تنزيل lockdown browser اخر اصدار برابط مباشر

الصفحة الرئيسية

 تنزيل lockdown browser اخر اصدار برابط مباشر هو برنامج مراقبة عبر الإنترنت يستخدم لمراقبة الطلاب أثناء الاختبارات في التعليم. تتوفر نسخة تجريبية مجانية. يحتاج كل من الطلاب والمعلمين إلى تنزيل التطبيق للوصول إلى البرنامج لإجراء الاختبارات عبر الإنترنت ومراجعة نتائج الاختبارات.

Honorlock و Proctorio و MonitorEDU هي خدمات مراقبة عن بعد اختيارية. قامت HonorLock بدمج معظم الذكاء الاصطناعي في المنفعة. تقفل جميع التطبيقات المتصفح لمنع الطلاب من الخروج من الاختبار. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي التطبيقات أيضًا على عمليات التحقق من الهوية.

باستخدام متصفح مغلق ، لا يمكنك التقاط الشاشة. لن يتم إجراء الاختبارات المبرمجة للتشغيل مع RespondusLockdown في المتصفحات الأخرى. حزمة الردود متوافقة مع نظام إدارة التعلم. يعد Blackboard Learn and Canvas برنامجًا شائعًا للتعلم الإلكتروني يعمل مع مستعرض مغلق. بمجرد دمج الاستجابة مع LMS الخاص بك ، يمكنك تسجيل الدخول لبدء اختبار Proctored.

حول تحميل برنامج LockDown Browser للكمبيوتر

تنزيل lockdown browser هو مشرف منظمة العفو الدولية الذي يضع التقييم عبر الإنترنت في وضع ملء الشاشة. لا يمكنك تصغير النافذة. تتم إزالة القوائم وأشرطة الأدوات القياسية. يمكن الضغط على أزرار "رجوع" و "الأمام" و "تحديث" و "إيقاف" فقط أثناء الاختبار. سيتأثر جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول بالكامل.

لا يمكنك استخدام الماوس أو لوحة التتبع للنقر بزر الماوس الأيمن أو استخدام اختصارات لوحة المفاتيح. مفاتيح الوظائف الخاصة بك لا تعمل. تسمح لك الردود فقط بإلغاء الاشتراك في التقدير عندما ترسل ملاحظاتك من أجل التقدير. يتم تعطيل أوامر النسخ واللصق أثناء جلسة الاختبار. لا يمكنك فتح علامات تبويب جديدة في المستعرض المستجيب.

تمنع الخدمة الأكاديمية الممتحنين من استخدام الإنترنت لأغراض أخرى غير الامتحانات. ابقَ قريبًا من اتجاهات الاستجابة لضمان عدم إمكانية الوصول إلى الأجهزة البعيدة ومشاركة الشاشة والأجهزة الافتراضية. لا يمكنك استخدام التطبيق أثناء تشغيل مستعرض Response Lockdown. تم حظر البريد الإلكتروني وأنظمة المراسلة الفورية. طابعتك غير متوفرة أثناء الاختبار.

 تم تصميم هذا المتصفح لغرض واحد: منع الطلاب من الغش في الامتحانات. يعد لوك داون تطبيقًا فريدًا تستخدمه المؤسسات التعليمية أو أنظمة إدارة التعليم لإجراء الاختبارات والامتحانات عبر الإنترنت ؛ يمنع متصفح LockDown الطلاب مؤقتًا من استخدام أي تطبيق آخر على الكمبيوتر أثناء إجراء الاختبار ، كما أنه متوافق أيضًا مع أنظمة إدارة التعلم.

تحميل برنامج LockDown Browser للكمبيوتر

اتبع الخطوات أدناه وسأوضح لك كيفية استخدامه مجانًا لمدة 60 يومًا.

كيفية تحميل وتثبيت متصفح LockDown على حاسوبك مجَّانًا

  • انقر فوق الزر تنزيل على الشريط الجانبي للانتقال مباشرةً إلى صفحة الإصدار التجريبي المجاني من LockDown.
  • في صفحة التنزيل ، سترى خطوات محددة للتسجيل في البرنامج.

تحميل برنامج LockDown Browser للكمبيوتر ، ستحتاج إلى تنزيل نموذج اتفاقية الترخيص أولاً ، ثم التوقيع عليه نيابةً عن مؤسستك ، ثم إرفاق المستند وإرساله إلى البريد الإلكتروني المذكور في لقطة الشاشة أعلاه ، من الناحية المثالية ، إذا كنت مسؤولاً عن LMS لمؤسستك أو الشخص المسؤول للحصول على بيانات lockdown browser download ، مثل تحديثات المنتج والتراخيص ومعلومات الدفع.

