تحميل برنامج swift assess اخر اصدار| سويفت اسس 2023

الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج swift assess هو متجر شامل لجميع احتياجات التقييم الخاصة بك ، بدءًا من المنهجيات والميزات المجربة والصحيحة التي توجه رحلتك من خلال تأليف وتسليم وتتبع إستراتيجية تحويل التقييم الخاصة بك على جميع المستويات في مؤسستك. SwiftAssess هو أحد المنتجات التي تم تصميمها وتطويرها بواسطة GamaLearn

تحميل برنامج swift assess

تحميل برنامج swift assess

تقدم SwiftAssess العديد من الحلول والميزات وسير العمل الرئيسية التي تبسط وأتمت عمليات التقييم الحقيقية في المؤسسات المختلفة. يغطي هذا معايير الصناعة عندما يتعلق الأمر بالأمان وإمكانية الوصول والتحليلات والخدمات المصرفية للعناصر والمزيد. تم تصميمه بمكونات مخصصة تلبي الاحتياجات الأساسية عند اعتمادها من قبل K-12 والتعليم العالي والمزيد

حول GamaLearn - مبتكر SwiftAssess

تنزيل برنامج swift assess ، تأسست GamaLearn في 1989 - وتتمثل مهمتها في دفع الابتكار المستمر والحلول المتخصصة في قطاعات التعليم والشركات والحكومة. من خلال محفظتها من المنتجات والحلول والشركات الصغيرة والمتوسطة وأكثر من 30 عامًا من الشراكات الإستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تتمتع GamaLearn بسجل حافل من المنهجيات المجربة والصحيحة لتعطيل ممارسات التعلم والتقييم. GamaLearn هو شريك ميكروسوت استراتيجي (ISV / AEP / Co-Sell) ، يقدم لعملائنا خدمة متميزة باستخدام السحابة ، والذكاء الاصطناعي ، والتنقل ، وإنترنت الأشياء ، والمزيد للمساعدة في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم.

تحميل برنامج swift assess للاندرويد

تم حل أكثر مشاكلك إيلامًا

استخدم المخطط الزمني لتخطيط المشاريع بشكل صحيح في المرة الأولى. شاهد كيف تتلاءم القطع معًا حتى تتمكن من تحديد الفجوات والتداخلات قبل أن تبدأ.

المرونة - إلى أبعد الحدود

تقديم استضافة مرنة ، وطرق توصيل ، وخيارات وخبرات تكامل متنوعة. بالإضافة إلى وجود العديد من الوظائف الإضافية المطبقة على خططك

تلبية أصعب البيئات ذات الاهتمام العالي

تم تصميم SwiftAssess بميزات تسليم تقييم واسعة النطاق وذات أهمية عالية لتلبية مثل هذه البيئات الصعبة. يخدم SwiftAssess حاليًا وزارات التربية والتعليم التي تخدم مئات الآلاف من الطلاب عبر مئات المدارس ، مع ملايين الدورات التجريبية على مدار العام الدراسي

خطط متعددة ومنتجات متعددة

نقدم نكهات مختلفة لمنصتنا لتناسب مختلف الأحجام واحتياجات المؤسسات في جميع القطاعات ، مع منتجات مختلفة مصممة بدقة لمتطلبات وتحديات مختلفة

شبكة قوية من الشركات الصغيرة والمتوسطة وشركاء

مدعومًا بشراكاتنا العالمية الرائدة والشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم - تبسيط كل شيء بدءًا من التدريب والتنفيذ والاعتماد وتقديم الخدمات والمزيد.

تحميل برنامج swift assess للايفون

الخدمات على القمة

تحميل swift assess نحن نقدم خدمات متعددة ومختلفة على رأس نظامنا الأساسي لتوفير حل شامل متكامل بزاوية 360 درجة. تتبع هذه الخدمات معايير الصناعة ويمكن أن تساعد في تسريع عملية التبني والتأهيل ضمن الإطار الزمني الخاص بك والمواعيد النهائية الملحة.

حلول تصنيف تحميل سويفت اسس للمؤسسات التعليمية

 لقد تغير كل من إيصال الدروس والتقييم في الألفية الجديدة. يوفر سويفت اسس حلولًا مبتكرة تساعد في تسريع  عملية الدرجات  دون التضحية بجودة الاستجابة التي تقدمها لطلابك. كما يوفر العديد من خيارات التقدير التي توفر الوقت وتقلل من جهود مصنفي الدرجات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسرع من عملية التصنيف الفعال مع تقليل الأخطاء البشرية. إليك كيفية مساعدة برنامج سويفت أسيس في تبسيط التقدير:

وضع العلامات المنفصلة

يسمح لك تحديث سويفت اسس بإجراء التقدير وفقًا لنماذج الأسئلة. قسّم مجموعة الاختبارات الخاصة بك إلى فئات مختلفة لتقييمها وتصنيفها. يساعدك على إضافة علامات بناءً على الملصقات وإنشاء معايير تقدير لحساب الدرجة النهائية للسؤال مباشرةً.

توزيع الدرجات

تساعد وحدة توزيع الدرجات الجماعية في تنزيل SwiftAssess في التعامل مع حمل التصنيف اليدوي / التلقائي. يسمح بتوزيع الأحمال وتحديد قيم العتبة ودرجات القطع وتتبع الأداء الفردي.

تنزيل برنامج swiftassess على التابلت

إعادة تقدير

كما أنه يساعد في إعادة تقدير الأسئلة باستخدام التكوين الخاطئ وعكس علامات جديدة على كل أو نتيجة سابقة محددة. كما أنه يوافق على إصدار جديد لمزيد من التوزيع.

