تحميل تطبيق تكبيس على الشاشه اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2024

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق تكبيس على الشاشه اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2024 - قد لا يكون ذلك مناسبًا لمستخدمي الاندرويد العاديين ، ولكن سيجد اللاعبون بالتأكيد أن تطبيق النقر التلقائي هذا أداة رائعة لتجاربهم في الطحن ، خاصة في ألعاب النقر أو تلك ذات الأنماط المتكررة. لا تتردد في الاستفادة من تطبيق الهاتف المحمول البسيط والقوي من True Developers Studio لتمكين إجراءات النقر اللانهائية والآلية بسهولة على أجهزة الاندرويد الخاصة بك.

تطبيق التكبيس السريع استكشف التطبيقات اللانهائية باستخدام تطبيق الهاتف المحمول ، حيث يتيح لك تنفيذ الإجراءات التلقائية على أجهزة الاندرويد الخاصة بك دون الحاجة إلى لمسها. ما عليك سوى اختيار إجراءات اللمس والإيماءات وطرق التحكم الأخرى لتشغيل أجهزة الاندرويد والتطبيقات المتاحة تلقائيًا. قم بتمكين التطبيق في العديد من حالات الاستخدام وحقق أقصى استفادة من التجارب التي تظهر على الشاشة.

برنامج تكبيس على الشاشه

تعرف على المزيد حول هذه الأداة المحمولة الشيقة لـ Auto Clicker برنامج تكبيس تيك توك ووظائفها المفيدة من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

تحميل برنامج تكبيس على الشاشه

تحميل برنامج تكبيس تيك توك ، سيكون لدى مستخدمي الاندرويد تطبيق جوال قوي لمحاكاة إجراءات اللمس والإيماءات على الهواتف الذكية أو شاشات الكمبيوتر اللوحي. ما عليك سوى تعيين العمليات وإجراء التعديلات الشخصية وتمكين الإعدادات المريحة ، ويمكنك السماح للتطبيق تلقائيًا بالنقر والسحب على أجهزتك لأطول فترة ممكنة.

هذه بالتأكيد ميزة رائعة للطحن في الألعاب أو القيام ببعض الأعمال المتكررة على تطبيقات الاندرويد. لا تتردد في العمل مع واجهة مستخدم التطبيق سهلة الاستخدام لإعداد أنماط اللمس والإيماءات بسهولة. استفد من الإعدادات المتاحة لمضاعفة وتكرار أفعالك كما تريد. قم باستيراد أو تصدير البرامج النصية الخاصة بك لجعل مهام التحرير أقل إزعاجًا. سيسمح كل ذلك لمستخدمي الاندرويد بالاستفادة من تطبيق الجوال الرائع على أكمل وجه.

متطلبات تنزيل برنامج تكبيس على الشاشه

لتثبيت تطبيق Auto Clicker برنامج تكبيس على الشاشه الرائع للهاتف المحمول على أجهزة الاندرويد الخاصة بك ، يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة الانتقال بسهولة إلى الإصدار المجاني من التطبيق على متجر جوجل بلاي ، والذي يتوفر دائمًا لتنزيل جميع مستخدمي الاندرويد. لا تتردد في الاستفادة من الميزات المتوفرة لإعداد عمليات النقر الآلية على أي أجهزة محمولة. ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق ، فستحتاج إلى الدفع مقابل الميزات المتميزة.

ونظرًا لأن جميع الميزات داخل التطبيق ستتطلب العديد من أذونات الوصول من أجهزة الاندرويد الخاصة بك ، فمن المهم قبول طلباتها عند دخولك إلى التطبيق لأول مرة. أيضًا ، لا تنس تحديث أجهزتك التي تعمل بنظام الاندرويد إلى أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 7.0 وما فوق ، مما سيحسن من استقرار التطبيق وتوافقه مع أجهزتك.

مميزات تحميل برنامج تكبيس تيك توك

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها

هنا في Auto Clicker ، سيكون لدى مستخدمي الاندرويد تطبيق جوال سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه ، وذلك بفضل واجهات المستخدم الودية. مع ميزات ووظائف سهلة الاستخدام ، سيجعل التطبيق من السهل عليك إعداد الفرس الآلي وإجراءات الإيماءات.