تنزيل برنامج Lockdown

  • بعد إكمال نموذج اتفاقية الترخيص وإرساله ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على خطوات تنزيل البرنامج وتثبيته. قد يستغرق البريد الإلكتروني يومين عمل أو أكثر.
  • انقر فوق ارتباط التنزيل الذي جاء إليك لتنزيل البرنامج ، واقبل شروط الاتفاقية ، ثم انقر فوق التالي لتثبيت البرنامج.

برنامج LockDown للامتحانات

كيفية إزالة متصفح LockDown من حاسوبك

تنزيل برنامج Lockdown ، إذا رأيت أن LockDown Browser ليس البرنامج المثالي لمؤسستك ، فيمكنك إلغاء تثبيته في بضع خطوات بسيطة:

  • اكتب في شريط ويندز للبحث عن إضافة أو إزالة البرامج ، ثم اضغط على Enter.

LockDown Browser تحميل Mac

  • ابحث عن LockDown Browser في قائمة البرامج المثبتة وانقر فوق Uninstall (إلغاء التثبيت).

لوك داون

  • أكد رغبتك في إزالة التطبيق بعد فتح معالج إلغاء التثبيت لإزالته نهائيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نظرة عامة على متصفح LockDown

برنامج LockDown للامتحانات هو أداة للاختبار عبر الإنترنت تستخدمها المؤسسات الأكاديمية لاختبار طلابها عبر الإنترنت ومنع الغش بأي شكل من الأشكال. يمكن للمؤسسات التعليمية التي تستخدم Blackboard LearnK أو Brightspace أو Canvas أو Moodle أو Schoology أو Skai تجربة لوك داون مجانًا لمدة شهرين لمعرفة ما يمكنها فعله.

يمنع المتصفح الطالب من استخدام أي تطبيقات أخرى بمجرد بدء الاختبار على كمبيوتر الاختبار ، ولكن بدلاً من ذلك يفرض على الطالب إغلاق جميع التطبيقات الأخرى التي تعمل على النظام ، ويمكن للطلاب أيضًا تشغيل كاميرا الويب الخاصة بهم ، وبمجرد تشغيلها ، سيتم تمكين ميزة "Respondus Monitor" وسيبدأ التقاط الشاشة. وإرسال التسجيل إلى المراقب المسؤول. بهذه الطريقة ، يمكن لأي مؤسسة تعليمية اختبار جميع ميزات ووظائف المتصفح على أنظمة الإدارة التعليمية الخاصة بها.

بمجرد أن تطلب إصدارًا تجريبيًا مجانيًا ، ستتلقى ردًا بخطوات لبدء استخدام المتصفح وتنزيل الإصدار التجريبي المجاني بالإضافة إلى معلومات مفصلة حول كيفية تثبيت امتداد المتصفح على خادم نظام التعليم.

آلية عمل متصفح LockDown

يجب على مسؤول النظام الإداري التعليمي إرسال رابط التنزيل وخطوات التثبيت إلى الطلاب. بمجرد تسجيل الطلاب الدخول إلى المتصفح ، سيتم عرض الاختبار في وضع ملء الشاشة ولن يتمكنوا من تصغيره. ستتم إزالة وظائف المتصفح المعتادة مثل وظيفة القائمة وخيارات شريط الأدوات ، وستبقى فقط وظيفة الرجوع والانتقال إلى الصفحة التالية. وقم بتحديث الصفحة ، وخذ قسطًا من الراحة.

بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن الطلاب من استخدام أي متصفحات أو تطبيقات أخرى (مثل تطبيقات الطباعة والدردشة ومشاركة الشاشة والأجهزة الافتراضية التي تلتقط الشاشة وبرامج التحكم في النظام عن بُعد) ، ولن يتمكنوا من أداء أي عمل آخر من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتى اكتمال الاختبار. آخرون أيضًا: لا يمكن نسخ أي شيء أو لصقه من أي مكان على الكمبيوتر

أيضًا ، لن يتمكن الطلاب من مغادرة الاختبار أو إكماله حتى يرسلوا إجاباتهم للتصحيح ، وإذا كان الاختبار مصممًا ليتم إجراؤه من خلال متصفح LockDown ، فهذا يعني أنه لن يتمكن أي شخص من فتح الاختبار. إلا عبر متصفح لوك داون فقط وليس المتصفحات الأخرى.

