تحميل تطبيق جواز السفر العراقي الالكتروني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024

الصفحة الرئيسية

 تحميل تطبيق جواز السفر العراقي الالكتروني للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024 هو مقالنا اليوم. أهلا بكم أصدقاء وزوار موقع Viapk لكل ما هو جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم للوصول إليها.

طلب جواز السفر العراقي هو وسيلة سهلة ومريحة لتقديم طلب الحصول على جواز سفر عراقي. حيث من خلال تطبيق جواز السفر الإلكتروني العراقي ، يمكنك إكمال طلب جواز السفر الخاص بك بسهولة وسرعة ، بما في ذلك إرسال جميع المستندات والمعلومات المطلوبة. يوفر الجواز العراقي الالكتروني أيضًا معلومات مفيدة ونصائح حول كيفية التقدم للحصول على جواز سفر عراقي ، مما يجعل العملية سلسة وخالية من المتاعب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تتبع حالة طلبك وتلقي تحديثات حول تقدم طلبك. مع تحميل تطبيق جواز السفر العراقي ، أصبح الحصول على جواز سفرك أسهل من أي وقت مضى.

قالت وزارة الداخلية العراقية ، إنه تم توفير رابط تطبيق جواز السفر العراقي الإلكتروني 2024 ، بعد صدور قرار عاجل من السلطات العراقية ، ينص على وجوب وقف إصدار الجوازات ، ليتم إطلاق جواز السفر الإلكتروني بشكل رسمي. سيتم أيضًا تنفيذ هذا القرار وسيبدأ العمل اعتبارًا من الشهر الحالي في مارس 2024. كما أصبح من الممكن لجميع المواطنين العراقيين تنزيل النموذج ومن ثم التقدم بطلب للحصول على جواز السفر. كما يمكن تقديم طلب تسليم جواز السفر إلى المنزل ، وسيتم ذلك من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض ، وسنتحدث عن تفاصيل طلب جواز السفر العراقي الإلكتروني من خلال الأسطر التالية.

تطبيق الجواز العراقي

نبذة مختصرة حول تنزيل تطبيق الجواز العراقي الالكتروني

يوفر تطبيق جواز السفر العراقي الإلكتروني تنزيل خيار التقديم على جواز السفر العراقي ودفع جميع الرسوم المقررة للجواز بطرق دفع مختلفة وسهلة. يساعد جواز السفر الإلكتروني العراقي أيضًا في تتبع حالة الطلب وتحديد موعد استلام جواز السفر الجديد. كما يتضمن التطبيق معلومات أساسية عن جواز السفر العراقي ، وتعليمات حول كيفية الحصول عليه ، ومتطلبات التقديم. تحميل تطبيق الجواز العراقي الالكتروني اضافة نوعية وتغيير كبير في مجال تقديم الخدمات الحكومية الالكترونية في الدولة العراقية لان التطبيق يساعد على تسريع اجراءات الحصول على جواز السفر ومن ثم توفير الوقت والجهد للجميع . المواطنين في العراق ، بدلاً من اتباع الأساليب التقليدية في الاصطفاف والانتظار لساعات خارج المكاتب الحكومية.

علاوة على ذلك ، يعد تنزيل تطبيق جواز السفر العراقي طريقة سهلة وآمنة للتقدم بطلب للحصول على جواز سفر عراقي ، حيث يمكن لأي مستخدم لتطبيق APK لتطبيق جواز السفر العراقي من خلال أجهزته المحمولة ، سواء كان يعمل على الاندرويد أو للايفون ، تقديم طلب للحصول على الحصول على جواز السفر والقيام بكافة الإجراءات اللازمة لاستخراج جواز السفر من أي مكان وفي أي وقت. يستقبل الجواز العراقي الالكتروني أيضًا جميع الطلبات مباشرة ويعيد توجيهها إلى موقع وزارة الداخلية ، الذي يوفر التتبع والإصدار. علاوة على ذلك ، فإن تنزيل تطبيق جواز السفر الإلكتروني العراقي الجديد يتميز بواجهة مرنة وأنيقة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تساعد جميع المستخدمين على إدارة طلباتهم وتتبع تقدمهم بطريقة سهلة. حيث يمكن القول ان نموذج الـ pdf للجواز العراقي الجديد هو خيار ناجح وفعال للمواطنين الراغبين في الحصول على جواز سفر عراقي.

مميزات تنزيل تطبيق جواز السفر العراقي مجانا برابط مباشر للاندرويد وللايفون

  • يحتوي برنامج جواز السفر الإلكتروني العراقي الجديد على بصمة الوجه والعين واليد.
  • كما يتوفر التوصيل المنزلي لجواز السفر الإلكتروني للمواطنين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة.
  • يمكن تثبيت البيانات الشخصية من خلال بطاقة SIM التي تعرض معلومات حاملها.
  • يتميز تطبيق جواز السفر الإلكتروني العراقي APK بمواصفات فنية عالية المستوى ومعتمد من منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو).
  • يمكن لحاملي جواز السفر العراقي المرور عبر بوابات المطار الإلكترونية.
  • كما أنه يسمح بالدخول إلى بلدان مختلفة حول العالم لأنه موثوق وآمن.
  • سيساعد تطبيق جواز السفر الإلكتروني العراقي الجديد في تقليل الأعمال الورقية والأوراق بحوالي 85٪ ، وسيتم إصداره للمواطنين خلال يوم واحد.
  • تمنع مواصفات نموذج جواز السفر الإلكتروني من العبث به أو العبث به حيث أنه يحتوي على خمس عشرة علامة مخفية ومرئية.
  • يدعم تطبيق نموذج تسجيل جواز السفر جميع الهواتف المحمولة سواء كانت تعمل للاندرويد أو للايفون.
  • كما يدعم نموذج pdf الجديد لجواز السفر العراقي اللغة العربية.
تطبيق الجواز العراقي الالكتروني

