تحميل برنامج feel great لتنزيل الوزن وللتنحيف 2024

الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج feel great لتنزيل الوزن برابط مباشر 2024 اشعر بفقدان الوزن بشكل كبير للدكتور رانجان شاترجي هو كتاب يتجاوز الحميات الغذائية المبتكرة والإصلاحات السريعة لمشاكل الوزن وبدلاً من ذلك يتعمق في علم كيفية عمل جسمك حقًا عندما تضع الطعام فيه وكيف تقوم بذلك. يمكن أن تستخدم هذه المعلومات لتكون أكثر لياقة وتشعر بتحسن.

برنامج feel great للتنحيف لقد حاولت الاستغناء عن الكربوهيدرات ، وأتمت الصيام ، وعصرت حتى لم يعد بإمكانك العصير. كنت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم في الساعة 6 صباحًا منذ شهور. لكن لسبب ما ، بغض النظر عما تفعله ، لا يمكنك التخلص من الوزن . أو ربما يمكنك ذلك ، لكنه يتراكم مرة أخرى بشكل أسرع مما جاء. 

برنامج feel great للتنحيف


ما هو برنامج feel great

حالتك ليست غير عادية. في الواقع ، الغالبية العظمى من الأنظمة الغذائية لا تعمل. الآن ، أنت على وشك اكتشاف سبب حملك للوزن ولماذا يصعب التخلص منه. يمكنك الاسترخاء - ليس خطأك. جسمك يفعل ما يفترض أن يفعله. لكن من الممكن العمل مع هذه العمليات البيولوجية وإلقاء الوزن في النهاية إلى الأبد. 

في برنامج feel great لتنزيل الوزن: عادات بسيطة لفقدان الوزن بشكل دائم ومستدام ، يستخدم الدكتور Rangan Chatterjee أحدث الأبحاث لإعطائك دليلًا شخصيًا حول كيفية عيش حياة أكثر صحة. سيساعدك على ضبط عاداتك الغذائية ونمط حياتك حتى تتمكن أخيرًا من إنقاص الوزن والشعور بالراحة على المدى الطويل. ولا تقلق ، خطته ليست مجرد حمية غذائية أخرى. 

شرح برنامج FEEL GREAT

فيما يلي ثلاثة من أكثر الدروس المفيدة التي علمني إياها هذا الكتاب برنامج feel great للتنحيف

  1. قد تكون الإشارات التي تؤثر على عاداتنا الغذائية في بعض الأحيان خارج نطاق السيطرة. 
  2. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فتناول الطعام في الأوقات المناسبة ، وتحرك ، وتأكد من حصولك على قسط كافٍ من النوم. 
  3. يمكن أن يؤدي تغيير القليل من عاداتك حول الأكل إلى إحداث عجائب لأهدافك في إنقاص الوزن. 

هل أنت مستعد لتعلم كيفية إنقاص الوزن والشعور بالراحة؟ دعنا الحق في ذلك!