مميزات متصفح LockDown

  • التنقل البسيط في القائمة: يمكن للطلاب العودة إلى الصفحة السابقة ، أو الانتقال إلى الصفحة التالية ، أو تحديث الصفحة الحالية.
  • حظر استخدام التطبيقات الأخرى: سيتم حظر جميع التطبيقات الأخرى أثناء تشغيل الاختبار.
  • تعطيل مهام النظام العادية: سيتم تعطيل مهام النظام مثل طباعة المستندات وشاشات الالتقاط والنقر بزر الماوس الأيمن والتنقل بين النوافذ تلقائيًا حتى يكتمل الاختبار.
  • لا يمكن ترك الاختبارات قبل اكتمالها: لن يتمكن الطلاب من مغادرة الاختبار أو إكماله إلا بعد إرسال إجاباتهم للتصحيح.
  • يعمل ويتكامل بسلاسة مع EMS: يعمل التطبيق بسلاسة ويتكامل مع EMS بما في ذلك Blackboard Learn و Brigspace و Canvas و Moodle و School.
  • شروحات تعليمية جاهزة: يتضمن التطبيق شروحات جاهزة ومقاطع فيديو تعليمية.

متصفح LockDown: تجربة الطالب

بمجرد أن يطلب المدرس متصفح LockDown للامتحان ، يكون من السهل جدًا على الطلاب تنزيل لوك داون وتثبيته واستخدامه لإجراء الاختبار عبر الإنترنت. ترشد الخطوات التالية الطالب خلال العملية. يمكن للمدرسين توفير الخطوات من 1 إلى 4 من هذه المقالة للطلاب للحصول على إرشادات إذا لزم الأمر.
  • 1) التنزيل والتثبيت
إذا طُلب من الطلاب تثبيت لوك داون بأنفسهم ، فسيتلقون عنوان URL للتنزيل فريدًا لتلك المؤسسة. من هذا الرابط ، يمكن للطالب تأكيد متطلبات النظام وما إذا كان سيتم تثبيت إصدار Windows أو Mac من التطبيق. يمكنهم أيضًا مشاهدة مقطع فيديو سريع يشرح البرنامج. يمكن لمستخدمي iPad تثبيت تطبيق LockDown Browser iPad من متجر التطبيقات. يمكن العثور على تعليمات استخدام تطبيق iPad هنا. (لاحظ أنه يمكن للمدرسين تحديد ما إذا كان استخدام الـ iPad مسموحًا به في إعدادات متصفح LockDown.)

عملية التثبيت سريعة وسهلة ، ولا يلزم تثبيت المتصفح إلا مرة واحدة على جهاز الكمبيوتر.

  • 2) بدء تشغيل المتصفح
لبدء LockDown Browser ، حدد رمز "LockDown Browser" على سطح المكتب وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا. (يمكن لمستخدمي Mac العثور عليه في مجلد التطبيقات الخاصة بهم.

بدلاً من ذلك ، يمكن لمستخدمي ويندز الانتقال إلى "ابدأ" وتحديد موقع "كافة البرامج" وتحديد "Respondus" والنقر فوق  LockDown Browser".

تتطلب بعض أنظمة التعلم أن يقوم الطلاب أولاً بفتح مستعرض قياسي ، وتسجيل الدخول إلى الدورة التدريبية ، وتحديد موقع الاختبار ، ثم استخدام الزر "تشغيل متصفح LockDown". سيؤدي هذا إلى تشغيل LockDown Browser تلقائيًا. يمكن للطلاب بعد ذلك بدء الاختبار (الخطوة 4 أدناه).
  • 3) تسجيل الدخول إلى الدورة التدريبية وتحديد الاختبار
عند بدء التشغيل ، سينتقل متصفح لوك داون للكمبيوتر تلقائيًا إلى صفحة تسجيل الدخول لنظام إدارة التعلم الخاص بالمؤسسة. يقوم الطلاب ببساطة بتسجيل الدخول والانتقال إلى الاختبار ، تمامًا كما يفعلون في المتصفح العادي.

ملاحظة: إذا حاول أحد الطلاب الوصول إلى الاختبار باستخدام مستعرض عادي ، فسوف يواجهون رسالة تشير إلى أنه يجب عليهم استخدام متصفح LockDown بدلاً من ذلك.
  • 4) إجراء الاختبار
بمجرد بدء الاختبار ، يتم حجز الطلاب في الامتحان. يتعذر عليهم الطباعة أو النسخ أو الانتقال إلى عناوين ويب أخرى أو الوصول إلى تطبيقات أخرى على الكمبيوتر. يتم أيضًا منع عمليات البحث على الويب والمراسلة الفورية وتقليل المتصفح ومئات الوظائف الأخرى. بمجرد الانتهاء من الاختبار ، يُسمح للطلاب بالخروج من المتصفح وسيعود جهاز الكمبيوتر الخاص بهم إلى حالته الطبيعية. إذا احتاج الطالب إلى الخروج من الاختبار قبل تقديمه ، على سبيل المثال في حالة الطوارئ أو فشل الإنترنت ، فيجب عليه إدخال سبب للخروج من الاختبار مبكرًا. (يمكن للمدرسين بعد ذلك عرض هذا في لوحة معلومات LockDown Browser.)

