تحميل انمي ستارز اخر اصدار للاندرويد والايفون | Anime starz

الصفحة الرئيسية

 يعد تحميل انمي ستارز اخر اصدار من بين أكثر تطبيقات anime تميزًا من البرامج الشهيرة الأخرى مثل Anime Slayer وغيرها.

نجوم الأنمي لديهم عدد كبير من مسلسلات وأفلام الأنمي الشيقة التي نالت شهرة كبيرة في العالم ، ويعمل عليها فريق كبير ، حيث يقومون بتحديث جميع الأفلام والمسلسلات في برنامج واحد ، حيث حقق هذا البرنامج نجاحًا كبيرًا في عالم الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة. ستجد كل ما هو جديد وستتتبع كل ما هو جديد في المسلسل الشهير في Anime Stars ، سنتعرف على كل تفاصيل التطبيق وسنناقش جميع ميزاته وسنوفر لك رابط التنزيل مباشرة حتى النهاية من الموضوع.

تحميل انمي ستارز

يحتوي Anime Star على الكثير من الميزات التي تجعله جميلًا ومميزًا بين الكثير من الأشخاص والأديان الذين يحبون الأنمي في جميع أنحاء العالم ، لذلك إذا كنت تبحث عن أحدث الأنمي المترجم ومشاهدته بجودة عالية ، فإنه يعرض أيضًا جميع بيانات التطبيق مثل الاسم والوصف وغيرها من المعلومات التي تساعدك على التعرف على الفيلم أو المسلسل قبل مشاهدته ، ويوفر لك التطبيق قائمتك المفضلة لتجميع كل الأفلام والمسلسلات التي تعجبك حتى لا تضيع وقتك. وقت البحث عنها.

ما يميز anime starz apk

إذا كان لديك شبكة ضعيفة أو لديك جهاز ذو وظائف متوسطة ، فإن هذا البرنامج سيسمح لك بمتابعة كل المسلسلات وكل الأفلام من خلال انمي ستارز ، والتي لا تتطلب اتصال إنترنت قوي لتشغيلها ، حيث أنها تحتوي على عينات مختلفة مناسبة جميع الهواتف الذكية حيث أنها منظمة وتحتوي على تصنيفات متعددة في الأنمي ، سنتعرف على جميع مميزات البرنامج ونناقش مميزاته ونزودك برابط تحميل مباشر.

بعض الخصائص باختصار انمي ستارز

  • تطبيق انمي ستارز متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد.
  • حجم برنامج AnimeStarz صغير.
  • يحتوي على واجهة رئيسية سهلة الاستخدام.
  • قم بتنزيل تطبيق Anime Stars 100٪ مجانًا.
  • لها عدة تصنيفات في عالم الأنمي.
  • خالية من الفيروسات والمشاكل الضارة.
تحميل انمي ستارز اخر اصدار للاندرويد والايفون | Anime starz
موضوعنا اليوم خاص ومهم لكثير من المستخدمين ، نظرا لقوة وتميز التطبيق الذي نقدمه اليوم في هذا الموضوع. سنقدم لكم اليوم تطبيق انمي ستارز اخر اصدار ، ببساطة Anime Starz ، أحدث إصدار هو تطبيق يعرض جميع عروض anime وحلقاتها ويحتوي على anime حصري غير متوفر في أي مصدر آخر أو مسلسلات anime أو anime. أو المسلسلات التي تعتمد بشكل أساسي على الرسوم المتحركة في عرضها ، ومعظم إنتاج الأنمي من دولة اليابان ولا يتجاوز طول الحلقة في الأنمي نصف ساعة.
تحميل انمي ستارز اخر اصدار
ازداد عدد متابعي الانمي بشكل كبير في الفترة الاخيرة بسبب كثرة الانتاجات والتنوع والتصنيفات المختلفة حيث ان الانمي متاح لجميع الفئات العمرية والمسلسلات التي يعرض بها تطبيق انمي ستارز اون لاين تصنيفها وعلى الرغم من انتشار الانمي إلى حد كبير ، فإن مصادر العرض والترجمة لهذه المسلسلات لعرضها باللغة العربية ، فهي قليلة جدًا ، وإذا كانت متوفرة يتم الدفع لها ، لذلك زاد البحث عن المصادر المجانية ويقومون ببث الأفلام والمسلسلات مع الترجمة ، لذلك نحن في Viapk نبحث عن أفضل المصادر المجانية لتقديمها على الموقع للمستخدمين.