  • الدرس الأول: الإشارات البيولوجية التي تخبرنا متى نأكل ومتى نتوقف يمكن أن تصبح أحيانًا غير متوازنة وتسبب مشاكل.
  • ماذا يحدث عندما تكون سيارتك منخفضة على الغاز؟ عادة ، ينبثق ضوء على لوحة القيادة لإعلامك أن الوقت قد حان للتوقف عند المضخة. إذا اخترت تجاهل هذه الإشارة ، فسوف ينفد الوقود وستموت سيارتك. بسيط جدا ، أليس كذلك؟ 
  • أجسامنا لا تختلف كثيرا. باستثناء الغاز ، نحتاج إلى الطعام ، وبدلاً من الضوء المنخفض الوقود ، نشعر بالجوع. لكن في بعض الأحيان ، يمكن أن تسوء الأمور في إشاراتنا. في بعض الأحيان يطلبون منا أن نأكل حتى لو لم نكن بحاجة إلى طاقة إضافية أو يخبرون أجسامنا بتخزين الدهون التي لا نحتاجها. 
  • الخطوة الأولى لفقدان الوزن والحفاظ عليه هي فهم هذه الإشارات. هناك أربعة منها مهمة. الأول هو الجوع. ثانيًا ، لديك الإشارة الكاملة ، والتي تخبرنا عندما يحين وقت التوقف. مادة كيميائية تسمى اللبتين مسؤولة عن إعلامنا بأننا ممتلئون. يمكن أن تجعلك مشكلة اللبتين عرضة للإفراط في تناول الطعام. 
  • ثالثًا ، الإشارة التي تخبر أجسامنا بتخزين الدهون والأنسولين. يخبر جسمك بالتوقف عن تكسير الدهون والبدء في حرق السعرات الحرارية التي أكلتها للتو. أخيرًا ، لديك نقطة وزنك. هذا هو الوزن الذي يحتفظ به دماغك باعتباره الوزن المثالي لك شخصيًا. عندما تبدأ في فقدان الوزن ، سيعدل جسمك جوعك وعملية الأيض لديك للتأكد من بقائك في هذه المرحلة. عادة ما يكون لدى الأشخاص الذين يعانون من الدهون الزائدة نقطة وزن عالية جدًا. 
  • أفضل جزء في كل هذا هو أن لديك القدرة على إعادة ضبط هذه الإشارات إذا كنت بحاجة إلى ذلك. عند القيام بذلك ، يقول المؤلف أنه سيكون لديك الأدوات التي تحتاجها لتكون ميكانيكيًا لصحتك.
  • الدرس الثاني: إذا كنت ترغب في التخلص من أرطال الوزن الزائدة ، فتناول الطعام في الوقت المناسب من اليوم ، واستمر في الحركة ، وتأكد من حصولك على نوم جيد ليلاً.
  • عندما نختار أن نأكل فإن ذلك في الواقع لا يقل أهمية عن ما نأكله. وجد الباحثون الذين درسوا مجموعتين ذلك عندما أعطوا المشاركين نفس الكمية من الطعام ولكن في أوقات مختلفة من اليوم. المجموعة الأولى أكلت على الأكثر في النصف الأول من اليوم ، والثانية أكلت معظم السعرات الحرارية في النصف الثاني من اليوم. نتيجة لذلك ، فقدت المجموعة الأولى وزنًا أكبر بشكل ملحوظ خلال فترة الدراسة. 
  • لذلك إذا كنت تعاني من صعوبة الحفاظ على وزنك ، فقد يكون فقدان الوزن سهلاً مثل تناول معظم السعرات الحرارية قبل الساعة 3:00 مساءً وتناول عشاء خفيف. 
  • مشكلة أخرى يواجهها الناس هي تناول الطعام بشكل متكرر. يتسبب هذا في مشكلة مع هرمون الأنسولين لدينا ، والذي كما نعلم ، يخبر الجسم بالتوقف عن تكسير الدهون والبدء في استخدام الوقود الذي تناولناه للتو. يمكن أن يؤدي تناول الوجبات الخفيفة باستمرار إلى إبقاء جسمك عالقًا في وضع تخزين الدهون. لهذا السبب من الأفضل الالتزام بثلاث وجبات في اليوم والحد من تناول الوجبات الخفيفة. 
  • خطوة أخرى للحفاظ على وزن صحي هي دمج الحركة في حياتك. لا ، لا يقول المؤلف أنك تمارس روتينًا شاقًا. بدلا من ذلك ، يقول للتركيز على الحركة. يمكن القيام بذلك بسهولة ، وكمكافأة إضافية ، ستجعلك تشعر بالرضا. 
  • تتضمن بعض الأمثلة على كيفية إضافة الحركة إلى يومك المشي في كل مكان ، وركن السيارة بعيدًا ، والحفاظ على الأوزان حول المنزل ، والمزيد. يقول المؤلف إنه يجب أن يكون ممتعًا. حاول أن تجد الأشياء التي تستمتع بها ، مثل الرقص على موسيقاك المفضلة أو التنزه في الاسترخاء. 
  • أخيرًا ، لا تقلل أبدًا من أهمية النوم الجيد ليلاً . النوم غير الكافي سيجعل فقدان الوزن أكثر صعوبة. يقول العلم أيضًا أن الحرمان من النوم يزيد من احتمالية زيادة الوزن. 
  • لماذا ا؟ لأنه يعبث بإشاراتك البيولوجية. يجعلك تشتهي الأطعمة المصنعة ويقلل أيضًا من قدرتك على حرق الدهون. كما أنه يزيد من هرمون الإجهاد الكورتيزول المسؤول عن الإشارة إلى أنه يجب عليك الذهاب إلى وضع تخزين الدهون. والأسوأ من ذلك ، إذا فقد شخص ما وزنه أثناء حرمانه من النوم ، فإن العلم يُظهر أن 70 في المائة منه سيأتي من العضلات وليس الدهون.
  • الدرس الثالث: إذا كنت تواجه مشكلة في وزنك ، فربما حان الوقت لتعديل عاداتك الغذائية.
  • إذا كنت قد زرت باريس من قبل ، فأنت تعلم أن لديهم بعض الأطعمة الرائعة مثل المعجنات والجبن وما شابه. ومع ذلك ، يميل الفرنسيون إلى أن يكونوا أنحف بكثير من الأمريكيين. لطالما حير العلماء حول هذا الأمر ، ويعتقدون أن له علاقة كبيرة بالطريقة التي يأكلون بها. 
  • feel great system يمكن أن تكون ممارسات الأكل الحديثة ضارة جدًا. على سبيل المثال ، يحب الكثير من الناس تناول الطعام أمام الشاشات ، مما يدفعهم إلى تناول الطعام بشكل أسرع وتناول المزيد من الطعام لأنهم لا ينتبهون. إذا كنت تركز على شيء آخر ، فإنه يجعل من الصعب سماع تلك الإشارات المهمة التي تخبرك عندما تكون ممتلئًا. 
  • في المقابل ، فإن تناول الطعام ببطء يمنح جسمك الفرصة لتسجيل الإشارة الكاملة قبل فوات الأوان. تميل الأطعمة الكاملة أيضًا إلى أن تستغرق وقتًا أطول في تناولها ، مما يجعلها اختيارًا جيدًا. 
  • في الثقافة اليابانية ، يلتزم الكثير من الناس بعرف يعرف باسم hara hachi bu ، وهي ممارسة الأكل حتى تشبع بنسبة 80٪. إنه ليس مقياسًا دقيقًا ، لكن هذا هو بيت القصيد. يتطلب الأمر ممارسة للتعرف على النقاط بين الجوع والحشو. 
  • اليقظة في الأكل ضرورية للحفاظ على علاقة صحية مع الطعام. لذا ضع الشاشات بعيدًا وابدأ في ملاحظة كل شيء تأكله. وأيضًا إذا استطعت تناول الطعام مع أشخاص آخرين. هذا سوف يفعل المعجزات لصحتك العقلية ورفاهيتك. 
  • يعتقد المؤلف أنه بمجرد فهمك لهذه التغييرات في نمط الحياة ، يمكنك تحديد خطة النظام الغذائي الأفضل لك وتعديلها.

برنامج feel great للتنحيف يشعر كبيرة مراجعة فقدان الوزن

أنا دائمًا متشكك قليلاً في النظام الغذائي أو كتب إنقاص الوزن لأنها تبدو وكأنها تضيف إلى الضوضاء في هذا المجال من الحياة. ومع ذلك ، برنامج feel great لتنزيل الوزن هو كتاب جيد جدًا في هذا الصدد لأنه يتحدث في الواقع عن العلوم الأقل شهرة التي يمكن أن تساعدك حقًا على إنقاص الوزن. كنت أعرف بالفعل الكثير من هذه الأفكار ؛ المشكلة هي مجرد وضعها موضع التنفيذ!

لمن أوصي بملخص برنامج feel great لتنزيل الوزن؟

الشاب البالغ من العمر 45 عامًا والذي سئم من زيادة الوزن ولكنه يشعر وكأنه جرب كل شيء ، البالغ من العمر 20 عامًا والذي يدرس ليكون اختصاصي تغذية وأي شخص يبحث عن طريقة أكثر استدامة للحصول على صحة أفضل.

تحميل برنامج feel great لتنزيل الوزن هنا

google-playkhamsatmostaqltradent