تحميل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد والايفون مجانا

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق كتكوتي معلم اللغة العربية للاندرويد والايفون مجانا ، يستخدم هذا التطبيق في إطار مشروع "استخدام التكنولوجيا" بالتعاون مع المراكز العامة ورياض الأطفال داخل الأراضي الفلسطينية ، حيث يخصص ساعات يومية يشارك فيها أطفال رياض الأطفال ويتعلمون الكثير من المواد الأساسية بطريقة ممتعة باستخدام مختلف برامجنا. التطبيقات ، بما في ذلك هذا تنزيل برنامج كتكوتي.

يجذب استخدام الترفيه التعليمي والترفيهي اهتمامًا متزايدًا في رياض الأطفال بعد الفعالية المؤكدة لهذه الطريقة في نقل المعلومات بشكل أفضل للأطفال.

تحميل برنامج كتكوتي

من خلال "أحرف التعلم" المجانية في قائمة تطبيق كتكوتي apk ، سيتعلم طفلك أصوات الحروف ويربط الكلمات والصور بكل حرف.

 لمساعدة طفلك على التركيز ، يمكنك اختيار مجموعة الأحرف التي تريد التركيز عليها واستخدامها عبر قائمة الخيارات. هذا الاحتمال قابل للفتح عبر المتجر. يمكنك فتحه ليوم واحد مجانًا من خلال مشاهدة 4 مقاطع فيديو أو عن طريق الاشتراك في الخدمة.

قمنا بإعداد 3 صور وكلمات لكل حرف ، يمكنك فتح كل حرف كلمتين إضافيتين / صورتين لتقوية مفردات طفلك.

يحب الأطفال اللعب أكثر من التعلم في سن مبكرة ، ولهذا قمنا بتطوير 5 ألعاب إضافية ستجعلهم أكثر متعة لطفلك وأكثر فائدة وإثراء مفرداته!

يتضمن تحميل تطبيق كتكوتي هذه الألعاب:

 1- نطق الحروف - سيقوم طفلك بفرقعة البالونات بالأحرف المسموعة - إنها متعة رائعة للأطفال !!

 2- إعادة ترتيب الحروف ، سيساعد المزارع عمو جميل على إعادة ترتيب الحروف الهجائية بالترتيب الصحيح.

 3- قم بمطابقة الأحرف في بداية الكلمة ووسطها ونهايتها - ساعد المزارع العم جميل على مطابقة الأحرف معًا.

 4- خمن الصورة على السبورة ، سيتعلم ويتعرف على الكلمات المكتوبة بالصور.

 5- خمن الكلمة ، بعد أن يتعلم طفلك الحروف والكلمات ، حان الوقت لتعلم ترتيب الكلمات والتجميع.

 6- تعلم الكتابة - سيتعلم كتابة الحروف على الشاشة ، وسيقوم برنامج كتكوتي للموبايل بإرشاد ابنك على الطريق الصحيح لكتابة الرسالة.

تحميل تطبيق كتكوتي للموبايل

  • تتضمن جميع الألعاب تعليمات صوتية ، للسماح له باستخدامها دون مساعدتك.
  • سيجمع طفلك الكثير من المكافآت بعد إكمال كل جولة من المباريات.
  • يمكنك الحصول على كل هذا مجانًا! لكن المطابقات تقتصر على مجموعة واحدة من الحروف وصورة واحدة لكل حرف. إذا وجدت هذا تطبيقًا مفيدًا ، فيمكنك فتح أحرف إضافية عن طريق الدخول إلى المتجر.
  • نواصل تطوير هذا البرنامج كتكوتي للايفون ، وما تدفعه الآن (3 صور للحرف) ، سيتضمن صورًا إضافية في المستقبل إذا تم زيادته ، وذلك لإثراء قاموس اللغة الخاص به.

لماذا تطبيقات والعاب كتكوتي بالذات

منذ بداية رحلتنا ، سعينا جاهدين لجعل التعلم ممتعًا ، ومن وجهة النظر هذه ، يكون الأطفال من الجيل الثاني إلى الجيل الثاني عشر على رأس أولوياتنا!

مع ضعف المنتج العربي في العالم الرقمي ، وضعنا أنظارنا على خبرة مجموعة من المهندسين لإنتاج أفضل التطبيقات التي يمكن للوالدين التأكد من استخدامها لأطفالهم من ناحية ، وإرضاء الأطفال الذين من ناحية أخرى ، أحب الترفيه.

سوف تجد المواد الأساسية لتعلم الألوان واللغة العربية والإنجليزية والحساب والهندسة والذكاء ، واعتماد أسلوب التعليم الترفيهي ، وفي وقت قصير أنشأنا هذه المجموعة من التطبيقات في مواضيع مختلفة لتلبية الاحتياجات الحديثة.

وقد حظيت هذه التطبيقات بموافقة ملايين المستخدمين من جميع دول الوطن العربي عامة ومن الجاليات المغتربة الذين يبحثون عن وسيلة للحفاظ على تواصل الأطفال باللغة العربية. نحن نلتقط المحتوى الذي تم بحثه باحتراف ، ونختار التأثيرات المناسبة بعناية فائقة.

تحميل تطبيق كتكوتي للاندرويد

كما يقوم فريق تصميم الواجهة بدراستها مع مراقبة استخدامها من قبل الأطفال ، وذلك للمرور بمراحل التطوير المستمر حتى يسهل على الطفل الوصول إلى أقصى مراحل الاستفادة من محتوى التطبيق. يتطلب تطوير التطبيق جهداً كبيراً ، على سبيل المثال ، تطوير تطبيق "كاتكوتي مدرس اللغة العربية" ، والذي عمل به أكثر من 7 مهندسين وخبراء في مجالات مختلفة ومراحل مختلفة ، والتي استمرت قرابة 5 أشهر.