الخدمات التي يقدمها تطبيق الجواز الالكتروني العراقي apk

أعلن مكتب رئيس الوزراء عن بعض التفاصيل حول ملامح الارتباط الجديد لاستمارة جواز السفر العراقي ، على النحو التالي:

  • إلغاء طلب "نسخ" المستندات الورقية والصور الشخصية.
  • طلب إلغاء النموذج الورقي والموافقة على الإدخال الإلكتروني لبيانات المواطن مباشرة في النظام.
  • السماح للمواطن بإصدار الجواز الإلكتروني من أي مكتب إصدار بالمحافظة حسب رغبته.
  • طلب للمواطن الحضور "مرة واحدة" إلى مكتب الجوازات لطلب واستلام جواز السفر الإلكتروني.
  • توفير القدرات والتجهيزات الإدارية والفنية اللازمة لطباعة جواز السفر وتسليمه للمواطن في نفس اليوم.
  • اعتماد البطاقة الوطنية حصرياً لإصدار جواز السفر الإلكتروني لضمان سلامة وثائق الهوية ، وكذلك لتشجيع المواطنين على الإسراع في الحصول على البطاقة الوطنية.
  • توفير خدمة البوابة الإلكترونية في جميع مطارات جمهورية العراق لجواز السفر الإلكتروني.
  • كما يوفر خدمة تطبيق الجواز العراقي الالكتروني من خلال "الموقع الإلكتروني" أو "تطبيق الجواز العراقي".
  • بالإضافة إلى توفير "مركز خدمة عامة" من خلال الاتصال على الرقم المختصر (5544) للرد على جميع الطلبات.
  • كما تقدم خدمة (النظام المتنقل) لتسليم جوازات السفر في المنزل لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.
  • بالإضافة إلى تقديم خدمة "تسليم الجواز الإلكتروني في المنزل" للمواطنين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة.
  • تقديم خدمة إصدار جواز السفر الإلكتروني وطباعته وتوصيله إلى الجالية العراقية في نفس اليوم في الخارج من خلال قنصليات السفارات العراقية.
الجواز العراقي الالكتروني

تنزيل تطبيق جواز السفر العراقي مجانا برابط مباشر للاندرويد وللايفون

بعد الحصول على طلب جواز السفر العراقي ، يمكنك البدء في إجراءات إصدار جواز السفر ، من خلال النافذة الجديدة ، من خلال إدخال بيانات المواطنين من خلال موقع إلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول (متاح فقط للاندرويد). قدم الطلب إلى إدارة الجوازات. ثم التوجه إلى خدمة الجوازات في المنطقة الجغرافية لمنطقة الإقامة ، أو إلى القنصلية للعراقيين بالخارج.

ملاحظة: جميع روابط التنزيل لتنزيل تطبيق جواز السفر العراقي للأندرويد و للايفون أحدث إصدار 2024 متوفرة أدناه. هذه روابط آمنة ، تم توثيقها واختبارها بواسطة Viapk. لكن قبل التعمق فيه ننصحك بمتابعة القراءة ، ونأسف إذا نسيناك بهذا المقال ، لأن هدفنا هو تحسين المحتوى التقني باللغة العربية.

استمارة تجديد الجواز العراقي الجديدة 2024

دائرة الجوازات في القنصلية العامة لجمهورية العراق في فرانكفورت تحث المواطنين الكرام على التحقق من المعلومات عند ملء الاستمارة الالكترونية لجواز السفر العراقي قبل طباعته وتقديمه خاصة عن طريق التحقق من الاسم بالانجليزية لان جواز السفر العراقي ستتم طباعتها وفقًا لنفس المعلومات الواردة في النموذج الإلكتروني. نتيجة لذلك ، سيحمل المواطن جميع المعلومات الواردة في الاستمارة الكاملة وجواز السفر.

يمكن تعبئة الاستمارة الالكترونية مجانا على الموقع الالكتروني لمديرية شؤون الجوازات على الرابط التالي: - من هنا او عبر طلب جواز السفر العراقي الالكتروني الذي تجد روابطه في اسفل المقال.

روابط تحميل تطبيق الجواز العراقي الالكتروني للاندرويد والايفون

في الختام كنا أمام استعراض بسيط للمميزات والأدوات وتنزيل برنامج جواز السفر العراقي للأندرويد والآيفون أحدث إصدار 2024. وإذا واجهت أي مشاكل أو لديك أي أسئلة يمكنك التواصل عبر التعليقات. سنكون سعداء للرد عليك. يمكنك أيضًا زيارة الأقسام الأخرى على موقعنا وتنزيل المزيد.


google-playkhamsatmostaqltradent