أندرويد 12 متاح الآن لهواتف بيكسل

الصفحة الرئيسية

 كان الإصدار الأخير من Android 12 متاحًا لبضعة أسابيع للمطورين والمعجبين المتحمسين عبر AOSP ، ولكن اليوم تم إطلاقه رسميًا للأشخاص الذين يرغبون في التحديث بسهولة عبر الهواء.

أندرويد 12 متاح الآن لهواتف بيكسل


يتوفر نظام التشغيل الآن كتحديث لأجهزة Pixel 3 والإصدارات الأحدث ، بما في ذلك Pixel 3A و Pixel 4 و Pixel 4A و Pixel 4A 5G و Pixel 5 و Pixel 5A. يتم إطلاقه أيضًا عبر Pixel 6 و Pixel 6 Pro.


سيتوفر Android 12 في وقت لاحق من هذا العام لأجهزة Galaxy من Samsung و OnePlus و Oppo و Vivo و Xiaomi و Realme و Tecno.


الميزة الأكثر بروزًا في Android 12 هي لغة المواد التي تصممها. مما يسمح لك بتغيير مظهر الشاشة الرئيسية حسب رغبتك.


تعد لغة التصميم هذه أكثر تعبيرًا من الإصدارات السابقة من الاندرويد ، مع الأدوات التي تتيح لك تنسيق الألوان التي يمكن أن تمتد عبر رموز التطبيقات والقوائم المنسدلة والأدوات والمزيد.


وبالحديث عن الأدوات ، فقد تم تحديث الكثير منها لتتناسب مع المظهر الجديد. أعلنت Google اليوم أنها تخطط بحلول نهاية أكتوبر لتقديم أكثر من اثني عشر عنصر واجهة مستخدم جديد أو محدث لتطبيقاتها.


وهناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى في Android 12. قامت الشركة أيضًا بنشر مدونة تستكشف الميزات التي يمكنك تجربتها.


ولكن إذا كنت مهتمًا بشكل أساسي بـ Material You ، فاعلم أن Google تقول إنها ميزة بكسل. وهذا حتى لو وصل قريبًا إلى المزيد من صانعي الأجهزة والهواتف.


سيصل Android 12 لاحقًا على الهواتف الأخرى

من المرجح أن تتلقى هواتف Pixel معظم الميزات المبكرة في المستقبل مع Android 12. على مدار العامين الماضيين ، أصدرت الشركة ميزات لزيادة كفاءة هواتف Pixel الأقدم.


تعمل بعض الميزات فقط على هواتف Pixel الجديدة ، وهذا سبب إضافي للنظر في هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro الجديدة.


وشاركت الشركة في حدث الأجهزة الخاص بها أن هذه الهواتف لديها ما لا يقل عن خمس سنوات من الدعم.


للحصول على التحديث ، انتقل إلى تطبيق الإعدادات على هاتف Pixel وانقر على خيار النظام. ثم ابحث عن System Update واضغط عليه.

google-playkhamsatmostaqltradent