نصيحتان إضافيتان
لجعل تجربة الطالب تسير بسلاسة ، نوصي بأن يقوم المدرسون بإنشاء اختبار موجز غير مصنف يتطلب استخدام لوك داون Browser ، ليتم إجراؤه قبل أي اختبارات تم تقديرها. سيعمل الاختبار التدريبي على تعريف الطلاب بالبرنامج والتأكد من تثبيته بشكل صحيح.

أداة أخرى مفيدة هي إصدار الطالب من دليل البدء السريع للطالب LockDown Browser ، الموجود في LockDown Browser Resources . إنها صفحة واحدة فقط ويمكن توزيعها بسهولة من الدورة التدريبية عبر الإنترنت.

بدائل مجَّانية لمتصفح LockDown

  • ThinkExam: يعد ThinkExam.com بديلاً رائعًا لمتصفح LockDown للامتحانات عبر الإنترنت ؛ يوفر للمؤسسات التعليمية حلول المعالجة والاختبار مثل LockDown Browser. يتم استخدام Think Exam من قبل العديد من المؤسسات الحكومية ومكاتب الخدمة المدنية والشركات الرائدة.
  • متصفح WISEflow Lockdown: متصفح WISEflow Lockdown هو بديل آخر لمتصفح لوك داون ؛ يُظهر للطلاب عدًا تنازليًا حتى يعرفوا مقدار الوقت المتبقي للاختبار ، لكن WISEflow يختلف عن لوك داون من حيث أنه يسمح بالنسخ واللصق في نافذة الاختبار ، باستثناء كل ما يتم نسخه قبل بدء الاختبار.
  • متصفح Safe Exam: هذا البرنامج متاح لكل من أنظمة ويندز و LockDown Browser تحميل Mac. يمكن تشغيل متصفح الاختبار الآمن من خلال الارتباط التشعبي الصحيح. إنها أداة فعالة أخرى لإجراء الاختبارات الإلكترونية وضمان منع الطلاب من أي شكل من أشكال الغش ؛ يتضمن أدوات مصممة لمنع الغش بجميع أنواعه في الامتحانات عبر الإنترنت.

الأسئلة الشائعة

هل متصفح لوك داون مجَّاني؟

لا ، إنه ليس مجانيًا ، ولكن يمكنك تجربة استخدام LockDown Browser للايفون خلال فترة الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهرين.

هل متصفح لوك داون آمن؟

نعم ، من الآمن تمامًا تنزيل لوك داون وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن تأكد من تنزيله فقط من مواقع LockDown Browser الرسمية لتجنب الإصابة بالبرامج الضارة أو البرامج الضارة أو برامج التجسس.

هل سيُسجِّل متصفح لوك داون ما يُعرض على شاشتي؟

قبل استخدام لوك داون ، قد يُطلب منك منحه حق الوصول إلى كاميرا الويب التي ستصورك أثناء إجراء الاختبار عبر الإنترنت إذا لم يكن خاضعًا للإشراف. سيكون لكاميرا الويب الخاصة بك أيضًا خيار عرض تسجيل كاميرا الويب للمراجعة بعد اكتمال المراجعة.

هل يأخذك تنزيل Lockdown Browser؟

شاشة مستجيبة تتزامن مع كاميرا الويب الخاصة بك. يسجل البرنامج الطلاب المطلوب منهم استخدام كاميرا الويب أثناء الاختبار. التسجيلات متاحة لمراجعة المعلم بعد جلسة التقييم. تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات لإعداد الكاميرا. ستحتاج إلى التقاط صور وتسجيلات لعملية الإعداد.