  • لا تتردد في إعداد إجراءات النقر والإيماءات

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن إعداد إجراءات النقر والإيماءات بحرية في Auto Clicker ، باستخدام نقاط النقر المتعددة والضربات الشديدة. لا تتردد في إضافة العديد من اللمسات والضربات الشديدة كما تريد لتمكين العمليات التلقائية. استخدم الإعدادات المتوفرة للألعاب والتطبيقات والعديد من الإجراءات الأخرى على الشاشة.

  • قم بتمكين المزيد من الإعدادات المخصصة باستخدام المؤقت العام

وبفضل الموقت العام المتوفر في Auto Clicker ، يمكن لمستخدمي الاندرويد إعداد مثيلات التطبيق بسهولة باستخدام المؤقت. سيسمح هذا لـ Auto Clicker برنامج تكبيس تيك توك للاندرويد باتخاذ الإجراءات فقط عندما يحين الوقت. قم بتمكين الإجراء لمرة واحدة لفتح قفل شاشة الجهاز والوصول إلى التطبيق ، ثم استفد من العمليات المتكررة للعمل باستمرار على ميزاته. لا تتردد في ابتكار الكثير من الاستخدامات الإبداعية من تطبيق الهاتف المحمول لتحقيق أقصى استفادة من ميزاته.

الميزات الاضافية :

  • استيراد البرامج النصية وتصديرها للاستخدامات الملائمة للتطبيق

هنا في Auto Clicker ، يتوفر لمستخدمي الاندرويد أيضًا خيارات الاستيراد والتصدير لنصوصهم النصية التلقائية. استخدم هذه الميزة لتنزيل البرامج النصية عبر الإنترنت التي أنشأها الآخرون وجعلها تعمل على أجهزتك باستخدام ميزة الاستيراد. أو يمكنك أيضًا تحرير البرامج النصية الخاصة بك باستخدام عناصر مخصصة قبل الاستيراد في Auto Clicker. في الوقت نفسه ، ستتمكن أيضًا من تصدير البرامج النصية التلقائية لحفظها للاستخدامات اللاحقة أو مشاركتها مع الآخرين.

  • لا يتطلب إذن الجذر

لأولئك منكم المهتمين بتطبيق Auto Clicker الرائع للهاتف المحمول برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت ، يمكنك الآن الحصول على تطبيق الهاتف المحمول القوي ، والذي يمكنه العمل على جميع أجهزة الاندرويد الخاصة بك دون الحاجة إلى الوصول إلى ميزات وملفات النظام.

  • استمتع بالتطبيق المجاني وغير المؤمَّن من خلال تعديلنا

وأخيرًا وليس آخرًا ، ما لم تكن على استعداد لدفع الأسعار المتميزة لـ Auto Clicker ، فمن الأفضل دائمًا لمستخدمي الاندرويد الانتقال إلى الإصدار المجاني وغير المؤمَّن من التطبيق على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. هنا ، نقدم التطبيق الخالي من الإعلانات مع عمليات الشراء المعطلة داخل التطبيق. وبالتالي ، يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من ميزاته دون الحاجة إلى دفع أي شيء. كل ما تحتاجه هو ببساطة تنزيل Auto Clicker Mod APK ، واتباع التعليمات المقدمة ، والبدء في العمل مع الميزات داخل التطبيق.

