حل مشكلة تطبيق الراجحي سبب تعطل خدمات بنك الراجحي اليوم 2024

الصفحة الرئيسية

 حل مشكلة تطبيق الراجحي سبب تعطل خدمات بنك الراجحي اليوم 2024 ، أثار عطل مصرف الراجحي غضبًا بين مستخدمي أحد أشهر البنوك السعودية. كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنباء عن عطل مفاجئ يؤثر على تطبيق "مصرف الراجحي" ، وأظهرت التعليقات ردود فعل غاضبة تجاه المدير.

بالتفصيل ، تداول عدد كبير من النشطاء صورا ومقاطع فيديو في الساعات الأخيرة ، تظهر أن هناك مشكلة خالصة في تطبيق مصرف الراجحي ، كونه يرفض أي معاملة. وعبر المستخدمون عن غضبهم تجاه الجهة المختصة ، مؤكدين أنهم مرتبطون بالمطاعم والمحطات والمحلات التجارية بسبب هذا العطل المفاجئ ( مشكلة في تطبيق الراجحي ).

مشكلة تطبيق الراجحي

تفاصيل مشكلة تطبيق الراجحي

مشكلة تطبيق الراجحي من جهته ، علق الصحفي نايف المشيط: "خلل في مصرف الراجحي ونظامه .. وكذلك تطبيق مباشر الراجحي .. الوصول إليه معطل والناس مقيدون بمطاعم ومحطات ومنازل". المحلات التجارية. إنهم يتورطون في المشاكل ".

ويذكرون من تعليقات النشطاء أن التطبيق يرفض أي معاملة سواء سحب أو دفع ، ويبدو أن مشكلة تطبيق الراجحي. مثل جميع الأعطال أو المشكلات التي يواجهها المستخدمون ، فهي متشابهة جدًا.

علمت صحيفة `` كايرو تايمز '' أن خدمة مباشر من مصرف الراجحي متوقفة حاليًا ، حيث يتلقى العملاء عند دخولهم رسالة تفيد بأن الخادم معطل بسبب الدخول المتكرر والضغط عليه.

رقم الاستعلام عن خلل في مصرف الراجحي

مشكلة في تطبيق الراجحي وحدد الحساب الرسمي لـ "مصرف الراجحي" عبر تويتر أنه تم تخصيص رقم مباشر للاستعلام والإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة بالعميل. حيث يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على 920003344 أو عن طريق الخدمة المباشرة للأفراد للتحقق من حالة الحساب ، أو زيارة أقرب فرع.

وأعرب "عبد الله" عن استيائه من الفشل ، خاصة في ظل ازدراء السلطات ، قائلاً: "قال أحد البنوك التائبين إنه ليس من المعقول أن يستمر الفشل أكثر من ساعة ، ولم يكن هناك تحذير. ولا شيء علمونا أقلهم !! # مصرف الراجحي ".

وأضاف محمد: "عند دخولك الراجي مباشر يظهر خطأ في الخادم".

تأسس مصرف الراجحي عام 1957 وهو من أكبر البنوك في العالم ، بإجمالي أصول 710 مليار ريال سعودي ، فيما بلغ عدد الفروع 215 فرعًا وأكثر من 13 مليون عميل وحوالي 8.4 مليار ريال سعودي. صافي الربح بالريال حسب إحصائية عام 2024.

فيديو تفاصيل وأسباب العطل في مصرف الراجحي المُفاجئ! وموعد عودته وأسباب الخلل

google-playkhamsatmostaqltradent