إدارة قواعد التقييم الخاصة بك

إنشاء أو تعديل أو إدارة نماذج مخصصة للتقدير باستخدام معايير أو معايير معينة. حدد العبارات في كل مستوى ، مع التأكد من أنها منفصلة لإظهار الاختلافات الأساسية.

تطبيق SwiftAssess GradeMate هو حل شامل للواجبات والتقييم يسمح بالتدريج اليدوي. قم بالتنزيل والتصنيف في وضع عدم الاتصال بالسرعة التي تريدها ثم قم بالمزامنة مرة أخرى عندما تكون جاهزًا.

اختبارات مسح الوجه للمدارس الحكومية في الإمارات باستخدام SwiftAssess

تجري وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة اختباراً غير رسمي للطلاب من جميع المراحل الدراسية في مراحل التعليم المختلفة باستخدام تقنية بصمة الوجه على الطلاب. للتأكد من تفعيل خاصية التحقق من الوجه قبل الدخول في اختبار الخمس دقائق ، ومحتواها لا يركز على موضوع معين.

وأوضحت الوزارة أن الاختبار يستهدف الطلاب في جميع الصفوف ، حيث سيكون متاحًا في نظام " سويفت اسس " ويحتوي على سؤال عام واحد غير متعلق بموضوع معين ، ولا تتجاوز مدته خمس دقائق ، ويهدف إلى التجربة. باستخدام الكاميرا مع الطلاب وتجربة التعرف على الوجه وارتباطه برقم الهوية والتحقق من التحسينات المنفذة في النظام.

يشار إلى أن ميزة التحقق من الوجه متوفرة في نظام تحديث Swift Access للاختبارات الإلكترونية عن بعد. يذكر ايضا انه من التحديثات التي تم اضافتها لزيادة درجة الامان ولمنع حالات الغش ودخول شخص للامتحان بدلا من الطالب نفسه

  • التحول الرقمي للجامعة السعودية الإلكترونية مع Microsoft و GamaLearn
  • التحول الرقمي للجامعة السعودية الإلكترونية

ملخص

  • سجامعة أودي الإلكترونية "SEU" هي واحدة من الجامعات الرائدة في الشرق الأوسط التي توفر للطلاب داخل الحرم الجامعي
  • وخارجه تجربة تعليمية شاملة ومستقبلية. كانت SEU من أوائل المتبنين
  • للتقنيات المتطورة ، وبناء إطار قوي لتكنولوجيا المعلومات لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين
  • والطلاب. تهدف المؤسسة إلى أن يُنظر إليها على أنها رائدة بين أقرانها الأكاديميين من خلال
  • اعتمادها لتقنيات مختلفة.

متطلبات العمل

أدركت جامعة SEU أن الاختبارات لا تزال تُجرى باستخدام الأساليب الورقية ، على الرغم من أن الأقسام التعليمية المختلفة في المؤسسة كانت تستخدم أحدث التقنيات. أدركت SEU أن الاختبارات الورقية تستهلك وقتًا أكاديميًا كبيرًا يمكن استخدامه لتعلم مفاهيم جديدة. ثانيًا ، كان إجراء وتقييم وتقييم أداء الطلاب شاقًا من خلال طرق الاختبار الورقية. تفتقر التقييمات الورقية إلى الابتكار ، ولم تكن قابلة للتطوير ، وربما أعاقت تجربة التعلم الشاملة. 

بعد الحصول على ترخيص على مستوى الدولة لـ Blackboard (نظام إدارة التعلم) ، كان من الضروري للجامعة SEU أن تقود الكيانات التعليمية في المملكة في اعتماد التقييمات الرقمية. تماشيًا مع NTP ، تهدف SEU إلى الانتقال إلى بيئة فحص آمنة وغير ورقية بنسبة 100٪.

الحل والاستراتيجية

قامت ميكروسوت بتحفيز التحول الرقمي في SEU من خلال تمكين المؤسسة من التوسع أو التقليص ، وتحسين التكلفة ، وتحسين الكفاءة والمرونة ، وإنشاء طرق عمل جديدة. بينما استخدمت SEU بالفعل مكونات Azure للتعافي من الكوارث ، فإن النظام الأساسي العام هو أكثر بكثير من البنية التحتية للخادم والشبكة والتخزين. يوفر Azure للمستخدمين الأمان والذكاء الاصطناعي والتحليلات خارج

  • الصندوق حتى دون أن يطلب العملاء مثل هذه الميزات.
  • GamaLearn هو برنامج Microsoft ISV الذي يركز على تطبيق التكنولوجيا في الأوساط الأكاديمية لتسهيل
  • ورقمنة تجربة التدريس والتعلم. SwiftAssess هو حل متميز من GamaLearn
  • يساعد الجامعات على تقييم الطلاب ، وخاصة الطلاب الذين يدرسون في برامج التعلم عن بعد.

أوصت ميكروسوت باستخدام SwiftAssess apk لأنه حل سحابي مثبت ومُشغل بواسطة Azure. يستخدم SwiftAssess العديد من واجهات برمجة التطبيقات (APIs) وخدمات ميكروسوت لتقديم تجربة مستخدم سلسة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استضافة SwiftAssess على Azure ، وهو نظام أساسي سحابي قوي وقوي وقابل للتطوير متوفر في جميع أنحاء العالم ، مما يمنح المستخدمين طمأنة التوفر العالي خلال فترات الفحص القصوى وأوقات الاستجابة الدنيا نظرًا لتقنية التخزين المؤقت المتقدمة وخيارات الاستضافة.




google-playkhamsatmostaqltradent