تحميل college brawl apk اخر اصدار للاندرويد 2024 برابط مباشر

الصفحة الرئيسية

 لعبة College Brawl هي لعبة ضرب ثنائية الأبعاد نلعب فيها كمتأخر عن الدراسة في الكلية يُدعى كين. أخبره أحد الأصدقاء أن إحدى العصابات قد قفزت منه وأنهم سرقوا حقيبته عندما وصل إلى الفصل يومًا ما. نتيجة لذلك ، فإن كين لديه دافع أكبر للانطلاق في العمل والبدء في وضع الضربة القاضية على العصابة النسائية بالكامل على الفور. 

تحميل لعبة college brawl أعني ذلك عندما أقول على الفور. في غضون ثوان قليلة ، سوف تكون محاطًا بأعضاء من Red Katz Gang. لفهم عناصر التحكم ، سيكون من الحكمة عرض صفحة المتجر. لا يوجد مكان يخبرك بوجودهم هناك ، لذلك ستتعرض للضرب حتى تصبح عجينة بينما تتعثر لتتعلم كيف تدافع عن نفسك.

college brawl تحميل

لا داعي للقلق بشأن روابط المفاتيح هنا. يمكنك استخدام D للهجوم ، و S للقفز ، و A لإطلاق هجومك الخاص. يأتي Ken أيضًا مع 30 عنصرًا للشفاء يمكن استخدامها في أي وقت بالضغط على E. إذا كنت تفقد كل صحتك ولكن لا يزال لديك خمسة عناصر علاجية على الأقل ، فإن الضغط على R سيعيدك إلى القتال إذا قمت بذلك في الوقت المناسب . الآن ، V ، V لا يزال لغزا. تشير صفحة المتجر إليها باسم "نقاط HP" ، ولكن النقر فوق المفتاح لا يبدو أنه يفعل أي شيء. أخيرًا ، لديك مفتاح F. يسمح لك هذا بالاعتداء على أي عدو سقط ويعيد ملء جزء من مقياس KI الخاص بك ، والذي تستخدمه لهجمات خاصة.

تحميل college brawl apk اخر اصدار للاندرويد 2024 برابط مباشر 

college brawl تحميل للاندرويد يمكن التعامل مع العدو في أي وقت وفي أي مكان. على الأقل ، لا يهتم كين إذا كان المارة يشاهدون. يمكنك العثور على عدد غير قليل من الرسوم المتحركة الفريدة في الخلفية من شخصيات NPC التي يتم التغاضي عنها بسهولة. 

يمكن أن يكونوا في حالة صدمة ، أو يهتفون لك ، أو حتى متابعة تقدمك إذا كانوا مع صديقاتهم. لمسة هذا الشخص تضيف الكثير من الحياة إلى العالم. أثناء الرسوم المتحركة ، لن يهاجمك أحد ، ولكن بمجرد انتهائها ، فقد حان الوقت لرفع قبضة يدك مرة أخرى. نظرًا لأن أعدائك لا يتوقفون عن التبويض أبدًا ، فمن المحتمل أن تكون محاطًا بالوقت الذي تنتهي فيه اللعبة.

هذا يجعل الفعل خطيرًا جدًا على نفسك. في طريقة اللعب ، السبب الرئيسي وراء رغبتك في هو تجديد مقياس KI الخاص بك من أجل القدرة التي تستخدمها. بحكم التعريف ، لا يمكنك الهجوم إلا أمامك ، مما يعني أنه إذا وجدت نفسك محاصرًا ، فإنك إما تتحمل الضرر أو تفقد KI الذي اكتسبته للتو. 

أعدائك لديهم قدرة وصول أكبر منك. حتى في قتال واحد لواحد ، لا توجد طريقة لتجنب الضرر ، لأن هجماتهم لها مدى أطول وليس لديهم أي وقت للتصفية. يفتقر القتال في هذه اللعبة إلى بعض العناصر الممتعة ، بما في ذلك العناصر التي ذكرتها للتو. ليس من المنطقي عدم السير بجانب كل عدو ، وإلحاق الضرر الذي ستتعرض له على أي حال ، ثم التوجه مباشرة نحو معركة الرئيس ، college brawl تحميل للايفون .