برنامج تكبيس على الشاشه للاندرويد وللايفون Auto Clicker

  • أفضل برنامج تكبيس تيك توك للايفون و للاندرويد لفتح الصناديق وجمع العملات المعدنية
  • يساعدك برنامج تكبيس شاشة تيك توك على جمع العملات المعدنية من الصناديق أثناء البث المباشر.
  • يمكنك الآن فتح الصناديق بسرعة وجمع العملات المعدنية لشراء الهدايا وإرسالها إلى أحد المشاهير الذين تتابعهم.
  • يمكنك جميعًا الانتقال من عملة واحدة إلى 1000 قطعة نقدية ، اعتمادًا على الصندوق الذي تفتحه.
  • أفضل برنامج تكبيس تيك توك للايفون و للاندرويد لفتح الصناديق وجمع العملات المعدنية
  • يساعدك برنامج تكبيس شاشة تيك توك على جمع العملات المعدنية من الصناديق أثناء البث المباشر.
  • يمكنك الآن فتح الصناديق بسرعة وجمع العملات المعدنية لشراء الهدايا وإرسالها إلى أحد المشاهير الذين تتابعهم.
  • يمكنك جميعًا الانتقال من عملة واحدة إلى 1000 قطعة نقدية ، اعتمادًا على الصندوق الذي تفتحه.

طريقة استخدام برنامج تكبيس على الشاشه

  • بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، قم بتسجيل الدخول ، ثم انقر فوق السماح لمنح الوصول إلى التطبيق.

برنامج تكبيس تيك توك

  • الآن في واجهة التطبيق ، اضغط على الزر الثاني ، ENABLE ، الموجود في قسم وضع الأهداف المتعددة.

برنامج تكبيس تيك توك للايفون

  • سيظهر بعد ذلك شريط أسود على الجانب به عدة خيارات.
  • انتقل الآن إلى تطبيق TikTok وابحث عن Live Boxes للعثور على الأشخاص الذين يقدمون Live Boxes.
  • من الشريط العلوي ، اختر خيار Live.


برنامج تكبيس على الشاشه

  • أدخل أي شخص يقوم بالبث المباشر وتأكد من توزيع الصناديق.
  • بعد رؤية المربع ، انقر فوقه حتى تفتح شاشة بها صورة للمربع مع زر العد التنازلي ، والذي يجب أن نضغط عليه في أسرع وقت ممكن.

برنامج تكبيس على الشاشة تيك توك

  • من الشريط الأسود لتطبيق التكبيس ، اضغط على الزر الذي له شكل علامة الجمع ويكون لونه أخضر. تظهر الآن دائرة بها رقم مكتوب بداخلها. حرك هذه الدائرة وضعها على الزر لفتح الصندوق.
  • كرر نفس الحركة للحصول على 5 دوائر زرقاء ، ضع كل هذه الدوائر على الزر لفتح الصندوق.

برنامج تكبيس على الشاشة ايفون

  • انقر على جميع الدوائر الزرقاء ، ثم أدخل الرقم 30 التالي لكل دائرة.

أفضل تطبيق نقر تلقائي

  • انتظر العد التنازلي للصندوق.
  • الآن سيكون لديك فرصة جيدة لفتح الصندوق بسرعة لأن تطبيق تكبيس apk يضغط على الزر بسرعة كبيرة في الثانية.
  • لذلك عندما تفتح الصندوق ستحصل على القطع النقدية.

تحميل برنامج النقر التلقائي

  • أدخل أكثر من تيار واحد لفتح العديد من الصناديق لجمع أكبر عدد من العملات.
  • يمكنك الآن إرسال الهدايا إلى المذيع على تيك توك عن طريق شرائها بالعملات المعدنية.    

الخلاصه حول برنامج النقر التلقائي للاندرويد بدون روت

تطبيق التكبيس في التيك توك إلى جانب Automatic Clicker أفضل تطبيق نقر تلقائي ، يعد Auto Clicker Apk بلا شك أداة رائعة أخرى لمستخدمي الهواتف المحمولة لمحاكاة إجراءات اللمس والإيماءات على أجهزتهم المحمولة. لا تتردد في استخدام الأداة الرائعة وميزاتها المثيرة للاهتمام لتمكين العمليات التلقائية التي تظهر على الشاشة بسرعة دون الحاجة إلى لمس أجهزتك. استفد من المؤقت المتاح ، واللمسات المتعددة ، والإعدادات الأخرى لتخصيص التطبيق كما تريد. يجب أن يتيح لك كل ذلك تحقيق أقصى استفادة من التجارب داخل التطبيق.

تحميل تطبيق تكبيس تيك توك apk للاندرويد هنا

تحميل تطبيق تكبيس تيك توك للايفون هنا

google-playkhamsatmostaqltradent