوارها. تستخدم ممارسة القيادة بطاقة شبكة Wi-Fi وجهاز استقبال GPS لاكتشاف وتسجيل موقع وإعدادات أي أجهزة توجيه قريبة بشكل خفي ، ويسمح لك هاتفك باكتشاف الأشخاص الذين يعانون من مشكلات أمنية بسهولة من خلال موقع Viapk.

مقدمة إلى برنامج WiGLE WiFi Wardriving

في عام 2005 ، كان المخترق ألبرت غونزاليس وأصدقاؤه يتجولون على طول الطريق السريع في ميامي ، بحثًا عن شبكات WEP المعرضة للخطر. لقد أدركوا أن كبار تجار التجزئة مثل Bob's Stores و HomeGoods و Marshalls و TJ Maxx و AJ Wright يستخدمون شبكات لاسلكية مشفرة WEP غير آمنة في مواقع البيع بالتجزئة الخاصة بهم. والأسوأ من ذلك ، استخدمت هذه المتاجر الشبكة لخدمة أنظمة الدفع ببطاقات الائتمان في المتاجر.

تحميل تطبيق WiGLE WiFi

ما حدث بعد ذلك كان إحدى أعظم سرقات معلومات بطاقات الائتمان والخصم للعملاء في التاريخ.

تحميل تطبيق WiGLE WiFi للايفون ، قام ألبرت وشركاؤه باختراق كلمات مرور شبكات WEP في المتاجر المملوكة لشركات TJX ، وسرعان ما تحولوا إلى شبكة الشركات التي تتخذ من ولاية ماساتشوستس مقراً لها وزرعوا أداة شم للحزم. استحوذ هذا المتشمم على 90 مليون بطاقة ائتمان وبطاقات خصم للعملاء إلى خادم في أوكرانيا ، ثم باعها على الشبكة المظلمة بحوالي 11 مليون دولار. على الرغم من أنه كان من الواضح أن TJX كان على دراية بقضايا الأمان المتعلقة بتشفير شبكة WEP ، إلا أنهم اعتقدوا أنه من غير المحتمل أن يلاحظ شخص ما.

كان Wardriving كمفهوم موجودًا منذ التسعينيات ، مدعومًا ببرامج مثل NetStumbler . اتضح أنه يمكنك فعل الكثير باستخدام البيانات التي تم إنشاؤها من التجريد ، ومنذ ذلك الحين ، الجميع من المتسللين إلى موفري المواقع مثل Skyhook مسح وتسجيل شبكات Wi-Fi في جميع أنحاء العالم.

تطبيق WiGLE WiFi اخر اصدار

لا تفوت: دليل Null Byte لاختراق شبكات Wi-Fi

تنزييل تطبيق WiGLE WiFi في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، دخلت جوجل في لعبة الحراسة وبدأت في جمع بيانات Wi-Fi ذات العلامات الجغرافية في وقت مبكر في مبادرة Google Street View. بقيادة المهندس ماريوس ميلنر ، مبتكر NetStumbler ، بدأت سيارات Google Street View في تسجيل شبكات Wi-Fi للأشخاص في جميع أنحاء العالم ، وإنشاء دليل للشبكات اللاسلكية المرتبطة بالعناوين وصور خرائط جوجل. تضمنت هذه البيانات أيضًا معلومات من الشبكات التي تُركت بدون تشفير ، مما تسبب في الكثير من المتاعب القانونية لـ جوجل بشأن مخاوف الخصوصية مما أدى إلى دفع أكثر من 7 ملايين دولار في الرسوم.

تحميل تطبيق WiGLE WiFi للاندرويد

في الآونة الأخيرة ، كان الجيش الأمريكي ، حريصًا على تجنب التشويش على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) (الذي يتسبب في تشويش الطائرات بدون طيار ويمكن التنبؤ به) ، يقوم بتطوير NAVSOP ، أو التنقل عبر إشارات الفرص ، كطريقة لتحديد موقعك من الإشارات العشوائية القريبة حتى عند الاتصال من أنظمة الملاحة التقليدية.

