تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف برابط مباشر 2024

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف برابط مباشر 2024 ، الآن جميع الهواتف مزودة بكاميرا احترافية توفر صورًا عالية الجودة ، مما يساعدك على التقاط الكثير من الصور مع الكثير من الذكريات ، لكن التهديد الوحيد الذي يواجهه معظم مستخدمي الهواتف هو حذف صورك المهمة عن طريق الخطأ. 

كن مطمئنًا ، هناك العديد من برامج استعادة صور الهاتف المحذوفة التي يمكنها استعادة جميع صورك القديمة في بضع خطوات فقط ، سواء كنت وحدك المسؤول عن حذف تلك الصور من الذاكرة الداخلية أو الخارجية لبطاقة SD للهاتف بعد التهيئة أو حتى لأنك غير قادر على إعادة فتحها بسبب تلف ملفات النظام أو تعرض الهاتف للإصابة بالفيروسات أو حتى نتيجة تلف شاشة الهاتف ، وعند تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة على هاتفك ، فعليًا القيام بعمل رائع لحل هذه المعضلة.

تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد هناك العديد من تطبيقات استعادة الصور المحذوفة على متجر جوجل بلاي والتي يمكننا استخدامها على الهاتف بدون كمبيوتر ولكن إذا كنت لسبب ما غير قادر على تشغيل الهاتف أو الوصول إلى واجهة المستخدم نتيجة تلف الشاشة على سبيل المثال ، لحسن الحظ هناك هي برامج يمكننا استخدامها من الكمبيوتر ، ولكن نظرًا لوجود العديد من الخيارات ، فقد قررنا أن نأخذها على عاتقنا للعثور على أفضل البرامج لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف لعام 2022 والتي تستحق المحاولة وفرصك في استعادة الصور إيجابية بنسبة 100٪.

• بالنسبة للملفات المحذوفة للاندرويد ، اتبع قائمة أفضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا من خلال متجر جوجل بلاي.

• بالنسبة للملفات المحذوفة لهواتف الايفون ، اتبع قائمة أفضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة للايفون التي تعمل من خلال أجهزة Apple Mac.

أفضل البرامج لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف

1. تطبيق iMyFone D-Back

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف من خلال افضل تطبيق فقط تخيل أنك حذفت عن طريق الخطأ بعض الملفات المهمة المتعلقة بعملك الاحترافي أو تسببت في حذف بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تحتفظ بها في أعز الذكريات وليس لديك أي نسخة احتياطية منها ، بالنسبة للبعض قد تكون نهاية لكن بالنسبة للآخرين ، الأمر سهل للغاية لدرجة أنه لم يحدث أبدًا ، ولكن بفضل استخدامنا لبرنامج iMyFone D-Back الذي يمكنه استرداد جميع الملفات والبيانات المحذوفة في لحظات ، iMyFone D- يتوفر برنامج Back في معظم أنظمة التشغيل بما في ذلك Microsoft Windows و للاندرويد وحتى iOS ، وهو أحد أفضل برامج الاسترداد للملفات المحذوفة التي جربناها مؤخرًا.

اقوى برنامج استرجاع الصور

يتمتع البرنامج بسمعة طيبة في قدرته على استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة بغض النظر عن السيناريو الذي تم فيه حذف ملفاتك ، سواء كان ذلك بسبب الحذف العرضي أو الفيروسات أو فشل الكمبيوتر بالجهاز أو إعادة ضبط المصنع للهاتف والعديد من سيناريوهات الكوارث الأخرى التي نتعرض لها ، الميزة الرائعة التي تجعله برنامجًا استثنائيًا وفريدًا هو أنه يسمح بمعاينة الملفات أثناء عملية الاسترداد وبهذه الطريقة يوفر لك الكثير من الوقت والجهد ومساحة التخزين أيضًا لأنك ستكون قادرًا على تحديد الملفات التي تريد استعادتها بشكل فردي بسهولة شديدة ، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لاستعادة ملفاتك ، فنحن نوصيك باستخدام iMyFone لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة من هاتف الاندرويد أو الايفون.

ميزات iMyFone D-Back:

  • إنه متاح كتجربة مجانية.
  • قادر على استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة.
  • معدلات نجاح عالية لتتمكن من استعادة البيانات المحذوفة.
  • واجهة مستخدم نظيفة وبديهية لا تتطلب خبرة واسعة.
  • يوفر خيار معاينة الملفات أثناء عملية المسح والاسترداد.
  • يمكن استخدامه لاستعادة الملفات من الأجهزة التالفة.

2. برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد APK Recoverit

برنامج Recoverit اقوى برنامج استرجاع الصور مخصص لاستعادة البيانات المختلفة لأنه الخيار الأمثل لك إذا فقدت بياناتك بأي شكل من الأشكال ، سواء كان ذلك من خلال الحذف العرضي أو تلف الملفات أو فقدانها بسبب هجمات الفيروسات. يسمح لك البرنامج باستعادة جميع أنواع الملفات وتنسيقاتها مثل الموسيقى والوثائق والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى المفقودة أو المحذوفة من أجهزة مختلفة ، مثل الكمبيوتر وبطاقات الذاكرة وبطاقات SD ومحركات الأقراص الثابتة ومفاتيح USB والكاميرات الرقمية. إلخ علاوة على ذلك ، يمكنك معاينة الملفات التي تم العثور عليها لتسهيل الاسترداد الدقيق.

استرجاع الصور المحذوفة من الواتس اب

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو متاح مجانًا لجميع مستخدمي نظام التشغيل Windows 11 ، والشيء الجيد هو أن البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ومليئة بالكثير من الميزات التي تساعدك على استخدام البرنامج في البداية دون الحاجة إلى جميع المهارات التقنية . يمكنك الاستمتاع بالبرنامج في النسخة المجانية إلى حد ما ، حيث يمكنك استعادة كمية معينة من البيانات. هذا مفيد إذا قمت بحذف ملف صغير وأردت استعادته. هناك أيضًا إصدارات مدفوعة يمكنك اختيارها للحصول على المزيد من الميزات الإضافية حسب اختيارك.

تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة فقط قم بتنزيل Recoverit ، فهو فعال للغاية ، ويعمل على جميع الأجهزة تقريبًا ويستعيد جميع أنواع الملفات دون الكثير من المتاعب. كما يسمح لك بمعاينة الملفات قبل انتهاء المسح. بشكل عام ، إنه برنامج رائع ، خاصة إذا وجدت نفسك في حالات الطوارئ ، لذا قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك باستخدام هذا البرنامج البسيط والسريع والآمن.

ميزات تطبيق Recoverit:

  • يستعيد هذا البرنامج جميع البيانات من جميع أنواع محركات أقراص التخزين.
  • لديها معدل استرداد أعلى من أدوات استعادة البيانات الأخرى.
  • يسمح باستعادة مقاطع فيديو Ultra HD و 4 K و 8 K بسلامة الجودة.
  • يقوم بمعاينة عمليات الاسترداد الممسوحة ضوئيًا حتى تتمكن من الوصول بالضبط إلى البيانات المراد استعادتها قبل الالتزام بفحص كامل.

3. تطبيق DiskDigger Photo Recovery

استرجاع الصور المحذوفة من الواتس اب من خلال أهم ميزة في تطبيق DiskDigger هي أنه يعمل بشكل رائع من أجل استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من هاتف الاندرويد الخاص بك سواء كان هاتفك متجذرًا أم لا.بعد ذلك ، يكون الفحص العميق ولكن بدون صلاحيات الجذر ، ليس لديك خيار سوى الفحص الأساسي ، ولكن في كلتا الحالتين ، لديك فرصة جيدة لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو التي حذفتها عن طريق الخطأ.

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات

التطبيق مجاني وخفيف جدًا وموثوق به ولا يستنفد موارد الأجهزة ، ويمكنك استخدام الهاتف بشكل طبيعي أثناء الاعتماد عليه ، ويسمح لك بالاحتفاظ بجميع الصور التي قمت باستعادتها على بعض الخدمات السحابية. مثل Dropbox أو Google Drive للتوقف عن فقدانها ، للأسف لن تتمكن من استرداد أي نوع آخر من الملفات ، ولكن بالنسبة لوظيفة استرداد الصور الأساسية ، يكفي القيام بالمهمة على أكمل وجه.

ميزات تطبيق DiskDigger Photo Recovery:

  • قادر على استعادة الصور ومقاطع الفيديو من ذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية.
  • إنه يعمل على جميع الهواتف التي تم عمل روت لها أو العادية.
  • إنه يعمل بشكل أفضل لاستعادة الأجهزة التي تم عمل روت لها.
  • يسمح لك بتحميل الصورة المستردة إلى خدمات التخزين السحابية.
  • يمكنك حفظ الصور المسترجعة على نفس الجهاز دون الحاجة إلى حفظها على جهاز آخر.

4. تطبيق AlpacaSoft Restore Image

تطبيق رائع آخر يعمل بشكل مثالي سواء كان هاتفك به روت أم لا استرجاع الصور المحذوفة ، تم تطوير تطبيق Restore Images من أجل استعادة الصور المحذوفة من هاتف الاندرويد أو الجهاز اللوحي ، والتطبيق احترافي للغاية لأنه يمنحك القدرة على تخصيص عملية البحث و حدد المجلدات التي تريد البحث فيها فقط للحصول على نتائج أسرع وفي وقت أقصر. التطبيق مجاني تمامًا وجميع الميزات متاحة مجانًا ، ولكن يمكنك بالتأكيد الترقية إلى الإصدار المدفوع من أجل دعم المطورين والتخلص من الإعلانات.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

التطبيق بسيط جدًا وحجمه خفيف جدًا ويمكنك المعالجة بشكل طبيعي على الهاتف أثناء عملية المسح ولكن على الرغم من أننا لا نوصي به حتى تحصل على نتائج أفضل ولا يتطلب إنشاء حساب أو بيانات لخدمات التخزين السحابي و سهل الاستخدام للغاية.

ميزات تطبيق AlpacaSoft Restore Image:

  • يسمح لك بتحديد المجلدات يدويًا حيث تتوقع وجود صور تم حذفها باستخدام فحص مخصص.
  • يوفر لك جميع ميزات البرنامج مجانًا وبدون قيود.
  • يعمل على ذاكرة القراءة فقط للنظام الداخلي وذاكرة SD الخارجية.
  • البرنامج يعمل دون الحاجة لعمل روت.
  • سهل الاستخدام ، يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة.

5. تطبيق Tasty Photo Recovery‏

هذا تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف هو مثال رائع لاستعادة الصور المحذوفة من ذاكرة هاتف الاندرويد. تجدر الإشارة إلى أنه يعمل بشكل طبيعي ويمكنك الاستمتاع بجميع ميزاته سواء قمت بعمل روت لهاتفك أم لا. لا تدع التعليقات السلبية على متجر جوجل بلاي تؤثر على قرارك أو تعيقك. من تجربتي ، هذا التطبيق مجاني تمامًا ورائع وفرصك في استعادة الصور الضرورية أو حتى مقاطع الفيديو التي احتفظت بها عالية جدًا ( استرجاع الصور من جوجل ).

استرجاع الارقام المحذوفة

التطبيق خفيف جدًا ولا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة الهاتف ولا يستنفد موارد الأجهزة مثل التطبيقات الأخرى ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه بسهولة شديدة على هواتف الاندرويد القديمة والضعيفة. القدرة على معاينة الصور أثناء عملية الاسترداد والقدرة على نقل الصور المستعادة إلى مكان آمن.

ميزات تطبيق Tasty Photo Recovery:

  • يقدم هذا التطبيق طريقتين مختلفتين لتتمكن من استعادة الصور.
  • نظام مميز من حيث نقل الملفات وتحميلها على هاتفك بسرعة عالية.
  • يعد نظام عرض الملفات الخاص به جيدًا أثناء عرض الصور لاستردادها ، مما يساعدك في العثور على صورك بشكل أسرع.
  • نظام استرداد قوي وفعال.

6. تطبيق DigDeep Image Recovery

الشيء الوحيد الذي لفت انتباهنا لتطبيق DigDeep استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات هو عدد المراجعات الإيجابية التي حصل عليها على متجر جوجل بلاي ، حيث يؤكد جميع المستخدمين قدرته الحقيقية على استعادة الصور المحذوفة سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف أو من بطاقة ذاكرة خارجية. . يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة جدًا وبسيطة ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص استخدامه حتى لو لم يكن على دراية بنظام العمل الخاص بالبرامج والأدوات المتقدمة.

استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج

بالرغم من ذلك فهو لا يتطلب عمل روت للهاتف ، فهو خفيف جدا ولن تشعر حتى بوجوده أثناء استخدام الهاتف. والأهم من ذلك أنه سريع جدا وقادر على استعادة العديد من تنسيقات الملفات.صور منها JPEG و JPG و PNG. الملاحظة الوحيدة التي نحتاج إلى لفت انتباهك إليها هي أنه من الطبيعي أن يعرض التطبيق بعض الصور الموجودة حاليًا على الهاتف ، ولذا يتطلب منك البحث في جميع الصور حتى تحصل على الصور المحذوفة منها .

ميزات تطبيق DigDeep Image Recovery:

  • إنه يعمل دون الحاجة إلى عمل روت لهاتفك.
  • يعمل نظام الاسترداد على ذاكرة هاتفك الداخلية والخارجية.
  • دعم تنسيقات الصور مثل jpg و jpeg و png وما إلى ذلك.
  • نظام استرداد قوي وفعال.
  • واجهة البرنامج بسيطة وهدية تتيح لجميع المستخدمين استخدامها.

7. تطبيق UniQ Photo Recovery‏

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف تطبيق احترافي آخر يحتوي على عدد كبير من المراجعات الإيجابية على متجر جوجل بلاي ، وهو ليس قادرًا فقط على استعادة الصور المحذوفة ، ولكن لديه أيضًا القدرة على استعادة الرسائل النصية وجهات الاتصال المحذوفة ، مما يجعل هذا التطبيق يتمتع بدعم كامل ومستمر من المطورين ، ولكن للأسف لا يتمتع نظام استعادة الصور بنفس الدعم لوظيفة استعادة الرسائل النصية القصيرة ورسائل WhatsApp ، ولكن من أجل منح الجميع حقهم ، فإنه يقوم بالفعل بعمل رائع لاستعادة الصور المحذوفة والاحتفاظ بذاكرة الهاتف تلقائيًا ، و يمكنك أيضًا معاينتها وعرضها من تطبيق استرجاع الارقام المحذوفة .

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا

ميزات تطبيق UniQ Photo Recovery‏:

  • سهل الاستخدام وسريع التعافي.
  • قادر على استعادة الصور المحذوفة وكذلك الرسائل وجهات الاتصال.
  • البرنامج يعمل بدون الحاجة لروت.
  • يوفر نظام خصوصية عن طريق حماية التطبيق بكلمة مرور أو نمط عند فتح البرنامج.

8. تطبيق Workshop Deleted Photo Recovery

هذا التطبيق ليس فقط قادرًا على استعادة الصور المحذوفة ، ولكنه قادر أيضًا على استعادة مقاطع الفيديو. التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، وله علامات إيجابية عالية في قدرته على استعادة الصور المحذوفة ، لكن لا تحاول شراء التطبيق إلا إذا تأكدت من أنه قادر بالفعل على استعادة الصور المحذوفة ، من بين مزايا التطبيق هو أنه يمكنك استخدامه مجانًا ولا يتطلب منك عمل روت للهاتف وقادر على البحث عن الصور المحذوفة سواء على الذاكرة الداخلية للهاتف أو على بطاقة الذاكرة الخارجية. يعمل التطبيق بشكل رائع على جميع أجهزة الأندرويد الهواتف القديمة والحديثة وتدعم العديد من تنسيقات أنواع ملفات الصور والفيديو.

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد APK

ميزات تطبيق Workshop Deleted Photo Recovery:

  • نظام متفوق من حيث استعادة الصور المحذوفة.
  • قادرة على استعادة الصور المحذوفة من محركات أقراص التخزين الداخلية والخارجية.
  • معاينة الصور قبل استعادتها.
  • القدرة على حفظ الصور في كلا الذكريات بنقرة واحدة.
  • دعم تنسيقات الصور التالية: JPEG و PNG و GIF و BMP و JPG و TIFF والعديد من التنسيقات الأخرى.
  • وفقا للخبراء ، فإن معدل الاسترداد هو 92٪.

9. تطبيق Dumpster Restore Deleted Photos

هذا التطبيق عبارة عن موسوعة كاملة من الأدوات القادرة على استعادة الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات التي قمت بحذفها مؤخرًا ، فهو يمنحك مساحة حقيقية وحرية كاملة لارتكاب الأخطاء ، بمجرد تشغيل التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك ، سيبدأ التطبيق تلقائيًا في حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المحذوفة والسماح لك بإغلاق التطبيق بكلمة مرور حتى لا يعبثك المتسلل ودون الحاجة إلى تجذير الهاتف.أفضل شيء في التطبيق أنه سهل الاستخدام وسريع جدا. يمكنك تشغيل الهاتف ببساطة شديدة أثناء عملية استرداد إعادة التدوير ، وببضع نقرات بسيطة ، يمكنك استعادة جميع الصور المحذوفة في لمح البصر.

استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد

ميزات Dumpster Restore Deleted Photos:

  • لا يتطلب عمل جذر لهاتفك.
  • يتضمن برنامج تخزين سحابي لحفظ صورك.
  • يقوم بعمل نسخة احتياطية من الصور والملفات التي تم حذفها بأي شكل من الأشكال على هاتفك.
  • قادرة على استعادة الصور.

10. تطبيق HD-Team Photo Recovery

تطبيق Photo Recovery هو تطبيق الاندرويد احترافي آخر يمكنه استعادة الصور ويمنحك خيار معاينتها أثناء الاسترداد واختيار الملفات والصور التي تريد استعادتها بشكل فردي.التطبيق سريع للغاية وسهل الاستخدام وقادر على استعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الداخلية او كارت ميموري خارجي ولا يتطلب اتصال بالانترنت ولن تحتاج الى عمل روت للهاتف كما يمكنك اختيار مجلد خاص للاحتفاظ بالصور التي سيتم استعادتها بالداخل والاهم التطبيق مجاني تماما وله واجهة سهلة الاستخدام لأي مستخدم.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج

ميزات تطبيق HD-Team Photo Recovery:

  • يسمح لك بتحديد مجلدات معينة لاستعادة جميع الصور منها.
  • عرض التفاصيل الكاملة للصور المسترجعة.
  • قادر على حذف الصور نهائيًا من خلال هذا البرنامج أيضًا.
  • إنه يعمل بدون جذر وبدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

11. تطبيق Smin Photo Recovery

هذا هو التطبيق استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج في هذه القائمة والذي يمكنك استخدامه على هاتف الاندرويد الخاص بك بسهولة شديدة لاستعادة جميع الصور المحذوفة ببضع نقرات. التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويوفر واجهة رسومية بديهية للغاية تجعل من السهل على أي مستخدم التعامل معها. ستتمكن من معاينة الصور أثناء عملية الاسترداد لمنحك حرية اختيار الصور التي تريد استعادتها. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يبدو غير قادر على استعادة الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة الخارجية ، علاوة على ذلك فإنه يستعيد الصور الموجودة بالفعل على ذاكرة الهاتف وهذا يعني أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يتم حذف الصور الخاصة بك ولكن على بالإضافة إلى أنه تطبيق بسيط وسريع كما أنه يمنحك خيار استخدام الهاتف أثناء عملية الاستعادة.

تحميل برنامج استرجاع الصور والفيديو

ميزات تطبيق Smin Photo Recovery:

  • بالإضافة إلى القدرة على استعادة الصور ، يتوفر نظام تنظيف لهاتفك.
  • القدرة على حماية التطبيق من الفتح بكلمات مرور.
  • يقوم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك وصورك.
  • كفاءة وسرعة في استعادة الصور.

12. تطبيق KdevStudio Restore Deleted Photos

برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا يعد تطبيق KdevStudio Restore Deleted Photos بديلاً آخر سهل الاستخدام ولا يتطلب عمل تجذير وقادر على إجراء مسح كامل وعميق. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم رسومية جميلة وبديهية يسهل فهمها وإدارتها لأي مستخدم. يقوم أيضًا بمسح جميع المجلدات الموجودة في ذاكرة الهاتف بحثًا عن الصور المحذوفة مما يعني أنه سيعرض لك أيضًا الصور الموجودة بالفعل مما يعني أنه يتعين عليك البحث عن الصور المحذوفة فيما بينها. ، التطبيق قادر على استعادة جميع أنواع تنسيقات الصور المختلفة ، بما في ذلك JPEG و JPG و PNG وحتى صور GIF المتحركة ، بنقرات قليلة فقط وفي وقت قصير جدًا ، ستستعيد جميع صورك المحذوفة بسهولة بالغة.

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو

ميزات تطبيق KdevStudio Restore Deleted Photos:

  • يحتوي على نظام مسح عميق قادر على استعادة الصور المحذوفة.
  • إنه قادر على استعادة جميع تنسيقات الصور الرئيسية مثل png و jpg.
  • يقوم بمسح جميع الملفات عن طريق المسح لاستعادة الصور.
  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للمبتدئين.
  • إنه يعمل دون الحاجة إلى عمل الجذر.
  • أنظمة استرداد سريعة لا تتطلب وقت استرداد طويل.
google-playkhamsatmostaqltradent