تحميل تطبيق نما اخر اصدار للاندرويد والايفون | وزارة البيئة والمياه والزراعة

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق نما اخر اصدار للاندرويد والايفون | وزارة البيئة والمياه والزراعة ، يهتم الكثير من المزارعين والمواطنين بالعثور على تطبيق نما للايفون الذي أطلقته وزارة البيئة والمياه والزراعة. في هذا المقال سنتحدث عن التطبيق بالتفصيل وسنقدم لكم شرحاً مفصلاً وكيفية استخدام تطبيق نما.

نبذة عن تطبيق نما naama.sa

يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيق نماء الذي قدمته شركة نماء لمساعدة العملاء على الاستفسار عن أي معلومات اشتراك واستثمار في الأعمال على تفاصيل معينة تضمن راحة العملاء.

تطبيق نما

نما هي شركة عقارية تأسست عام 2020 وتسعى لتحقيق التنمية من أجل النمو في العديد من المجالات والمشاريع العقارية ، وأصدرت تطبيقًا مجانيًا من أجل خدمة عملائها من خلال متجر بكل سهولة وبدون أي مقابل .

تحميل تطبيق نما للاندرويد والايفون

يبحث الكثير من الأشخاص عن رابط لتحميل تطبيق نما للآيفون ، للحصول على التطبيقات المجانية التي يوفرها التطبيق ، بما في ذلك العملاء المسجلين لدى شركة نما التي لديها العديد من المشاريع الاستثمارية ، وآخرها إنشاء 41 فيلا.

قدمت بوابة تطبيق نما خدمات لأكثر من 467000 مستفيد عبر قطاعات متعددة في البيئة والمياه والزراعة ، بالإضافة إلى الثروة الحيوانية والأراضي ومصايد الأسماك.

تحميل تطبيق نما

خدمات تطبيق نما للايفون وزارة البيئة

تزود البوابة تطبيق نما للايفون بالعديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة ، ونظراً لجودة هذه الخدمات ، فقد فازت البوابة بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات لعام 2022.

يقدم تطبيق نما للاندرويد والايفون ما يقرب من 260 خدمة إلكترونية شاملة ، مثل:

  • يوفر تطبيق نماء خدمات التراخيص الزراعية
  • يتضمن تطبيق نماء خدمات الاستيراد والتصدير والإفراج
  • يحتوي تطبيق نما على خدمات تربية
  • يقدم خدمات الدعم المالي
  • خدمات البيئة والمياه
  • خدمات الأرض
  • خدمات عامة أخرى

يمكن الحصول على جميع هذه الخدمات من خلال بوابة نماء الإلكترونية بكل سهولة ويسر ، فهي تدعم العمل على جميع الهواتف المحمولة الذكية مثل للاندرويد والايفون ، وتستخدم العديد من التقنيات الحديثة.

تنزيل تطبيق نما

مميزات تطبيق نما naama.sa

تطبيق نما يضم العديد من الميزات الرائعة التي حاولت وزارة الزراعة والبيئة تضمينها في هذا التطبيق لتناسب جميع العملاء والحصول بسهولة على خدمات إلكترونية متعددة وحفظهم من الذهاب إلى أحد فروع هذه الإدارات أو في مقر الشركة. شركة نماء للاندرويد.

ومن أهم هذه المزايا أن تطبيق نما اخر اصدار يشتمل على واجهة مستخدم بسيطة توفر وصولاً موحدًا لجميع الخدمات الإلكترونية للنظام البيئي ، من خلال واجهة وتطبيق يوفر أفضل المعايير والممارسات العالمية ، من أجل الحصول عليها. تجربة مستخدم مبتكرة.

يهدف تطبيق نماء للايفون إلى تسهيل وتسريع تطوير الخدمات الإلكترونية من خلال بناء تكامل مع الجهات المختصة من أجل تعزيز مبدأ المشاركة الإلكترونية للمجتمع.

تحميل تطبيق نما للايفون

خصائص تطبيق نما للايفون

يتضمن تطبيق نما العديد من الميزات الرائعة المتعلقة بالخدمات المقدمة أو الخدمات الفنية لبناء التطبيق نفسه ، ومن بين هذه الميزات ما يفيد رجال الأعمال حيث يقدم لهم العديد من الخدمات الفنية بنقرة واحدة.

من أهم الميزات أنه يوفر للعملاء الكثير من المعلومات والتفاصيل حول مشاريع نماء ويحصل على تلك التفاصيل المهمة بشكل مباشر ، إلى جانب السماح للعملاء بالتعرف على أي مشروع قطري أو سعودي.

ولا تنسى أن كل هذه السعات يتم الحصول عليها من تطبيق نما للايفون والذي يتميز بصغر حجمه ولا يشغل مساحة كبيرة في الهاتف ولا يستهلك الذاكرة المؤقتة للهاتف وفوق كل ذلك فهو يفعل لا يستنفد النظام وموارد البطارية لأن تشغيله عادة لا يدوم طويلاً.

تحميل تطبيق نما للاندرويد هنا

تحميل تطبيق نما للايفون هنا

تحميل تطبيق نماء للاندرويد هنا

google-playkhamsatmostaqltradent