تحميل تطبيق انتخب 2024 للاندرويد والايفون للتصويت فى انتخابات المجلس البلدي

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق انتخب 2024 للاندرويد والايفون للتصويت فى انتخابات المجلس البلدي ، أعلنت وزارة الداخلية في سلطنة عمان عن إطلاق تطبيق تطبيق انتخب apk ، من أجل استخدام التطبيق في الانتخابات البلدية في فترتها الثالثة ، حيث يتيح التطبيق لجميع الناخبين التصويت عن طريق وسيطهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز الاقتراع واختيار ببساطة وسهولة كل من يمثلها.

تنزيل برنامج انتخب

تنزيل برنامج انتخب

يتم تشكيل المجالس البلدية لمدة أربع سنوات في كل محافظة ، بما في ذلك رئاسة المحافظ ، والأعضاء المعينين على أساس هذا الوصف الوظيفي ، بالإضافة إلى الأعضاء المنتخبين من كل ولاية يمثلون المنتخبين ، والتي تتكون من عضوين. من كل ولاية وعضوين من كل محافظة وشخصين لهم اختصاص ورأي ابناء المحافظة بشرط ألا يكونوا موظفين بإحدى وحدات السلطة التنفيذية للدولة. وأعلنت وزارة الداخلية العمانية في وقت سابق أن جميع اللجان المشاركة في انتخابات المجالس البلدية الثالثة مستعدة تمامًا للعملية الانتخابية يوم الانتخابات.

ما هي مهام المجالس البلدية في السلطنة

يبدي المجلس البلدي رأيه في مشروع خطة التنمية داخل المحافظة ، وأداء الفروع التي تخدم الوحدات الحكومية ومواقع التطوير المقترحة والخدمية والمشاريع الاقتصادية ، ويقدم التوصيات المتعلقة بالصحة العامة والمشاركة في المشاريع التنموية جنباً إلى جنب مع مشاريعها. الجهات المعنية بالتخطيط العمراني والبناء ، وكذلك المصلحة العامة في مجال التخطيط الخاص ، ولا سيما في المناطق السكنية والتجارية والصناعية والسياحية بالمحافظة ، وتنظيم المهرجانات الثقافية والترفيهية والسياحية هناك ، وكذلك الدراسة. المشكلات الاجتماعية والظواهر السلبية بالمحافظة واقتراح الحلول المناسبة.

تنزيل تطبيق انتخب

قم تنزيل برنامج انتخب للاندرويد والايفون الآن وصوّت في الانتخابات البلدية العمانية في الدورة الثالثة في عامي 2024 و 2024 لأنه أحد أفضل التطبيقات المريحة التي ستمنعك من مغادرة منزلك. التصويت في الانتخابات الآن عبر الهاتف المحمول والذكاء الاصطناعي الحديث. ماذا تنتظر الآن قم بتنزيل تطبيق انتخاب الآن وصوّت بسهولة.

معلومات حول تنزيل تطبيق انتخب 2024 للاندرويد للتصويت فى انتخابات المجالس البلديه.

في حين أن وزارة الداخلية العمانية أنشأت تطبيقًا "مختارًا" ، وهو تطبيق رائع ومميز للغاية ، وسيوفر كل وسائل الراحة لأولئك الذين يرغبون في التصويت دون الحاجة إلى معلومات موقع الانتخابات. كل المشاكل وقدمت كل الكماليات للمواطنين وسهلت على الناخبين ، لأنه بتحميل تطبيق انتخابات المجلس البلدي لن يعاني كبار السن من التصويت.

انتخب تطبيق

تحميل تطبيق انتخب 2024.

متوفر الآن على موقعنا على الإنترنت لتنزيل برنامج التصويت وتنزيل برنامج التصويت للتصويت في الانتخابات البلدية في عمان الآن لأنه كل أربع سنوات عندما تريد إعادة انتخابك ، لن تضطر إلى الذهاب إلى المراكز للتصويت . لقد تم السعي وراءه واكتسب شعبية كبيرة في عمان وهو منتشر بين الجميع. أعلنت وزارة الداخلية العمانية عن هذا التطبيق لأنه تطبيق مرخص وآمن بنسبة 100٪.

خصائص ومميزات تنزيل تطبيق انتخب للايفون والاندرويد للتصويت فى انتخابات المجالس البلديه.

  • إنه من أفضل البرامج والتطبيقات التي تسهل العملية الانتخابية.
  • يتميز بواجهة سهلة وبسيطة ومميزة ، حجمه بسيط وسهل الاستخدام.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق الذي تم التصويت عليه المال والجهد لأنك ستصوت الآن في منزلك.
  • يعتمد برنامج انتخب تطبيق على الذكاء الاصطناعي ، حيث لا يوجد غش أو بذاءة في النتائج. انه حقا برنامج رائع
  • تم التصويت على البرنامج كأحد التطبيقات الأولى للانتخابات البلدية في عمان.
  • كما أنها تخدم وتسهل العمليات الانتخابية ، ولعبت دورًا رئيسيًا في التكنولوجيا.
  • التطبيق آمن جدا وشفاف وله مصداقية عالية جدا ، لأنه تم تصميمه على أساس المعايير الأمنية ، مع أخذ كافة الاحتياطات الخاصة بالانتخابات بكل إخلاص وبدون تزوير أو تدنيس.
تنزيل انتخب

كيفية استخدام تطبيق انتخب 2024.

تحميل برنامج انتخب سأريكم صورة من وزارة الداخلية. سوف تشرح كل شيء عن هذا التطبيق بالتفصيل ، لأنه سهل الاستخدام للغاية وبسيط ومميز ، ويمكن للجميع استخدامه ، حتى كبار السن والمتقاعدين يمكنهم الآن بدء تصويتهم دون تعب وتوتر عن طريق تنزيل انتخب. انه حقا تطبيق رائع ماذا تنتظر الان قم بتحميله الان وادلى بصوتك واعلن حريتك من خلال هذا التطبيق. هذا من أفضل التطبيقات للانتخابات في الفترة الثالثة للانتخابات البلدية عام 2024. قم بتحميله الآن.

طريقة التصويت فى تطبيق انتخب لسلطنة عمان.

كما يمكنك التصويت في تطبيق "تطبيق انتخابات المجلس البلدي" من خلال جهازك المحمول سواء كان للاندرويد أو للايفون.

  • أولاً ، تقوم بتنزيل تطبيق تم اختياره في أسفل الموقع في روابط الموقع.
  • في الخطوة الثانية ، ستقوم بتصوير بطاقة الهوية ، ويجب أن تكون صالحة من الأمام والخلف.
  • ثالثًا ، افتح التطبيق وقم بتشغيله.
  • رابعًا ، يمكن للتطبيق عند وضع صورة البطاقة على الهاتف قراءة البطاقة من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي NFC ، ثم تختار المتابعة وقبول الشروط أمامك بعد قراءتها.
  • ثم تلتقط صورة شخصية لوجهك حتى يتمكن التطبيق من التأكد من أنك الشخص الموجود على البطاقة وعدم حدوث أي تدنيس أو احتيال في الانتخابات.
تطبيق انتخاب

روابط تحميل تطبيق انتخب 2024 للاندرويد والايفون للتصويت فى انتخابات المجالس البلديه.

روابط تحميل تطبيق انتخب 2024 للاندرويد والايفون متاحة الآن للتصويت في انتخابات بلدية عمان حيث انه تطبيق رائع جدا وسهل الاستخدام ومميز وسهل جدا وواجهة بسيطة ورائعة ، ويعمل من خلال الذكاء الاصطناعي بشكل احترافي. طريقة رائعة ومميزة جدا وفريدة من نوعها. ماذا تنتظر الآن قم تنزيل تطبيق انتخب من الروابط أدناه.

وقالت الوزارة إن التطبيق صمم وفق المعايير الأمنية مع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة ، حيث يشترط في الهاتف الذكي المزود بوظيفة NFC والمتصل بالإنترنت أن يكون به بطاقة هوية سارية المفعول وأن يكون الناخب مسجلاً في السجل الانتخابي.

تحميل تطبيق انتخب من ميديا فاير هنا

google-playkhamsatmostaqltradent