كيف يمكن تنزيل Lockdown Browser اكتشاف الاحتيال؟

  1. يجب عليك تقديم المعرف الخاص بك وسيتم استخدام الميكروفون الخاص بك خلال الفترة التجريبية عبر الإنترنت. قد تحتاج إلى إظهار عرض 360 درجة للبيئة القريبة منك. يقوم الذكاء الاصطناعي بتقييم مقاطع الفيديو بناءً على التقييمات المرئية. دورك يحدد التصنيف. سيتم تصنيف تسجيل الفيديو الخاص بك على أنه عالي أو متوسط ​​أو منخفض.
  2. يتم تسجيل الفيديو لمنع الاحتيال ، بينما تثير الشخصية المسيئة مخاوف أمنية. يمكن للذكاء الاصطناعي أن يخلط بين الحركات البريئة وأفعال غير شريفة. يتم تشجيع الطلاب على عدم النظر حولهم أو إلى الأسفل. يتطلب الأمر عنصر ثقة للطلاب ليُظهروا طوعًا شركة التكنولوجيا والمدرسين محيطهم الشخصي.
  3. تنص سياسة الخصوصية على مشاركة بعض المعلومات مع الشركاء. يتوفر تنزيل Lockdown Browser على أجهزة ماك  و Microsoft Windows PC. يمكنك تثبيت الحزمة على أنظمة تشغيل Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10. يمكنك التحقق من تحديثات البرامج وسياسة الخصوصية على الموقع الرسمي.

هل يمكنك الغش في تنزيل Lockdown Browser؟

مستعرض تأمين الاستجابة هو تقنية ليست إبداعية مثل البشر بعد كل شيء. لسوء الحظ ، التطبيق ليس مقاومًا للغش نظرًا لوجود برنامج يمكن للطلاب استخدامه للغش أثناء استخدام متصفح الإغلاق. هناك أيضًا برامج تعليمية عبر الإنترنت تعلمك كيفية خداع متصفح تأمين سريع الاستجابة.

رأينا

يعد Lockdown Browser Download أحد حلول المراقبة الافتراضية. يستخدم النظام للاختبار عن بعد وفي الحرم الجامعي. يوفر متصفح الإغلاق وظائف مماثلة لجلسات الاختبار في المنزل والحرم الجامعي. من المشكلات الشائعة في البرنامج أن برنامج Respive Monitors يشير بشكل غير صحيح إلى سلوك الطلاب باعتباره مريبًا.

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق Lockdown Browser Download Apk؟

تضمن هذه الخاصية الفريدة حماية مستخدميها دائمًا. إذا لم تتمكن من العثور على هذا التطبيق في متجر Google Play ، فيمكنك دائمًا تنزيله من موقع الويب هذا. اتبع الخطوات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android قبل إكمال الفكرة.

  • انتقل إلى "مصادر غير معروفة" في الإعدادات. بعد ذلك ، انتقل إلى الأمان وقم بتمكين خيار الأمان.
  • انتقل إلى مدير التنزيل بجهاز Android الخاص بك وانقر فوق Lockdown Browser Download. حان وقت التنزيل الآن.
  • يمكن العثور على خيارين على شاشة الهاتف المحمول. هناك طريقتان لتثبيت نظام التشغيل وكل ما عليك فعله هو تشغيله بسرعة على جهاز Android الخاص بك.
  • سترى نافذة منبثقة تحتوي على خيارات على شاشة هاتفك المحمول. عليك الانتظار بعض الوقت حتى تظهر.
  • عند اكتمال جميع التنزيلات والتثبيتات ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار "فتح" وفتح الشاشة على جهازك المحمول.

ما هي مميزات وعواقب تنزيل Lockdown Browser Apk مباشرة؟

الايجابيات:

  • يمكنك تنزيل أي إصدار من التطبيق مباشرة من موقع الطرف الثالث. يمكنك الحصول على أرشيفات التطبيق لمعظم الإصدارات ويمكنك تنزيلها وفقًا لاحتياجاتك.
  • على عكس متجر Play ، يكون التنزيل فوريًا ، ولا يتعين عليك انتظار عملية المراجعة ، وما إلى ذلك.
  • بعد التنزيل ، يوجد ملف APK على بطاقة الذاكرة / ذاكرة النظام. لذلك يمكنك إلغاء تثبيتها وإعادة تثبيتها عدة مرات دون تنزيل.

سلبيات:

  • لا يتم عادةً فحص تنزيل التطبيقات من مصادر الجهات الخارجية بواسطة Google. لذلك يمكن أن تكون ضارة لهاتفك.
  • قد تحتوي ملفات APK على فيروسات تسرق البيانات من هاتفك أو تلحق الضرر بهاتفك.
  • لن يتم تحديث تطبيقاتك تلقائيًا نظرًا لعدم تمكنهم عادةً من الوصول إلى متجر Google Play


تنزيل lockdown browser للكمبيوتر هنا

تنزيل lockdown browser للاندرويد هنا

تنزيل lockdown browser للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent