تحميل برنامج فاين Vine اخر اصدار للاندرويد والايفون والايباد

الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج فاين Vine اخر اصدار للاندرويد والايفون والايباد ، Vine هو أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية لمشاركة الفيديو ، والذي يتيح للمستخدم تصوير مقاطع الفيديو وتسجيلها ومشاركتها على تويتر و الفيسبوك ، ويعتبر من أشهر برامج مشاركة الفيديوهات.

فاين شارك الفيديوهات مع الاصدقاء في مواقع التواصل الاجتماعي واستمتع

Vine هو تطبيق مشهور ومميز حيث أنه يشبه برنامج Instagram من حيث الفكرة حيث يتيح للمستخدم مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء من معرض الهاتف أو عن طريق تصوير وتسجيل الفيديو بحيث لا تزيد مدة الفيديو بالكامل عن 6 ثوانٍ ، ومن الممكن أيضًا مشاركة التطبيق نفسه على تطبيق Vine القديم أو تويتر أو الفيسبوك.

تحميل تطبيق vine

يمكن للمستخدم تطوير مقطع فيديو من خلال التطبيق نفسه واختيار الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية للحصول على فيديو مميز ، مع العديد من الخيارات مثل زر الإخفاء وزر كتم الصوت ووظيفة الفلاش ، حيث يمكن للمستخدم تشغيل وإيقاف الفلاش للصور ليلا ونهارا بدون أي متاعب.

تحميل تطبيق فاين له تأثيرات توقف الحركة ويمكنه تحرير مقاطع الفيديو ، ويمكن للمستخدم نشر مقاطع فيديو مضحكة وممتعة أو معلومات أو فكرة من خلاله ، ويمكن للآخرين مشاهدة مقاطع الفيديو والتطبيق يعرض الأوقات التي تم فيها مشاهدة مقاطع الفيديو من Vine ، وهو يحتوي على عداد لوبي لإظهار المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي تمت مشاركة الفيديو.

تحميل برنامج فاين Vine اخر اصدار للاندرويد والايفون والايباد

إذا كنت تحب إنشاء مقاطع فيديو قصيرة للغاية بدلاً من النقر فوق الصور والصور الذاتية ، فإن تطبيق Vine هو التطبيق المثالي لك. التطبيق متاح لمنصتي الاندرويد والايفون ويمكنك تنزيله مجانًا. إذا كان التطبيق مثبتًا لديك ، فما عليك سوى تحديث التطبيق من متجر التطبيقات المعني وإلا إذا كنت تمتلك جهاز الاندرويد ، فيمكنك فقط تنزيل أحدث إصدار من Vine 3.2.3 APK وتثبيته يدويًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

تنزيل تطبيق vine

يتيح لك تحميل تطبيق vine التقاط صور لحياتك المتحركة. تمامًا كما هو الحال مع تطبيق Retrica حيث تنقر على صور سيلفي ، باستخدام تطبيق Vine ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة. يمكنك إنشاء حلقات فيديو قصيرة ومضحكة ومشاركتها مع الآخرين حتى يراها أصدقاؤك وأفراد أسرتك. تبدو ممتعة ، أليس كذلك؟ إنه كذلك ويجب أن تكون جزءًا منه. لذلك ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق من متجر Google Play أو يمكنك الحصول على أحدث إصدار من Vine 3.2.3 APK لنظام الاندرويد ومن ثم يمكنك البدء في إنشاء حلقات فيديو فيروسية.

ابحث عن الاصدقاء والفيديوهات واستكشف العالم بكل حرية وامن

في vine ، يوجد قسم Explorer لاستكشاف الصفحات واكتشاف المنشورات الأكثر شهرة وشعبية من بين آخرين ، كما يتيح البحث وإضافة الأصدقاء ، وكذلك دعوة أصدقاء جدد للتعرف عليهم ومتابعتهم. أيضًا ، عند تصوير مقطع فيديو للنشر ، يمكن للمستخدم تسمية الفيديو وإضافة نص توضيحي إليه.

تحميل تطبيق فاين

سهل الاستخدام حيث يبدأ في تسجيل الفيديو بنقرة بسيطة على الشاشة ، وعندما ترفع إصبعك عن الشاشة يتوقف التسجيل تلقائيًا ، ولديه القدرة على البحث عن مقاطع الفيديو حسب الموضوعات مثل الملابس والرياضة ، السيارات والطبيعة وحتى مقاطع الفيديو المتخصصة في القطط والحيوانات.

بعد التحديث تستقبل واجهة تطبيق vine ميزات جديدة هي أبسط وأفضل من ذي قبل ، حيث أنها تتمتع بتصميم جديد وتم إضافة العديد من أزرار المساعدة ، مثل زر المشاهدة Watch الموجود في الصفحة الشخصية لكل مستخدم. ، وعندما ينقر عليه الأصدقاء أو المتابعون ، فإنه يعرض مقاطع الفيديو التي تم تحميلها. انشرها أو أعد نشرها مرة واحدة كسلسلة.

تطبيق Vine القديم

يتميز بسهولة الاستخدام ويبرز لأدائه العالي ، وكذلك حماية المستخدم من القرصنة والمصادرة بفضل أنظمة الحماية الخاصة ، كما تم إصلاح بعض العيوب والأخطاء البسيطة التي عانى منها في الماضي ، و لديه ميزة جديدة ، وهي فرز إعجابات الأصدقاء في المنشورات وإعجاب الصفحة الشخصية.

مميزات برنامج Vine Apk

  • يسمح بتسجيل وتصوير ونشر مقاطع الفيديو القصيرة.
  • يمكن نشر الفيديو على الفيسبوك و تويتر.
  • سهل الاستخدام بفضل واجهته المبسطة.
  • يسجل عن طريق لمس الشاشة وعندما ترفع إصبعك ، يتوقف إطلاق النار.
  • يمكن للمستخدم استخدام الفلاش وكتم الصوت حسب الرغبة.
  • يوفر البحث عن الفيديو حسب الموضوعات.
  • يمكنك إضافة أصدقاء وتكوين صداقات جديدة.
  • يوفر زر شاهد لعرض جميع مقاطع الفيديو في وقت واحد.
  • يحمي خصوصية المستخدم من المتطفلين.
  • تم إصلاح المشكلات وتحسين الأداء.

الملخص العام

تنزيل برنامج vine للجوال هو برنامج خاص للاندرويد والايفون والايباد ، حيث يسمح بتسجيل مقطع فيديو قصير لمدة لا تتجاوز 6 ثوانٍ ، ونشره ومشاركته على موقع فاين أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و تويتر ، ويتميز بسهولة الاستخدام والعمل عليه ، ويمكن للمستخدم نشر مقاطع الفيديو التي يريدها والبحث عن أصدقاء إضافة أصدقاء جدد والتعرف عليهم ، الآن قم بتنزيل البرنامج ونشر الفيديو ومشاركة اللحظات المضحكة مع الأصدقاء.


google-playkhamsatmostaqltradent