إنها مجرد هجوم واحد بدون أي تغيير أو إستراتيجية ، لذلك عليك فقط أن تضغط على مفتاح D وتأمل في الأفضل. في بعض الأحيان ، ستستخدم القدرة الخاصة للقضاء على أي عدو قريب منك ، وذلك لتجنب تعرضك للمهاجمة من قبل فيلق لا ينتهي من الأعداء. تكون أزرار القفز مفيدة فقط عند مواجهة رئيس واحد ، college brawl تحميل مجانا. 

إنه شيء لن تستخدمه لأنه خطير للغاية. يتسبب القفز في إلحاق الضرر بالأعداء الذين تطلق نفسك عليهم ، ولكن بشكل طفيف فقط ، وتستغرق الرسوم المتحركة وقتًا طويلاً دون القدرة على الخروج منها. ونتيجة لذلك ، فإنك تلحق ضررًا طفيفًا بالعدو ، ثم تتعرض للضرب حتى تستعيد السيطرة على شخصيتك.

college brawl تنزيل

حول college brawl تحميل

تحميل لعبة college brawl هناك خمس مراحل إجمالاً ، كل منها تنتهي برئيس. يمكن أن يتراوح قتالهم من كونه ممتعًا إلى كونه مزعجًا. غالبًا ما تكون اللعبة هي الأولى حتى وقت متأخر من اللعبة عندما تحاول زيادة التحدي بطرق غير رائعة. من الممكن أن تقضي على رئيس إذا ألحقته بشدة كافية في وقت قصير ( xoyxoy ). 

يمكنك بعد ذلك الاستفادة من هذه الفرصة لتشق طريقك معهم. إنه يضر بصحتهم ويعيد ملء القليل من مقياس SP الخاص بك ، مما يجعله المثال الوحيد عندما يعمل ميكانيكي. كل رئيس لديه أيضًا رسوم متحركة بذيئة خاصة به ، وحتى CG بعد هزيمته. على الرغم من أن هذه المعارك عبارة عن حقيبة مختلطة ، إلا أنها تضيف بالتأكيد تنوعًا لبقية طريقة اللعب اللطيفة على المسرح.

تتضاعف فكرة كنظام درجات عالية أيضًا.college brawl تحميل للايفون هذا لا يخدم هذا الغرض بشكل جيد. بالإضافة إلى ظهور الأعداء مرة أخرى بلا حدود ، لن يتم إعادة تعيين درجاتك أيضًا عندما تموت. نظرًا لأنه يتعين عليك إعادة التشغيل على نفس الشاشة بشريط كامل الحياة و 30 عنصرًا علاجيًا ، فإن نظام التسجيل هذا يعتمد كليًا على الصبر. 

حركات البكسل ليست نصف سيئة هنا. هناك الكثير منهم لرؤيته ، وهو لائق جدًا. السرعة التي يظهر بها المزيد من الأعداء تدمر فكرة القيام بذلك فعليًا نظرًا لأنه لا يمكنك إضاعة أي وقت أو ستفقد المزيد من الموارد من الضربات الرخيصة ، نظرًا لأن جميع الأعداء لديهم مدى أطول. لحسن الحظ ، بعد الانتهاء من اللعبة ، يمكنك الوصول إلى وضع Extras في القائمة الرئيسية ، حيث ستظهر لك جميع الرسوم المتحركة و CGs.

يتيح لك وضع الإضافات تغيير الخلفية وسرعة الرسوم المتحركة والقذف في أي وقت. نظرًا لعددها ومدى جودتها ، فهذه هي أقوى نقطة بيع في College Brawl تنزيل. قد تلاحظ أيضًا أنك لم تقم بإلغاء قفل جميع المشاهد والرسوم المتحركة هناك. هذا لأنك ستفتح أيضًا قصة بديلة من أربع مراحل بمجرد الانتهاء من اللعبة الأساسية. في ذلك ، لن تلعب دور كين ، ولكن بصفتك معلمة الصالة الرياضية أنكو. 

تحميل college brawl

تحميل لعبة collegebrawl apk للاندريد 2024

  1. شخص ما يدفع ثمنًا جيدًا مقابل مقطع فيديو جنسي بها ، مما يجعل كل رجل في المدينة يحاول المطالبة بالجائزة بأي وسيلة ممكنة. بصفتك مذنبًا جنسيًا ، فأنت الآن الضحية في هذا الوضع ، وهو تغيير منعش في الوتيرة.
  2. بذل المطورون الكثير من الجهد في هذا الوضع. بدلاً من مجرد منحنا المزيد من المستويات بشخصية مختلفة ، فقد تغيروا كثيرًا عن اللعبة الأساسية. إحدى الفوائد هي أن أعدائك لم يعودوا يريدون هزيمتك بلا معنى. سيحاول الأعداء الآن مداعبتك من مسافة قريبة ، مما يمنحك ميزة النطاق في القتال ، على عكس الحملة الأساسية. 
  3. علاوة على ذلك ، فإنهم يسقطون عناصر الشفاء عند هزيمتهم ، مما يجعل إعادة الظهور اللانهائية أكثر احتمالًا. مع اللعبة الأصلية ، كل ما حصلت عليه هو إعادة تعبئة طفيفة لمقياس SP بعد إضاعة الوقت في الرسوم المتحركة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن هناك طريقة للحصول على المزيد من العناصر العلاجية. الآن لا تحصل على إمداد ثابت من الموارد فحسب ، بل تحصل أيضًا على KI لالتقاطها دون الحاجة إلى المرور عبر الرسوم المتحركة التي كان على كين المرور بها.
  4. الجانب الآخر من ذلك هو أنه يمكن أيضًا أن تتعرض للاعتداء إذا تعرضت للهجوم. كان لدى كين الكثير من الأعداء للتعامل معهم ، لكن انتظر حتى ترى جحافل الرجال الأقران الذين يتعين على أنكو محاربتها. مثل كين ، ليس لديها قدرة خاصة ثنائية الاتجاه. 
  5. تستخدم أنكو خفاشًا سيؤثر فقط على من يواجهونها. على الرغم من ذلك ، وبفضل التغييرات التي تم إجراؤها ، فإن طريقة اللعب تتدفق بشكل أفضل الآن. ما زلت لا أسميها رائعة ، لكن الفرق بين الليل والنهار. من المضحك كيف تم عكس الأشياء التي أحببتها وكرهتها في اللعبة تمامًا. الآن ، أنا أستمتع بالمرور عبر المستوى ، لكن الرؤساء تجاوزوا 11 على مقياس بغيض.
  6. باتباع الرئيس الأول ، سوف يسقطك كل واحد منهم تقريبًا بعد هجوم واحد. college brawl تحميل للايفون هل تتذكر كيف تعرضت للإيذاء عندما سقطت أرضًا؟ وبالتالي ، سوف تقضي وقتًا أطول في مزج مفاتيح الحركة للهروب من الرسوم المتحركة أكثر من وقت القتال الفعلي. هذا بالإضافة إلى حقيقة أنها أرخص بشكل عام من الحملة الأساسية. يمكنني أن أتجول في فقرة تشريح ما هو الخطأ في كل واحدة ، لكنني أشعر أنني ضربت طريقة اللعب بدرجة كافية في مراجعة واحدة. 
  7. لا يستطيع المطورون ببساطة تطوير تحدٍ عادل لجميع اللاعبين ، وبدلاً من ذلك يلعبون عيوب اللعبة الحالية مثل نطاق الهجوم أو يتم إسقاطها الآن. الأخير لم يكن حتى عيبًا حتى حولوه إلى عيب واحد. بعد هرسه على لوحة المفاتيح كثيرًا في معركة واحدة مع رئيس ، إنه يؤذي معصمي بشكل خطير.
تنزيل college brawl

كيفية تحميل College Brawl APK للاندرويد

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة college brawl أحدث إصدار ، فيمكنك القيام بذلك مباشرةً من موقعنا على الإنترنت باستخدام رابط التنزيل المباشر الوارد في الجزء العلوي من هذه المقالة. تأكد من تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي.

  • أولاً ، يجب أن تذهب إلى إعدادات هاتفك أو الجهاز المستهدف.
  • ثم انتقل إلى خيار المصادر غير المعروفة ضمن خيار الأمان.
  • يمكنك تمكين هذا الخيار ، ولكن لا تقلق بشأن رسالة التحذير ، فهذه اللعبة مجانية للتنزيل.
  • تحميل APK من أجل Pencuri Movi. حدد ملف APK لتنزيله من موقعنا على الإنترنت.
  • لتنزيل College Brawl برابط مباشر ، انتقل إلى Viapk.com وابحث عنه في شريط البحث.
  • باستخدام نتائج البحث ، انقر فوق الارتباط ذي الصلة وقم بتنزيل التطبيق.
  • أولاً ، تأكد من إغلاق لعبتك القديمة. قم بتثبيت ملف APK الذي قمت بتنزيله.
  • يمكن بدء اللعبة بمجرد النقر فوق رمز اللعبة بعد اكتمال التثبيت.
  • العب College Brawl على هاتفك الذكي.