شرح تحميل تطبيق انمي ستارز مهكر برابط مباشر
قم بتنزيل Anime Stars APK الذي نقدمه لك اليوم. يعتبر من أشهر البرامج في تقديم مسلسلات الأنمي ويحتوي على عدد كبير من الميزات الحصرية التي لا يوفرها أي مصدر آخر ، وعلى الرغم من كل هذه الميزات ، فإن برنامج انمي ستارز للايفون والاندرويد مجاني تمامًا ولا يحتاج المستخدم إلى دفع رسوم سنوية أو شهرية لتنزيل التطبيق أو استخدامه. يتم أيضًا تحديث التطبيق يوميًا لإضافة أحدث حلقات مسلسلات الأنمي بعد مشاهدتها مباشرة من المصدر الرئيسي.

تحميل انمي ستارز بلاي متوفر بعدة لغات نظرًا لوجوده وشعبيته في العديد من البلدان حول العالم ، ومن أهم هذه اللغات العربية والإنجليزية لأنهما أكثر اللغات استخدامًا في الوطن العربي. في الفقرات التالية سنتحدث عن Anime Stars بالتفصيل. إذا كنت ترغب في تنزيل أحدث إصدار من انمي ستارز بلاي ، فيمكنك القيام بذلك من رابط مباشر من ميديا فاير لتنزيل ملف APK على الهاتف الذي قدمته لك Viapk. موقع الويب والموجود في أسفل الموضوع ، وفي الفقرة التالية سنشرح الطريقة الصحيحة لتنزيل Anime Stars ، استمر في قراءة الموضوع حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء تنزيل Anime Stars.


