رابط المنصة الالكترونية لامتحانات ابناؤنا في الخارج 2024

الصفحة الرئيسية

 رابط المنصة الالكترونية لامتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 - يبحث عدد كبير جدًا من الطلاب المصريين الموجودين بالخارج بشغف عن رابط تسجيل الدخول على منصة الاختبار الجديدة للفصل الدراسي الأول من exam.abroad.moe.gov.eg ، وهو المنصة التعليمية التي أنشأتها الوزارة بهدف في مساعدة الطلاب على إجراء الاختبارات عبر الإنترنت ، وخاصة الطلاب من دول أجنبية مثل المملكة العربية السعودية وتركيا وفرنسا ودول أخرى ، وتفاجأ عدد كبير من الطلاب بحدوث مشكلة على المنصة في اليوم الأول من الامتحان ، الأمر الذي تطلب الوزارة لإنشاء منصة جديدة يتم من خلالها استكمال الاختبارات.

ابناؤنا في الخارج

المنصة الالكترونية لامتحانات ابناؤنا في الخارج

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط المنصة الإلكترونية الجديد لامتحانات ابناؤنا في الخارج عبر الرابط التالي: https://exam.abroad.moe.gov.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت ذلك ، لصالح الطلاب المتقدمين لامتحانات أبنائنا في الخارج ، والتي تقام هذا العام في نظام فصلين دراسيين لأول مرة ، وبسبب الضغط الشديد الذي مورس عليه. على منصة الاختبارات الإلكترونية من قبل الطلاب ، تقرر توفير منصة جديدة للاختبار الإلكتروني للطلاب المصريين بالخارج ، والتي تتميز بجعل الاختبارات متاحة بشكل أسرع وأسهل كل ذلك من خلال Viapk.

كما قررت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني عمل نسخة ورقية من الامتحانات اليومية متوفرة على المنصة بعد انتهاء الموعد النهائي للامتحانات الإلكترونية ، وذلك لإتاحة الفرصة للطالب الذي لم يتمكن من أداء الامتحانات. إلكترونيًا خلال المدة المحددة لتنزيل النسخة الورقية من الامتحان والإجابة عليها وإعادة تحميل الإجابة ويمكن إرسال المستندات عبر المنصة الإلكترونية للاختبارات أو إرسالها بالبريد السريع إلى مقر الإدارة " ابناؤنا في الخارج ٢٠٢٢ " في الخارج "في الإدارة العامة للامتحانات كما كان الحال العام الماضي.

تود وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني أن تطمئن طلابنا بالخارج على اتخاذ جميع الإجراءات لضمان حقهم في اجتياز امتحاناتهم بسهولة.

امتحان اللغة العربية - أبناؤنا في الخارج - تالته اعدادي - 2024

المنصه الالكترونيه ابناؤنا بالخارج أعلن الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، "عندما يتم فتح منصة الامتحان ابناؤنا في الخارج ، سيتم تحميل الامتحان هناك بصيغة pdf."

وكشف وزير التربية والتعليم خلال تصريحاته عبر مجموعة حوار مجتمعي في التعليم ، عبر تطبيق واتس آب ، أن الطالب سيقوم بتنزيلها والرد عليها ثم إرسالها عبر المنصة أو بالبريد السريع كما تم العام الماضي.

موقع امتحانات ابناؤنا في الخارج هنا

امتحانات أبناؤنا في الخارج المكتب الثقافي المصري

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن تشغيل المنصة الإلكترونية الموجودة عبر الرابط exam.abroad.moe gov.eg ، وذلك للسماح للطلاب المصريين المقيمين بالخارج بأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024 ، والعمل على مساعدة الطلاب ، وأيضًا العمل على تطوير تقدم الحركة التعليمية في الفترة المقبلة ، في الواقع ، تمكن عدد كبير جدًا من الطلاب من التسجيل على هذه المنصة والعمل على تحقيق امتحانات الثلث الأول إلكترونيًا وعلى الورق أيضًا ، بعد تأمين المدارس الحق طريق.

منصة امتحانات ابناؤنا في الخارج 2024 الجديدة

ابناؤنا في الخارج ام مصريه أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر عن إنشاء منصة إلكترونية يمكن للطلاب من خلالها إجراء اختبارات الفصل الأول على المنصة الجديدة ، بعد ظهور مشكلة اليوم على المنصة القديمة اليوم ، بعد أن عبر الطلاب وأولياء الأمور عن غضبهم من المنصة القديمة. أن الطلاب لم يتمكنوا من الأداء. تتخطى الامتحانات الطريق الصحيح ، ونتيجة لذلك أنشأت الوزارة منصة جديدة sabroad emis gov eg ، يتم من خلالها إجراء الامتحانات على جميع مستويات التدريس.

تسجيل الدخول منصة ابناؤنا في الخارج 2023 – 2024

  • أولاً ، الوصول إلى المنصة للطلاب المصريين بالخارج( موقع أبناؤنا في الخارج ).
  • ثم اضافة بريد موحد للطلاب بالخارج.
  • ثم اضغط على زر Enter.
  • ثم انتظر حتى يتم فتح الرابط لإجراء الاختبارات عبر منصة الوزارة في الساعات القليلة القادمة.

موقع امتحانات ابناؤنا في الخارج

موقع امتحانات ابناؤنا في الخارج هنا

google-playkhamsatmostaqltradent