تنزيل برنامج تيوب ميت برابط مباشر للاندرويد والايفون | Tubemate

الصفحة الرئيسية

 تنزيل برنامج تيوب ميت برابط مباشر للاندرويد والايفون | Tubemate : في الآونة الأخيرة ، مع انتشار قنوات اليوتيوب التي تقدم العديد من الفيديوهات المفيدة ، مثل الفيديوهات التعليمية والدورات ، أصبح موقع يوتيوب أحد المواقع الرئيسية للكثير منا ، والتي نصل إليها يوميًا لمشاهدة المحتوى المرئي المشترك.من قبل منشئي محتوى يوتيوب. ، لكن الكثيرين منا يبحثون عن طريقة آمنة. 

وايضا فعال لتحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بطريقة سهلة وسريعة ، هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمات مثل تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب ، لكن البعض منا لا يحب استخدام المواقع بسبب كثرة الإعلانات التي تحتويها وصعوبة ذلك. الوصول إلى هذه المواقع وتنزيل مقاطع الفيديو من خلالها.

تيوب ميت الاصدار القديم

نقدم لك اليوم تطبيق تيوب ميت الغني بالعرق والذي يستخدمه عشرات الملايين من مستخدمي هواتف الاندرويد لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من يوتيوب. قبل تحميل تطبيق Snaptube ( سناب تيوب ) للتنزيل من اليوتيوب شرحنا لك كل مميزاته وكيفية استخدامه لتنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب والتطبيق ، فهوا افضل بديل ل فيد ميت القديم.

tubemate تنزيل الاصلي القديم من ميديا فاير لتحميل الفيديوهات

اليوم سنتحدث ايضا عن برنامج عملاق جدا وهو برنامج تيوب ميت 2022 الاصدار الاصفر الاخير لان التطبيق ايضا يعطينا العديد من المزايا لان التطبيق لا يقدم فقط خدمة تحميل فيديوهات اليوتيوب بأكثر من جودة ، ولكنه يوفر لنا أيضًا إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المواقع ، والتي سنشرحها في المسافة التالية. يوفر التطبيق أيضًا خيار تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب الصوتية فقط بتنسيق MP3 ويدعم التنزيل أثناء تصفح مواقع مثل YouTube و Tik Tok و Facebook ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

تيوب ميت تنزيل مباشر

خصوصية أخرى لبرنامج تيوب ميت اخر اصدار هي وجود وظيفة لتحديد اتصال الإنترنت المسموح به لتنزيل مقاطع الفيديو. إذا كنت لا ترغب في تنزيل أي مقاطع فيديو باستثناء استخدام شبكة Wi-Fi منزلية ، فيمكنك تمكين هذا الخيار من إعدادات التطبيق ، والتي سنشرحها في الفقرات التالية ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيق تيوب ميت ، فأنت يجب أن تستمر في قراءة هذه المقالة حتى النهاية حيث سنخبرك بكل تفاصيل تنزيل Tubemate 2019 الأصلي في الفقرات التالية ولكن إذا كنت تريد تنزيل برنامج تيوب ميت مباشرةً ، فأنت بحاجة إلى التمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وستجد روابط مباشرة لتنزيل أحدث إصدار من برنامج تيوب ميت 2024 ويمكنك تنزيل تيوب ميت تنزيل مباشر بالنقر على روابط التنزيل المباشرة.

كيفية تحميل تطبيق تيوب ميت احدث اصدار له ؟

تنزيل وتحميل تيوب ميت 3 كما ذكرنا سابقًا ، إذا كنت تريد تنزيل برنامج تيوب ميت الاصدار القديم برابط مباشر ، فعليك الانتقال إلى أسفل الصفحة للعثور على الروابط لتنزيل التطبيق ، ويمكنك تنزيل ملف apk الخاص بالتطبيق وتنزيله. بطريقة سهلة على جهازك ، ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتنزيل التطبيقات خارج متجر جوجل بلاي ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات أدناه حتى تتمكن من تثبيت التطبيق بنجاح على هاتف الاندرويد الخاص بك دون مواجهة مشاكل.

فيد ميت القديم

  • تمكين تثبيت التطبيقات من خارج جوجل بلاي APK: بالطبع ، على هواتف الاندرويد ، لا يُسمح لك بتثبيت التطبيقات على هاتفك إلا من خلال متجر جوجل بلاي ، باعتباره المتجر الرئيسي والمسؤول لجميع هواتف الاندرويد ، ولكن ما هو الحل إذا أردنا تنزيل تطبيق TubeMate الذي لا يتوفر في متجر play على هاتف اندرويد الخاص بنا؟ هل من المستحيل؟ لا ، سنقوم الآن بتمكين الميزة للسماح بتثبيت التطبيقات التي تم تنزيلها من خارج متجر جوجل بلاي على الهاتف دون أي مشاكل. الآن كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات التي سنرفق بها صورة توضح كيفية تنفيذ هذه الخطوات:
  • الخطوة الأولى: افتح قائمة التطبيقات لهاتف الاندرويد ثم أدخل إعدادات الهاتف ، وابحث في قائمة الخيارات الحالية حتى تجد خيار "الأمان والخصوصية" أو "الأمان والخصوصية" ، ثم انقر فوق هذا الخيار للانتقال إلى قائمة أخرى كما هو موضح في الخطوة 1 من الصورة المرفقة.
  • الخطوة 2: في قائمة إعدادات الأمان والخصوصية ، ستجد العديد من الخيارات. ابحث عن "السماح بتثبيت التطبيقات غير المعروفة" أو "تثبيت التطبيقات غير المعروفة". يمكنك العثور على الخيار بأي تنسيق آخر ، اعتمادًا على إصدار الاندرويد على هاتفك ، انقر فوق هذا الخيار كما هو موضح أمامك في الخطوة الثانية من الصورة المرفقة.
  • الخطوة الثالثة: ستجد أمامك قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على هاتف الاندرويد الخاص بك ، الآن عليك فقط البحث عن المتصفح الذي ستنزل من خلاله برنامج تيوب ميت apk حتى نمنح الإذن لهذا المتصفح للتثبيت التطبيقات خارج متجر جوجل بلاي ، في الخطوة رقم 2 في الصورة المرفقة ، اخترنا متصفح Google Chrome أثناء تنزيل تطبيقات Apk من خلاله ، والآن اختر متصفحك من هذه القائمة.
  • الخطوة الرابعة: في صفحة إعدادات الخصوصية بالمتصفح ، ستجد خيارًا للمتصفح لتثبيت التطبيقات التي سيتم تنزيلها من خلاله "السماح بتثبيتات التطبيق" أو "السماح بتثبيت التطبيقات". الآن كل ما عليك فعله هو تفعيل هذا الخيار كما هو موضح في الصورة المرفقة في الخطوة رقم 4 والأخيرة.
  • قم بتحميل برنامج فيد ميت برابط مباشر: الآن بعد أن قمنا بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ، تحتاج إلى تنزيل ملف APK من الروابط المباشرة في أسفل المقالة التي تقرأها الآن ، ما عليك سوى اختيار الخادم المناسب لك مثل Mediafire ثم عن طريق تنزيل التطبيق على هاتفك ، سيظهر إشعار على هاتفك مثل الذي تراه في الصورة المرفقة يخبرك أن ملف التطبيق يتم تنزيله على الهاتف ، وكل ما عليك فعله هو انتظار انتهاء تحميل الملف على الهاتف والبدء في تثبيته كما سنوضح في الخطوات التالية.
  • تثبيت تطبيق Tubemate 2022 للاندرويد: بعد اكتمال تنزيل تيوب ميت الاصلي القديم 222 للاندرويد الخاص بك ، سيظهر إشعار على الهاتف يفيد بأن الملف قد انتهى تنزيله على الهاتف ، ولن يُعلمك بذلك. المتبقي هو النقر فوق هذا الإشعار للهاتف لبدء تثبيت التطبيق. تأكد من قيامك بتنفيذ الخطوات للسماح بتثبيت التطبيق من خارج متجر جوجل بلاي كما ذكرنا في الخطوات السابقة حتى لا تواجهك مشكلة في تثبيت التطبيق.
  • بعد النقر على إشعار إكمال برنامج تيوب ميت apk على الهاتف ، سترى شاشة تثبيت التطبيق كما هو موضح في الصورة المرفقة ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زر "تثبيت" أو "تثبيت" لبدء العملية بشكل صحيح لتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • ستظهر أمامك شاشة "تثبيت التطبيق" أو "التثبيت" ، كما ترى في الصورة المرفقة. هذا يعني أن التطبيق مثبت على الهاتف ويتم استخراج ملفات التطبيق إلى مجلدات نظام هاتفك ، وكل ما عليك فعله الآن هو انتظار انتهاء تثبيت التطبيق. التطبيق على هاتفك. ولا تقلق ، فلن يستغرق تثبيت التطبيق سوى بضع لحظات.
  • الآن بعد أن تم تثبيت التطبيق بنجاح على هاتفك ، وستجد أمامك زر "فتح" كما ترى في الصورة المرفقة ، كل ما عليك فعله هو الضغط على هذا الزر لفتح تطبيق TubeMate على جهازك. الهاتف بشكل صحيح ، والآن في الفقرات التالية سنخبرك بكيفية استخدام التطبيق بالكامل.
  • بعد الانتهاء من تحميل تيوب ميت القديم ، تحتاج إلى إكمال بضع خطوات قبل البدء في تنزيل مقاطع الفيديو عن طريق تنزيل TubeMate 2018 الأصلي كما ترى من الصورة المرفقة أمامك. الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية للتطبيق ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زر "أوافق" أو "أوافق" ، اعتمادًا على لغة جهازك المحمول.
  • في هذه الخطوة ، ستلاحظ نافذة منبثقة جديدة مثل تلك الموجودة في الصورة المرفقة ، وستظهر لك هذه النافذة مرة واحدة فقط عند تثبيت تطبيق TubeMate لأول مرة أو عند تحديث إصدار التطبيق ، وفي يوجد في هذه النافذة أهم التحديثات التي تم تطويرها في إصدارات التطبيق بالتفصيل ، كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زر "إغلاق" أو "إغلاق" كما هو موضح في الصورة.
  • في هذه الخطوة الأخيرة ، سيخبرك التطبيق أنه يحتاج إلى بعض الأذونات لتحقيق أقصى استفادة من العملة على هاتفك ، مثل إذن للوصول إلى ملفاتك على الهاتف وإدارة الذاكرة الداخلية والخارجية للجهاز ، ولكن لا تفعل ذلك. لا داعي للقلق بشأن هذه الأذونات بعد الآن ، فمن الطبيعي جدًا أن يريد التطبيق سلطة التحكم في الملفات لتنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول ، ما عليك سوى الضغط على الزر "سماح" أو "السماح" كما هو موضح في الصورة المرفقة .
  • لديك الآن أحدث إصدار من برنامج TubeMate على هاتفك والذي يعمل بكفاءة عالية وبصورة صحيحة 100٪. إذا واجهتك أي مشكلة أثناء تثبيت التطبيق على هاتفك ، فعليك التأكد من تنزيل ملف APK من روابط موقع Viapk ، وقمت بتنفيذ جميع الخطوات السابقة بدقة ودقة. كامل وصحي ، إذا واجهت مشكلة التطبيق غير المثبت بعد تنفيذ جميع الخطوات السابقة ، فكل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل الهاتف ثم تثبيت التطبيق وستجد أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح على الهاتف المحمول. الآن سنقوم بإدراج جميع ميزات تطبيق TUBE MATE الأحمر في أحدث إصدار.
تيوب ميت 2016
هل تطبيق تيوب ميت Tubemate آمن علي هواتف الأندرويد ؟

  • نعم ، تحميل تيوب ميت الاصلي 2022 آمن تمامًا على هواتف الاندرويد ، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية ، لم نشهد أي شكاوى حول التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا يزال مطورو التطبيق يعملون على معالجة أوجه القصور الموجودة في برنامج التطبيق . حتى لا يتمكن أي شخص من اختراق التطبيق أو وضع برامج خطيرة من خلال التحكم ، على سبيل المثال ، في خوادم التطبيقات.
  • ولكن لماذا يحذرني نظام أمان هاتف الاندرويد دائمًا من التطبيق وينصحني بحذف التطبيق وإلغاء تثبيته من الهاتف؟ يحدث هذا مع أي تطبيق تقوم بتنزيله خارج متجر جوجل بلاي وليس فقط برنامج TubeMate ، لأن نظام أمان Google الاندرويد يعتبر أي تطبيق مثبت عبر ملف APK كتطبيق مقرصن ويمكنه اكتشاف الضرر الذي يلحق بجهازك ، لذلك يجب ألا تشاهده أي تحذيرات تظهر على هاتفك بخصوص برنامج TubeMate لأن التطبيق آمن تمامًا على هاتفك.
  • إخلاء المسئولية: ولكن يجب أن تكون حريصًا دائمًا عزيزي الزائر والتحقق من صحة المصدر الذي تقوم من خلاله بتنزيل تطبيق TUBEMATE APK لأن العديد من المواقع تقدم برنامج تيوب ميت 2016 وقد يضر بهاتفك ويسبب الكثير من الضرر الجسيم. يمكن أن يؤدي ذلك إلى اختراق هاتفك ، فنحن هنا في Viapk ، ونتحقق دائمًا من جميع التطبيقات التي نضعها لك على الموقع ، لضمان سلامتك وسلامة هواتفك.

خصائص تيوب ميت 2022 الأصلي Tubemate اخر اصدار

هناك العديد من الميزات داخل برنامج Tubemate 2020 الجديد الأصلي والتي ستختبرها بنفسك بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ولكن في هذه الفقرة سنشرح أهم الميزات والميزات التي تجعل Tubemate يبرز التطبيقات الأخرى التي تقدم وظائف التنزيل. مقاطع فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي.

تصميم تحديث تيوب ميت بسيط وسهل الاستخدام ومن الأشياء الرائعة في تطبيق تيوب ميت الجديد في أحدث إصدار له بساطة التصميم الذي يتيح لك استخدام التطبيق بسهولة بالغة ، لأن التطبيق ليس مجرد متصفح. يمكنك الوصول إلى مواقع الفيديو والشبكات الاجتماعية. مواقع مثل YouTube و Facebook و Dailymotion و Tik Tok وغيرها. 

من المواقع وتصفح هذه المواقع بشكل طبيعي للغاية ، وعندما يعجبك مقطع فيديو وترغب في تنزيله ، ستجد في أسفل صفحة الفيديو زر التنزيل موجودًا ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الزر لإظهاره. قائمة منبثقة بجميع الصفات المتاحة للفيديو الذي تريد تنزيله ، فأنت بحاجة إلى اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها ، ثم انقر فوق زر التنزيل لبدء التطبيق لتنزيل وحفظ الفيديو الذي اخترته على جهازك الهاتف المحمول ، وسيظهر إشعار في الجزء العلوي من شاشة الهاتف يخبرك بأنه يتم تنزيل الفيديو ، بالإضافة إلى ذلك ، عند اكتمال تنزيل الفيديو على هاتفك ، سيظهر إشعار يخبرك فيه التطبيق بأن الفيديو تم تنزيله بنجاح على الهاتف ، ويمكنك مشاهدته ولكن الآن أو شاركها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

تحديث تيوب ميت

تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية: مقارنة بالتطبيقات والمواقع الأخرى ، يقوم برنامج TubeMate الجديد بتنزيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب والتطبيق بسرعة كبيرة ولا يمكن مقارنتها بأي تطبيق آخر لأن هذه الميزة هي أحد أبرز مميزات تطبيق TubeMate 2022 ، لأن التطبيق يعتمد على عدة خوادم قوية جدًا للشركة التي طورت التطبيق ، والتي تجلب وتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب إلى هاتفك بسرعة كبيرة ودون انتظار الكثير من الوقت حتى تنتهي تنزيلات الفيديو على هاتفك عند استخدام التطبيق.

يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المواقع: أحد الأشياء التي تجعل برنامج Tubemate مميزًا ويجعله مولعًا هو أن التطبيق يدعم الكثير من المواقع التي يمكنك فقط تنزيل مقاطع الفيديو منها. 'باستخدام برنامج tubemate 2022 ، ومن بين هذه المواقع: يوتيوب ، Facebook ، Instagram ، موقع Twitter وتطبيقه ، موقع فيديو Dailymotion ، موقع YouKu ، موقع Vimeo ، مقاطع فيديو Google و Blogger ، تنزيل من SoundCloud ، تنزيل مقاطع فيديو TikTok وموسيقى ، والعديد من المواقع الأخرى التي يدعمها تطبيق TubeMate لتنزيل مقاطع الفيديو ، صور ومقاطع مباشرة منها مباشرة وسريعة جدا وبأكثر من جودة.

تنزيل الفيديو بجودة وتنسيقات متعددة: هل يعجبك مقطع فيديو على اليوتيوب وترغب في تنزيله بجودة عالية على هاتفك ، ووجدت العديد من المواقع التي لا تقدم سوى نسخ رديئة من الفيديو مثل 244p؟ الآن لست بحاجة إلى اللجوء إلى هذه المواقع بعد تثبيت تطبيق TubeMate على هاتفك ، ما عليك الآن سوى الدخول إلى تطبيق TubeMate والبحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك وتنزيله. لديك قائمة كبيرة جدًا من الجودة التي يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك تنزيل الفيديو بالجودة التي تريدها ، مثل: 4K ، 1080 بكسل ، 720 بكسل ، 480 بكسل ، 360 بكسل ، 244 بكسل ، 140 بكسل.

تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت: يمكنك أيضًا تنزيل الفيديو على هيئة صوت فقط وتنسيق MP3 على هاتفك ، على سبيل المثال: 320 كيلو بت في الثانية ، 256 كيلو بت في الثانية ، 96 كيلو بت في الثانية والعديد من الصفات الصوتية لتختار بسهولة وبسهولة لتنزيل ملف الصوت. بالجودة التي تريدها ، سواء كانت عالية أو متوسطة أو منخفضة ، فإن تطبيق TubeMate يلبي جميع احتياجاتك لتنزيل مقاطع الفيديو والصوت إلى الهاتف بنقرة واحدة فقط.

تيوب ميت للايفون

مزايا تحميل تيوب ميت الاصلي 2022 اخر اصدار للاندرويد؟

  • تنزيل مقاطع الفيديو أثناء التصفح أحد الأشياء الجيدة التي تمنحك سهولة كبيرة في استخدام برنامج تيوب ميت للايفون هو تنزيل مقاطع الفيديو أثناء تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مما يعني أنه يمكنك الآن الوصول إلى تطبيق TubeMate ، ثم اختيار الانتقال إلى موقع TikTok وتسجيل الدخول إلى حسابك في Tik Tok وعندما تريد تصفح مقاطع فيديو tik tok ، يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق تيوب ميت ، وهذا هو الغرض من هذا التطبيق. أثناء تصفح مقاطع الفيديو داخل تيوب ميت ، إذا أعجبك مقطع فيديو أثناء التصفح ، فستضغط على زر التنزيل على يمين الشاشة في الأسفل ، ثم تختار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها ، وسيبدأ تنزيل الفيديو مباشرة إلى هاتفك المريح.
  • وظيفة تنزيل الفيديو عن طريق نسخ الرابط: علاوة على ذلك ، فإن إحدى الميزات التي تجعل عملية تنزيل مقاطع الفيديو مريحة للمستخدم هي وظيفة نسخ الرابط لبدء التنزيل ، وتتيح لك هذه الميزة تنزيل مقاطع الفيديو من أي من المواقع المدعومة في برنامج TubeMate عن طريق نسخ الرابط ، إذا كنت تتصفح يوتيوب أو مقاطع الفيديو من تطبيق يوتيوب على الاندرويد ومثل أي فيديو في يوتيوب ، كل ما عليك فعله الآن هو نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله على الهاتف ، ثم سيظهر إشعار تلقائيًا من برنامج TubeMate يخبرك بأنك قمت بنسخ رابط لمقطع فيديو يمكنك تنزيله عبر YouTube Dead 2022 ، وكل ما عليك فعله الآن هو النقر فوق هذا الإشعار من أجل اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو ، وسيبدأ تنزيل الفيديو على هاتفك مباشرة وبسرعة دون أي عوائق أو مشاكل أثناء التنزيل على الهاتف المحمول.
  • يدعم تنزيل مقاطع الفيديو التابعة لـ تيوب ميت تنزيل مقاطع الفيديو المجانية في تيوب ميت تنزيل مقاطع الفيديو في نفس الوقت دون أي مشكلة في ذلك. مقاطع الفيديو في نفس الوقت وبدون إبطاء نظام هاتف الاندرويد على الإطلاق ، ما عليك سوى تصفح مقاطع الفيديو وتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها واترك الباقي لـ TubeMate لحفظها جميعًا على هاتفك أينما تريد داخل هاتفك.
  • مشغل الفيديو للتطبيق: أضاف مطورو تطبيقات TubeMate مشغل فيديو داخل التطبيق بطريقة سهلة وسريعة ويحتوي على العديد من الميزات ، بحيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها على الهاتف من خلال التطبيق. وظيفة التقديم السريع للفيديو وإرجاعها ، وكذلك تدوير الشاشة ، وضبط أبعاد الشاشة ، وزيادة الصوت والإضاءة عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة من أعلى إلى أسفل في النصفين الأيمن والأيسر من الشاشة ، وكل هذه الميزات البسيطة تجعل تجربتك في تنزيل مقاطع الفيديو من خلال TubeMate 3 تجربة خاصة جدًا ، واعتبارًا من اليوم ، لن تتمكن من الاستغناء عن التطبيق الموجود على هاتفك.
  • في هذه الفقرة ، قمنا بإدراج بعض الميزات البسيطة الموجودة في برنامج TubeMate المميز للغاية ، وهذه الميزات سوف تجد أكثر منها في التطبيق بعد استخدامه لتجربة العديد من الميزات والميزات التي يحتوي عليها ، ويجب عليك اعلم أن مطوري برنامج TubeMate يضيفون بانتظام العديد من الميزات والخيارات الجديدة داخل التطبيق ، يجب عليك دائمًا تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار طالما أنه متاح.

أخيرًا ، كانت هذه مراجعة كاملة للميزات والأدوات والاستخدام وتنزيل البرنامج TubeMate من رابط مباشر تم اختراق 2022 أحدث إصدار للأندرويد عربي كامل مجانًا إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي سؤال ، اترك تعليقًا أدناه وسنقوم بذلك. أجب عليك في أقرب وقت ممكن ، للعودة إلى هذه الصفحة مرة أخرى ، اكتب في Google "تنزيل Tube Mate" ، ويمكنك أيضًا تنزيل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للاندرويد والايفون والكمبيوتر من موقع Viapk الإلكتروني مجانًا.

رابط تنزيل برنامج تيوب ميت هنا

تحميل تيوب ميت أخر إصدار برابط مباشر

تحميل تيوب ميت الأصلي القديم برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent