تحميل تطبيق gorosat برابط مباشر للاندرويد والايفون

الصفحة الرئيسية

قم بتنزيل تطبيق gorosat للاندرويد والايفون للحصول على إنترنت مجاني ، واحصل على مجانًا بخلاف الاتصال الهاتفي أو DSL.

 يساعد تطبيق goosat محدد موقع الإنترنت عبر الأقمار الصناعية يساعد المستخدم على الاتصال بالإنترنت دون دفع أي رسوم. بعد انتهاء الخدمة ، سنوفر لك اتصالاً مجانيًا بالإنترنت عبر الأقمار الصناعية من خلال موقعنا Viapk.

gorosat

تحميل تطبيق gorosat برابط مباشر للاندرويد والايفون ، معلومات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ، مصطلح الإنترنت عبر الأقمار الصناعية يعني القدرة على إرسال واستقبال البيانات من خلال طبق اصطناعي صغير مثبت على الأرض ، والتواصل مع قمر صناعي ثابت يدور حول الكوكب ، حيث يرسل القمر الصناعي الذي يدور حول الكوكب ويستقبل معلوماته إلى يقع على الأرض ويسمى مركز عمليات الشبكة ، والذي يكون بدوره متصلًا بالإنترنت أو بشبكة خاصة ، بحيث تمر جميع الاتصالات من طبق هوائي إلى قمر صناعي في مدار عبر مركز عمليات الشبكة قبل الوصول إلى الإنترنت.

كيف يعمل الإنترنت عبر الأقمار الصناعية من خلال تطبيق gorosat للاندرويد

بمجرد اتصالك بكل شيء ، سيرسل مركز عمليات الشبكة إشارة الإنترنت إلى الطبق الموجود في الفضاء ثم يرسلها إليك مرة أخرى ، وفي كل مرة على سبيل المثال تفتح صفحة جديدة أو تقوم بتنزيل أو إرسال بريد إلكتروني سواء عبر Hotmail أو Outlook أو منصات البريد الإلكتروني الأخرى تذهب إلى الطبق في الفضاء ، ثم إلى مركز عمليات الشبكة ، ثم يتم إرسال الطلب المكتمل عبر الفضاء إلى الطبق الخاص بك ، ثم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح تطبيق gorosat فيديو

لماذا يتم استخدام الإنترنت عبر الأقمار الصناعية

السبب الوحيد وراء استخدامنا للإنترنت عبر الأقمار الصناعية هو أنك تعيش في منطقة لا تتوفر فيها خيارات الإنترنت الأخرى مثل الكبل أو DSL ، ولكن إذا كنت تستخدم بالفعل الإنترنت العادي ، فسيكون الإنترنت عبر الأقمار الصناعية بمثابة ترقية ، أي إحدى المزايا من الإنترنت عبر الأقمار الصناعية. أسرع بكثير. ولكن دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية.

مزايا الإنترنت عبر الأقمار الصناعية من خلال تحميل تطبيق gorosat للايفون

الإنترنت عبر الأقمار الصناعية أسرع من الاتصال الهاتفي ، لكنه يعتمد على الخطة التي تشتريها ، ولكن يمكنك أن تتوقع أن تكون سرعة القمر الصناعي أسرع 35 مرة من الاتصال الهاتفي.

يمكن أن تتعامل اتصالات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية مع استخدام النطاق الترددي العالي ، لذلك لا يجب أن تتأثر سرعة الإنترنت وجودته بعدد كبير من المستخدمين أو بساعات الاستخدام القصوى ، ولن تضطر إلى ذلك. لم تعد بحاجة إلى خط هاتف للإنترنت عبر الأقمار الصناعية.

عيوب الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ( تحميل gorosat apk )

  • هناك بعض الجوانب السلبية التي يمكن أن نتعلمها عن استخدام الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ، فالطقس يؤثر على مسار الإشارة ، حيث أنه أثناء الرياح العاتية والعواصف الرعدية ، يجب أن تتوقع ضعف جودة الإنترنت.
  • في حالة استخدام الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ، فإن سرعة إرسال واستقبال الملفات غير مرضية في جميع الأحوال ، لأنه يتعين عليك إرسال البيانات في الفضاء وإلى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك والعكس صحيح ، لذا فإن الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ليس مناسبًا لك إذا كنت تنوي لاستخدام خدمات VoIP.
  • يمكن أن تؤثر العوائق البسيطة على جودة الإشارة ، مثل فروع الأشجار أو المباني التي يمكن أن تؤثر على جودة الإشارة ، والشبكات الخاصة الافتراضية غير متوافقة مع الإنترنت عبر الأقمار الصناعية ، لأنها تتطلب زمن انتقال منخفض وضبط النطاق الترددي العالي ، وهو عكس ما ستحصل عليه عبر الأقمار الصناعية الصناعية . الإنترنت عبر الأقمار الصناعية.
  • أخيرًا ، يعد الإنترنت عبر الأقمار الصناعية مكلفًا نسبيًا ، حيث ستدفع حوالي 100 دولار شهريًا لسرعات تصل إلى 2 ميجابت في الثانية ، وهو ضعف ما ستدفعه شهريًا مقابل الإنترنت عبر الكابل.
  • في الختام يمكنك أن ترى أن عيوب الإنترنت عبر الأقمار الصناعية تفوق كل مزاياها ، فهي ليست الخيار الأكبر أو الأكثر موثوقية وهي مكلفة للغاية ، وقد تكون بعض التكاليف بسبب هذه التقنية ، ولكنها تعتمد أيضًا على العرض والطلب المكون ، لا يوجد العديد من مستخدمي الإنترنت عبر الأقمار الصناعية الصناعة في كل مكان ، وبالتالي فإن التكلفة ستكون عالية.

تحميل تطبيق gorosat apk هنا

google-playkhamsatmostaqltradent