أسئلة مكررة حول تحميل college brawl apk :

س: هل collegebrawl تحميل مجاني؟

ج: A: College Brawl APK هو برنامج مجاني مع خيارات غير محدودة. يعد التحول إلى وضع الأعمال مجانًا مكلفًا بعض الشيء. ولكن يمكنك الحصول على APK هنا مجانًا تمامًا.

س: كيف يمكنني الحصول على College Brawl APK للاندرويد من Viapk.com؟

ج: الأمر بسيط للغاية. نظرًا لأنني شاركت هذا البرنامج مجانًا في هذه المقالة ، فلن تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان آخر. قم بتنزيل هذا التطبيق المذهل من Viapk.com. وشارك خبراتك مع عائلتك وأصدقائك.

س: هل استخدام ملفات APK قانوني؟

ج: ملفات APK هي تنسيقات تطبيقات مرخصة بالكامل طالما لم يتم إساءة استخدامها. إذا كانت لديك مساحة أقل في هاتفك وتريد الاحتفاظ بتطبيق مهم ، فإن ملف APK هو أفضل خيار لك. أيضًا ، هناك العديد من التطبيقات غير المتوفرة في متجر جوجل بلاي ، وبعض المتاجر لديها أيضًا حظر على متجر Play ، وملفات APK هي أفضل ما يمكنك القيام به دون قلق.

س: هل هذا الموقع آمن لتنزيل هذه الملفات وملفات APK الأخرى؟

ج: نعم ، هذا الموقع آمن تمامًا لتنزيل ملفات التطبيقات الأخرى

تحميل لعبة college brawl للاندرويد

استنتاج تحميل collegebrawl apk

في هذه المقالة ، حاولنا وصف تطبيق College Brawl تحميل بالكامل مع الأسئلة المتداولة. بعد قراءة جميع النقاط ، ستفهم كل جانب من جوانب كل أداة. أخيرًا ، وصلنا إلى النقطة التي مفادها أن College Brawl للاندرويد هو الوحيد في عالم الترفيه APK مع العديد من الميزات الممتعة والرائعة. يعد الإصدار المجاني مفيدًا جدًا للتعرف على ميزاته ثم الانتقال إلى الميزات المتميزة. ثم قلنا لك بوضوح عن سلامتها. قم بالتمرير لأسفل هذه الصفحة إذا كان لديك أي مشاكل. لقد ناقشنا كل الأمور بعبارات بسيطة. إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل أو أسئلة ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا. سيساعدك فريقنا المختص في أقرب وقت ممكن. لذلك لا تتردد في تنزيل التطبيق ومشاركته مع عائلتك وأصدقائك.

معلومات جوجل بلاي الإضافية للتطبيق:

  • تم إصدار collegebrawl للتو وأصبح مشهورًا في وقت قصير. لديها تصنيف إيجابي من أصل 5 نجوم في متجر جوجل بلاي. يتم تضمينه في فئة متجر جوجل بلاي. هذا التطبيق هو تطبيق خفيف الوزن ، لذلك لا تقلق بشأن المساحة.
  • تم تطوير تطبيق College Brawl للايفون وتقديمه بواسطة LAGS للاندرويد حول العالم لقراءة المحتوى المفضل لديهم في مكان واحد مجانًا.
  • الشيء الجيد في College Brawl للاندرويد هو أنه يقوم بتحديث حلقات العمل اليومية للمستخدم. إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار لا يمكنك العثور عليه في هذا التطبيق ، فيمكنك طلب تحميله لك.
  • يبقى شيء واحد في ذاكرتك هو أن هذا التطبيق متوافق فقط مع أجهزة الاندرويد. لن يضيع الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة تشغيل أخرى وقتهم في تنزيل هذا التطبيق. لم ينجح معهم. لذلك ، انتظر بعض الوقت في المستقبل حتى يقوم المطورون وأنظمة التشغيل الأخرى بتطوير هذا التطبيق. تستطيع.

تحميل لعبة college brawl اخر اصدار هنا

تحميل لعبة college brawl apk هنا

google-playkhamsatmostaqltradent