تحميل لعبة لقيتها اخر اصدار 2024 للاندرويد والايفون Lgetha apk

الصفحة الرئيسية

 تحميل لعبة لقيتها اخر اصدار 2024 للاندرويد والايفون Lgetha apk ، تعتبر لعبة Lgetha من أفضل وأشهر ألعاب التحدي والمغامرة في عصرنا ، والتي من خلالها يمكنك قضاء وقت ممتع ومسلي مع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو أصدقائك.أشخاص آخرين في نفس المنطقة لفترة طويلة من الوقت دون الشعور بالملل ، تجربة نوع جديد من المغامرة التي تتناسب بين الواقع الواقعي والواقع الافتراضي ، بحيث يمكن للجميع مواجهة تحديات غير مسبوقة في وقت قصير جدًا. تتميز لعبة لقيتها تنزيل بأسلوب لعب فريد ورائع يسمح لأي شخص باللعب بسلاسة وديناميكية والدخول إلى عالم مليء بالمغامرات والتحديات الأكثر إثارة ، إلخ. تذكر هذه المقالة أهم ميزات اللعبة من خلال رابط التنزيل أدناه ، حتى تكون على دراية كاملة بكل ما تفعله اللعبة على هواتف الاندرويد.

تحميل لعبة لقيتها

نبذه مختصرة عن تحميل لعبة لقيتها للاندرويد

تحميل لعبة لقيتها هي واحدة من ألعاب Omelet Games ، الشركة الرائدة في صناعة الألعاب في المملكة العربية السعودية. أطلق اللعبة في بداية عام 2021 ، لتصبح واحدة من أكثر ألعاب المغامرات إمتاعًا على هواتف الاندرويد في متجر جوجل بلاي ، وقد تم تطويرها بتقنيات حديثة تتيح لجميع اللاعبين حول العالم المشاركة في تحديات الواقع المعزز المشابهة تمامًا لـ لعبة Pokemon Go ، حيث تتيح تقنية الواقع المعزز للاعب إضافة كائنات افتراضية في الواقع الحقيقي والتفاعل معها ، وهذا ما تتبناه اللعبة التي التقيتها في مغامراته الممتعة ، ولكن بأسلوب بسيط وسلس وبسيط ، وهي وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة لا تتطلب منك إنشاء حسابات أو التسجيل بها كما يحدث في الألعاب الأخرى ، فقط باسمك ولكن يجب عليك الاتصال بالإنترنت للعبها دون أي مشكلة وجعل أصدقائك يشاركونك المتعة. أنت.

ما الذي تتمحور حوله لعبة Lgetha

تدور فكرة لعبة لقيتها تحميل التي قابلتها Lgetha حول المغامرات التي يمر بها اللاعبون من خلال الواقع المعزز ، حيث تدخل اللعبة ثم تخلق تحديات مع أصدقائك الذين هم أموال افتراضية تمت إضافتها داخل لعبة صادفتها. هو إخفاء هذه الأموال في الأماكن العامة أو في منطقة معينة بالقرب منك. بعد ذلك ، يتم البحث عنها من قبل أصدقائك والأشخاص الذين ينضمون إلى التحدي ، والفائز هو من يجد تلك الأموال بسرعة قبل انتهاء مؤقت التحدي.

وهذه المغامرة هي منشئ التحدي وكذلك أولئك الذين ينضمون إلى هذا التحدي ، ولأن اللعبة قد تم تطويرها بتقنية الواقع المعزز ، فأنت بصفتك صانع التحدي ستحتاج إلى فتح كاميرا الهاتف التي يمكنك من خلالها استثمار المال. الحياة الواقعية ، وبعد إخفاء الأموال في مكان سري ، يمكنك دعوة أصدقائك إلى هذا التحدي عن طريق A code road ، عند إضافتهم إلى اللعبة على هواتفهم ، سيفتحون كاميرا يمكنهم من خلالها رؤية الأموال والفائز الذي تجدها بسرعة.ستجد فكرة اللعبة بسيطة جدًا لكنها تمنحك جوًا مليئًا بالمغامرات والتشويق والإثارة مع أصدقائك.

تنزيل لعبة لقيتها

تحدي الوقت في لعبة لقيتها

من أهم الأشياء التي تجعل اللعبة التي صادفتها على الاندرويد والتحديات التي تلعبها مع الأصدقاء ممتعة وممتعة هي الوقت المحدد للتحدي لأن اللعبة تعمل على منح مبتكر المغامرة إمكانية الإعداد وقت ابحث عن المال قبل أن ينتهي ، وهذه الفترة هي ما بين 5 دقائق و 10 حتى نصف ساعة وأكثر ، وكل ما قلته زادت المدة من التحدي في القوة والإثارة وأضفت جوًا من الحماس حتى تتمكن من اجعل جميع أصدقائك يبحثون عن هذا المال بسرعة كبيرة ومجنون في الأماكن العائمة والمساحات الضيقة التي يجب أن يتعثر فيها أحدهم ، ثم يصبح ممتعًا ومليئًا بالإثارة ويتحول من تحدي إيجاد المال إلى تحدي الوقت.

الاشياء التي تتميز بها لعبة لقيتها على هواتف الاندرويد

اللعبة التي صادفتها تحتوي على مجموعة من الميزات والمزايا المذهلة التي جعلت اللعبة تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف أندرويد ، إلى جانب فكرتها الممتعة والمسلية التي تضيف جوًا حماسيًا غير مسبوق ، كما أنها تحتوي على واجهة رسومية احترافية مصممة بدقة كبيرة وجذابة. ألوان وأزرار بسيطة وسلسة يسهل التعامل معها.

وبالمثل ، فإن الأشياء التي يمكنك إضافتها داخل لعبة لقيتها للايفون وإخفائها عن أصدقائك في أماكن يصعب العثور عليها ، مثل المال ، هي أشياء جميلة ومصممة جيدًا ، وباستخدام التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد يمكنك وضعها في أي مكان وتجدها ببساطة. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك اللعبة ملفًا شخصيًا حيث يمكنك وضع اسم وصورة لنفسك فقط دون إنشاء حساب وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الملف على إحصائيات عن التحديات التي قمت بإنشائها وعدد المرات التي فزت فيها. أيضًا ، من الميزات الرائعة للعبة التي وجدتها سهولة وضع الأشياء أثناء التصوير. لن تواجه مشكلة في إخفاء الأشياء ، وهناك الكثير من الفوائد والميزات التي ستستمتع بها لعبة لقيتها للاندرويد التي ستكتشفها بعد استخدامها.

لعبة لقيتها apk

شرح لعبة لقيتها

  • في الصفحة الرئيسية للعبة ، ستجد الخيارات التي تم ذكرها سابقًا. سواء، ما اذا
  • تريد إنشاء تحد جديد ، انقر فوق إنشاء التحدي كما هو موضح في الصورة.
  • ثم اختر مدة التحدي عن طريق تحديد التمرير الأيمن لتقليل المدة والتمرير الأيسر لزيادتها.
  • عند ضبط الفترة الزمنية للتحدي ، ستفتح كاميرا الهاتف ، وفي منتصف الشاشة
  • ستتشكل دائرة بحيث يمكنك تحديد مكان إيداع الأموال ، وفي الأسفل توجد بعض الخيارات ،
  • بما في ذلك خيار المتجر الموجود على يمين الشاشة وزر لإيداع الأموال في الموقع المحدد.
  • بالضغط على الزر بالأسفل ستظهر لك نافذة تطلب منك الاختيار
  • نموذج من بين عدة أشكال ، إذا كان لديك المال فقط ، انقر فوقه.
  • بعد اختيار الشكل ، اضغط على بدء اللعب ، وسيتم وضع العنصر كما هو موضح في الصورة.
  • ثم سيظهر رمز العضوية. يمكنك دعوة أصدقائك للتحدي الخاص بك عن طريق نسخ الرمز وإرساله.
  • بمجرد الانتهاء ، سيتم وضع الأموال. يمكنك إضافة أكثر من شكل في أماكن مختلفة ليجمعها أصدقاؤك.
  • ستجد جميع اللاعبين الذين ينضمون إلى التحدي في هذه النافذة
  • حيث يمكنك من خلاله معرفة من قام بجمع العناصر بالإضافة إلى زر لإلغاء التحدي.
  • في حالة اختيارك الانضمام إلى التحدي ، ستظهر نافذة يتم فيها وضع رمز الانضمام إلى التحدي.
لعبة لقيتها للاندرويد

ملخص عن طريقة اللعب على لعبة لقيتها apk

تنزيل لعبة لقيتها التي وجدت أن الطريقة التي تعتمدها لعبة لقيتها اخر اصدار للعب سهلة للغاية وبسيطة لأنك لست مطالبًا بإنشاء حساب ، فقط اتصال بالإنترنت للدخول إليه للتعامل مع ثلاثة خيارات يمكنك من خلالها إنشاء التحدي والانضمام إلى التحدي أيضًا كخيار متجر ، عندما تريد إنشاء تحد ، انتقل إلى المتجر الذي يمكنك من خلاله اختيار شكل الشيء الذي تريد إخفاءه ، سواء كان المال أو الكنز أو تغليف الهدايا أو التاج. فقط شكل المال المجاني.

كما هو الحال مع النماذج الأخرى ، عليك دفع مبالغ مالية للحصول عليها ، وبعد ذلك يمكنك المتابعة إلى خيار إنشاء حساب من أجل الحصول على تمرير يتم من خلاله تحديد الفترة الزمنية للتحدي ، وبعد ذلك رمز العضوية لأصدقائك الذين ترسلهم إليهم حتى ينقروا على خيار الانضمام لتظهر لهم نافذة يمكنهم من خلالها تسجيل الرمز في بداية التحدي يمكنك إضافة أكثر من شكل في أماكن مختلفة ، وبالتالي يكون الفائز هو الشخص الذي يجمع أكبر قدر من المال. إنه بالضبط ما تحتاجه لبدء اللعبة التي صادفتها. سنراجع بعض الصور من اللعبة أدناه لتوضيح كيفية اللعب أكثر.

لعبة لقيتها للايفون

مميزات تنزيل لعبة لقيتها

  • يساعدك على قضاء وقت ممتع وترفيهي مع الأصدقاء.
  • يضيف جوًا مثيرًا.
  • تعتبر من أفضل ألعاب المغامرات المطورة بتقنية الواقع المعزز.
  • بفضل ذلك ، يمكنك دعوة أصدقائك لمواجهة أقسى التحديات والاستمتاع بها معهم.
  • لديها رسومات عالية الدقة.
  • يسمح بأشكال مختلفة للعناصر التي يمكن إخفاؤها.
  • مناسب لمختلف الفئات العمرية.
  • يمكنك الانضمام إلى تحديات أصدقائك.
  • يمكنك دعوة أصدقائك للتحدي الخاص بك.
  • لا تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.
  • مسلية لأنها تعتمد على سرعة البحث والحظ.

تحميل لعبة لقيتها من ميديا فاير هنا

تحميل لعبة لقيتها من جوجل بلاي هنا

تحميل لعبة لقيتها للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent