تحميل برنامج ثماري اخر اصدار 2023 برابط مباشر | اسواق التميمي

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج ثماري اخر اصدار 2023 برابط مباشر ، يمنحك تطبيق أسواق التميمي للهواتف الذكية وصولاً سريعًا إلى برنامج المكافآت ، وتصفح النشرة الإخبارية الأسبوعية ، والعروض الخاصة ، وقوائم التسوق الشخصية ، وخريطة الفروع ، وأرقام الهواتف والمزيد! قم بتنزيل تطبيقنا واختر تلقائيًا العربية أو الإنجليزية بناءً على إعدادات جهازك.

تحميل برنامج ثماري


تحميل برنامج ثماري هذا البرنامج الذي يكافئك على التسوق في أسواق التميمي ( تطبيق ثماري للموبايل ). يتم تقديم النقاط في إطار البرنامج وفقًا للتقدير المطلق لأسواق التميمي. تشكل هذه الشروط والأحكام (كما تمت مراجعتها من وقت لآخر بواسطة أسواق التميمي) الاتفاقية الكاملة بينك وبين أسواق التميمي فيما يتعلق بمشاركتك في البرنامج. تصف هذه الشروط والأحكام الطريقة التي تجمع بها النقاط وتتلقى المكافآت. لتحقيق أقصى استفادة من البرنامج ، يرجى قراءة هذا المستند والتأكد من فهمك له. بالتسجيل في البرنامج أو عن طريق تجميع النقاط ، فإنك توافق على أنك قد قرأت وفهمت هذه الشروط والأحكام وأنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. تسري هذه الشروط والأحكام اعتبارًا من 1 أغسطس 2017 ، برنامج ثماري للايفون .

تحميل برنامج ثماري للايفون

تعريفات تنزيل برنامج ثماري 2023

  • برنامج ثماري التميمي فيما يلي بعض المصطلحات المستخدمة في هذا المستند لمساعدتك على فهمه بشكل أفضل:
  • نشير إلى برنامج مكافآت التميمي من أسواق التميمي باسم "البرنامج".
  • النقاط المكتسبة في مكافآت التميمي من أسواق التميمي ومكافآت التميمي تسمى ببساطة "النقاط".
  • الأشخاص الذين سجلوا معنا لتجميع النقاط هم "أعضاء".
  • يُشار إلى العضو الذي يقرأ هذا المستند بضمير "أنت" أو "لك" أو "نفسك".
  • مشغل البرنامج ، شركة بقالة أسواق التميمي
  • نشير إلى موقع الويب الخاص بنا على  باسم "الموقع".

وصف لمكافآت التميمي من أسواق التميمي ( برنامج ثماري )

تحميل برنامج ثماري للاندرويد

البرنامج

تحميل برنامج ثماري للاندرويد يرجى تخصيص دقيقة لقراءة التفاصيل التالية حول البرنامج. النقاط التي تم إصدارها أو تسجيلها في حسابك بموجب البرنامج تظل ملكًا لأسواق التميمي. النقاط ليس لها قيمة نقدية ولا يمكن استبدالها نقدًا أو عملة. لا يمكن تداول النقاط أو رهنها أو مقايضتها أو ترخيصها أو التخلص منها وقد يتم منعك قانونًا من القيام بذلك. النقاط غير قابلة للتحويل .. يجوز لنا إلغاء أي نقاط تحاول تحويلها بالمخالفة لهذه الشروط والأحكام.

تنزيل برنامج ثماري للاندرويد

نقاط

يحق لك تجميع النقاط من متاجر أسواق التميمي الموجودة في المملكة العربية السعودية والبحرين فقط.

تحميل برنامج ثماري للايفون لتجميع النقاط على أي معاملات في المتاجر المشاركة ، امنح بطاقة التميمي للمكافآت إلى أمين الصندوق لمسحها ضوئيًا عند الخروج. إذا لم يكن لديك بطاقة مكافآت التميمي الخاصة بك وقت الشراء ، فيمكن للمستخدمين المسجلين بالكامل استخدام بطاقة المكافآت الرقمية داخل تطبيق التميمي للهاتف المحمول ، أو رقم الهاتف المحمول المحلي المستخدم في وقت التسجيل لتحديد حساب المكافآت الخاص بك والاستمرار في التحصيل. نقاط.

تنزيل برنامج ثماري للايفون

تسجيل

برنامج ثماري اسواق التميمي يمكنك تسجيل بطاقة التميمي الخاصة بك في حساب المكافآت الشخصية الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى www.tamimimarkets.com وإكمال عملية التسجيل. يرجى التأكد من أن جميع التفاصيل التي تم إدخالها صحيحة وصالحة لأن هذه التفاصيل قد تكون مطلوبة في المستقبل.

تحميل برنامج ثماري اخر اصدار

كسب مكافآت التميمي الخاصة بك

  • سيتم إصدار (5) نقاط لكل ريال سعودي (1) تنفقه على العناصر المحددة داخل المتجر باستخدام بطاقة التميمي الخاصة بك ، باستثناء إعادة شحن الهاتف المحمول وقسائم البيانات والسجائر.
  • لن يتم إصدار النقاط لشراء أجزاء من التاجر أو أي ضريبة قيمة مضافة أخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على نقاط إضافية وفقًا للحملة المستمرة من خلال النشرة الأسبوعية.
  • لن يتم إصدار النقاط لشراء المبيعات أو أجزاء من التاجر أو أي ضريبة قيمة مضافة أخرى.
  • تحدد أسواق التميمي الشروط التي بموجبها ستسمح لك بربح النقاط ويجوز لها تغيير هذه الشروط في أي وقت ، بإشعار أو بدون إشعار.
  • سنقوم فقط بتسجيل النقاط في حسابك التي تم إصدارها كنتيجة للمشتريات التي قمت بها أو بواسطة شخص تم تسجيل بطاقة عضويته في أسرتك. يجب إجراء عمليات الشراء في أي من متاجر أسواق التميمي. نحن لسنا مسؤولين عن أي تأخير أو خطأ في تسجيل النقاط في حسابك.
  • يجوز لنا إنهاء تسجيلك في البرنامج وإلغاء جميع النقاط الصادرة أو المسجلة في حسابك إذا: (أ) لم يتم إصدار نقاط أو تسجيلها في حسابك ، أو استردادها من حسابك ، لمدة أربعة وعشرين (24) شهرًا إذا انتهت صلاحية نقطة ما أو تم إلغاؤها أو فقدتها لأي سبب من الأسباب ، فلا يجوز استبدال هذه النقطة بموجب البرنامج.

خدمة الزبائن

يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء لدينا عبر الموقع أو عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 8075700 3 966+.



google-playkhamsatmostaqltradent