القيادة كأداة تكتيكية

في هذا الدليل ، سنستخدم تكيفًا لنظام الاندرويد لـ Wigle (محرك التسجيل الجغرافي اللاسلكي) ، والذي سيجمع بياناتنا ويوصلها بقاعدة بيانات Wigle.net . لماذا لا تبحث إلا في بياناتك عندما يكون قد ساهم بالفعل آلاف الأشخاص الآخرين؟

بدأ موقع Wigle.net لأول مرة في عام 2001 ، وهو عبارة عن قاعدة بيانات جماعية قابلة للبحث تضم جميع الشبكات المكتشفة التي ساهم بها الحراس على مدار العقد الماضي. مع وجود أكثر من 323،446،100 شبكة تم تعيينها حتى الآن ، يعد البحث في موقع Wigle.net طريقة قوية لتنفيذ هجوم ارتباط قاعدة البيانات. يمكنك أيضًا تنزيل قاعدة البيانات الشخصية بالكامل في أي وقت من خلال التطبيق ، حيث يتم تخزينها على خادم Wigle.net إذا اخترت تحميلها.

تحميل تطبيق WiGLE WiFi للايفون

تنزيل WiGLE WiFi 2022سينصب تركيزنا هنا على إنشاء وربط حساب Wigle.net مع تطبيق Wigle Wifi Wardriving للاندرويد (الذي سنطلق عليه "Wigle Wifi للاندرويد" من الآن فصاعدًا) للسماح لنا ببناء قواعد بياناتنا الخاصة بالشبكات اللاسلكية ، بالإضافة إلى البحث في قاعدة بيانات التعهيد الجماعي عند الحاجة.

نظرًا لأن Wigle Wifi يستخدم أجهزة متاحة بسهولة ، فلا حاجة إلى جهاز كمبيوتر متخصص لإجراء تحليل مفصل للهدف. حتى هاتف الاندرويد القديم سيدعم تطبيق Wigle Wifi للايفون. إنه دقيق ويمكن استخدامه بدون أي أثر ، لذلك يمكن استخدام هذه الطريقة في أي مكان شديد الأمان بسرية.

مثل التثليث الخلوي ، يحدد Wigle Wifi مواقع الشبكات من خلال الجمع بين مرات المشاهدة المتعددة لنقطة وصول. تتضمن هذه المشاهد قياسات دقيقة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وقوة الإشارة المستخدمة لحساب الموقع المحتمل لجهاز التوجيه ، وغالبًا ما يصل إلى بضعة أمتار. من منظور استخبارات الإشارات ، يمنحنا هذا القدرة على إجراء استطلاع سلبي غير قابل للكشف ضد هدف ، والاستعلام عن قاعدة بيانات ضخمة من نقاط الوصول المحددة جغرافيًا التي ساهم بها حراس آخرون لتعقب إطارات التحقيق .

تحميل تطبيق WiGLE WiFi للايفون

الخطوة 1 : إنشاء حساب Wigle

تحمل WiGLE WiFi ، تم دمج Wigle Wifi بإحكام مع قاعدة بيانات موقع Wigle.net وموقعه الإلكتروني. لذا قبل تثبيت تطبيق Wigle Wifi ، سنرغب في إنشاء حساب Wigle.net.

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فما عليك سوى الانتقال إلى Wigle.net في متصفحك والنقر فوق الزر "تسجيل الدخول" في الأعلى لإظهار خيار "تسجيل". في متصفح هاتفك ، بعد الانتقال إلى موقع الويب ، انقر فوق رمز الهامبرغر ، وحدد "تسجيل الدخول" ، ثم "تسجيل".

املأ الحقول لإنشاء حسابك المجاني. بعد ذلك ، تذكر اسم المستخدم وكلمة المرور حتى تتمكن من إدخالهما في تطبيق Wigle Wifi للاندرويد لاحقًا. سيسمح لك ذلك بالتحميل إلى الموقع واسترداد قاعدة البيانات بالكامل.

الخطوة 2 : تثبيت وتحميل تطبيق wigle wifi

يتوفر Wigle Wifi في متجر جوجل بلاي ، لذا ما عليك سوى زيارة هذا الرابط لتنزيله وتثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك. أنت بحاجة إلى Android 4.0 والإصدارات الأحدث ، لذلك سيعمل هذا حرفيًا على أي هاتف ذكي لديك يجمع الغبار حول مكانك.

الخطوه 3 : تشغيل و تحميل تطبيق WiGLE WiFi للاندرويد

  • بمجرد تثبيت التطبيق ، افتحه على الشاشة الرئيسية. يعد Wigle Wifi تطبيقًا قويًا وسيتجاوز الإعدادات لتشغيل بطاقة Wi-Fi أثناء تشغيله ، لذلك لا تتفاجأ إذا تم تشغيل Wi-Fi مع تشغيل Wigle Wifi في الخلفية.
  • بعد منح التطبيق جميع الأذونات المطلوبة ، يجب أن يبدأ التشغيل على الفور. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتأكد من أنك في صفحة "قائمة الشبكة" (عبر أيقونة الهامبرغر) ، ثم اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في أعلى اليمين. حدد "Scan On" لبدء المسح عبر القنوات وجمع المعلومات اللاسلكية. سيبدأ هذا فورًا في عرض الشبكات اللاسلكية في المنطقة.
  • ضع في اعتبارك أن Wigle Wifi سيستهلك طاقة إضافية أثناء مسح الشبكات وتسجيلها. كلما قمت بتشغيله في الخلفية ، كلما حصلت على دقة أفضل للموقع. يمكنك العودة إلى نفس القائمة المكونة من ثلاث نقاط وتحديد "Scan Off" عندما لا تحتاج إليها.

الخطوة 4 : ضبط إعدادات Wigle Wifi

  • لضبط الإعدادات ، يمكنك الوصول إلى القائمة عن طريق النقر على أيقونة الهامبرغر في أعلى اليسار وتحديد خيار "الإعدادات". في الجزء العلوي من هذه القائمة ، يمكنك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لـ Wigle.net.
  • هنا ، يمكنك أيضًا ضبط خيارات العرض والتشغيل ، بالإضافة إلى خيارات محددة مثل كيفية زيادة أو تقليل أوقات الفحص استجابة للتغيرات في السرعة. ستؤدي زيادة عدد عمليات الفحص إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع ، ولكنها ستلتقط المزيد من الشبكات إذا كنت تتحرك بسرعة.

الخطوة 5 : النسخ الاحتياطي لعمليات التشغيل الخاصة بك من Wigle Wifi للاندرويد

تأكد من إدخال معلومات تسجيل الدخول إلى Wigle.net أعلى عنصر قائمة "الإعدادات" ، ثم انسخ بياناتك احتياطيًا في التطبيق من خلال النقر على الزر "تحميل إلى Wigle.net" في صفحة قائمة الشبكة. عند تحميل أشواطك ، ستتمكن دائمًا من عرضها وتنزيلها لاحقًا على Wigle.net.

الخطوة 6 : باستخدام موقع Wigle.net

  • للبحث بسهولة في قاعدة البيانات بأكملها ، بالإضافة إلى البيانات الأخرى المساهمة ، سنفتح Wigle.net في متصفح. يمكنك القيام بذلك على متصفح هاتفك أو متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • توجد طرق عديدة للبحث عن المعلومات على موقع Wigle.net. في تطبيق Wigle Wifi ، يمكنك البحث عن الشبكات القريبة ، ولكن على موقع الويب ، يمكنك البحث في قاعدة البيانات الكاملة للمساهمات. تظهر الإعدادات الأكثر وضوحًا ضمن وظيفة "البحث" التي تظهر بعد تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • للحصول على نظرة عامة أكثر بصرية للهدف ، راجع قسم "الخرائط". يمكنك كتابة عنوان وضبط مرشحات التراكب لإنشاء خريطة رسومية للهدف مع تراكب البيانات اللاسلكية.
  • التحديد على الشبكة سيمنحك مزيدًا من المعلومات عنها. يمكنك تصفية الشبكات بقائمة الخيارات الموجودة على يمين الشاشة. ابحث عن عنوانك ومعرفة ما إذا تم تسجيل جهاز التوجيه الخاص بك!

الخطوة 7 : البحث في الاستعلامات المحلية في خريطة Wigle Wifi

تنزييل تطبيق WiGLE WiFi

إذا كنت ترغب في البحث عن مسار على هاتفك بدلاً من موقع Wigle.net ، فيمكنك القيام بذلك (أو مشاهدة النتائج التي تظهر على الخريطة مباشرة) من خلال النقر على خيار القائمة "خريطة". سيؤدي هذا إلى فتح خريطة للمنطقة المثبتة في موقعك الحالي وعرض الشبكات القريبة. سيؤدي النقر على الشبكة إلى إظهار معلومات حول الشركة المصنعة والأمان المستخدم والقناة و BSSID. أدناه ، نرى بعض النتائج المعينة من تشغيل محلي.

يمكنك معرفة عدد الشبكات التي جمعتها في التشغيل عن طريق تحديد خيار "Dashboard" في القائمة.

الخطوة 8 : تصدير البيانات من Recon Runs في Wigle Wifi للايفون

  • ربما تريد العمل مع بياناتك مباشرة. يُظهر الانتقال إلى علامة التبويب "قاعدة البيانات" في تطبيق Wigle الخيارات المختلفة لتصدير البيانات من Wigle Wifi اخر اصدار.
  • إذا كنت تريد سحب كل شيء قمت بتحميله في ملف واحد ، فيمكنك تحديد "استيراد تمت ملاحظته". يؤدي القيام بذلك إلى السحب من موقع Wigle.net ، لذا كن مستعدًا للانتظار قليلاً حتى يتم التنزيل إذا كان لديك عدد كبير من الشبكات. يمكنك أيضًا استخدام علامة التبويب هذه للبحث عن عمليات تشغيل الشبكة ، على الرغم من أن هذه الوظيفة قد تكون في بعض الأحيان أخطاءً بسيطة.
  • شارك فريق Wigle أيضًا بعض النصائح الإضافية معنا للوصول إلى بياناتك: أولاً ، يمكنك الوصول إلى عمليات التشغيل من بطاقة SD أو الذاكرة الداخلية ؛ يتم أرشفة كل تشغيل عند التحميل ، ويمكن نسخ قاعدة بيانات SQLite احتياطيًا والوصول إليها. ثانيًا ، يمنحك التحويل الموجود على صفحة التحميلات رابطًا لتمثيل KML للتشغيل مع تصفية نقاط البيانات السيئة وغير المكتملة في أغلب الأحيان.

الخطوة 9 : المساهمة في الصورة الكبيرة

  • Wigle.net يعمل بسبب مساهمة الناس. إذا كنت ترغب في إضافة مجموعة المعرفة العملاقة إلى موقع Wigle.net (أو كان لديك خط تنافسي) ، ففكر في الإضافة إلى قاعدة بيانات المجتمع لإنشاء أداة OSINT أفضل لزملائك الباحثين اللاسلكي.
  • هناك مجتمع مزدهر من الحرفيين الذين يتنافسون لاكتشاف معظم الشبكات ، ويمكن لأي شخص الانضمام! يمكنك حتى إنشاء فريق للترتيب ضد فرق القيادة الأخرى. مع اكتشاف بعض المستخدمين لملايين الشبكات الجديدة ، تكون المنافسة شرسة على مكان في تاريخ القيادة. تحقق من عنصر القائمة "الترتيب" في التطبيق.
  • يتطلب الأمر حاليًا العثور على أكثر من 100000 شبكة Wi-Fi جديدة (غير معروفة سابقًا لـ Wigle.net) لمجرد اختراق أفضل 500 مستخدم على لوحة المتصدرين في ويجل ، لذا كن مستعدًا للقيام ببعض عمليات البحث الجادة لكسب مصداقية الشارع في مجتمع القيادة!

استنتاج

سواء كنت تبحث عن استطلاع تكتيكي للشبكة ، أو لبناء قاعدة بيانات لشبكات Wi-Fi في مدينتك ، أو لمجرد المساهمة في مشروع مثير ، فإن Wigle Wifi للايفون هي أداة رائعة للتعرف بسرعة على العالم اللاسلكي من حولك.


google-playkhamsatmostaqltradent