افضل مواقع ألعاب تعليمية للغة العربية

تم اختيار المحتوى بعد دراسة متطلبات السوق العربية بشكل عام ، ولا يمكن استخدام كل الكلمات في قاموس لغة الأطفال ، لأنك غالبًا ما تجد كلمة في العراق لها معنى آخر في الجزائر ، إلخ. يتطلب اختيار الألوان أيضًا خبراء في التصميم ، لأن الألوان لها وظيفتها في جاذبية الطفل ووضوح المعلومات ، ونراعي حاجة بعض الأطفال الذين يعانون من عيوب الألوان.

وكذلك حجم الخط وكيفية التنقل بين شاشات اللعبة في تطبيق موقع كتكوتي. التسجيل الصوتي ليس بالمهمة السهلة ، لأن التسجيل الصوتي للمحتوى استمر أسبوعًا ، وتم استخدام عدة أصوات لذلك ، الذين شاركوا في التحضير ، بحيث كانت المادة أكثر حماسة لسمع الطفل ، وإيقاع الصوت. كان الصوت مهمًا للغاية ، لأن النظام المحوسب جعل من الصعب التحدث إلى الطفل بطريقة مناسبة للحدث ، ولهذا أردنا تنويع طريقة نطق الأمثلة وأسماء الحروف ، والعبارات المشجعة ، والملاحظات المساعدة عند بدء اللعبة أحيانًا يُسمع أحد الأمثلة بطريقة سريعة وأحيانًا بطريقة أبطأ مع الحفاظ على حدود السرعة المناسبة. عند تسجيل الأصوات ، من المهم تنويع كلمات التشجيع عند إكمال المهمة ، فلا يمكن إخبار الطفل بـ "ممتاز" 20 مرة على التوالي ، لذلك سوف يسمع أكثر من مصطلح مختلف بطريقة محدودة.

التطبيقات مجانية بالرغم من الإعلانات التي تظهر أحيانًا في برنامج كتكوتي إلا أنها لا تسمن الناس ولا تغني من الجوع ، ويحتوي تحميل برنامج كتكوتي على فرص لشراء قدر أكبر من المحتوى لمن يتطلعون ليكونوا أكثر إفادة لهم طفلهم ، نحن نفكر في طرق تسهل على الآباء الحصول على المحتوى الإضافي بطريقة تسمح لنا بمواصلة عملنا والحصول على ملاحظات تلبي احتياجات النمو.

إذا كنت ترغب في أن تكون داعمًا ، فيرجى الاتصال بنا بخصوص هذا http://katkuti.com/contactus

تطبيقات Katkuti هي الأولى من نوعها في العالم العربي ، وقد بدأ هذا المشروع عندما كان مؤسس الشركة يبحث عن محتوى يناسب جيل ابنه ، وعندما لم يتمكن من العثور عليه ، لم يفكر كثيرًا ، بل أنتج برنامج كتكوتي الأول ومن ثم إطلاقه في سوق Android ، ومنذ ذلك الحين تقدم شركتنا تطبيقات جديدة ومحتويات تفاعلية ... تواجه الشركة العديد من الصعوبات في الحصول على عوائد كافية لمواصلة عملها ، ويتكون الفريق في الغالب من متطوعين الذين يعملون ساعات إضافية لتقديم المزيد مما يستحقه أطفالنا.

ومع ذلك ، يتعين على الشركة دفع العديد من النفقات بانتظام ، مثل خوادم الإنترنت ، وتراخيص التطوير والأدوات ، بالإضافة إلى تكاليف المكتب والتطوير ، وتسريع عملية التطوير ، وما إلى ذلك. بهذا يستمر الطاقم في تقديم المزيد والمزيد ، إيمانا منهم بأن الطفل العربي وغير العربي يستحق أكثر من هذا ، وربما تجد فرصة في شراكة مع طرف آخر لمساعدتها على مواصلة عمله.

تحميل تطبيق كتكوتي مجانا

في هذه المراحل ، تتطلع الشركة إلى استكمال تطوير تطبيقين إضافيين. بالإضافة إلى ذلك ، نحن في مرحلة التطبيقات المناسبة لرياض الأطفال لذوي الاحتياجات الخاصة. تحتاج هذه الشريحة المهمة من الأطفال إلى رعاية خاصة ، وقد لا تتلقى رياض الأطفال الخاصة بهم حاليًا ، وبمساعدة العديد من المعلمين في هذا المجال ، نقوم بتشخيص وتوضيح متطلبات المواد وطرق الاستخدام وتسهيل استخدامها بما يتناسب مع احتياجاتهم.

على مدار العام الماضي ، قدمنا ​​لمئات من دور الحضانة القدرة على استخدام التطبيقات من خلال موقع الويب المخصص. لقد اكتشف المعلمون أن استخدام الأطفال لهذا النوع الجديد من التطبيقات يسهل عليهم التقدم من خلال مناهجهم الدراسية بطريقة جذابة. وأسهل ، ويمكن للأطفال مواصلة تعلمهم في المنزل باستخدام الجهاز المحمول قبل الوالدين.

نسخة تجريبية لبرامج كتكوتي للكمبيوتر

موقع ألعاب اللغة العربية يمكنك الآن الدخول إلى الموقع التجريبي لبرامج Katkoti التفاعلية وألعاب الأطفال من خلال متصفح الإنترنت على الكمبيوتر الشخصي

العشرات من المواد المسلية والمفيدة لتعليم اللغة وتنمية المهارات في عدة مجالات تعليمية

اشترك الآن واحصل على مجانا من هنا



google-playkhamsatmostaqltradent