تحميل انمي ستارز اخر اصدار Anime Starz للايفون والاندرويد
بعد الحديث عن التطبيق بشكل عام في الفقرة السابقة ، سنشرح الآن كيفية تحميل انمي ستارز بلاي ، من الرابط المباشر من ميديا فاير الخاص بملف التطبيق (APK) ، الآن عليك توصيل هاتفك بإنترنت جيد مناسب لتنزيل الملف ، ثم انتقل إلى أسفل القسم وستجد الرابط المباشر لملف التطبيق ، يجب الضغط على الرابط واتباع الخطوات التالية.
  • قبل أن تبدأ عملية تنزيل Anime Starz APK ، تنبثق رسالة تحذير من الهاتف ، تخبرك هذه الرسالة أن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضارًا بالهاتف وينصحك الهاتف بعدم إكمال خطوات التنزيل ، هذا تظهر الرسالة لأنك تقوم الآن بتنزيل التطبيق خارج متجر Google Play Store ، يتم تحميل انمي ستارز اخر اصدار خارج متجر الهاتف ، ولم يتم التحقق من التطبيق بواسطة خدمة Play Protect ، ويعتبر هذا الملف غريبًا على الهاتف.
  • لا تقلق لأن ظهور هذه الرسالة لا يشير إلى أن التطبيق ضار لأن تنزيل تطبيق تطبيق انمي ستارز آمن تمامًا ولا يضر الهواتف بأي شكل من الأشكال ، ونحن في Viapk نقوم بفحص التطبيقات قبل إضافتها إلى الموقع. بالنسبة للمستخدمين ، كل ما عليك فعله هو تجاهل هذه الرسالة وبدء عملية تنزيل الملف هو الضغط على الزر (تنزيل على أي حال) الموجود أمامك.
  • ستبدأ عملية تنزيل برنامج تطبيق انمي ستارز فورًا بعد تجاهل الرسالة السابقة ، ستجد إشعارًا خاصًا يوضح معدل وسرعة عملية التنزيل في قائمة الإشعارات ، كل ما يُطلب منك عند ظهور إشعار التنزيل هو الانتظار حتى يكمل الهاتف عملية التنزيل. إذا كانت سرعة الإنترنت على الهاتف جيدة ، فلن تضطر إلى الانتظار كثيرًا ، وسيظهر الإشعار في الصورة أمامك ، مما يتيح لك فتح الملف. بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق هذا الإشعار للوصول إلى الملف.
  • الآن تظهر صفحة تطبيق Anime Starz التثبيت اليدوي فورًا بعد النقر على إشعار تنزيل ملف التطبيق (Anime Starz APK) ، تحتوي هذه الصفحة على زر (تثبيت) وإذا كانت اللغة المستخدمة على هاتف الاندرويد الخاص بك هي اللغة العربية ، فسيظهر هذا الزر (تثبيت) ، هذا هو زر بدء عملية التثبيت ، الآن انقر فوق هذا الزر.
  • ستبدأ عملية تثبيت تطبيق انمي ستارز ، أحدث إصدار ، وسيظهر أمامك شريط أسفل هذا الشريط ، كلمة "التثبيت". تستغرق هذه العملية بضع لحظات.
  • مع ظهور رسالة (Installed Application) في منتصف الصفحة المعروضة أمامك ، تكون عملية التثبيت قد اكتملت بنجاح ، والتطبيق الآن جاهز للعمل على هاتفك وقد أضاف الهاتف أيقونته ، الآن افتح التطبيق من الأيقونة أو بالضغط على زر (فتح / فتح) المذكور في الصورة المرفقة بالموضوع.
تحميل تطبيق انمي ستارز 2022
مميزات تطبيق انمي ستارز الأصلي للأيفون والأندرويد
قبل الانتهاء من الفقرات التي توضح كل شيء عن التطبيق ، سنتحدث في هذه الفقرة عن أهم ميزات Anime Starz APK ، أحدث إصدار.
  1. جميع مسلسلات وأفلام الأنمي: تحميل انمي ستارز للكمبيوتر هي أكبر مكتبة لتتبع أفلام ومسلسلات الأنمي حيث يحتوي التطبيق على جميع أفلام ومسلسلات الأنمي مع جميع الحلقات المتاحة للمشاهدة.
  2. مشاهدة الحلقات وتنزيلها: في التطبيق يمكنك مشاهدة الحلقات مباشرة عبر الإنترنت وبأكثر من جودة للاختيار من بينها ، كما يتيح التطبيق للمستخدم تنزيل الحلقات بالجودة التي تريدها لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.
  3. قائمة المفضلة: يتيح Anime Starz للايفون للمستخدم تصنيف الرسوم المتحركة بسهولة عن طريق إضافة قائمة مفضلة حتى يتمكن المستخدم من إضافة الرسوم المتحركة التي يريد مشاهدتها في هذه القائمة والعودة لمشاهدتها في أي وقت دون الحاجة إلى البحث مرة أخرى.
  4. يدعم العديد من اللغات: يدعم تطبيق انمي ستارز اليدوي عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة ، من أهمها اللغتان العربية والإنجليزية وهما الأكثر استخدامًا في الوطن العربي.
  5. يدعم جميع الأنظمة: التطبيق متاح ومتاح للتنزيل على هواتف أندرويد ويمكن العثور عليه على متجر تطبيقات آيفون (متجر التطبيقات) ويوجد موقع إلكتروني رسمي للتطبيق يمكنك من خلاله الوصول بسهولة إلى روابط تنزيل التطبيق.
  6. آخر أخبار الأنمي: يوجد قسم في برنامج انمي ستارز. يعرض التطبيق جميع أخبار الأنمي ومواعيد تنزيله ، ويضيف جميع الحلقات إلى الموقع فور تنزيلها من المصدر الرئيسي.
  7. آمن ومجاني: التطبيق آمن تمامًا عبر الهواتف والحسابات ، والتطبيق متاح للتنزيل من الموقع الرسمي مجانًا تمامًا وبدون دفع أي اشتراك.
  8. خوادم متعددة: يحتوي برنامج انمي ستارز برايط مباشر على عدد كبير من خوادم العرض التي يمكنك التبديل بينها إذا واجهت أي أخطاء أو مشاكل أثناء مشاهدة الحلقات داخل التطبيق.
  9. غرف الدردشة للتواصل: في Anime Starz ، أحدث إصدار ، يوجد قسم يحتوي على غرف دردشة مباشرة بين مستخدمي التطبيق. يمكنك الانضمام إلى أي من هذه المعارض لتبادل المعلومات والاستفادة من الأشخاص ذوي الخبرة في مجال الرسوم المتحركة.
إنشاء حساب في انمي ستارز للأيفون والأندرويد مجاناً
بعد الحديث عن ميزات تطبيق انمي ستارز في الفقرة السابقة ، سننتقل مرة أخرى إلى التطبيق نفسه ، وفي هذه الفقرة سنشرح كيفية إنشاء حساب في "انمي ستارز للكمبيوتر" حتى نتمكن من التسجيل هناك و ابدأ في استخدامه واستمتع بالخدمات التي يقدمها ، والآن افتح التطبيق واتبع الخطوات التالية.

  • عندما تفتح التطبيق لأول مرة على هاتفك ، ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول ، وإذا لم يكن لديك حساب ، يمكنك إنشاء حساب من هذه الصفحة ، انقر فوق (سجل الآن وابدأ المشاهدة) الظاهر في المقدمة لك. سنبدأ في إنشاء حساب في Anime Starz للايفون والاندرويد.
  • ستظهر أمامك صفحة تسجيل البيانات الخاصة بحسابك الجديد ، وتحتوي هذه الصفحة على عدة حقول لتسجيل المعلومات وهي.
  1. اسم العضو: هذا هو الحقل لإدخال الاسم الذي تريد أن يظهر حسابك في انمي ستارز للاندرويد بعد إنشاء الحساب.
  2. البريد الإلكتروني: هنا سنقوم بتسجيل البريد الإلكتروني لحسابنا (Gmail) لاستخدامه في إنشاء الحساب.
  3. كلمة المرور: أدخل هنا كلمة مرور حساب Gmail الذي كتبت البريد الإلكتروني من أجله في الحقل السابق.
  • بعد ملء الحقول في صفحة إنشاء الحساب في تطبيق انمي ستارز للاندرويد ، سيظهر أمامك زر (تسجيل عضوية جديدة) ، والذي يُشار إليه أمامك ، انقر فوق الزر للانتقال إلى الخطوة التالية.

  • سيرسل لك التطبيق رسالة تنشيط إلى حساب Gmail الذي قمت بتسجيله في الخطوات التالية ، انتقل الآن إلى مربع الرسائل الخاص بالتطبيق (Gmail) لتجد أمامك الرسالة التي أرسلها التطبيق ، قم بتفعيل الحساب من خلال هذا رسالة على Gmail لإكمال خطوات إنشاء الحساب النهائية وسيكون Anime Starz ios الآن جاهزًا ومتاحًا للاستخدام مع حسابك الجديد.
تحميل انمي ستارز للكمبيوتر
شرح واجهة برنامج انمي ستارز اخر اصدار كامل
سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح وتوضيح واجهة التطبيق في نقاط بسيطة حتى يتمكن المستخدم من فهم العناصر ويمكنه التنقل بسهولة في التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق بالحساب الجديد ، ستظهر أمامك واجهة برنامج انمي ستارز للكمبيوتر مباشرة ، وتركز واجهة التطبيق بشكل أكبر على أقسام anime بعدة طرق. مربع البحث الذي بالضغط عليه يمكنك البحث عن أي فيلم أو مسلسل أنمي ، وسيقوم التطبيق بعرضه أمامك ، وفي أعلى واجهة التطبيق ستجد أيضًا قائمة صغيرة تسمى (تصنيفات الأنمي) يوجد أسفل هذه القائمة إعلان للتطبيق يطلب مترجمين للحلقات ، وعندما تنزل ستجد العديد من القوائم ، كل قائمة تحتوي على أنمي من نوع معين ، على سبيل المثال في هذه الصورة توجد قائمة تحتوي على جميع الحلقات المضافة حديثًا إلى التطبيق.
  • عندما تقوم بالتمرير لأسفل في برنامج انمي ستارز ، ستظهر العديد من القوائم الأخرى ، ومثل أمام راحة الصورة ، توجد قائمة بعروض الرسوم المتحركة في صيف عام ، وقائمة أخرى تحتوي على الرسوم المتحركة التي يقترحها التطبيق لك.
مشاهدة حلقات الانمي في Anime Starz أخر إصدار
بعد شرح واجهة انمي ستارز في الفقرة السابقة ، ننتقل لشرح كيفية فتح حلقة من مسلسل ومشاهدتها في انمي ستارز ، كل الخطوات تبدأ من واجهة التطبيق ، لذا افتح انمي ستارز اندرويد على الواجهة واتبع الخطوات التالية.
  • من خلال واجهة التطبيق ، اختر الأنمي الذي تريد مشاهدته ، أو اختر أي حلقة أمامك واضغط عليها كما هي أمامك في الصورة المرفقة.
  • سيعرض التطبيق صفحة هذه السلسلة أمامك بصورة كاملة ، وتعرض هذه الصفحة تصنيف وحالة الأنمي في حالة استمرارها في إضافة الحلقات أو تم عرضها بالكامل ، وهناك عدة قوائم لعرض معلومات عن الأنمي. الأنمي ورأي الأعضاء في الحلقات وقائمة نهائية تتضمن عددًا من الرسوم الكرتونية المتشابهة ، أسفل هذه العناصر ستجد قائمة خاصة لعرض الحلقات ، في هذه القائمة ستجد جميع الحلقات المضافة لهذا الأنمي حتى الآن ، انقر فوق أي منها حلقة في هذه القائمة لشرح كيفية مشاهدتها.
  • بعد النقر على أي حقل تريد مشاهدته ، ستظهر أمامك صفحة للحلقة. يوجد في هذه الصفحة منطقة عرض حلقة ، وتوجد أسفل هذه المساحة قائمة بالتعليقات التي يضيفها المستخدمون في التطبيق أثناء المشاهدة حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة تعليقات أثناء الحلقات ، يمكنك إضافة التعليقات بحرية ومشاهدة تعليقات الآخرين من خلال هذه القائمة.
  • بجانب قائمة التعليقات ، توجد قائمة بعنوان (معلومات الحلقة). عند النقر فوق هذه القائمة ، ستظهر أمامك معلومات حول هذه الحلقة ، مثل ترتيبها والموسم الذي يتضمن هذه الحلقة ، كما هو موضح أمامك في الصورة.
  • كما ترى أمامك في الجزء العلوي من الصفحة ، توجد منطقة عرض للحلقة. عند النقر فوق هذه المنطقة ، سيظهر زر التشغيل أمامك ، اضغط على الزر كما هو موضح.
  • قبل تشغيل الحلقة ، ستظهر أمامك رسالة من تطبيق انمي ستارز للاندرويد تخبرك أن التطبيق سيعرض إعلانًا أمامك حتى تتمكن من مشاهدة الحلقة ، أو يمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة والتحديث. 
  • الحساب حتى تتمكن من المشاهدة بحرية بدون اعلان في هذه الرسالة سوف تجد زر (مشاهدة الاعلان) تحتاج الى الضغط على الزر لتظهر امامك اعلان صغير وبعد انتهاء الاعلان الحلقة سيبدأ على التطبيق لمشاهدته.
  • عندما تقوم بالتمرير لأسفل في برنامج انمي ستارز ، ستظهر العديد من القوائم الأخرى ، ومثل أمام راحة الصورة ، توجد قائمة بعروض الرسوم المتحركة في صيف عام ، وقائمة أخرى تحتوي على الرسوم المتحركة التي يقترحها التطبيق لك.
تغيير جودة فيديو حلقات الانمي في انمي ستارز أخر إصدار
يتيح لك Anime Stars Online اختيار الجودة التي تريد مشاهدة الحلقة بها ، والآن سنخبرك بكيفية تغيير الجودة.
  • عند مشاهدة الحلقة سوف تجد زر (SD) في شريط التحكم بالحلقة والذي يتم عرضه أمامك على الصورة. يعرض هذا الزر الجودة الحالية المستخدمة لتشغيل الحلقة. انقر فوق الزر.
  • كما ترى أمامك ، عند الضغط على الزر الذي يشير إلى الجودة ، سيغير التطبيق الجودة ، ومع ظهور (HD) على الزر ستتغير جودة التشغيل من (SD) إلى أعلى الجودة وهي الـ (HD).
أحدث انميات برنامج انمي ستارز للأيفون والأندرويد
يعرض Anime Starz IOS دائمًا قسمًا لإظهار أحدث الإضافات للتطبيق ، والآن سنشرح كيفية الوصول إلى هذه القائمة.
  • عد الآن إلى واجهة التطبيق ، ستجد في واجهة التطبيق قائمة بعنوان (أحدث الحلقات المضافة) هذه قائمة بأحدث الرسوم المتحركة في التطبيق ، انقر فوق (عرض الكل) المشار إليه في هذه القائمة لعرض القائمة الكاملة في المقدمة منكم في انمي ستارز للاندرويد.
  • ستفتح أمامك قائمة كاملة بأحدث الرسوم المتحركة التي أضافها التطبيق. يقسم التطبيق هذه القائمة إلى أيام ، حيث يعرض كل يوم الحلقات التي تمت إضافتها في ذلك اليوم. ستجد كل الإضافات في هذه القائمة. كل حلقة مكتوبة بترتيبها واسم مسلسلها. كما هو موضح أمامك.
مشاهدة مسلسلات انمي بجودة عالية Anime Starz APK HD
  • يتيح لك التطبيق التحكم في الجودة أثناء المشاهدة ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك ضبط الجودة من الإعدادات لعرض أفضل مقاطع الفيديو جودة أثناء مشاهدتها في المرات القادمة دون الحاجة إلى تعديلها يدويًا في كل مرة. أنت تشاهد حلقة على تطبيق Anime Starz للايفون والاندرويد. سنشرح الآن كيفية تفعيل الزر بكل سهولة.
  • في واجهة التطبيق ، ستجد شريط أدوات في أسفل الصفحة. يحتوي هذا الشريط على قائمة المفضلة وقائمة بآخر الأخبار. في هذا الشريط سوف تجد زر (Settings) والذي يظهر أمامك في الصورة ، اضغط على هذا الزر.
  • ستظهر صفحة الإعدادات أمامك في Anime Starz PC. تعرض هذه الصفحة معلومات ملف تعريف حسابك وتحتوي على عدة أزرار للتحكم في إعدادات التطبيق. سنشرح الآن أهم هذه المعلمات.
  1. إظهار التعليقات داخل الحلقة: سيؤدي تعطيل الزر إلى إيقاف التطبيق من عرض التعليقات للمستخدمين أثناء مشاهدة الحلقة.
  2. تذكر الحلقات عند المشاهدة: ينبه هذا الزر المستخدم عند الانتهاء من مشاهدة الحلقة حتى لا يراجع الحلقة نفسها مرة أخرى.
  3. تشغيل الحلقات بجودة عالية: هذا هو الزر الذي تحتاج إلى الضغط عليه ، قم بتمكين هذا الزر وسيقوم التطبيق تلقائيًا بعرض مقاطع الفيديو بأفضل جودة ممكنة بناءً على سرعة الإنترنت لديك.
google-playkhamsatmostaqltradent